تعرف على المولود بين برج السرطان – برج الأسد (بين 21 – 26 تموز/ يوليو)

المولود بين برج السرطان - برج الأسد

لديه بعض مواصفات برج السرطان وبعض مواصفات برج الاسد – لكنه لا يشبه برج السرطان ولا يشبه برج الاسد !! صحيح انه يجمع بين ايجابيات وميزات البرجين ويجمع بين عيوبهما وسلبياتهما ، ولكنه بالتأكيد اكثر تميزاً وجمالاً منهما
ومن هنا يمكنك معرفة باقي الابراج المحيرة

4- المولود بين برج السرطان – برج الأسد

المواليد بين 21 – 26 تموز/ يوليو

الصفات العامة:
يجمع المولود بين برجي السرطان و الأسد بين الماء والنار وينطبق عليه الشعر النثري القائل: “مقدورك أن تحيا أبداً بين الماء وبين النار”. يمنحه السرطان حساسيته وشفافيته وعواطفه الجياشة، ويمنحه الأسد القوة والبأس والجرأة. ينجرف إلى الأضواء وينجذب نحو المظاهر والشكل الحسن ويغريه جوهر الأشخاص، هو شخص محير كونه قادر على مزج الهدوء مع القوة، والوضوح مع الضبابية والغموض.
حضوره في جميع المحافل قوي ولا يسمع إلا الثناء والإطراء والمديح، هذا الأمر يجعله معتداً بنفسه إلى حد الأنانية وعشق الذات.
يعمل بجد ولساعات طويلة في سبيل الحصول على المال الذي سيؤمن له حياة كريمة، يهيئ نفسه ليعتلي منصباً مهماً في عمله، ولكن هذا المنصب قد لا يجعله شخصاً غنياً كما يعتقد الآخرون.
يميل إلى الموسيقى والفنون بكافة أشكالها وألوانها، خياله الواسع يساعده في انتقاء الأصدقاء واختيار علاقاته الاجتماعية، لكن قلبه لا يتسع إلا لحب شريك واحد فيعيش بقربه حياة سعيدة، أما إذا فشلت العلاقة العاطفية فسوف يصبح حكاية على لسان كل الناس، وكلما حاول إطفاء النار بالماء، كلما زادت ألسنة اللهب لتتصاعد نحو الأعلى.

أقرأ ايضاً  تعرف على المولود بين برج القوس - برج الجدي (بين 19 - 24 كانون الأول/ ديسمبر)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.