تخطى إلى المحتوى

ابراج اليوم الجمعة 25/10/2019

ابراج اليوم الجمعة 25/10/2019 ، وحظك اليوم ، وابراج اليوم ، والابراج اليومية تأتيكم من ارب حظك اليوم ، حيث نضع فيها اهم توقعات ابراج اليوم ماغي فرح ، الابراج اليوم مع كارمن ، ابراج اليوم نجلاء قباني وهو موضوع محدث باستمرار يوم بيوم ، وفيه تجدون ما يهمكم وتعرفون من خلاله كيف سيكون حظك اليوم الجمعة ونحسك اليوم الجمعة من مواقع متعددة مثل ابراج ويب سي ، ابراج ليالينا ، ابراج فرفش ، ابراج اليوم السابع …

محتوى الابراج اليومية:

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الحمل اليوم
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الثور اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الجوزاء اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج السرطان اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الاسد اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج العذراء اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الميزان اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج العقرب اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج القوس اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الجدي اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الدلو اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الحوت اليوم

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الحمل اليوم

برج الحمل اليوم المرأة :   تشعرين بإرهاق حقيقي، لا تشعرين بأمان كبير بشأن ما يحدث حالياً، شيء داخل قلبك يشعرك أن الكون كله ضدك وأن شريكك نفسه لا يلاحظك حقاً، هذا التفكير خاطئ ونابع من قلب متوتر لكنه ليس سليماً. 

الابراج اليومية من موقع ويب سي:

برج الحمل اليوم عاطفياً:  يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي. 

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الثور اليوم 

برج اليوم الثور المرأة :  لا تخافي من شريكك، بل يجب أن يكون هو منبع أمانك وإيمانك بأن الحياة قادرة على التحسن، وإن لم يكن كذلك، فهذا يعني أن شيئاً ما في العلاقة لا يسير على ما يرام وعليكما بتعديله. 

الابراج اليومية من موقع ابراج ويب سي:

برج الثور اليوم عاطفياً: تشعر الآن بأنك سليم البنية والذهن وأخيرًا بإمكانك أن تتصرف على طبيعتك وسجيتك. كًم الطاقة التي بداخلك حاليًا تمكنك من تطوير الأشياء في العمل والقيام بأنشطة من شأنها أن تكون مرضية. كما أنه الوقت المناسب لأخذ عطلة، حيث ستتمكن هناك من التفكير بذهن صافي وتحديد المشروعات التي ينبغي عليك تركها وتلك التي ترغب في الشروع بها. من الآن فصاعدًا، الرؤية لديك واضحة وبإمكانك اتخاذ القرارات السديدة والتأقلم مع أي موقف تتعرض له. 


ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الجوزاء اليوم

حظك اليوم الجوزاء المرأة :  لا تلومي أحداً على محبة زائدة قد تكون في غير موضعها، اختلافكما في الغالب يعني أنك تنظرين إلى الصورة الكبيرة من الخارج، لست في نفس ظروف الشخص التي قادته إلى التصرف الذي يفعله الآن، المحبة عمياء لا تفرّق بين جيد وسيئ، لذلك علينا بتحكيم عقولنا أكثر. 

الابراج اليومية من موقع ابراج اليوم ويب سي:

  برج الجوزاء اليوم والحب : الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة. 

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج السرطان اليوم

برج السرطان اليوم المرأة :   بعض الخيارات الواسعة أمامكِ تقودكِ إلى الشك، لا تحبين كل تلك الخيارات، تفضّلين خيارين أحدهما كارثيّ وثانيهما المنقذ، لستِ من النوعية القادرة على اتخاذ قرارات ضخمة، تفضّلين القرارات الأهدأ دون الحاجة إلى الدخول في أشياء أكبر وأصعب، ولكن عليكِ اليوم فعل شيء صعب قليلاً.

الابراج اليومية من موقع ويب سي:

برج السرطان اليوم عاطفياً: طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية. إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عناء الوصول إليه. 


ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الاسد اليوم

برجك اليوم الاسد المراة :   الماضي قد مضى، لا تحاسبي شريكك على علاقات سابقة في حياته، هذا ليس سيئاً حقاً، أنت أيضاً تملكين علاقات ماضية وليس من حقه محاسبتك عليها، يجب أن تعرفي هذا جيداً وتحترميه.


الابراج اليومية من موقع ويبسي:

  برج الاسد اليوم والحب:  يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح. 


ابراج اليوم الجمعة – حظ برج العذراء اليوم

ابراج اليوم العذراء المرأة :   الذهاب إلى الرحلة اللطيفة التي خططتما لها فكرة ممتازة، ولكن حاولا ألا تطيلا الوقت، استمتعا معاً بكل لحظة في الرحلة، سيكون كل شيء بينكما ممتعاً جداً، وستريان هذا.


الابراج اليومية من موقع ويب سي:

ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه. 


ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الميزان اليوم

حظك اليوم الميزان المرأة :  شريكك لا يشاركك الاهتمامات لسبب ما، الأمر يضايقك جداً، ولكن عليك بقبوله لأنه لن يتغير، هذا ليس سيئاً، تقرّبي مما يحب واعرفي عنه أكثر سيفيدك القرب كثيراً، ستعرفين عن شريكك أكثر بكثير من الماضي. 

الابراج اليومية من موقع ويب سي:

برجك اليوم  يتزايد طموحك إلى ما لا يمكن تحقيقه، وفي بعض الأحيان ينتابك التساؤل عن النتاج التي قد تحدث إذا تنازلت عن مبادئك ومثلك العليا من أجل تحقيق أحلامك. لا تنجرف وراء تلك الأفكار. يجب عليك أن تكبح طموحاتك بعض الشيء. عليك أن تعي جيدًا قيمة ما لديك، وتذكر أن في أغلب الأحيان أبسط الأشياء هي التي تجلب السعادة للفرد. 


ابراج اليوم الجمعة – حظ برج العقرب اليوم

ابراج اليوم العقرب المرأة :  أنتِ من يقرر مسار العلاقة، سواء كانت مناسبة أو لا، الأمر يعود لكِ، لن يجبركِ أحد على فعل أي شيء لا تريدين فعله ولا ترينه مناسباً لكِ، فكري في الأمور من وجهة نظركِ الخاصة قليلاً.

الابراج اليومية من موقع ويب سي:

يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة. 

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج القوس اليوم

برجك اليوم القوس المرأة :  هل تؤمنين بالحظ؟ إذا كانت الإجابة لا، فإنكِ ستصدقين ما هو أفضل وأكثر أمناً بكثير، كوني واثقة بأن حياتكِ العاطفية ستتطور بنحو باهر في فترة بسيطة، لا تخافي

الابراج اليومية من موقع ويب سي:

تستعجب حاليًا من مدى سهولة الأمور؛ استخدم هذه الفرصة المحببة لمواجهة أو إنهاء الكثير من الأمور وعندها سوف تصبح مستعدًا لمواجهة أوقات أكثر توترًا عندما تصعب الأمور. يمكنك الاعتماد على تأييد من هم حولك، ولكن يجب أن تبدأ في رد الجميل فورًا. هكذا تستطيع الاعتماد على مساعدتهم دائمًا في المستقبل. 

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الجدي اليوم

حظك اليوم برج الجدي المرأة :   لا يوجد تفاصيل محدّدة في رأسكِ للنقاش، شريكك لديه فكرة جيدة جداً للحديث، لمَ لا تتناقشان معاً، النقاش اللطيف سيقودكِ إلى سعادة كبيرة حقيقية لا مجرد أحلام.

الابراج اليومية من موقع يب سي:

لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور. 

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الدلو اليوم

ابراج اليوم الدلو المرأة :  السعادة قرار تأخذانه، سعادتكما أنت شريكك قائمة على ذلك، عليكما بأخذ هذا القرار وتنفيذه بأسرع وقت ممكن، فأنتما لا تطيقان تلك السحابة الكئيبة المخيّمة على الأجواء. 

الابراج اليومية من موقع ويب سي:

يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا! 


ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الحوت اليوم

ابراج الحوت المرأة اليوم :  فكري في كل شيء بنظرة شمولية، تعلّمي ألا تنظري إلى نفسكِ وعلاقتكِ فقط، الأمر ليس ذكياً، فكري في شريكك، فهو أيضاً يستحق كل الحب والاهتمام في قلبكِ، ويستحق اهتمامكِ.

الابراج اليومية من موقع ويبسي:

اليوم تمتلك الثقة لتجربة شيء جديد، ونتيجة لذلك، قد تمر بتغييرات في الحياة المهنية وفي الحالة الصحية، وأيضًا في الحياة العاطفية. لذلك، ابدأ بالتعامل مع المشروعات المُعد لها منذ مدة واسرع في العمل. سوف يلاحظ الآخرون هذا المدخل الجديد بإيجابية، وسوف يقومون بدعمك، ولكن يجب أن لا تصاب بالغرور. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *