تعرف على المولود بين برج العقرب – برج القوس (بين 20 – 25 تشرين الثاني/ نوفمبر)

المولود بين برج العقرب - برج القوس

لديه بعض مواصفات برج العقرب وبعض مواصفات برج القوس ، لكنه لا يشبه برج العقرب ولا يشبه برج القوس!! صحيح انه يجمع بين ايجابيات وميزات البرجين ويجمع بين عيوبهما وسلبياتهما ، ولكنه بالتأكيد اكثر تميزاً وجمالاً منهما
ومن هنا يمكنك معرفة باقي الابراج المحيرة

المولود بين برج العقرب – برج القوس

المواليد بين 20 – 25 تشرين الثاني/ نوفمبر

الصفات العامة :
يجمع المولود بين برجي العقرب و القوس بين الماء والنار فيأخذ من العقرب قوته ومن القوس تفاؤله. هو شخص يتمتع بروح مرحة ويتصف بالجرأة مع قليل من التهور والحيرة والتفكير العميق.
يرسم أهدافه ويحددها بدقة متناهية ثم يرمي إليها ويفوز بها، لا يظلم أحداً ولا يتهم شخصاً جزافاً دون دليل بيّن ولا يصدر أحكاماً جائرة عندما يكون منفعلاً أو منزعجاً، ولكن عندما يتجرأ أحد بجرح كبريائه والتقليل من احترامه والحطّ من شأنه، فسوف لن يرحمه ولن تطفئ ناره المستعرة مياه كل بحور الأرض.
يجيد اقتناص الفرص ويعرف كيف ومتى يستفاد منها خاصة في العمل. هو شخص صريح جداً ويقول الحقيقة مهما كلفه الأمر، إلا أن صراحته الكبيرة تسبب له بعض المتاعب بداية الأمر. لكنها ستكون مصدر احترام الناس وتقديرهم له لاحقاً.
يؤخذ عليه أنه سريع الغضب والتأثر بالمواقف التي يشهدها، يقف إلى جانب المظلوم لنصرته ويساعد كل من يطلب مساعدته ويحاول حل مشاكله المستعصية.
لا يعرف اللف والدوران أو التفوه بكلمات غير مقتنع بها ولا يجيد الدبلوماسية في التعامل مع الآخرين.
عندما يعشق، يفتح قلبه للشريك ويخبره بطباعه وطريقة تفكيره وكيف يبني آراءه بصراحة وشفافية فيبدو كالكتاب المفتوح أمامه، إلا أن حظوظه قليلة في الحب والهوى، فالشريك لا يروق له ولا يناسبه صراحته ووضوحه الكبيرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.