ابراج اليوم الاربعاء 22/5/2019

ابراج اليوم الاربعاء 22/5/2109 ، وحظك اليوم ، وابراج اليوم ، والابراج اليومية تأتيكم من ارب حظك اليوم ، حيث نضع فيها اهم توقعات ابراج اليوم ماغي فرح ، الابراج اليوم مع كارمن ، ابراج اليوم نجلاء قباني وهو موضوع محدث باستمرار يوم بيوم ، وفيه تجدون ما يهمكم وتعرفون من خلاله كيف سيكون حظك اليوم الاربعاء ونحسك اليوم الاربعاء من مواقع متعددة مثل ابراج اليوم ويب سي ، ابراج ليالينا ، ابراج فرفش ، ابراج اليوم السابع … 
وهنا تجدون برجك اليوم وبكرة

محتوى الابراج اليومية:

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الحمل اليوم
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الثور اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الجوزاء اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج السرطان اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الاسد اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج العذراء اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الميزان اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج العقرب اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج القوس اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الجدي اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الدلو اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الحوت اليوم

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الحمل اليوم

توقعات برج الحمل اليوم عاطفياً:
كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة. 

اما حظ برج الحمل المرأة اليوم:

تشتمين رائحة خدعة حاول شخص ما إيقاعكِ بها، لا تخافي فلن تقعي في مثل تلك الأمور البسيطة، ما دمتِ عرفتِ الطريقة والمشكلة فيما حدث، فإن هذا يعني أنكِ في الغالب ستقدرين على الخروج من الأزمة بأقل خسائر ممكنة، أنتِ ما زلتِ في مكان آمن من كل شيء لحسن حظكِ.
على الصعيد المهني
أوامر المشرف واضحة لا يجب أن يعرف أي من الزملاء أكثر من اللازم، لا تشغليهم بقضايا عمومية، هناك تفاصيل صغيرة يجب أن يكونوا متيقظين كفاية للتعامل معها، ومهتمين بها بالنحو الكافي الذي يسهل عليهم التعامل معها، التركيز ضرورة قصوى.
على الصعيد العاطفي
تشعرين أن قلبكِ قد جُرح، لم تقدري على تخطّي آخر أزمة بينكِ وبين شريكك القديم للأسف، ولكنكِ لم تتوقعي أن تسوء الأمور بهذا النحو من قبل، حتى بعد انتهاء العلاقة ما زالت الأمور متوترة بينكما جداً للأسف.
على الصعيد المادي
ليس من حقك أن تتخلّي عن بعض الأشياء، مثلاً كاحترامك لشخص ما، أو تصرفك بتهذيب مع آخر، تلك أساسيات لا يجب أن تُهمل أو تُستبدل أبداً، لا تتركي الحياة تنسيك أهمية تلك الأمور البسيطة القادرة على تحويل مسار حياتك بالكامل، كوني أكثر حكمةً من هذا.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الثور اليوم

برج الثور اليوم والحب:
في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها. 

أما حظ برج الثور المرأة اليوم:

الأمر يعود إليكِ: هل تريدين تنفيذ الشيء الذي رفضتِه في الماضي لأن قلبكِ يخبركِ أن في الأمر إفادة لكِ؟ فكري في الحل الأصلح لأجلكِ أنتِ لا لأجل شخص آخر تخافين أن يتضايق من تصرفاتك، ما يهم حقاً هو ألا تتضايقي أنتِ.
على الصعيد المهني
بعض الطرقات المفروشة بالزينة تكون مجرد طريق للقبر، لا يجب أن تنخدعي بمظاهر فانية لن تستمر أبداً، كوني أذكى وأكثر حكمة في القرارات العملية، أنت لا تريدين مفاجآت سيئة من أي نوع.
على الصعيد العاطفي
لا تظني أن في احترامك لشريكك تقليلاً منكِ، أنت إنسانة ممتازة، قوية وقادرة على نشر المحبة والاحترام بين من حولك، خاصة بينك وبين شريكك، ذلك الرجل اللطيف الذي يستحق كل الحب والاهتمام.
على الصعيد المادي
العهود التي اتخذتها أمام نفسكِ أهم بكثير من العهود التي اتخذتها أمام الآخرين، احترمي نفسك قبل التفكير في احترام الآخرين لأن كل شيء يبدأ من داخلك.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الجوزاء اليوم

حظك اليوم برج الجوزاء عاطفياً:
تستحق قوة عزيمتك الثناء، ولكنك تنسى أن الحياة تحمل أشياءً أخرى غير النجاح. أنت تسعى بمثابرة شديدة ولكن عليك أيضًا تقبل النكسات. اعطِ لنفسك المزيد من الوقت للوصول إلى أهدافك بطريقة أكثر راحة. فقط عندئذ تستطيع الاستمتاع بالنجاح. اسمح لنفسك بالانجراف قليلاً، وإلا فسوف تمر الحياة وتتركك. 

أما حظ برج الجوزاء المرأة اليوم:

تعلّمي أن تبحثي عن التميز لا السهولة، حاولي أن تستغلّي الأمور الأفضل، لا الأسهل لأنه لا يعني بالضرورة أنه الأفضل، حاولي أن تمري في بعض التجارب القوية لأن تلك التجارب ستفيدكِ وتقوّيكِ في أكثر من جانب، لا تخافي من تلك الأمور البسيطة لأنها ستكون شخصيتكِ وتجعلكِ أقدر على القيام بكل شيء.
على الصعيد المهني
لديك رغبة في التعلّم ورهبة منه، لا تخافي من الأسئلة لأنها صديقة لك، ستساعدك على معرفة ما تريدين معرفته وعلى التفكير بالنحو الأنسب، لأنها على الأقل توجّهك إلى تفكير محدد أبسط وأوضح، لا تبخلي على نفسكِ بالسؤال عما تحتاجين إلى معرفته.
على الصعيد العاطفي
هناك تفصيل معين كان يريد منكِ شريكك تنفيذه، ولكنكِ لا تعرفين كيف وبالفعل وافقتِ عليه، كوني بحجم كلمتكِ، لا تقبلي شيئاً لن تنفّذيه لأنه صعب عليكِ أو لأنكِ لا تريدينه.
على الصعيد المادي
عيناك قادرتان على رؤية المستقبل، لا يوجد في الأمر مجال للصدفة فهي حسابات منطقية بحتة، قد يصعب على الآخرين فعلها ولكن بالنسبة إليك بسيطة، استغلي ما تعرفين لمصلحة المكتب، ولا تخشي شيئاً ما دمتِ تسيرين في طريق شريف.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج السرطان اليوم

برج السرطان اليوم والحب:
الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة. 

أما حظ برج السرطان المرأة اليوم:

ابحثي في داخلك ستجدين شيئاً مختلفاً يميزك عن كل من حولكِ، وإن بدا غريباً فهو ليس كذلك، في الواقع هو أذكى ما يمكنكِ فعله، ابحثي داخل قلبك وعقلك عن الشيء الصحيح المهم الذي عليك اتباعه إذا كان في اتباعه راحة وطمأنينة لكِ.
على الصعيد المهني
ارضي بما تملكين، سواء فرص أو أموال أو مكانة، أنتِ محظوظة بما لديك،هناك الكثير من الأشخاص حولكِ غير قادرين على الوصول إلى ما يتمنون، كوني ممتنة للقدر أن وضعك في بداية الطريق.
على الصعيد العاطفي
ما تريدين وما يريده شريكك يتعارضان، بما أن كلا الأمرين سيكون لمصلحة العلاقة، فعليكما تنفيذ كليهما ولكن بترتيب معيّن درءاً للأزمات أو المشاكل الجادة التي طالما حاولتما تفاديها، لا تُغرِقا نفسيكما فيها.
على الصعيد المادي
ترين أمامك بداية مشرقة لمشروع استثماري جيد، أنتِ متحمسة والتفاؤل يملأ روحك، لم تتوقعي كل هذا النجاح في هذا الوقت القليل، ولكنك محظوظة وذكية كفاية لتعرفي الطريق الممهد من الطريق السيئ المليء بالعقبات.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الاسد اليوم

توقعات اليوم برج الاسد والحب:
سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك. 

أما حظ برج الاسد المرأة اليوم :

لا تضيّعي كل جهدكِ وكل ما تملكين من أفكار على ما لا يهم، أو غير مؤثر أو ضروري على الإطلاق، ولن يسعدكِ حتى، يجب أن تعرفي الفارق بين الشيء السليم الذي عليكِ السير وراءه والشيء الفاشل الذي سيقودكِ إلى مشاكل أكبر وسيفقدكِ القدرة على التعامل مع ما هو مطلوب منكِ.
على الصعيد المهني
في حلقك غصة سببها أنك تعرفين بعض الأمور التي تسببت بفشل آخر مشروع، المشرف يريد مصلحة المكتب ويعرف ضرورة الحديث بشأن الأزمات، كل شيء سيكون أبسط مما تظنين، لا تتوتري وتحدّثي معه.
على الصعيد العاطفي
لا تتمني أن تسوء علاقات من حولكِ على الإطلاق ولكنها تسوء، لا تخافي ولا تجزعي، لا تتدخلي فيما لا يخصكِ، ولا تقيسي كل الأمور على نفسكِ، ما يحدث حولكِ لن يحدث لكِ بالضرورة.
على الصعيد المادي
أنتِ لست إنسان وحيد على الإطلاق، لديك محبة في قلبك وإنسانية حقيقية هي أهم ما تملكين، ولكن هذا لا يعني أن تشتري محبة الآخرين بالهدايا، اشتري محبتهم بالتقدير والاهتمام.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج العذراء اليوم

برج العذراء اليوم والحب:
في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء. 

أما حظ برج العذراء المرأة اليوم:

بعض المعضلات يكون حلها الأساسي بعض الموسيقى اللطيفة، تشعرين أن بعض الأمور قد تأخرت عليك، ولكن هذا لا يعني أبداً أنها لن تأتي، يجب أن يكون لديك بعض الثقة بأدائك وأسلوبك المعهودَين، وخذي قسطاً من الراحة قبل أن تضعي على عاتقك مشكلة جديدة يكون حلها معقد كسابقاتها، استرخي واستمعي إلى بعض الموسيقى ولا داعي للتوتر أكثر من هذا.
على الصعيد المهني
ربما تعانين من بعض المشاكل في المكتب، ولكن هذا لا يعني أنك لن تنجحي في حلها، كل ما عليك فعله هو بعض التركيز والتدقيق في التفاصيل الصغيرة.
على الصعيد العاطفي
تحتاجين إلى شخص ينير عتمة ليلك، لفترة طويلة فقدت كل ما لديك من آمال في إيجاد هذا الشخص، حاولي أن تستعيدي أملك، أنت بحاجة حقيقية إلى إيجاد هذا الشخص في حياتكِ عما قريب، ستجديه وحينها ستشعرين بشيء لم تشعري بمثله من قبل، هذا هو الحب.
على الصعيد المادي
لديك قدرة جيدة وحظ مناسب جداً، تعرفين أن عقلك يعرف أكثر من كل من حولك، سايريه وتأكدي من أنه يملك المنارة التي ستقودك إلى النجاح الحقيقي، فقط يجب أن تؤمني بنفسك أكثر، فكّري بعقلك وسيري وراء صوتك أنتِ لا أصوات من حولك..

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الميزان اليوم

حظ برج الميزان اليوم عاطفياً:
نادرًا ما تمر بمثل هذه الحالة من الوضوح والهدوء التي تمر بها اليوم. سوف يساعدك هذا على تسوية خلافات قديمة مع زملاء العمل أو الأقارب. فوق هذا، سوف تختفي المشكلات في العلاقات المتبادلة والتي كنت تظن أنها لن تحل أبدًا. الآن، وقد تخلصت من أثقال الماضي، ويدعمك سلوكك الإيجابي، سوف يكون لديك مجال أوسع لتشكيل المستقبل. 

أما حظ برج العذراء المرأة اليوم

سيري في طريق أملكِ، وإن كان الطريق مليئاً بالأشواك، كوني واثقة بأن كل الصعاب ستُذلَّل لكِ، تفاءلي بما لديكِ من قوة وقدرة على فعل المزيد رغم كل شيء، كل المصاعب والمشاكل في طريقكِ لم تعد بنفس القسوة كما في الماضي، وهذا يدل على أنكِ أخيراً في بداية الطريق الصحيح.
على الصعيد المهني
لديكِ رؤية غريبة تختلف عن رؤية المشرف، الموقف ليس سيئاً، هو يطلب منك نقاشاً هادئاً حتى تصلا معاً إلى نقاش مشترك يمكنكما من خلاله فهم الأمر بصورة أوسع.
على الصعيد العاطفي
تريدين الشعور بأمان أكبر مع شريكك، لكن كل المشاكل في حياة كل منكما تقف حائلاً بينكِ وبين الشعور بالأمان الحقيقي معه، سيكون الأمر أفضل سرعان ما تتمكنان من تجاوز تلك الأزمات.
على الصعيد المادي
تعلّمي من أخطائك ولا تنكريها، كوني أكثر عملية من إنكار كل شيء وكوني أكثر شجاعة ونضجاً في المواجهة، واجهي الصعاب التي تقابلك وتعلّمي من ماضيكِ الحافل وافخري به، كونكِ قد مررت بكل تلك التجارب يعني أن لك خبرة متميزة لا تخطئها العين.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج العقرب اليوم


حظك اليوم والحب  سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس. 

أما حظ برج العقرب المرأة اليوم 

ليس كل ما يحدث أمامكِ حقيقياً، هناك بعض الخدع وربما الفخاخ التي يحاول البعض إيقاعكِ بها، كوني أذكى واحمي نفسكِ عن طريق التصرف بحكمة، ابتعدي عن كل الأشخاص القادرين على إيذائكِ بقصد أو عن غير قصد، لا تسمحي لأحد بالتساهل في إيذائكِ وظن الأمر شيئاً مقبولاً لأنه ليس كذلك على الإطلاق.
على الصعيد المهني
لدى بعض الزملاء عدد من الأخبار الغريبة التي تثير فضولك ورغبتك في المعرفة أكثر، ولكن لكل مقام مقال، أنت تعرفين هذا جيداً، لا تجعلي وقت المكتب للهو والاستمتاع والاستماع لقصص الآخرين، وقت العمل للعمل.
على الصعيد العاطفي
شاطري شريكك في السعادة والحزن، هو بحاجة إلى الشعور باهتمامكِ الحقيقي به، لا تستخفّي بالتصرفات البسيطة التي تنجزينها لأجله، هو حقاً بحاجة إلى الشعور بحبكِ واهتمامكِ أكثر من أي وقت.
على الصعيد المادي
سيطري أكثر على رغبتك الشرائية، لا تتركيها تقودك وتحرّكك، أنتِ إنسان قوي قادر على السيطرة على نفسه وحمايتها من كل الأخطار.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج القوس اليوم

حظك اليوم برج القوس والحب:
أنت ناجح في العمل – حتى وإن لم يلاحظ ثلاثاء ذلك أو يظهر لك التقدير. سوف يفيدك أن تظل مستعدًا لمساعدة ودعم الآخرين. يريد أحباؤك دعمك أيضًا في الوقت الحالي. إذا لم يكن هناك ثلاثاء في الصورة، ربما حان الوقت للبحث عن حبك الحقيقي. لقد انتهى وقت الكسل والتردد – فطاقتك لا تعرف الحدود. 

أما حظ برج القوس المرأة اليوم:

سرعان ما يتحول النقاش الأسري الحميم إلى شجار ضخم، بالطبع هذا أبعد شيء عن أمنياتك ولكنه واقع، حاولي أن تهدئي الأمور قليلاً بين أفراد أسرتك، ذكّريهم أنهم أسرة واحدة ولا يجب أن يستمر الأمر بينهما بهذا السوء أبداً، تذكروا دائماً أن الأسرة هي الأبقى بعيداً عن كل شيء، حتى رغم الصعاب.
على الصعيد المهني
قد تراود عقلك الكثير من الأسئلة الوجودية التي يفكر فيها من حولك، لا تتركي لها مساحة في تشتيتك، حاولي أن تكوني أكثر قدرة على التصرف وقت الزحام، لا تتركي التوتر يسرق وقتك منك.
على الصعيد العاطفي
الذكاء في العلاقات يبدأ من القلب لا العقل، اتركي قلبك يحرّكك في اتجاه الراحة والنجاح، لا في اتجاه القسوة والفشل، ثقي بأن قلبك يعرف الطريق ولن يضل أبداً.
على الصعيد المادي
المادة ليست كل شيء، لا تفكري في الحياة من وجهة نظر مالية بحتة، عليك أن تتعاملي مع الحياة بسلاسة، لا تفقدي زمام الأمور وقت الأزمات، أنت أقوى من تلك الفخاخ الطفولية وأقدر على تجاوزها من أن تكوني طُعماً لها.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الجدي اليوم

حظ برج الجدي اليوم والحب:
سيطرأ على حياتك تغيير لن تستطيع تجنبه لفترة طويلة، كما أنك تتمتع بالحماس والثقة اللازمين لتنفيذ مشروعاتك. وظِف تلك الطاقة لتخطو الخطوة الأولى. تحدث عن ذلك مع المقربين إليك وأصدقائك، وسوف يقدمون لك الدعم بحماس وبكل السبل المتاح لديهم . 

أما حظ برج الجدي المرأة اليوم:

بعض التجديدات لكسر الرتابة ليست سوى فكرة ممتازة، أنتِ بحاجة حقيقية إلى التغيير، الملل هو عدوك الأسوأ، لا تتركي له باباً في التحكم بك، فأنت إنسانة قوية وقادرة على الاستمتاع بحياته رغم كل شيء، رغم كل العقبات والمشاكل، ما زلت متسامحة ومحبة لكل من حولك، ومن حقك الاستماع بالحياة أكثر.
على الصعيد المهني
لديكِ قدرة قوية على إقناع أيّ شخص بوجهة نظركِ، هذا ما يفضّله المشرف فيك، يحب أنكِ قادرة على كل شيء، لديك القدرة على التصرف بشأن كل ما يدور من حولكِ بسهولة ويسر، لذا تفضّلين التصرف بأسلوب محدد، ويطلب منكِ دائماً أن تأخذي الزمام فيما يتعلق بالعملاء.
على الصعيد العاطفي
المشاعر الإيجابية بينك وبين من حولك ليست مخجلة أمام شريكك، كونكِ في علاقة عاطفية فلا يعني ألا تحيي حياة طبيعية مع أصدقاء وزملاء مقرّبين ومحببين، لا تختزلي الحب كله في الرومانسية ومثل تلك المشاعر، لأنها مجرد ضرب من ضروب الحب.
على الصعيد المادي
فكرة العمل بالنسبة إليك ليست مجرد كسب مالي، هناك ما هو أهم يجب أن تعرفي وتعترفي بوجوده، وهو أن يكون لكِ بصمة من حولك، وأن يكون لكِ شخصية قوية قادرة على الاستمرار، أنت تحبين هذا وتسعدين بتلك المميزات.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الدلو اليوم

حظك اليوم برج الدلو عاطفياً:
أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك. 

أما حظ برج الدلو المرأة اليوم:

 كل ما تريدين الآن هو قليل من السلام بعيداً عن التوتر وعدم الراحة اللذين سيطرا عليكِ، من حقكِ ألا تفعلي ما لا ترينه مفيداً على الإطلاق، ما زال أمامكِ الكثير من الفرص في السعادة بالكثير من الأمور الكبيرة، ستستمتعين بتلك الأمور وستقدرين على الخروج من قلقكِ وتوتركِ.
على الصعيد المهني
لا يهم أن تناسب أفكارك كل مخلوقات الكون، حاولي أن تتصرفي بحكمة تتماشى معك ومع ضميرك وعقلك، ما دام ضميرك يشعر بالراحة والامتنان فأنت ما زلت في حيّز آمن بعيداً عن أي شيء خطر.
على الصعيد العاطفي
تريدين تجهيز حفل مفاجئ لشريكك، تريدين مفاجأته بشيء يسعده، ولكنكِ لا تعرفين كيف، تشعرين أن أمامكِ بعض المصاعب والمشكلات، ولكن الأمر سيكون على ما يرام لا تقلقي سيكون كل شيء أفضل عما قريب بقليل من مساعدات من حولكِ.
على الصعيد المادي
بإمكانك كسر القاعده ليوم واحد فقط، من حق كل البشر الاستمتاع بشيء جديد، وإن كانت وجبة غير مفيدة ستجعلك تقضين ساعة إضافية في الصالة الرياضية، أنت بحاجة إلى الشعور بالراحة والاسترخاء، وتلك الطريقة ستشعرك بالاسترخاء أمام التلفاز ستستمتعين بوقتكِ اليوم أخيراً.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الحوت اليوم

برج الحوت اليوم عاطفياً:
خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور. 

أما حظ برج الحوت المرأة اليوم:

برجك اليوم 
لا تحكمي على تصرفات شخص بالفشل أو بعدم الذكاء مهما كانت تلك التصرفات، تذكّري أنكما لم تعيشا نفس الحياة ولم تمرا بنفس الظروف، لكل إنسان ظروفه التي تقوده إلى بعض التصرفات الغريبة، احترمي من حولكِ وكوني موضوعية في الحكم عليهم.
على الصعيد المهني
تشعرين أن أحد العملاء لا يعجبه أسلوبك أو خطتك، اسأليه عما يرى، شاركيه أفكارك وما تفكرين فيه، الأمر يحتاج إلى كمّ لا بأس به من الجرأة، وأنت جريئة بالقدر الكافي لمثل تلك المهمة.
على الصعيد العاطفي
تحتاجين إلى بعض الوقت لتقرير ما تريدين فعله اليوم مع شريكك، ربما تذهبان إلى رحلة تسوق معاً أو تقضيان اليوم في المنزل، قررا معاً، لا تفرضي عليه رأيكِ أبداً.
على الصعيد المادي
تتصرفين بتهوّر زائد مع أموالك، بالتأكيد يتمنى الجميع الحرية المالية الكاملة، لكن الأمر هكذا أصعب، كوني عقلانية في مصروفك كي لا تفقدي كل شيء، اهتمي بالتوفير أكثر فإنه هو التصرف الحكيم.


http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 21/05/2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.