كورونا والابراج .. الابراج التي ستعود الى حبها القديم في زمن العزل والحجْر المنزلي

كورونا والابراج

بعد أن شمل الحجر المنزلي أو الحظر الصحي أو العزل المنزلي غالبية مدن وعواصم العالم بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 ، وبعد أن التزم الشباب والصبايا في منازلهم ، قد يشعر البعض منهم بالملل والوحدة خلال فترة العزل المنزلى، ويبدأون بتذكر الماضى والحنين الى الحب القديم او الحب السابق ، ويبداون بتذكر الماضي بكل أحداثه وخاصة الذكريات العاطفية والرومانسية ، وذكريات الحب ، ويبداون بسماع أغنية أو مشاهدة بعض الصور التذكارية أومراقبة الحساب الشخصى للحبيب السابق.

ولكن من هم الابراج الذين سيكونون أكثر عرضة للشعور بالحنين للحب ومن هم الابراج الذين سيبدأون فى محادثة حبهم القديم والعودة للعلاقة القديمة معه مرة أخرى.

من هى الأبراج التى يمكن أن نتوقع عودتها للحبيب السابق خلال فترة العزل الصحي بسبب كوفيد 19؟

برج الحوت و برج السرطان

هما البرجان الاكثر احتمالية لعودتهما الى حبهما بسبب رومانسيتهما
يعتبر برج الحوت من الأبراج الرومانسية، والتى تحلم بالحب الخيالي وتبذل كل جهد من اجل بقاء هذا الحب أو تطويره .
ويعتبر برج السرطان برج يتمسك بالحبيب لأقصى درجة، وغالباً لا يكون هو صاحب قرار الانفصال، كما لا ينسى التجارب العاطفية السابقة بسهولة.
برج الحوت وبرج السرطان يتذكران الحبيب السابق بمجرد سماع أغنية جمعت بينهما ، ويتكران الحبيب بمجرد المرور من جانب مقهى او مطعم ، أو رؤية بعض الأصدقاء المشتركين، لذلك فإنه قد يفكر فى العودة مرة أخرى للحبيب السابق خلال فترة العزل المنزلى.
طبعاً وبكل الاحوال فإن برجا الحوت والسرطان لن يعودا الى حبهما السابق طالما لم يكن سبب الانفصال هو الخيانة.

برج العذراء و برج الثور

من المحتمل عودة برجا العذراء والثور الى حبهما السابق بسبب حبهما للراحة والاستقرار ، وصحيح انهما لا يعتبران من الابراج الرومانسية القوية ، ولكنهما برجان يحبا الماضي ، ويحبان أنفسهما وأحوالهما في الماضي ، وبما أنهما برجان عمليان جداً فإنهما في العادة لا يكون لهما وقت للعودة والحنين الى هذا الماضي ، ولكن وفي فترة العزل المنزلي بسبب كورونا المستجد كوفيد-19 فسيكون لهما الوقت الكافي لتذكر حبهما القديم.
وبشكل عام فإن العذراء والثور على استعداد تام للعودة للحبيب السابق طالما مازال يكن له الكثير من المشاعر، وطالما أن سبب الفراق لم يكن قوي جداً.
وبما أن برجا العذراء والثور برجان عملىان يهتمان بحياتهما المهنية أكثر من أى شىء، لذلك فهما لا يحبان من قلبهما إلا مرة واحدة فقط.
وبما أنهما يسعيان للاستقرار، لذلك ليس لديهما مانع للعودة مرة أخرى للتحدث مع الحبيب السابق حتى يعود لهما الشعور بالاستقرار والراحة.

أقرأ ايضاً  بعد أن توقعت انتشار كورونا - ليلى عبد اللطيف تتوقع انتهاؤه بتاريخ !!

برج الميزان وبرج القوس

من المتوقع أن يعودا برج الميزان وبرج القوس الى حبهما السابق لسبب واحد إلا وهو استعادة التوازن العاطفي ، و بالنسبة لبرج الميزان والقوس فإن استعادة التوازن العاطفى واستعادة الشعور بالطمأنينة السابقة له الاولوية في حياتهما، كما إنه لديهما منهج فى التعامل مع العلاقات العاطفية والصداقة ، وهما في غالبية الاحيان لا ينهون علاقتهما بزعل أو فراق قاسي أو زعل كبير.
كما أن برج القوس وبرج الميزان يمكن أن يبتعدا عن الحبيب عاطفياً ، ولكنهما يظلان يتذكرانه ويضعانه في قائمة الاصدقاء وليس فى القائمة السوداء بحياتهما.
وبالمجمل هما برجان ليس لديهما مانع فى أن يعودا للحبيب السابق مرة أخرى حتى يشعران بالتوازن بحياتهما ، أو قد يكون السبب لعودتهما للحب القديم هو الشعور بالدفء الحميمي .

برج الحوت وبرج الجوزاء

هما برجان لديهما كبرياء ولكن لديهما طيبة كبيرة في قلبهما لذلك هما سيعودان في حال قام الحبيب السابق باللعب على وتر العاطفة والذكريات والايام الخوالي .
والاهم من ذلك سيعودان في حال قيام الحبيب بالاعتذار ويعتبر برجا العذراء و الحوت من الأبراج الرومانسية والحالمة ، ولهما منظور مختلف فى الحب والحياة، لذلك هما لديهما استعداد تام للعودة للحبيب السابق، بمجرد أن يعتذر الأخير له عما بدر منه فى الماضى ، أو بمجرد سماع أغنية رومانسية أو رؤية هدية سابقة ، والاكثر من ذلك في حال حاجة الحبيب لبعض الدعم ، فعندها يرق قلب برج الحوت والجوزاء ومن الممكن جداً أن يرجع له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.