ابراج اليوم الخميس 17/10/2019

ابراج اليوم الخميس 17/10/2019، وحظك اليوم ، وابراج اليوم ، والابراج اليومية تأتيكم من ارب حظك اليوم ، حيث نضع فيها اهم توقعات ابراج اليوم ماغي فرح ، الابراج اليوم مع كارمن ، ابراج اليوم نجلاء قباني وهو موضوع محدث باستمرار يوم بيوم ، وفيه تجدون ما يهمكم وتعرفون من خلاله كيف سيكون حظك اليوم الخميس ونحسك اليوم الخميس من مواقع متعددة مثل ابراج ويب سي ، ابراج ليالينا ، ابراج فرفش ، ابراج اليوم السابع …

حظك اليوم

محتوى الابراج اليومية:

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الحمل اليوم
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الثور اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الجوزاء اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج السرطان اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الاسد اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج العذراء اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الميزان اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج العقرب اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج القوس اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الجدي اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الدلو اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الحوت اليوم

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الحمل اليوم

الأمور اليوم تقع في مكانها السليم، فمن حولك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك. في العمل أنت تنجز كل ما تحتاج إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكثير من الأفكار الجديدة. حتى في حياتك الشخصية تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للانطباع الجيد الذي تتركه على كل من تقابلهم. استمتع بهذه المرحلة من الإنجاز السهل والنجاح قبل أن تنتهي. 

اما حظ برج المرأة الحمل اليوم:أنت عنيد وغيور جداً فقد تدور بينك وبين شريك حياتك الكثير من المناقشات اليوم نتيجة غيرتك الشديدة وحساسيتك الزائدة , فقد يكون الأمر بسيطاً جداً ولكن أنت من تحمل الأمور أكثر من اللازم , حاول أن تضبط انفعالاتك بشكل جيد ولا تسيء الظن بشريكك لأنه يحترمك ويحبك بصدق , من جانب آخر إذا كنت تخطط لمشروع ما فلا تتردد لأنه سيكون ناجحاً ومثمراً بالنسبة لك .

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الثور اليوم

برج الثور اليوم والحب
أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان! 

أما حظ برج الثور المرأة اليوم: قد يكون هناك تغيير كبير في حياتك ربما في العمل حيث أن هناك انتقال إلى منصب جديد رائع للغاية أو في الأسرة حيث أنك سترزق بمولود جديد أو في حياتك العاطفية إن كنت عازباً ستكون في طريق الخطوبة أو الزواج , فالواضح أن هناك تغيير جذري ستقابله في حياتك اليوم , من جانب آخر تأكد من أن تلك التغييرات ستصب في مصلحتك وستكون خططاً مستقبلية وليست نقلة مؤقتة إنما هي تحول إيجابي بالفعل .

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الجوزاء اليوم

حاليًا، أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج. 

أما حظ برج الجوزاء المرأة اليوم:

لقد كنت سريع الغضب خلال الأيام  الماضية  كما أنك خسرت بعض الأشخاص بسبب أسلوبك الجارح , اليوم تبدو قادراً على السيطرة وضبط انفعالاتك , لذلك حاول أن تكون صبوراً ولا تتسرع في إصدار الحكم على الآخرين , تروى واستمع إليهم قبل أن تغضب وتلومهم , يبدو أن اللون الأخضر يقدم لك الطاقة الإيجابية

ابراج اليوم الخميس – حظ برج السرطان اليوم

لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى. 

أما حظ برج السرطان المرأة اليوم: اليوم سوف تشعر بالراحة على الصعيد المادي حيث أن أحد أفراد عائلتك سيقدم لك مبلغاً من المال لم تكن تتوقعه , من جانب آخر أنت متعاطف وتساعد الجميع على الدوام حيث تقدم لهم المساعدة من ودن مقابل سواء كانت مادية أو معنوية , لذا اليوم ستجد الجميع بجانبك ويسعى لتلبية حاجاتك .

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الاسد اليوم

يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي. 

أما حظ برج الاسد المرأة اليوم:

اليوم ستجد أن الخلافات بينك وبين شريك حياتك تؤثر على بعض جوانب حياتك كالعمل مثلاً , حيث أنك تعيش حالة صراع بين عملك وبين غيرة شريكك لذلك حاول أن تتفهم وجهة نظره وتتعامل معه بدبلوماسية حتى يدرك أنك تحبه أن عملك هو الطريق الذي يحقق لكما أهدافكما المستقبلية , من جانب آخر حاول أن توازن بين العمل والحياة الشخصية .

ابراج اليوم الخميس – حظ برج العذراء اليوم

هناك حلم تضمره في انتظار تحوله إلى حقيقة ملموسة. انتهز الفرصة لتحقيق الحلم الذي سيغير من مسار حياتك بشكل إيجابي ولفترة طويلة. سيكون لأقاربك وأصدقائك رد فعل إيجابي تجاه التغيير الذي تسعى إليه وسوف يساندونك على طول الخط. 

أما حظ برج العذراء المرأة اليوم: ربما لم تتمكن من التواصل مع شريكك بشكل جيد  اليوم وقد يجعلك تشعر بخيبة أمل , ربما الظروف أبعدته عنك فلا تلومه وحاول أن تبذل جهودك في إيجاد الحل المناسب لكما , أما في حال كان ابتعاده عن قصد فلا تجبر نفسك على أي تغيير ولا تقبل أن تكون في علاقة حب من طرف واحد , من ناحية أخرى اليوم سوف تتلقى هاتفاً من شخص عزيز جداً ومقرب منك

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الميزان اليوم

اليوم أنت مفعم بالحيوية، على الرغم من أن هذا يرهقك بدلاً من أن يدفعك إلى الأمام. نظرًا لقلقك الداخلي، يصبح من السهل استثارتك وأنت الآن تفضل أن تخبط رأسك في الحائط. إذا كنت لا تستطيع كبت هذا الاندفاع، فقد تجد أنك تتجادل مع الجميع اليوم. حاول أن تتحمل الضغوط الداخلية حتى تمر هذه المرحلة. 

أما حظ برج الميزان المرأة اليوم : أنت حساس للغاية بالرغم من أنك لا تظهر ذلك بشكل علني إلا أن بعض ردود أفعالك تبين شخصيتك الحقيقية , أحياناً  تتصرف بغرابة تجاه الكثير من الموضوعات ربما بسبب كثرة المتاعب أو بسبب انخفاض شغفك أو لأن الظروف لم تساعدك في تحقيق ما تسعى إليه , لذلك حاول أن تهدأ أعصابك ولا تتصرف بلا مبالاة لأن الحظ سيكون حليفك اليوم وسوف تعيد سيطرتك على الأمور من جديد

ابراج اليوم الخميس – حظ برج العقرب اليوم

ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري ! 

أما حظ برج العقرب المرأة اليوم:
حظك اليوم والحب  اليوم ، قد تشعر بعدم الأمان وتحتاج إلى دعم أصدقائك وعائلتك , وذلك بسبب خوفك من الفقدان والخسارة فعلى الرغم من نجاحك في مجالات متعددة من حياتك إلا أنك اليوم تشعر بالقلق , هذا أمر طبيعي ولكن من غير الطبيعي أن يستمر ذلك الشعور لأنه يؤدي إلى الخيبة والخذلان لذلك بدلاً من الخوف حاول أن تدارك الموقف بروح معنوية عالية وواجه جميع عقباتك دون خوف وتوتر وتأكد من أن الجميع سوف يقف بجانبك .من ناحية أخرى يبدو أن اللون الأبيض سيمنحك القوة والسلام اليوم .

ابراج اليوم الخميس – حظ برج القوس اليوم

يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح. 

أما حظ برج القوس المرأة اليوم:

اليوم ستكون حساساً للمسائل الصغيرة التي قد يجدها الآخرون تافهة وغير ضرورية , كما أنك تشعر بالغضب بسرعة من أي موقف خاص مع شريك حياتك , لذلك  بما أنك مرتبك وتشعر بهذه الفوضى والمشاعر السلبية فمن الضروري أن تأخذ فترة من الراحة , اجلس مع نفسك وحاول أن تضع النقاط على الحروف حتى لا تخسر الآخرين نتيجة ردة فعل غير مقصودة , اللون الأخضر هو لونك المحظوظ لهذا اليوم

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الجدي اليوم

تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية. 

أما حظ برج الجدي المرأة اليوم:

أنت ناجح في كل ما يخص العمل، والقرارات الهامة التي اتخذتها أثبتت صحتها. لكن يجب أن تأخذ الوقت الذي تحتاجه دائمًا عند التفكير في المشروعات. أنت مفعم بالحيوية، فاستمتع بوقتك – اخرج أو اكتشف أماكن جديدة. اطلب من الأصدقاء الانضمام إليك – وسف يؤدي هذا إلى رفع روحك المعنوية. في المجمل، أنت تشعر بالقيادة والهدوء؛ استغل هذا في الحفاظ على مستوى صحتك الممتاز. 

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الدلو اليوم

أنت مستقل وتسعى دائماً لنيل حريتك الشخصية  لذلك  لا يمكنك تقبل فكرة أن يتدخل أحداً في حياتك أو يفرض عليك بعض  القيود حيث أنك تفكر وتفعل ما تشاء ولا تهتم لأي رأي آخر أو ردة فعل , من جانب آخر سيكون يومك جيداً على الصعيد المهني وقد تتولى منصباً جديداً , انتظر الخبر بصبر , يبدو أن اللون الأزرق اليوم سوف يزيد من إيجابيتك وقوتك .

أما حظ برج الدلو المرأة اليوم:

اليوم أنت نشيط ومتحمس لأي فكرة أو مشروع لذلك ستجد نفسك أمام فرصة عمل جديدة  قد لا تكون مندفعاً لها في البداية إلا أن اليوم ستجد نفسك تسارع للحصول عليها من خلال إثبات مهاراتك و إظهار أبرز ما لديك من إمكانات , لا تتردد في ذلك لأن تلك الفرصة سوف تكون ذهبية بالنسبة لك .

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الحوت اليوم

طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية. إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عناء الوصول إليه. 

أما حظ برج الحوت المرأة اليوم:
برجك اليوم  اليوم تشعر ببعض الضغط في العمل نتيجة كثرة المسؤوليات المهام , لا تقلق من ذلك لأنه سيكون من مصلحتك في المستقبل حيث أنك ستكور عدة مجالات في مهنتك وستعيد النظر في أخطاءك السابقة وبالتالي ستنجح في تحقيق أهدافك , من جانب آخر علاقتك بشريك حياتك رائعة للغاية حافظ عليها , يبدو أيضاً أن اللون الأزرق سيساعدك في جذب الحظ الجيد



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.