تخطى إلى المحتوى

ابراج اليوم الخميس 12/12/2019


ابراج اليوم الخميس 12/12/2019، وحظك اليوم ، وابراج اليوم ، والابراج اليومية تأتيكم من ارب حظك اليوم ، حيث نضع فيها اهم توقعات ابراج اليوم ماغي فرح ، الابراج اليوم مع كارمن ، ابراج اليوم نجلاء قباني وهو موضوع محدث باستمرار يوم بيوم ، وفيه تجدون ما يهمكم وتعرفون من خلاله كيف سيكون حظك اليوم الخميس ونحسك اليوم الخميس من مواقع متعددة مثل ابراج ويب سي ، ابراج ليالينا ، ابراج فرفش ، ابراج اليوم السابع …

محتوى الابراج اليومية:

حظ برج الحمل اليوم
حظ برج الثور اليوم
حظ برج الجوزاء اليوم
حظ برج السرطان اليوم
حظ برج الاسد اليوم
حظ برج العذراء اليوم
حظ برج الميزان اليوم
حظ برج العقرب اليوم
حظ برج القوس اليوم
حظ برج الجدي اليوم
حظ برج الدلو اليوم
حظ برج الحوت اليوم

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الحمل اليوم

مهنياً:
يمكنك طلب المساعدة أو المشورة من الأشخاص الذين تثق بهم لتخوض معهم حرباً على الفساد والفاسدين في العمل.
مالياً:
تخوض العديد من التجارب والاختبارات لتصل إلى العمل الذي يليق بشهادتك العلمية لتحسين وضعك المالي.
عاطفياً:
اجعل اهتمامك بالشريك من أهم أولوياتك لتساعدك على تحقيق كل ما تريد “فوراء كل عظيم امرأة”.

اما حظ برج المرأة الحمل اليوم:
ابحثي عن الصراحة في كل شيء، النقاشات القائمة على الخداع قادرة على قيادتكِ إلى كوارث أنتِ في غنى عنها، حاولي أن تكوني صريحة مع من حولكِ، وابحثي عن أشخاص قادرين على أن يكونوا أكثر صدقاً معكِ كي تجعليهم أصدقاء مقرّبين، الحياة أقصر من أن تقيّديها في لعبة كر وفر مع من حولكِ.
على الصعيد المهني
تزيّني بالعقلانية اليوم، وسط كل هذا القلق وعدم الراحة، حاولي أن يكون لديك القليل من العقلانية بين الزملاء، كوني أنتِ صوت العقل الذي يعلو على كل صوت ورغم كل صوت.
على الصعيد العاطفي
تريدين أن تشعري بقرب شريكك في تلك الفترة، تشعرين أن التوتر الكبير داخل روحكِ لن ينتهي إلا إن استطعتِ أن تخرجي قلبكِ لشريكك، تأكدي من أنه متحمس مثلكِ تماماً بل وأكثر لنقاش طويل حميم فور عودته إلى المنزل.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الثور اليوم

مهنياً:
يوم جيد للخروج بنزهة أو رحلة مع من تحب وقضاء عطلة عمل لإزالة آثار التعب والإرهاق لتعود بنشاط إلى عملك.
مالياً:
فتش عن حقوقك المالية واعمل على حل لمشكلة قد تعرقل ما بدأت به، لكنك تحصل على أموالك كاملة رغم أنف الجميع.
عاطفياً:
تسيطر على كامل قلب الشريك وتكسب ثقته وتفكر بقضاء عدة أيام بعيدين عن عيون الناس.

أما حظ برج الثور المرأة اليوم:
تذكري حقوقكِ وتذكري أنها ليست من حق أحد آخر، لا تسمحي لمن حولكِ بأن يسلبكِ تلك الحقوق مهما كانت سلطتهم عليكِ أو مبرراتهم لكِ، أنتِ أنثى ناضجة، قادرة على فهم ما تريدين فعله والوصول إلى أعلى المراتب دون مجهود يُذكر، لا تدعي أحداً يجعلكِ تظنين في نفسكِ الظنون، أو يجعلكِ تشكين في قدرتكِ على الاستمرار.
على الصعيد المهني
تشعرين أنك تغيّرت حقاً في فترة بسيطة جداً، كل من حولك يرى الأمر نفسه، لا تعرفين ما إذا كنت تلك نعمة أم نقمة! ولكنك تحاولين استغلالها في المصلحة العامة رغم كل شي، حتى حين يكون الأمر أصعب من أن يُحتمَل.
على الصعيد العاطفي
ماذا تريدين بالضبط من أي علاقة؟ سؤال أصعب مما يبدو! فكري في الإجابة قبل أن تبحثي عن علاقة جديدة، حاولي أن تجدي إجابة حقيقية، لا تقبلي بإجابات لا أساس لها من الصحة لأنكِ تشعرين أنها كافية ووافية.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الجوزاء اليوم

مهنياً:
تقترب من أشخاص يريدون لك الخير ويستطيعون مساعدتك على تخطي أي مشكلة، وتنال دعمهم بالكامل.
مالياً:
تنال التشجيع من قبل المحيطين بك على مشروع مالي تقوم بتنفيذه حالياً، وقد تستفيد من خبراتهم الطويلة.
عاطفياً:
يمدحك الشريك أمام الآخرين من شدة حبه لك، وتقدر له هذا الأمر وتعطيه الدعم الذي يستحقه.

أما حظ برج الجوزاء المرأة اليوم:
تبدو اللهجات الأجنبية جميلة جداً اليوم، وهي ترمز إلى شيء جديد، تجربة متميزة مختلفة تقدّم لكِ فرصة مثيرة للغاية، لذا إذا التقيتِ بأحد الأجانب اليوم شاركيه في بعض النقاشات البسيطة، تلك فرصة رائعة لمشاركة تفاصيل جديدة مع أحدهم والتعرف إلى حياة جديدة، لديكِ فرصة لطيفة في التواصل مع أحدهم ينتمي إلى خلفية مختلفة تماماً عنكِ، ستلهميهم وسيلهمونكِ في أشياء كثيرة.
على الصعيد المهني
سترشدكِ مشاعركِ القوية تجاه شيء ما اليوم إلى بعض القرارات البديهية التي من شأنها أن تشكل أحلامكِ المهنية المستقبلية، ليس عليكِ أن تتصرفي دون التركيز وتدوين الملاحظات، سيكون هناك بعض الفوائد في طريقكِ عاجلاً.
على الصعيد العاطفي
تشعرين أنكِ عالقة في الروتين، استكشفي إمكانيات جديدة مع شخص متميز اليوم، مثلاً شريكك، تحدّثي معه عما تريدين تجربته، شجّعيه على مشاركتكِ أفكاره التي يخجل من الحديث عنها.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج السرطان اليوم

مهنياً:
تشعر برغبة كبيرة في أداء أعمال كثيرة، لا تدع نفسك تنغمس في الأعمال بشكل أكبر من اللازم حتى لا تهمل أموراً أخرى.
مالياً:
تشعر بالإستياء حيال الوضع المالي المتأزم وعليك ضبط أمورك المالية بشكل جيد بدل التذمر والإستياء.
عاطفياً:
تبدو كسولاً بالأمور العاطفية وتفتقد كلام الغزل والرغبة في الحب أو الزواج.

أما حظ برج السرطان المرأة اليوم:
ببساطة عدّلي روتينكِ أكثر، ستواجهين بعض الأشياء الجديدة التي قد تغيّر كيفيّة رؤياكِ لحياتكِ بالكامل تقريباً، كوني مستعدة لمقابلة موقفٍ ما، أو أحدهم يغيّر رأيكِ بشأن مشكلة تعرّضتِ لها من قبل، الأمر يحتاج إلى بعض التوضيحات كي تقدري على الوصول إلى المعلومة التي تحتاجين إليها، لن ينتهي الأمر بالبساطة التي كنتِ تتمنين، ولكنه سيعلّمكِ الكثير وسيوصلكِ إلى كثير من الفوائد.
على الصعيد المهني
لست من النوعية التي يسهل إخافتها في الواقع، بل أنت من النوعية القادرة على إثارة مخاوف الآخرين في بعض الأحيان، كوني زميلة لطيفة وشخصية بنّاءة ولا تُخيفي من حولك وتوتّريهم.
على الصعيد العاطفي
تعرفين أن الصبر من أساسيات العلاقات العاطفية، خاصة في بدايتها، لا تظني أنكِ ستقدرين على معرفة شريكك من اللحظات الأولى للعلاقة، لا بد من بعض الخلافات والمشاكل لكي تقدري على فهمه.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الاسد اليوم

مهنياً:
يتبدّل الوضع كلياً، ويولّد لنفسك الإندفاع والثقة بالنفس، ويجلب الحظوظ التي تساعدك على التقدم بثبات لتحقيق النجاح.
مالياً:
عليك موازنة أمورك المالية جيداً، ربما يعترضك ظرف طارىء تضطر لدفع مبلغ من المال لم يكن في الحسبان.
عاطفياً:
يوم من المشاكل والمتاعب مع الشريك يخفف من اندفاعك نحوه، وربما يقدم لك الإعتذار عن أخطائه السابقة.

أما حظ برج الاسد المرأة اليوم:
كما تقول الأغنية: حين يتعلق الأمر بعلاقة جديدة، فعليكِ أن تبحثي عن مكان أفضل. هناك عدد غير قليل من الأشخاص المتميزين أمامكِ قد تجدين منهم الشخص المناسب، ولكن في الواقع الكثير منهم لا يستحقون نظرة ثانية. ضعي في اعتباركِ الاختبارات الكبيرة التي أمامكِ، أنتِ تشعرين بالفخر بعد الوصول إلى تلك المرحلة الممتازة جداً، تشعرين أنكِ اقتربتِ إلى العلاقة الأمثل.
على الصعيد المهني
تقدّمي للأمام واطلبي النصيحة نيابة عن فريقكِ اليوم، لا تخجلي من طلب المساعدة من أحدهم تعرفين أنه قادر على إفادتكِ، ستقدرين بعد النصائح أن تحوّلي كل شيء غير منظم إلى ما هو أفضل بكثير لكل من حولكِ ولك.
على الصعيد العاطفي
حافظي على شريكك بالقرب منكِ اليوم، الآن ليس هو الوقت المناسب لتركه والتصرف بنحو فردي بعيداً عمن حولكِ، ستجدين الكثير من الاختلافات والانفتاح الحقيقي والرغبة في التحدث عن كل شيء، ستستمتعين مع شريكك جداً.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج العذراء اليوم

مهنياً:
نقاط إيجابية تسجل لصالحك في العمل وتكسب حلفاء جدد يقفون إلى جانبك في الأقات الصعبة.
صحياً:
يترافق الوضع المهني مع بعض الضغوط العائلية، وهذا بسبب تراجع في العلاقات أو بسبب وعكة صحية فلتتنبه إلى صحتك.
عاطفياً:
تمتلك اليوم جاذبية خاصة وسهولة في التواصل والتأثير على الشريك ويكسبك مودته وتجده دائماً إلى جانبك.

أما حظ برج العذراء المرأة اليوم:
كل الجراح تندمل مع الوقت، أنتِ مؤمنة بهذا، ولكن الوقت قد مر وجراحكِ ما زالت دامية، لا تظني أنكِ لن تصلي أبداً إلى أمنيتكِ، بل ثقي بأنكِ قاربت على الوصول، كل آلامكِ ستزول وستترك علامات، ليست ندوباً بل دلائل لتذكّركِ أنكِ في الطريق الصحيح رغم كل شيء، وأن كل خبراتكِ لم تأتِ بسهولة، بل بكثير من العناء والألم اللذين حوّلاكِ إلى ما أنتِ عليه الآن.
على الصعيد المهني
كل شيء تفعلينه في الأسبوع المقبل سيكون له تأثير السحر على الزملاء، كل التفاصيل من بدايتها لنهايتها ستؤدي إلى الكثير من المفاجآت في طريقكِ ولكنكِ ستسعدين بها كلها، وستفيدكِ جداً.
على الصعيد العاطفي
قد يكون لدى شريكك مناسبة ما لكنها لا تعنيكِ للأسف، ولكن تعني له الكثير، هو لا يريد منكِ سوى دعم معنوي لطيف، لما تبخلين عليه؟ شاركيه في لحظاته اللطيفة وستستمتعين.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الميزان اليوم

مهنياً:
حافظ على هدوئك وعلى ثقتك في نفسك وعليك تقبل الآخرين كما هم لأنك لا تستطيع تغيير طباعهم.
صحياً:
تكون متشنجاً وعصبياً هذه الفترة وتفكر بالابتعاد عن العمل لفترة قصيرة لتريح أعصابك المتلفة.
عاطفياً:
تبدو أكثر سعادة بعلاقتك مع الشريك وخاصة أنك مقبل على الإرتباط أو الزواج.

أما حظ برج العذراء المرأة اليوم
آمالكِ الكبيرة قد تشابه آمال شخص تتمنين أن تستمري معه في أمر ما، حاولي أن تفاتحيه ولا تخجلي منه، لا تظنيه سيرفض عرضكِ بفظاظة، ثقي بأنه حتى وإن رفض سيكون لطيفاً رقيقاً، على الأقل ستكونين قد عرفتِ حقيقة الأمر كي لا تعلقي في خيوط لا أساس لها.
على الصعيد المهني
الرحمة بين الزملاء هي أهم جانب من جوانب العمل، كوني رحيمة تجاه من حولك، أشعري الآخرين أنك إنسانة قوية، قادرة ومثابرة ورغم كل شيء إنسانة تعرف كيف تعطي المحبة والاهتمام لمن حولها.
على الصعيد العاطفي
العناد في العلاقة فكرة ممتازة إذا كنتِ تخططين لتدمير علاقتكِ بأحدهم، أما إذا كنتِ تبحثين عن شيء سليم فأنتِ في الطريق الخاطئ، حاولي أن تبحثي عن طريقة أسلم في النقاش مع شريكك والتصرف معه، العناد تصرف طفولي لا يصدر عن إنسان ناضج.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج العقرب اليوم

مهنياً:
تصرف اليوم مودة زملائك في العمل وتكسب نقاطاً إيجابية ويقف بعض الزملاء الجديد لمساعدتك عندما تطلب ذلك منهم.
مالياً:
يوم جيد وواعد ومبشر بالنجاح على الصعيد المالي وتعرف كيف تتعامل مع الأزمات المالية والأوضاع الراهنة.
عاطفياً:
تطرح بعض التساؤلات على الشريك ولا تجد الأجوبة الشافية، وتحتار بعلاقتك به إما الإكمال أو الانفصال.

أما حظ برج العقرب المرأة اليوم:
تتمني تحقيق أملكِ في شيء تشعرين أنه لن يتحقق، ضعي المال المطلوب للخطة الكبيرة تلك، على الرغم من كل هذا، هناك العديد من الأشخاص الذين يشاركونكِ أحلامكِ البسيطة، حاولي اليوم أن تسعدي معهم فهم يشعرون بالكثير من الحماسة تجاهكِ، يريدون إسعادكِ في كل شيء، لا تقلقي منهم ولا تحاولي الابتعاد عنهم، هم يريدون إسعادكِ ومساعدتكِ بكل ما لديهم من قوة.
على الصعيد المهني
إذا كان جو العمل يثير فيكِ التوتر، حاولي أن تعيدي التفكير في الأمر من جديد، التوتر سيقودكِ إلى تصرفات أنتِ في غنى عنها في الغالب ستضركِ كثيراً، حاولي أن ترتبي أمورك في التفاصيل الموتِّرة والمقلِقة.
حظك اليوم والحب
كوني واضحة بشأن احتياجاتكِ، حاولي أن توضحي ما تريدينه لشريكك بهدوء، تذكري أنه لا يقدر على قراءة أفكاركِ ولن يتمكن من تخمين ما تريدين، لذا لا تبخلي عليه بتوضيح ما تريدين قوله بهدوء، هو قادر على فعل ما تريدين فقط إلا حين يعرفه.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج القوس اليوم

مهنياً:
لا تتسرع باتخاذ القرارات المفروض عليك اتخاذها، ولا تهتم بتأجيلها إذا اضطر الأمر إلى ذلك.
مالياً:
حاول ترطيب العلاقات مع الشركاء ولا تكن عنيداً كي لا تخسر ثقتهم وتخسر بعض المكاسب المالية.
عاطفياً:
العلاقة المتينة بالشريك تتأثر سلباً بالجوّ المشحون الذي قد يؤذي رابط الثقة بينكما، وتتكشف الحقائق وتحل المشاكل.

أما حظ برج القوس المرأة اليوم:
ا تحبين الأشخاص الذين يتفاخرون بمخالفة الآداب العامة، وإن كانوا في مكان لا ينتمون إليه، تحبين فكرة مراعاة الآخرين أكثر في التصرفات حتى وإن كانت تصرفات اعتيادية، أنتِ على حق، لا تظني أنكِ مخطئة لأن كل من حولكِ يتصرفون كأن الأمر عاديّ، هو بالفعل مشكلة كبيرة أنتِ في غنىً عنها.
على الصعيد المهني
تشعرين أن قدميك مثبتتان في الأرض أخيراً، كأن الحياة أصبحت مكاناً لطيفاً يدعم الضعفاء ويساندهم في أزماتهم، أنت سعيدة وآمنة وهذا أهم ما يمكنك الوصول إليه.
على الصعيد العاطفي
تشعرين بالراحة أخيراً بعد أن وجدتِ فرصة جديدة مع شخص جديد، شخص تشعرين أنه مناسب لكِ، بعد أن قاربتِ على أن تفقدي أملكِ في علاقة جديدة وجدية، أخيراً وجدتِ الشخص السليم في الوقت السليم.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الجدي اليوم

مهنياً:
تحتاج إلى الهدوء التام لتخرج من الحالة العصبية التي تمر بها بسبب ضغط الأعمال وتراكمها فوق رأسك.
مالياً:
تطرح وجهات نظرك والدفاع عن نفسك لأنك بريئ من أسباب الخسارة، فكن صريحاً وواضحاً في كلامك.
عاطفياً:
عليك أن تحترم آراء الشريك وأن تأخذ بها على محمل الجد، وتشعر بالتفاؤل بعلاقتك به وأنه هو الشريك المناسب.


أما حظ برج الجدي المرأة اليوم:
لا تشتكي لكل إنسان في حياتكِ لأنكِ تمرين ببعض الأزمات، حاولي أن تقوي قليلاً، تصرفي إزاء المشاكل وإن كانت صعبة لأن من حولكِ لن يقدروا على مساعدتكِ وإن استطاعوا ذلك فأنتِ لا تريدين أن تكوني عالة على من حولكِ لبقية حياتكِ، حاولي أن تنمّي نفسكِ أكثر في تلك الناحية لمصلحتكِ الشخصية.
على الصعيد المهني
الأمر متروك لكِ بالكامل، خذي قراراً لا تندمين عليه، هل تريدين الدخول في تلك الصفقة الكبيرة التي عرضها عليك زميل؟ أم أنك تشمين رائحة سيئة بشأن تلك الصفقة؟ فكري واستشيري شخصاً موثوقاً به، ولكن القرار سيبقى قرارك أنتِ، لا تلومي أحداً أو تشكريه من أجل هذا القرار سواك.
على الصعيد العاطفي
حاولي أن تندمجي أكثر وسط أسرة شريكك، هو يتمنى إن كان بإمكانكِ التصرف كأنكِ فرد من الأسرة، ولكن لسبب ما يسيطر التوتر على الموقف دائماً، حاولي أن تقتلي هذا التوتر، كوني جزءاً حقيقياً من الأسرة، ستسعدين.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الدلو اليوم

مهنياً:
بعض الأخبار السعيدة تسمعها عن العمل، وتنال ثقة المحيطين بك، وتتلقى ترقية ومنصب أعلى من المرتبة الحالية.
مالياً:
تبدأ بفقد الأمل ببيع عقار ليحل لك أزمة مالية، لا تيأس ولا تستسلم فالفرج قريب وتتم عملية البيع بسعر جيد.
عاطفياً:
يسعدك ما تراه من الشريك من اهتمام وحب وإحساسه بشعور الآخرين واحترام الصغير قبل الكبير.

أما حظ برج الدلو المرأة اليوم:
ربما سيكون عليكِ اليوم أن تبدئي بمواجهة مخاوفكِ، لا تتركيها تسيطر عليكِ وتملك اليد العليا على حياتك، كوني أنتِ أقوى رغم كل شيء، لا تخافي مما يحمله لكِ المستقبل، مهما كان الأمر ستكونين قادرة على مواجهته فقط إن تخلّصتِ من المخاوف التي تكبّلكِ وتمنعكِ من الحركة.
على الصعيد المهني
نفّذي الأوامر الصادرة من مكتب المديرين بلا مناقشة، أنتِ تعرفين مدى جدية تلك الأوامر ما دامت قد خرجت من جهة المدير لا المشرف، حاولي أن تكوني دقيقة في تنفيذها قدر الإمكان.
على الصعيد العاطفي
وصايا شريكك لكِ في التعامل مع مشاكل العلاقة مهمة، كما أن وصاياكِ له مهمة، تذكري ما يضايقه ولا تقدمي عليه، كما يتذكر هو ما يضايقكِ ويحاول ألا يقدم عليه، تلك تفاصيل قد تبدو بسيطة ولكنها ليست كذلك، بل هي الأهم في العلاقة.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الحوت اليوم

مهنياً:
كثّف جهودك لتستطيع الوصول إلى أهدافك، وابتعد عن كل ما يعيق عملك واحذر من الأعمال المشبوهة.
مالياً:
تشعر أنه من الواجب عليك تقديم المساعدة المالية لصديق يطلبها منك ولو بمبلغ يسير كي لا تقع بالإحراج.
عاطفياً:
تتغلب على مزاجك السيّئ بعد تعرفك على الشريك وتكون حذراً أثناء الحديث معه لتتجنب سوء الفهم.

أما حظ برج الحوت المرأة اليوم:
برجك اليوم
عندما تصادفين شخصاً من ماضيكِ اليوم اعتمدي على ذاكرتكِ لمساعدتكِ في بدء نقاش جديد معه، في غضون لحظات قليلة ستعرفين بالضبط التفاصيل البسيطة التي ستطرحينها من ذكريات لطيفة تثير إلهام من حولكِ، قد تقعين في بعض الأخطاء الخاصة، ولكن بإمكانكِ تحويل الأمر إلى مزحة لطيفة ستكون مصادفة مرحة وسعيدة.
على الصعيد المهني
لا شيء يستحق أن تنظري في المرآة ولا تميّزِي نفسك، الحياة أقصر من أن تقللي من قيمتك لأجل فرصة قد تصيب وقد تفشل، أنت أعمق وأكثر حكمة ودقة، كوني حكيمة في مثل تلك الأمور لكي لا تخسري كل الفرص في سبيل اللاشيء، أنتِ أهم من مجرد فرصة في المكتب، أنتِ إنسان يحترم نفسه.
على الصعيد العاطفي
الحياة بالنسبة إليكِ في مكانة وسعادة شريكك في مكانة أخرى، ولكن هذا شيء خاطئ، بالتأكيد يجب أن تضحي في سبيل سعادته ولكن لا تضحي بسعادتكِ، أنتِ أيضاً تستحقين أن تشعري بالفرح والراحة والاهتمام! التوتر لم يُخلق لأجلكِ.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *