تعرف على المولود بين برج الجوزاء – برج السرطان (بين 19 – 24 حزيران/ يونيو)

المولود بين برج الجوزاء - برج السرطان

لديه بعض مواصفات برج الجوزاء وبعض مواصفات برج السرطان – لكنه لا يشبه برج الجوزاء ولا يشبه برج السرطان !! صحيح انه يجمع بين ايجابيات وميزات البرجين ويجمع بين عيوبهما وسلبياتهما ، ولكنه بالتأكيد اكثر تميزاً وجمالاً منهما
ومن هنا يمكنك معرفة باقي الابراج المحيرة

المولود بين برج الجوزاء – برج السرطان

المواليد بين 19 – 24 حزيران/ يونيو

الصفات العامة:
يجمع المولود بين برجي الجوزاء و السرطان بين الهواء والماء، أي أنه يقع بين حالتي المد والجزر. هو شخص حشري وفضولي ولديه الرغبة الكبيرة لاكتشاف الأشياء الجديدة المثيرة ويكشف الحجب عن كل ما هو مستور.
المعروف عن الماء والهواء أنهما يشتركان بالمزاج المتقلب، فتارة يكون هذا المولود عاطفي وحنون ورومانسي، وتارة أخرى لا يبدي اهتماماً بالشريك وقد يصل إلى حد الاستهزاء به ما يهدد علاقته به بالفشل وعدم الاستمرار.
يجيد الدخول بالعلاقات الاجتماعية ويعرف كيف يتحدث ويحاور ويدخل بنقاش يكون هو الرابح فيه، ويصغي جيداً إلى محاوريه ويعمد إلى تشغيل ذاكرته لاستعراض بعض الأحداث والحقائق ليثبت أنه على حق.
عندما تتوفر الأموال بين يديه فلا يتأخر بصرفها، وإن لم يتوفر المال فسوف يبدي إنزعاجه لأنه دائم التفكير بالمستقبل.
يستطيع أن يعشق شريكين بالوقت ذاته، يعشق الجمال الداخلي والخارجي في الشريك ويتبع العادات والتقاليد عندما يقرر الدخول في القفص الذهبي.
تعني له الحرية الكثير ويميل إلى الانفتاح والاستقلالية في كل أمر أو عمل يقوم به. بقدر ما يحب الاستماع إلى الأغاني الهادئة الرومانسية، بقدر ما يحب الاستماع إلى الأغاني الصاخبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.