ابراج اليوم الثلاثاء 5/11/2019

ابراج اليوم الثلاثاء 5/11/2019 ، وحظك اليوم ، وابراج اليوم ، والابراج اليومية تأتيكم من ارب حظك اليوم ، حيث نضع فيها اهم توقعات ابراج اليوم ماغي فرح ، الابراج اليوم مع كارمن ، ابراج اليوم نجلاء قباني وهو موضوع محدث باستمرار يوم بيوم ، وفيه تجدون ما يهمكم وتعرفون من خلاله كيف سيكون حظك اليوم الثلاثاء ونحسك اليوم الثلاثاء من مواقع متعددة مثل ابراج ويب سي ، ابراج ليالينا ، ابراج فرفش ، ابراج اليوم السابع …

محتوى الابراج اليومية:

حظ برج الحمل اليوم
حظ برج الثور اليوم 
حظ برج الجوزاء اليوم 
حظ برج السرطان اليوم 
حظ برج الاسد اليوم 
حظ برج العذراء اليوم 
حظ برج الميزان اليوم 
حظ برج العقرب اليوم 
حظ برج القوس اليوم 
حظ برج الجدي اليوم 
حظ برج الدلو اليوم 
حظ برج الحوت اليوم

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الحمل اليوم

حظك اليوم برج الحمل المرأة .. 
الحياة تدور وتتغير، لا شيء يستمر على ما هو عليه، لا تتمني استمرار كل الأمور كما كانت في الماضي، لأن هذا لن يحدث. لا تخشي التطور، بل تحمسي له وكوني متأكدة من أنكِ ستقدرين على مواكبته، استمتعي بالاختلافات والتغيرات الكبيرة الذي ستطرأ على حياتكِ.
الصعيد العاطفي
لم تفكري في العودة إلى شريكك السابق، ولكن يبدو أن للقدر رأياً آخر، لا تقاومي، اتركي نفسك للتيار، ولتري ماذا سيحدث بعد ذلك.

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويبسي

يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الثور اليوم

برجك اليوم برج الثور المرأة.. 
لا تكوني حساسة بهذا النحو، تتركين جراحك مفتوحة دون محاولة لعلاجها، كوني أقوى من ذلك، لا تتأثري بكل كلمة وكل تصرف يحدث حولكِ، لا تأخذي كل الكلام على محمل شخصي ما دام غير موجّه لكِ وحدكِ.
على الصعيد العاطفي لا تخفي مشاعركِ عن ذلك الشاب الوسيم، كوني صادقة معه، هو يعلم ما يدور في قلبكِ، ولكنه يخجل من طرح الأمر، أنتِ أجرأ من أن تقفي هكذا مكتوفة اليدين.

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويبسي

قد تجد نفسك في مواقف حرجة وتشعر في هذه الأثناء بالضعف. طاقتك تتزايد بالتأكيد لكن بشكل عشوائي غير متناغم وغير فعَّال. توخى الحذر اذا أردت أن تحرز تقدمًا على حساب الآخرين، فذلك التصرف قد يخلق العديد من المنافسين والمعارضين، ولن يجلب لك هذا إلا المتاعب. في حين أن تأخر مساعيك بعض الشيء وانتهاج نمط معيشة هادئة، سيجعلك تتجاوز ذلك التأثير السلبي دون فوضى. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الجوزاء اليوم

حظك اليوم برج الجوزاء المرأة.. 
أنتِ لستِ إنساناً من الممكن السيطرة عليه، وهذا ليس سيئاً، لا تسمحي لأحد بالسيطرة عليكِ، وإن كان من باب المحبة والاهتمام فالأمر مرفوض وغير قابل للنقاش، وإن قادكِ إلى خسارة بعض المقرّبين.
الصعيد العاطفي
لا تفقدي شخصيتكِ أمام شخصية شريكك الجذابة، حافظي على قلبكِ وعلى عقلكِ، لا تسمحي لأي إنسان مهما كنت تحبينه بأن يلغي وجودك، فهذا أمر غير مقبول.

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويبسي 

تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج السرطان اليوم

ارب حظك اليوم برج السرطان المرأة .. 
لا تبحثي عن النجاح أو السعادة بنحو هستيري كأنكِ ستقدرين على تحطيم الأرض وإخراج السعادة والفرحة من قلبها، الحياة لا تسير هكذا، بالتأكيد عليكِ البحث عن السعادة في كل صوب وحدب، ولكن لا داعيِ للتوتر، الأمر لا يستوجب كل هذا القلق، بل كوني متفائلة، استمري في حياتكِ واسعي إلى تحقيق ما تتمنين.
الصعيد العاطفي
المحبة والحنان ليسا شفقة، لا تفكري بهذا الأسلوب طوال الوقت، كأن شريكك لا يرى فيكِ سوى إنسان حزين يستحق الشفقة، هو يحن عليكِ لأنه يحبكِ ويحب أن يساعدكِ ويسعدكِ.

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويبسي 

تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الاسد اليوم

حظك اليوم برج الأسد المرأة .. 
فقدتِ فرصة كبيرة جداً، لا تحزني فأنت لا تعلمين أين يكمن الخير، تفاءلي واحلمي بالفرصة التي ستأتيك غداً وبعد غد، كوني واثقة بنفسكِ وبمساركِ، حتى إذا فشلتِ في أمر ما على الأقل ستكتسبين خبرة تحميك بعد ذلك من الفشل.
الصعيد العاطفي
الكثيرون ممن حولكِ يريدون التقرّب منكِ، ولكنكِ لا تشعرين تجاههم بأي شيء، تحتاجين إلى الشعور بشخص متميز، هذا ليس سيئاً، لا تخافي لن تكسري قلوبهم، كوني لطيفة في الرفض.

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويبسي 

يبدو أنه قد حان أخيرًا وقت تنفيذ أحلامك؛ تحل بالشجاعة وسوف تتمكن من تغيير ليس فقط حياتك الشخصية، ولكن حياتك المهنية أيضًا. قد تكون أيضًا نموذجًا يحتذي به من حولك. إلا أنك يجب أيضًا أن تجد الوقت للتنفيس عن ذاتك حتى تقضي على التوتر. خصص وقت فراغك للأنشطة الرياضية. سوف يضمن ذلك أن تظل أهدافك نصب عينيك. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج العذراء اليوم

حظك اليوم برج العذراء المرأة .. 
مهنياً: تتعزز قدراتك وتجدين حلولاً لمشكلات عالقة وتبدأين علاقة جديدة وتعرفي اتصالات مهمّة تتعلّق بسفر أو بتنقّل اما عاطفياً: هناك جو من الشكوك مع الحبيب، كوني عاقلة فقد تصابين بالخيبة على أثر تصرّف غير مسبق منه
صحياً: خففي من الأعمال غير المجدية، ودعي أصحابها يقومون بها، واستريحي قليلاً

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويبسي 

مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الميزان اليوم

حظك اليوم برج الميزان المرأة .. 
ماذا سيحدث إن ذهبت مشياً إلى وجهاتك اليوم؟ المشي رياضة ممتعة ستحبين ممارستها، استمتعي بالحياة بالنحو الذي ترينه أنتِ ممتعاً، الرياضة ستقلل من توتركِ، وستجعلكِ أكثر حماسةً تجاه كل شيء تقريباً.
الصعيد العاطفي
العلاقات بينكِ وبين من حولكِ تخصّكِ أنتِ وحدكِ، عليكِ أن تقدّري نفسكِ وتسعديها، ثقي بنفسكِ وبقراراتكِ ونظرتكِ الشخصية.

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويب سي 

ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج العقرب اليوم

برجك اليوم برج العقرب المرأة .. 
عاملي من حولكِ كما تحبين أن يعاملوكِ، ثقي بأن تصرفاتكِ مع من حولكِ ستشكّل فارقاً عظيماً على مسار حياتكِ خلال فترة بسيطة من الزمن، عليك التفكير في مصلحتك المستقبلية، كوني أكثر دبلوماسية.
الصعيد العاطفي
إن كان شريكك يخشى الاعتراف بحقيقة مشاعره تجاهكِ، حاولي أن تعترفي أنتِ بهذا الأمر له، أعطيه فرصة التعامل مع الموقف ولا تخافي مما سيحدث بعد ذلك.

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويب سي 

صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج القوس اليوم

حظك اليوم برج القوس المرأة .. 
لا تكوني قاسية من باب الحب القاسي، لا يوجد ما يدفعك إلى ذلك في الأساس، عليكِ أن تحترمي محبة من حولكِ لكِ، ومحبتكِ لمن حولكِ لا يجب أن تكون مشروطة أو قائمة على شيء، تعلّمي أن تحبي غيرك ولا تضرّيهم، كوني عقلانية وهادئة في النصح، لا تؤذي أجداً بقول أو بفعل.
الصعيد العاطفي
تطوّر ضخم طرأ على حياتكِ أخيراً في وقت قصير جداً، لم تتوقعي أن يحدث هذا، ولكن ها أنتِ ذي، وها هي حياتكِ تسير على أكمل وجه، أنتِ سعيدة وفخورة جداً وهذا هو أهم شيء.

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويبسي 

تغمرك الحيوية والنشاط ويغمرك حب الاستطلاع والاستكشاف، وإن كان الأمر بيدك لذهبت في مغامرة استكشافية. استسلم لهذا الدافع الداخلي واستقطع بعض الأسابيع لتسافر عبر العالم. حماسك ونشاطك الداخلي سيعطيانك القوة وقدرة التحمل اللازمين للقيام باستكشافات وفهم أشياء جديدة. لا تخجل من التقرب والتعرف على الناس وتأمل روائع الطبيعة سوف تثري هذه التجارب والصداقات والاستكشافات الجديدة حياتك بشكل كبير ولفترة طويلة. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الجدي اليوم

حظك اليوم برج الجدي المرأة .. 
شتان بين الشيء الجيد والمقبول، لا تقبلي بالمقبول فقط لأنكِ لا تريدين المحاربة لأجل الوصول إلى الجيد، خذي الطريق الصعب، لا تيأسي ولا تتركي أي شيء يمنعكِ من الوصول إلى المكان الذي طالما تمنّيتِه، حاربي كل الظروف الصعبة واهزميها في سبيل الوصول إلى نجاحكِ.
الصعيد العاطفي
إن كانت نصيحتكِ لشريكك القديم فاشلة، فعليكِ أن تنسي الأمر تماماً، لا تلومي نفسكِ على نصيحة أعطيتِه إياها ولم تفلح، فقد حاولتِ، لا تحاولي التقرّب منه من جديد لأن هذا سيفتح جرحاً غائراً في قلبكِ.

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويب سي 

  لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الدلو اليوم

حظك اليوم برج الدلو المرأة .. 
أطلقي لأحلامكِ العنان، لا تدعي ما يكبّلها، لكن عليكِ أيضاً أن تضعي لتلك الأحلام خططاً محدّدة، فهي لن تتحقق من تلقاء نفسها، عليكِ أن تساعدي نفسكِ بنفسكِ ولا تقفي مكتوفة اليدين تبنين القصور على السحاب، بل عليكِ أن تضعي أساسات عالية تسمح لكِ بالبناء في هذا الارتفاع الشاهق بلا قلق أو خوف، كوني واثقة بنفسكِ أكثر.
الصعيد العاطفي
لا تخبري من حولكِ بأدق تفاصيل علاقتكِ، كوني صادقة مع نفسكِ بشأن مشاكلكِ مع شريكك، لا تشركي كل من حولكِ في حياتكِ الشخصية، فهي حياتكما فقط.

ابراج اليوم من موسوعة ابراج ويب سي

الأمور اليوم تقع في مكانها السليم، فمن حولك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك. في العمل أنت تنجز كل ما تحتاج إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكثير من الأفكار الجديدة. حتى في حياتك الشخصية تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للانطباع الجيد الذي تتركه على كل من تقابلهم. استمتع بهذه المرحلة من الإنجاز السهل والنجاح قبل أن تنتهي. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الحوت اليوم

برجك اليوم برج الحوت المرأة .. 
أنتِ تمارسين نشاطاً تعرفين أنه ليس مناسباً لكِ ولا لأحد من حولكِ، ولكن لسبب ما لم تتوقفي للحظة عن تنفيذه، فكري في العواقب والأزمات الكبيرة التي قد تترتب على الموقف، لا تكوني متسرّعة في السير في هذا الطريق السلبي، حاولي أن تصنعي مناخاً آمناً لأجلكِ أنتِ لا لأجل أحد.
الصعيد العاطفي
الآلام الكبيرة التي سببها لكِ شريكك السابق ليست ذنب شريكك الحالي أو القادم، كوني عقلانية ولطيفة مع الآخرين، لا تدخلي في علاقة قبل أن تأخذي وقتكِ في التعافي من العلاقة التي سبقتها.

ابراج اليوم من موسوعة ابراج ويب سي 

يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي. 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.