بالفيديو ابراج اليوم الخميس 18/7/2019

ابراج اليوم الخميس 18/7/2019، وحظك اليوم ، وابراج اليوم ، والابراج اليومية تأتيكم من ارب حظك اليوم ، حيث نضع فيها اهم توقعات ابراج اليوم ماغي فرح ، الابراج اليوم مع كارمن ، ابراج اليوم نجلاء قباني وهو موضوع محدث باستمرار يوم بيوم ، وفيه تجدون ما يهمكم وتعرفون من خلاله كيف سيكون حظك اليوم الخميس ونحسك اليوم الخميس من مواقع متعددة مثل ابراج ويب سي ، ابراج ليالينا ، ابراج فرفش ، ابراج اليوم السابع …

محتوى الابراج اليومية:

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الحمل اليوم
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الثور اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الجوزاء اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج السرطان اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الاسد اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج العذراء اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الميزان اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج العقرب اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج القوس اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الجدي اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الدلو اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الحوت اليوم

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الحمل اليوم

برج الحمل اليوم في الحب :  عليك أن تقلل من الغيرة التي تغيرها بشكل أكثر من الطبيعي على شريكك، عليك أن تعرف أن شريكك يستحق بعض الخصوصية في حياته، وأن غيرتك عليه بهذا الشكل تقوم بقتله، الغيرة قد تكون مفيدة، وذلك إذا ما كانت ضمن الحدود الطبيعية، لكن إذا ما زادت عند حدها، فإنها تصبح مشكلة تستوجب العلاج على الفور، وهو ما يجب عليك فعله الآن.

اما حظ برج المرأة الحمل اليوم:  النقاش اليومي لا يجب أن يستمر بتلك الحدة أبداً لأنها قادرة على تضخيم كل تفصيل تافه وتحويله إلى مشكلة كبيرة.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الثور اليوم

برج الثور اليوم والحب : التعاطي مع بعض الأمور في العمل والحياة المهنية لك في الفترة الأخيرة قد جلب الكثير من الفتور إلى العلاقة العاطفية لك، عليك أن تحاول إعادة التوازن مرة أخرى إلى حياتك، فهذا التوازن هو السبيل الوحيد من أجل إبقاء الأمور بينكما جيدة، عليك أن لا تترك عملك وحياتك المهنية تسيطر على يومك، وأنت تجعل لشريكك بعض الأهمية في حياتك، ﻷنه يستحق ذلك منك بطبيعة الحال.

أما حظ برج الثور المرأة اليوم:  لمَ لا تخرجان معاً مع أصدقاء آخرين؟ اجعلوه موعداً جماعياً أو ثنائياً، سيكون الأمر ممتعاً وستتعارفون أكثر. 

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الجوزاء اليوم

حظك اليوم في الحب:  من الواضح أنك لا تفهم بعد متطلبات العمل الجديد الذي قد وجدت نفسك فيه، وتحتاج إلى معرفة كيفية سير الأمور، ﻷنه بدون هذه المعرفة، لن تكون بأي حال من الأحوال قادرًا على تقديم ما هو مطلوب منك، وبالتالي لن تحصل على أي فرصة لإنجاز أعمالك بالطريقة المطلوب إنجازها بها، ولن تكون موظفًا مميزًا من أي ناحية.

أما حظ برج الجوزاء المرأة اليوم:  شخص عزيز أتى من سفر طويل سيجعلك تصبّين كل اهتمامكِ عليه، الأمر يثير لدى شريكك مشاعر الغيرة، الحل لديك، وطّدي العلاقة بين صديقك وشريكك. 

ابراج اليوم الخميس – حظ برج السرطان اليوم

برج السرطان اليوم في الحب :   لا توجد أي أخطار اليوم قد تؤثر على علاقتك مع شريكك، عليك أن تستمتع باليوم بصحبته، وتأكد من أنه لن توجد أي نوع من أنواع المشاكل، حتى المشادات البسيطة التي كانت تحدث من وقت لآخر، لن يكون هناك فرصة اليوم لها للحدوث بأي حال من الأحوال، وذلك راجع إلى الطبيعة الهادئة التي تتمتع بها اليوم، وكذلك شريكك، لذلك ليست هناك أي فرصة من أجل حدوث أي مشاكل بينكما اليوم.

أما حظ برج السرطان المرأة اليوم:  لا تجعلي تفكيركِ الأساسي غير منطقي خاصة وأن شريكك يفكر بنحو جيد، لا تفكري أن عليك الاعتماد عليه فيما بقي من عمرك في أخذ قراراتكِ، فلكلّ منكما رؤيته. 

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الاسد اليوم

برج الاسد اليوم في الحب :  هناك الكثير من الأمور التي تخفيها عن شريكك، وهو بالطبع أمر غير جيد على الإطلاق، عليك أن تتعلم أن تكون صريحًا معه إلى أقصى حد، تأكد من أنك عندما تكون صريحًا مع شريكك، فإنك بالمقابل سوف يكون صريحًا معك، وهذا الأمر أنت تحتاج إليه بشكل شديد من أجل إبقاء جسور الثقة بينكما ممدودة.

أما حظ برج الاسد المرأة اليوم:  المشاركة تعني الكثير، خاصة في العلاقة، شريكك يريد معرفة الكثير عنك وأنت كذلك، تعلّمي منه الكثير وعلّميه أكثر عنك. 

ابراج اليوم الخميس – حظ برج العذراء اليوم

برج العذراء اليوم في الحب :  أنت تتعرض للكثير من الضغوط من أجل قبول الارتباط بأحد الأشخاص، والذي لا تحس نحوه بأي مشاعر، عليك أن تتبع قلبك، وتبحث عن الشخص الذي تستطيع أن تعيش معه حياتك بشكل طبيعي، لن تستفيد من هذه الضغوط شيئًا، ولن تخسر شيئًا أيضًا، تذكر أن هذه هي حياتك وحدك، وأن عليك أن تقوم بتقرير ما الذي تريد فعله فيها بنفسك، بدون أن تتعرض لأي ضغوط من أحد، سوف تكون في خير حال إذا ما اتبعت قلبك فقط

أما حظ برج العذراء المرأة اليوم:  انتباه شريكك مشتت عنك إلى حد ما، لا يرى ولا يسمع سوى ما يهمه وحده فقط، تلك ليست عادته وهو ليس بهذه الأنانية أبداً، حاولي أن تجدي مبرراً لتصرفه دون أن تتسبّبي له أيّ توتر. 

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الميزان اليوم

برج الميزان اليوم في الحب : المشاكل هي أمر وارد بين أي شريكين، فقط الطريقة الملائمة للتعامل معها هي ما تفرق بين الشركاء الأذكياء، الراغبين في إبقاء العلاقة بينهما آمنة، والشركاء الذين لا يتمكنون من الحفاظ على مشاكلهم في نطاق المعقول، عليك أن تتعلم الأسلوب الصحيح من أجل التعامل مع المشاكل، وذلك إذا ما أردت أن تكون الأمور بينك وبين شريكك على ما يرام في الفترة المقبلة.

أما حظ برج الميزان المرأة اليوم :  الاحترام المتبادل يعني الكثير في العلاقات السويّة، لن يكون هناك علاقة جيدة غير قائمة على الاحترام وتستمر تحت أيّ ظرف. 

ابراج اليوم الخميس – حظ برج العقرب اليوم

برج العقرب اليوم في الحب :  فكر بشكل جدي في التهديدات التي أطلقها شريكك نحو مستقبل العلاقة بينكما، فمن الواضح أنه قد وصل إلى درجة من الضيق من العلاقة بينكما، دفعته إلى أن يطلق هذه التهديدات، عليك أن تأخذ هذه التهديدات على محمل الجد، وتحاول أن تضع نهاية للأمور التي تؤرق العلاقة بينكما، إذا لم تفعل ذلك، فإنك تعرض علاقتك به إلى الكثير من الخطر.

أما حظ برج العقرب المرأة اليوم:
حظك اليوم والحب    قولي كلمات لطيفة لشريكك، شريكك بحاجة إلى سماع الكثير من الأحاديث اللطيفة اليوم، المحبة والاهتمام لا يظهران إلا عبر التصرف والحديث، هذا حق من حقوق شريكك عليك. 

ابراج اليوم الخميس – حظ برج القوس اليوم

برج القوس اليوم في الحب :  لا تجادل شريكك في الأمور التي يحاول أن يلفت نظرك إليها، فإن وصوله إلى درجة أنه يلفت نظرك إليها شئ متقدم جدًا، ولا يجب عليك أن تكثر من الجدال معه بأمرها، حاول فقط أن تطيعه فيها، وذلك من أجل الوصول إلى صيغة ملائمة للتعايش بينكما، عليك فعل هذا الأمر إذا ما أردت لعلاقتك به أن تستمر بشكل طبيعي.

أما حظ برج القوس المرأة اليوم:  التملق ليس أسلوبكِ أبداً، وإن كنت تحاولين تمشية الأمور في العلاقات العاطفية، لا تستنزفي نفسكِ في العلاقات الخاطئة لأنكِ لا تحبين البقاء وحيدة. 

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الجدي اليوم

برج الجدي اليوم في الحب :  عدم قدرتك على التعامل بشكل ملائم مع شريكك هو ما يسبب الكثير من المشاكل بينكما، تذكر أن شريكك يحتاج إلى الكثير من المعاملة الخاصة، فهو شخصية حساسة جدًا، ولا يمكن أن تتعامل معها بأي قدر من الجفاء أو عدم الاحترام، فبهذه الطريقة أنت تقضي على أية آمال لارتقاء العلاقة بينكما، وتحولها إلى علاقة أكثر جدية.

أما حظ برج الجدي المرأة اليوم:  إن شعرتِ للحظة أن العلاقة تنهار لسبب أو لآخر عليكِ بأخذ القرار الفاصل الصحيح، حتى وإن كان ليوم واحد، املئي حياتكِ بالهدوء، سواء في العلاقة أو خارجها، من حقكِ أن تخرجي من العلاقة التي تشعركِ بسوء.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الدلو اليوم

برج الجدي اليوم في الحب :  لا تحاول اختراع طريقة جديدة للتعامل مع شريكك، أنت بحاجة فقط إلى اتباع الوسائل التقليدية في القيام بالأمور التي سوف تساعدك في إقامة علاقة خالية من المشاكل، هذه الأمور بالذات لا محل للتجارب والاختراع فيها، ومن الممكن أن تصل إلى نهايات سيئة بحق إذا ما أصررت على فعل أمور غير تقليدية في العلاقة بينكما.

أما حظ برج الدلو المرأة اليوم:  الغضب ليس مقبولاً، تمالكي نفسك، لا تغضبي طوال الوقت لأن مشاكلكِ كثرت، حددي مشاكلكِ أولاً كي تقدري على حلها، أنتِ بحاجة إلى هذا بالتأكيد. 

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الحوت اليوم

برج الحوت اليوم بالحب :  حبك الوليد يكبر يومًا بعد يوم، ويحتاج منك إلى الكثير من الرعاية، وذلك من أجل إبقاءه في حالة جيدة، الحب يحتاج إلى أن يسقى باستمرار، وعليك كذلك أن تزيد من درجة الاهتمام بالطرف الآخر، لأنك هذا الاهتمام هو أحد أهم الأمور التي سوف تقي العلاقة بينكما من الموت البطيء كما يحدث في الكثير من الحالات.

أما حظ برج الحوت المرأة اليوم:
حظك اليوم   لن تحبي كل ما يقوم به شريكك هذا منطقي، ولكن من غير المنطقي أن تفرضي عليه ما يعجبك، اتركي له حرية تنفيذ أفكاره حتى وإن كانت لا تُطاق بالنسبة إليك، اقبليه كما هو أو ارفضيه تماماً لكن لا تحاولي تغييره. 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 17/07/2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.