ابراج اليوم الاثنين 20/5/2019

ابراج اليوم الاثنين 20/5/2109 ، وحظك اليوم ، وابراج اليوم ، والابراج اليومية تأتيكم من ارب حظك اليوم ، حيث نضع فيها اهم توقعات ابراج اليوم ماغي فرح ، الابراج اليوم مع كارمن ، ابراج اليوم نجلاء قباني وهو موضوع محدث باستمرار يوم بيوم ، وفيه تجدون ما يهمكم وتعرفون من خلاله كيف سيكون حظك اليوم الاثنين ونحسك اليوم الاثنين من مواقع متعددة مثل ابراج ويب سي ، ابراج ليالينا ، ابراج فرفش ، ابراج اليوم السابع …

حظك اليوم

محتوى الابراج اليومية:

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الحمل اليوم
ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الثور اليوم 
ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الجوزاء اليوم 
ابراج اليوم الاثنين – حظ برج السرطان اليوم 
ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الاسد اليوم 
ابراج اليوم الاثنين – حظ برج العذراء اليوم 
ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الميزان اليوم 
ابراج اليوم الاثنين – حظ برج العقرب اليوم 
ابراج اليوم الاثنين – حظ برج القوس اليوم 
ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الجدي اليوم 
ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الدلو اليوم 
ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الحوت اليوم

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الحمل اليوم

يرج الحمل اليوم عاطفياً :
من الطبيعي أن يأخذ عملك الكثير من وقتك لكن , لا تجعل حياتك الشخصية تسير بشكل روتيني حيث من الملاحظ غياب الرومانسية في علاقتك حان الوقت لكي تفعل شيئًا مبتكرًا لإدخال روح جديدة فيها , حاول أن تبادر

ابراج اليوم السابع للمرأة اليوم 
لا تفصلي عقلكِ عن قلبكِ اليوم لأنكِ ستقابلين شخصاً بعد فترة غياب طويلة، لم تتوقعي أن يعود إلى حياتكِ من جديد، ولا تعرفين ما عليكِ فعله لأن قلبكِ يخبركِ بشيء وعقلكِ يقودكِ إلى عكسه، وازني بين هذا وذاك ولا تتدعي ما يسيّركِ إلى الفشل أو الإحساس بهذه المشاعر السلبية.
على الصعيد المهني
أنتِ نبع لثقة من حولكِ في المكتب، كل الأشخاص، بدءاً من الوافدين الجدد إلى الزملاء القدامى، يثقون بكِ كل الثقة، ويؤمنون بأنكِ قادرة على إفادتهم في الكثير من الأمور، افعلي هذا إن استطعتِ، هم بحاجة إلى مساعدتكِ.
على الصعيد العاطفي
حنان شريكك عليكِ هو معينكِ في حل مشاكلكِ، تحبين عناقه اللطيف الذي ينهي كل مشاعر اليأس أو الحزن في داخلكِ، تشعرين أن تلك الأمور هي ما يهم لإشعاركِ بالفخر والسعادة.
على الصعيد المادي
لا تفقدي السيطرة على نفسكِ تحت أي ظرف، لديكِ قدرة على الاستمتاع بكل شيء بما يحدث من أوقات لطيفة كانت أو صعبة، حتى الصعاب ممتعة لأنها تعلّمكِ المرور بسلام وقت الأزمات في المستقبل.

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الثور اليوم

يرج الثور اليوم عاطفياً :
من المحتمل أن تستمتع بشعور مقدس وحب خاص اليوم. من شأنه أن يساعدك على دخول عالم جديد واكتشاف العواطف الجديدة التي ستجلب الإثارة في حياتك.

ابراج اليوم السابع للمرأة اليوم 
لا تجزمي بشيء لم تريه رؤى العين، ما سمعتِ لا يعني بالضرورة كل الحقيقة، فكري في الأمور البسيطة التي تحدث حولكِ ولا تجعلي عقلكِ في أذنيكِ، يجب أن يكون عقلكِ مقرّباً من هذا وذاك، فكري في كل الأمور بعقلك الخاص لا بعقل أحد، استقلّي بتفكيركِ.
على الصعيد المهني
هنئي الزملاء أصحاب آخر مشروع في المكتب، احتفلي معهم بما مرّوا به من مصاعب، لكنهم رغم كل شيء استطاعوا تجاوز كل هذا والوصول إلى أمانيهم بالكامل. أنتِ فخورة بهذا كله.
على الصعيد العاطفي
لا تقولي لشريكك كل ما يدور في خلدكِ بشأنه، احتفظي ببعض الأسرار، هذا ليس سيئاً بل هو طبيعي جداً، شريكك يقدّر تلك الحقيقة ولا يراها سيئة.
على الصعيد المادي
لا تتبعي أسلوباً سيئاً في التعامل مع من حولكِ، لا تقولي أشياء قاسية حتى وإن أخطأ من حولكِ بحقكِ، احترميهم وقدّريهم، ودققي في ما تقولين كي لا تتسببي بإحراج أحد.

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الجوزاء اليوم

يرج الجوزاء اليوم عاطفياً :
أنت لا تدخل  عالم الحب  بسهولة وذلك بسبب اهتمامك بدقة التفاصيل , فلا تقبل بأنصاف الحلول ولا ترضيك المجاملات والكلام المباع ,ل ذلك إذا كنت قد فقدت الأمل من العثور على شريك حياتك , اليوم ستجد أن رغبتك في الحب تتجدد ومن المحتمل أن تقابل حبك المنتظر

ابراج اليوم السابع للمرأة اليوم 
خذي وقتكِ ليلاً في الاستمتاع بحياتكِ بنحو أوسع، دلّلي نفسكِ ليلاً حين لا يوجد في حياتكِ ما شيء يقلل منكِ أو يشعركِ بالتوتر وعدم الراحة، خذي وقتكِ في شيء جميل، ربما حمام دافئ أو رواية لطيفة تشعركِ بالأنس والراحة، ضعي عطراً هادئاً وارتدي ملابس فضفاضة وارتاحي في المنزل.
على الصعيد المهني
الآن بالذات تشعرين أن المشرف يخفي عنكِ شيئاً ما، لا تعرفين كنهه ولكنكِ لسبب ما تشعرين بالخطر، لا تخافي فسيكون الأمر أوضح بالنسبة إليكِ في فترة قصيرة.
على الصعيد العاطفي
لا تهربي من قلبكِ، هو يعرف مصلحتكِ خاصة وأن هذه المصلحة غير مرفوضة من العقل، لا تعاندي نفسكِ بهذا الأسلوب، استمري في العلاقة التي تشعرين أنها خُلقت لأجلكِ.
على الصعيد المادي
لا تؤمنين بأن كل شيء يحدث صُدفة، لا تؤمنين بالصُّدَف أصلاً، لذا الأمر بالنسبة إليكِ أصبح مجرّد أفكار حقيقية، أشياء تحدث لتقودكِ إلى أمور أخرى لا تقلّ أهمية.

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج السرطان اليوم

يرج السرطان اليوم عاطفياً :
شعور بمتانة وقوة جيدة بينك وبين حبيبك حتى إذا كان لديك مشاكل الآن على أي جبهة ، لا تخشى أن تطلب من شريكك رأي أو نصيحة سوف يهتم بك ويريح قلبك

ابراج اليوم السابع للمرأة اليوم 
الأمر متروك لكِ، تقرّرين ما تريدين فعله وما تريدين التفكير فيه، كل الأشياء الغريبة المتكررة في حياتكِ اليومية لا تعني أنكِ واقعة في فجوة زمنية، لا تقلقي من التكرار، هو مفيد ونافع لكِ لأنه يعلّمكِ أكثر ويوسّع مدارككِ في كل ما يحدث في حياتكِ تقريباً.
على الصعيد المهني
لا تنتظري وقتاً أطول لمصارحة المشرف بمشكلتك، هو قادر على حلها وإنهاء كل المشاكل الكبرى بسهولة بالغة، فقط اجعلي ثقتك به أكبر.
على الصعيد العاطفي
أنتِ وفيّة لأقصى درجة، لا يوجد أي نوع من أنواع المغريات قادر على جعلك تتصرّفين بنحو خاطئ بحق شريكك، لا شيء قادر على إفساد علاقتك به أبداً.
على الصعيد المادي
لا تستديني من أحد إلا للضرورة القصوى، كوني أكثر حكمة بشأن التصرفات المالية، الاستدانة كارثة محققة ستقع على عاتقك ولن تتخلّصي منها أبداً.

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الاسد اليوم

يرج الاسد اليوم عاطفياً :
اليوم هو الوقت المناسب للحب ولإقامة علاقة عاطفية , لديك الكثير من الفرص والخيارات , بالنسبة للعمل كن حذراً من زملائك قد يضعونك في موقف غير مرغوب فيه مما يؤثر على صورتك وسمعتك , حاول أن تكون لبقاً في التعامل مع ذلك الموقف .

ابراج اليوم السابع للمرأة اليوم 
فكري في تربية حيوان أليف يملأ فراغ حياتكِ، أنتِ بحاجة إلى بعض التغييرات الكبيرة، تلك التغييرات لن تكون بسيطة ولكنها ضرورية لمصلحتكِ، تريدين إنهاء تلك الوحدة التي تقتلكِ، وتشعركِ بالحزن والفراغ، تربية حيوان أليف ستكون فكرة ممتازة لكِ في أكثر من جانب.
على الصعيد المهني
لا تريدين العمل تبعاً لشخص أو شركة، تتمنين لو بإمكانكِ العمل وحدكِ، قد يأتي هذا الوقت لكن ليس الآن، عليكِ أولاً أن تكوني جزءاً من مشروع أو مكتب كبير كي تكسبي خبرة مفيدة ممن حولكِ.
على الصعيد العاطفي
لا تلومي شريكك لأنكِ لا تفهمينه، كوني أكثر عقلانية، تصرّفي بهدوء أكبر ولا تفقدي أعصابكِ لأن هناك بعض المشاكل بينكما، تعقّلي وتصرّفي بمسؤولية.
على الصعيد المادي
انصحي ولكن لا تتدخّلي، فرّقي بين النصح والمغالاة في التدخل في حياة من حولكِ، لا تتدخّلي كي لا تجدي نفسكِ في مكان سيئ لدى البعض، احتفظي بماء وجهكِ.

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج العذراء اليوم

يرج العذراء اليوم عاطفياً :
تهتم كثيرا ًللتواريخ وتقدس اللحظات المهمة التي تقضيها مع شريكك , اليوم أنتما في أفضل حال , قد تتلقى هدية خاصة منه , اظهر لشريك حياتك مدى تقديرك له واهتمامك به

ابراج اليوم السابع للمرأة اليوم 
النشاط البدني سيكون أفضل ما يمكنكِ فعله لنفسكِ اليوم، حاولي الاستمتاع بنحو أفضل فيما يحدث في حياتكِ، الرياضة ستقودكِ إلى سعادة أكبر وراحة حقيقية، الرياضة هي أقرب طريق لراحتكِ النفسية والبدنية، لكنها تحتاج إلى الكثير من الجهود.
على الصعيد المهني
لا تظلمي أحداً لأنكِ لا تريدين معاقبة الفرد المختص بالخطأ نفسه، يجب أن يكون لديكِ قدرة على التعامل بصدق مع من حولكِ،، قدّري الإنسان الذي مارس السلوك الصحيح ولا تلومي سوى المخطئ.
على الصعيد العاطفي
لديكِ فكرة لطيفة في التعامل مع شريكك ولكنكِ لا تعرفين كيف تنفذينها، لن يكون الأمر بالصعوبة التي تظنين، فقط حاولي الاستعانة بشخص موثوق من معارفه المقرّبين.
على الصعيد المادي
لا تسمحي لأحد باستغلالك، كوني عقلانية حتى في مساعدة الآخرين، لا تؤدي أكثر من المطلوب منكِ، هذا ليس لطفاً منكِ بل تواكل من الآخرين عليكِ، لا تسمحي بهذا.

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الميزان اليوم

يرج الميزان اليوم عاطفياً :
علاقتك مع شريكك اليوم متناغمة ستتحول إلى حب  يدوم طويلاً  سيكون بمنتهى الروعة , أنت حساس جدا ًوتقدم شعورك بشغف , ابق كما أنت

ابراج اليوم السابع للمرأة اليوم 
وصّفي من حولكِ بما يستحقون من وصف، أشعريهم بمدى حبكِ الحقيقي لهم ومدى احترامكِ واهتمامكِ بهم، قدّري الآخرين، هم يستحقون كل تقدير واحترام، لا تبخلي على من حولكِ بمحبتكِ واهتمامكِ وإن كنتِ تمرين بمصاعب، صبّي حبكِ عليهم واهتمي بهم بكل ما لديكِ من قوة وطاقة للحب.
على الصعيد المهني
آن موعد الاعتراف بخطئكِ للمشرف، هو ينتظر منك هذا الاعتراف الصغير منذ فترة، لا تخجلي من نفسك لأنك أخطأتِ، بل اخجلي لأنكِ رفضتِ الاعتذار.
على الصعيد العاطفي
لا أحد يعرف إلى متى سيحيا، لا تضيّعي وقتكِ في الأمور الفاشلة التي لن تدوم بينكِ وبين شريكك، لا تكبّري الأزمات وتجعلي المشاكل تتفاقم بينكما، لا وقت لكل هذا السخف والأرق.
على الصعيد المادي
فكّري بعقلية مستثمر، لا بعقلية شابة صغيرة السن والخبرة، اتخذي الخطوة التي تشعرين أنها تحمل لك فرصة في النجاح والإبهار، لا تخشي العواقب.

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج العقرب اليوم

يرج العقرب اليوم عاطفياً :
قد تكون هناك مفاجآت فيما يتعلق بالحب والزواج. قد تجد أن صديقا مقربا يعترف  بمشاعره اتجاهك  على الرغم من صدمتك في البداية لكنك  في النهاية ستبادله نفس الشعور, امنح هذه العلاقة بعض الاعتبار.

ابراج اليوم السابع للمرأة اليوم
الشدة مطلوبة والرحمة أيضاً، كلاهما وجهان لعملة واحدة، كل شيء فيهما يكمل الآخر ويشكل جانباً أساسياً فيه، فكري في تلك الحقيقة، لا تتصرّفي تجاه شخص ما بشدة أو بحنان فقط، حاولي الموازنة بين هذا وذاك لأجل المصلحة العامة.
على الصعيد المهني
لا تملكين حرية التصرف في الكثير من الأشياء، مثلاً في قرارات المكتب الخاصة بالعملاء، لكنكِ تتمنين أن تفعلي هذا، الحياة لا تعطي كل الأماني، اهتمي بأموركِ الشخصية الآن وكفى.
على الصعيد العاطفي
يجب أن يكون لديكِ أولوية في حياتكِ العاطفية، فكري في الأزمات الحقيقية بينكِ وبين شريكك، حاولي تحسين الأمور الكبيرة بينكما قبل أن تسوء الأمور أكثر.
على الصعيد المادي
لا تخطي خطوة في الغالب تعرفين أنها خطرة أكثر من أن تتحمّليها الآن، حاولي أن تكوني أكثر حذراً في حياتكِ اليومية، الآن بالذات أنتِ في الغالب لا تريدين البقاء في مكان سينتهي بإيذائكِ.

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج القوس اليوم

يرج القوس اليوم عاطفياً :
أنت صريح جداً في التعبير عن مشاعرك رغم أنك تتظاهر بالبرود في بعض الأحيان لكنك اليوم ستعبر عن حبك بشدة وذكاء وصدق فقد يؤدي ذلك إلى بث حياة جديدة في علاقتك مع الحبيب

ابراج اليوم السابع للمرأة اليوم 
لا تنتظري الفارس المغوار، أو الشخص القوي الذي سيخرجكِ من غياهب الظلمات، حاولي ألا تعتمدي على من حولكِ، بل اعتمدي على نفسكِ فقط، أنتِ لستِ إنسانة ضعيفة، بل أنتِ أقوى الأقوياء ولكن عليكِ أن تؤمني بذاتكِ وبأسلوبكِ، وإن كان مختلفاً، فهو ليس فاشلاً.
على الصعيد المهني
الفترة التي وجدتِ نفسكِ فيها مُراقَبة ممن حولكِ كأنكِ ترتكبين خطأ ما، كانت اللحظة التي عليكِ وقتها أن تسألي عن حقيقة الموقف، لا تتكبّري عن طلب المساعدة، تلك الأسئلة البسيطة هي التي ستحميكِ.
على الصعيد العاطفي
لا تتحدثي عن شريكك طوال الوقت مع من حولكِ، هناك أشياء أخرى يتحدث عنها الآخرون يجب أن تشتركي معهم في تلك الأحاديث، لا تتصرفي بهذا الأسلوب الغريب.
على الصعيد المادي
خبر ما يلوح في الأفق، لستِ متأكدة إن كان هذا الخبر سيئاً أم سعيداً، المهم أنه حدث، يجب أن تفهميه وتتعاملي معه كما هو، لا تخافي ستتمكنين من فعل الشيء الصحيح الذي تتمنينه.

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الجدي اليوم

برج الجدي اليوم عاطفياً :
اليوم قد تتلقى هدية غير متوقعة من الحبيب ، سوف يفاجئك ويشعرك بالدفء وقد تتعرض لبعض الإجهاد ستجده إلى جانبك يعتني بك ويهتم لراحتك .

ابراج اليوم السابع للمرأة اليوم 
إذا كنتِ تبحثين عن الإثارة في حياتكِ ستجدين الكثير منها اليوم، فقط تفاءلي بما يحدث في حياتكِ وستجدين كمّاً كافياً من الأدرينالين في جسدكِ قادر على تفتيت الجبال، بالطبع ستفشلين أكثر من مرة، ولكن هذا لا يعني أنكِ إنسانة فاشلة، الفشل أمر عادي يجب أن تمري فيه كي تذوقي طعم النجاح الحقيقي بعد كل العناء.
على الصعيد المهني
الأسرار المكتبية من الضرورات، كوني بحجم المسؤولية وإن كانت صعبة، أنتِ في منصبٍ حساس، حافظي على أسراره.
على الصعيد العاطفي
أحياناً تمرّين مع شريكك بتجارب كثيرة صعبة، ولكن تلك التجارب ليست سيئة، هي تقوّي العلاقة بينكما، هذا هو الأهم في كل التفاصيل المرتبطة بالعلاقة.
على الصعيد المادي
نفّذي الخطط المرسومة لك بدقة، حاولي أن تسيري حسب الخطة المرسومة لك بدون أي ارتجالات، فالوقت الآن لا يسمح بأي تصرف غير واضح.

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الدلو اليوم

يرج الدلو اليوم عاطفياً :
تتزايد مشاعرك لشريكك الآن أنت في مزاج لقضاء أجمل اللحظات معه , أوقات تمتلئ بالحب عبّر عنها في بيئة داعمة ودافئة كمكان مفضل تحبه أنت وشريك حياتك

ابراج اليوم السابع للمرأة اليوم 
انشغالك بالآخرين لا يجب أن يعيقك عن التفكير في ذاتكِ، أنتِ بنفس أهمية الآخرين، بل يجب أن تكوني أهم بالنسبة إلى نفسكِ فلا تقللي منها من أجل أحد، يجب أن يكون لتضحياتكِ حد مع من حولكِ، لا تضحّي براحتكِ وسعادتكِ من أجل الآخرين، احظي بقليل من الأمان في حياتكِ الشخصية.
على الصعيد المهني
الردود المقتضبة على العملاء لن تؤدي إلا إلى مشاكل أكبر، حاولي أن تكوني مستفيضة في الحديث معهم، حاولي الوصول معهم إلى حل وسيط يسهل عليكِم فهم ما يدور في المكان.
على الصعيد العاطفي
ركّزي على التفاصيل الواسعة التي قد تحدث في حياة شريكك أيضاً، قدّري ما مر به في كل شيء، لا تلوميه على كل تفاصيله الغريبة التي لا تحبينها، تلك الأمور ليست سيئة لكنها ليست أنتِ ولا يجب أن تسوء المشاعر بينكما.
على الصعيد المادي
فكرة جديدة طرأت على بالك ستقودك وكل من في المكتب إلى فوائد عظيمة، طبّقيها فوراً، وحاولي أن تضعي لها خطة جيدة ومفيدة تسمح لكِ بتنفيذها على أكمل وجه! استعيني ببعض الزملاء ذوي الخبرة.

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الحوت اليوم

يرج الحوت اليوم عاطفياً :
لديك مزاج خاص في التعامل مع الشريك فاليوم ستكتشف عواطف جديدة تجلب الإثارة والمرح إلى حياتك , فقد تشعر بالدهشة لأنك ستكون في حالة حب للمرة الأولى .

ابراج اليوم السابع للمرأة اليوم
أذيبي الفوارق بينكِ وبين من حولكِ، تعلّمي أن تتعاملي مع الآخرين باحترام طبائعهم على اختلافها، كوني إنسانة قادرة على احترام من حولكِ، قدّري الاختلاف لأنه هو الأبقى والأهم في حياتكِ حالياً، تعلّمي من الآخرين واعتادي عليه، لا تبحثي عن الأشخاص المشابهين لكِ، بل تطوّري وتغيّري أكثر، أنتِ بحاجة إلى هذا التغيير.
على الصعيد المهني
حين تقررين تنفيذ فكرة ما، فلا شيء قادر على ثنيكِ عنها سوى الموت، أنتِ إنسان مثابر متحمس، لديه إيمان بذاته حتى في المشاكل، تنقذين نفسكِ رغم كل شيء.
على الصعيد العاطفي
لا تحبين الأشخاص الذين يتعاملون بخبث، لا تعاملي شريكك بنفس الأسلوب، احترمي أسلوبه وقدّريه حتى إذا كان غريباً عنكِ، قدّري شريكك وأشعريه بالحب والاهتمام.
على الصعيد المادي
لا تحتاجين إلى تبريرات بشأن ما تفعلينه، تحبين التصرف براحة أكبر دون مراجعات، لكن المشرف المالي يملك رأياً آخر يجب أن يوضع في الحسبان.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 19/05/2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.