بالفيديو ابراج اليوم الاثنين 22/07/2109

ابراج اليوم الاثنين 22/07/2109 ، وحظك اليوم ، وابراج اليوم ، والابراج اليومية تأتيكم من ارب حظك اليوم ، حيث نضع فيها اهم توقعات ابراج اليوم ماغي فرح ، الابراج اليوم مع كارمن ، ابراج اليوم نجلاء قباني وهو موضوع محدث باستمرار يوم بيوم ، وفيه تجدون ما يهمكم وتعرفون من خلاله كيف سيكون حظك اليوم الخميس ونحسك اليوم الخميس من مواقع متعددة مثل ابراج ويب سي ، ابراج ليالينا ، ابراج فرفش ، ابراج اليوم السابع …

محتوى الابراج اليومية:

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الحمل اليوم

شريكك في الوقت الحالي يطلب منك وقتًا أطول لقضاءه معه، عليك أن تعرف أن شريكك إذا ما وصل إلى هذه المرحلة، فهو يحتاج إليك حقًا، ولا يمكن أن تحاول بأي حال من الأحوال أن تتنصل من هذا الوقت الذي عليك قضاءه معه، هذا الأمر ضروري جدًا لنجاح العلاقة بينكما، وعدم جعل شريكك يحس بالنقص.

ابراج اليوم السابع 
لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية. 

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الثور اليوم

لديك الكثير من الأوهام عن طبيعة العلاقة بشريكك، عليك التخلص من هذه الأوهام، ﻷنها تسبب الكثير من الضرر لك، ولشريكك أيضًا، تخلص من هذه الأوهام قبل أن تؤدي إلى إفشال العلاقة مع شريكك بشكل نهائي، يمكنك أن تفعل هذا الأمر بالكثير من التفهم لشريكك، ومحاولة الوصول إلى أعماقه، الأمر بسيط، لكنه يحتاج منك إلى المحاولة بقوة أكبر.

ابراج اليوم السابع 
كل ما تقوم بعمله حاليًا يتم على الفور وعلى أكمل وجه. كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل معجبون بحماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور من الجانب الجيد وقدرتك على أداء كل شيء بكفاءة، مما يزيد من ثقتك بنفسك بدرجة عالية. احرص على تبادل هذا الإعجاب بنفس القدر وأن لا تنتابك النرجسية، فمتى ساءت الأمور وصارت بالعكس ، فإنك ستحتاج إلى ذلك الدعم والمعاملة. 

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الجوزاء اليوم

 لا تغذي المشاكل الموجودة بالفعل في حياتك العاطفية بالكثير من التجاهل لها، وتأجيل حلها، وإلا فإنك لن تكون قادرًا في يوم من الأيام على حلها، التبكير في حل المشاكل هو الأمر الذي يجب أن تحرص عليه في الفترة المقبلة، حتى تتجنب المزيد من التعقيد فيها.

ابراج اليوم السابع 
على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير. 

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج السرطان اليوم

تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك. 
ابراج اليوم السابع 
 لقد حصلت على صفقة جيدة جدًا مع شريكك الحالي، عليك أن تبذل مجهودًا مضاعفًا للحفاظ عليه، الشركاء من هذا النوع هم شركاء حقيقيون، ولا يجب عليك التفريط فيهم بأي حال من الأحوال، قد تمر فترة طويلة قبل أن تجد شريكًا يلائم احتياجاتك، مثلما سيلائم شريكك الحالي جميع احتياجاتك في الوقت الحالي.

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الاسد اليوم

الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة. 
ابراج اليوم السابع 
لا تهزأ بمشاعر الحب الكبيرة التي يكنها شريكك لك، فهي مشاعر حقيقية، وإذا لم تكن قادرًا على فهمها والتجاوب معها، رغم أنه يفترض بك هذا، فعلى الأقل لا تهزأ بها، هذا الأمر يجرح شعور شريكك بدرجة لا تتخيلها، حاول أن تكون أكثر تعقلاً عند التعامل مع المشاعر الخاصة، فهي مشاعر شديدة الرهافة، ومن الخطأ الكبير أن تقدم على جرح هذه المشاعر بأي شكل من الأشكال.

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج العذراء اليوم

لا يخطئ من يقول عنك إنك شخص شديد المراوغة، هذه الصفة لصيقة بك، وليس عليك إنكارها، المراوغة ليست أمرًا سيئًا، لكن ليس عليك استخدامها مع كل الأشخاص، على سبيل المثال، مع شريكك، ليس عليك على الإطلاق أن تستخدم أسلوب المراوغة كالأسلوب الأساسي للتعامل معه، بتلك الطريقة أنت تقصر من عمر العلاقة بينكما، وتعرضها للكثير من المشاكل التي سوف تعصف بها بكل تأكيد.

ابراج اليوم السابع 
تواجهك اليوم أفكار جديدة، وسوف تنجح إذا قابلت المخاطر بشجاعة. يمكنك الاعتماد على دعم زملائك في حالة نجاحك. كذلك يجب أن تُظْهِر بعض الصراحة في علاقتك. الأفكار غير العادية التي تراود شريكك قد تؤدي إلى فتح مسارات جديدة؛ كاشفة لجانب جديد تمامًا من ذاتك. إلا إنه يجب أن تظل متواضعًا، فالخط الذي يقع بين المُخاطرة والغرور رفيع للغاية. 

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الميزان اليوم

صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك. 
ابراج اليوم السابع 
هناك الكثير من الأخطاء الكبيرة التي ارتكبت في الفترة السابقة من علاقتك، وعليك أن تبذل الكثير والكثير من الجهد الآن من أجل علاج هذه الأخطاء، وجود أخطاء في حياة كل منا هو أمر لا مفر منه، المشكلة عندما يتم إهمال علاج هذه الأخطاء، فما يحدث هو أنها تتطور، وتصبح أكبر من السابق، وتتعقد بشكل كبير جدًا، وهو ما لا تريد أن يحصل بطبيعة الحال، عليك أن تقوم بالمسارعة في حل هذه الأخطاء العالقة بأسرع وقت ممكن.

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج العقرب اليوم

يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا! 
ابراج اليوم السابع 
العلاقات العاطفية هي أمور خاصة بين من يكونون شركاء فيها، لذلك لا تحاول بأي حال من الأحوال أو تقوم بالسعي من أجل نشر كل ما يتعلق بعلاقتك على الملأ، وخصوصًا على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يفعل الكثيرون، هذا الأمر سوف يقودك إلى إفشال العلاقة بشكل سريع، وذلك لكثرة عدد المتطفلين والمعلقين على أي أمر سيحدث في علاقتك، عليك أن تبقي الأمر خاصًا بينك وبين من تحب فقط.

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج القوس اليوم

لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور. 

ابراج اليوم السابع 
 تجنب الأسلوب المعمم في الحكم على الأشخاص، إذا ما كنت ترغب في اختيار أحد الأشخاص ليكون شريك حياتك، فالأفضل هو أن تبحث عن شخص ترتاح إليه، وتشعر بالكثير من الثقة فيه، وتعجبك طريقته في التفكير وفي النظر إلى الأمور، كل ما عدا ذلك هي أمور فارغة عليك أن لا تشغل بالك بها على الإطلاق، دعك من الآخرين، وركز فقط على ما تريده، فأنت من سوف تعيش مع شريكك، وليس أي أحد آخر.

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الجدي اليوم

مشاعر الحب تستلزم وجود شخص لديه الكثير من الإحساس المرهف، وأنت هو هذا الشخص بالضبط، لذلك سوف تجد أنه من السهل عليك جدًا أن تقوم بالتعامل مع مشاعر الحب المرهفة التي تحتاج إليها من أجل الدخول في مغامرة عاطفية، لا تحاول أن تتنصل من الطبيعة الرومانسية لك، فهذا الأمر هو أحد أسباب تميزك، وليس أمرًا عليك أن تخجل أو تخشى منه.

ابراج اليوم السابع 
هدوءك وثقتك يمنحاك مصدرًا طبيعيًا للحيوية، فأنت مفعم بالحيوية وحتى أصعب الظروف لن تمثل أية عواقب بالنسبة لك. تستطيع الانغماس في الحياة بدون تردد. استعد لشيء خاص، وذلك لأن المحيطين بك مبهورون بك. إذا أردت البدء في مشروعات جديدة، لن يكون لديك نقص في عدد المؤيدين. 

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الدلو اليوم

برجك اليوم  ستحصل على تعويض عاطفي في الفترة المقبلة عن ما حدث لك، أنت شخص طيب القلب، وتستحق كل ما هو جيد بلا شك، عليك فقط انتظار الوقت الملائم الذي سوف تحصل فيه على التعويض الذي يلائمك، أنت لا تستحق هذه العلاقة الشائكة التي كنت فيها لفترة طويلة، هناك الكثير من الأمور الجيدة التي سوف تحدث لك.

ابراج اليوم السابع 
عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة. 

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الحوت اليوم

 أنت تفقد الكثير من طاقتك في العلاقة التي تخوضها، عليك أن تفكر في فكرة أفضل من أجل تخفيض كميات الطاقة المفقودة، لا يمكن أن تكون علاقة عاطفية هي السبب في أن تفعل فيك كل ذلك، حاول أن ترتب الحياة من حولك، ولا تجعل نفسك غارقًا في الكثير من الأوهام التي تؤدي بك إلى فقدان الكثير من تميزك الحقيقي.

ابراج اليوم السابع 
تتأرجح اليوم بين الحماس والنشاط المفعم وبين فتور العزيمة والإحباط أكثر من المعتاد. حاول تذكر الماضي، فسوف تتيقن أن ما يبدو اليوم معقد جدًا، لن يكون له أهمية تمامًا عن قريب، ويساعدك هذا أيضًا في تقدير الأمور والصعوبات نسبيًا. هذا ما سيجعلك في وفاق مع ذاتك ومع محيطك وسيحقن جو المعارضة من حولك. 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 21/07/2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.