ابراج اليوم السبت 22/6/2019

ابراج اليوم السبت 22/6/2019، وحظك اليوم ، وابراج اليوم ، والابراج اليومية تأتيكم من ارب حظك اليوم ، حيث نضع فيها اهم توقعات ابراج اليوم ماغي فرح ، الابراج اليوم مع كارمن ، ابراج اليوم نجلاء قباني وهو موضوع محدث باستمرار يوم بيوم ، وفيه تجدون ما يهمكم وتعرفون من خلاله كيف سيكون حظك اليوم السبت ونحسك اليوم السبت من مواقع متعددة مثل ابراج ويب سي ، ابراج ليالينا ، ابراج فرفش ، ابراج اليوم السابع … 

حظك اليوم

محتوى الابراج اليومية:

حظ برج الحمل اليوم
حظ برج الثور اليوم 
حظ برج الجوزاء اليوم 
حظ برج السرطان اليوم 
حظ برج الاسد اليوم 
حظ برج العذراء اليوم 
حظ برج الميزان اليوم 
حظ برج العقرب اليوم 
حظ برج القوس اليوم 
حظ برج الجدي اليوم 
حظ برج الدلو اليوم 
حظ برج الحوت اليوم

ابراج اليوم السبت – حظ برج الحمل اليوم

في القسم الاول ستكون التوقعات من موقع ابراج ويب سي 
حظوظ برج الحمل المرأة اليوم : كل المسؤوليات موضوعة على عاتقكِ لسبب ما، لا تحبين تلك المشاكل أبداً، ولكن من قال إن كل من حولكِ تسبب بمشاكل؟ بل هي تحديات، أنتِ تعشقين التحديات لا يجب أن تخافي من كل ما يدور في حياتكِ، بل ثقي بأنكِ ستصلين إلى ما هو أكبر وأكثر حكمة، المتعة ستكون كبيرة جداً، والحياة  ستتطور حولكِ بنحو لا يُصدَّق في فترة بسيطة، ثقي بهذا الأمر.

في القسم الثاني ستكون التوقعات من منيب الشيخ
اليوم موقفك إيجابي تنعم بطابع حيوي وروح معنوية عالية , إذا كان في ذهنك مشروع ما سواء كان في العمل أو المنزل ,قم بوضع الخطة المناسبة لأن هذا الوقت من أفضل الأوقات بالنسبة لك , حاول أن تستثمر قدراتك وستحصل على نتائج صحيحة وجيدة .
رغبتك في الشروع في رحلة الحب من المرجح أن تتحقق اليوم. إذا كنت تخطط لموعد مع شريكك يجب عليك أن تكون مبدعًا وذواقاً في انتقاء المكان لأن شريكك لا يحب الأماكن التقليدية , ابحث عن مكان غير مألوف .

ابراج اليوم السبت – حظ برج الثور اليوم

في القسم الاول ستكون التوقعات من موقع ابراج ويب سي 
حظ برج الثور المرأة اليوم : لديكِ الكثير من الأصدقاء والمحبين من حولكِ، أنتِ محظوظة بحبهم، كثير من المقربين يحبون كل شيء تفعلينه وإن كان غريباً، كل ما تملكين في الحياة يمكن اختزاله في حب الآخرين لكِ، تضحين بكل شيء في الكون لأجل محبة من حولكِ كما اعتدتِ، هذا هو ما تتمنينه في حياتكِ، رغم كل شيء يرى البعض الأمر سخيفاً، ولكن بالنسبة إليكِ المحبة هي الكنز الذي لا ينضب.

في القسم الثاني ستكون التوقعات من منيب الشيخ

اليوم ، قد يكون من الجيد أن تدلل نفسك في المنزل ويمكن للمتزوجين قضاء بعض الوقت مع أطفالهم, أنت تتميز بطبيعة حساسة وعاطفية خاصة مع الأطفال فاليوم هو اليوم المناسب لتعبر عن مدى حبك واهتمامك بأطفالك .
إذا تلقيت مؤخرًا اقتراحًا مفاجئًا من صديق ، فخذ الوقت للتفكير في هذا الاقتراح بعناية شديدة. لا تجعل قراراتك متسرعة , كما يمكنك مناقشة الأمر مع أصدقائك وعائلتك.


ابراج اليوم السبت – حظ برج الجوزاء اليوم

في القسم الاول ستكون التوقعات من موقع ابراج ويب سي 
برج الجوزاء المرأة اليوم: الترتيبات ضرورية، عليكِ بها ونظّمي جدول وقتكِ، رتبي التفاصيل حسبما يسير معكِ وما يناسبكِ، تأكدي من أن أفكاركِ متناسقة وواضحة قبل طرحها على المسؤولين، رتبي الكلمات في داخلكِ قبل أن تقوليها، كوني لبقة في الأسلوب ونظّمي أحاديثكِ بنحو سليم ومنطقي، لا تفقدي السيطرة على مشاعركِ بسبب الزحام، بل حاولي إنهاء الزحام بنفسكِ.

في القسم الثاني ستكون التوقعات من منيب الشيخ

اليوم قد تشعر بالخيانة أو الغش من قبل شخص تثق به , سيكون الأمر مزعجاً جدا ًبالنسبة لك , سيجعلك ترغب في التحرر من الموقف المحبط والبحث عن تفاصيل جديدة , نظراً لمكانة ذلك الشخص في قلبك ولشدة خيبة أملك به
خذ الوقت الكافي للتحدث مع شريكك وتأكد من توضيح رغباتك لتجنب أي سوء فهم لا داعي له. فسوف تجد أن شريكك متجاوبًا جدًا معك وسيتم التخطيط لمشروع جديد بينكما .

ابراج اليوم السبت – حظ برج السرطان اليوم 

في القسم الاول ستكون التوقعات من موقع ابراج ويب سي 
برج السرطان اليوم للمرأة : أنتِ لستِ إنساناً آلياً، لا تفكري في فعل كل شيء على أكمل وجه، أنتِ لا تحتاجين إلى هذا، فقط افعلي كل ما تقدرين على فعله، لا تضغطي على نفسكِ أكثر، تفاءلي وحاربي لأجل الوصول إلى أملكِ، وإن كان أملكِ هذا صعب الوصول إليه، ثقي بأن الأمر لن يكون صعباً أو مستحيلاً.

في القسم الثاني ستكون التوقعات من منيب الشيخ

أنت شخص متسامح مع الجميع حتى الشخص الذي أساء إليك , كما أنك قادر على التحمل رغم العقبات التي تعترض طريقك , اليوم ستشعر بزوال تلك العقبات ومصالحة كبرى مع نفسك ومع كل من أساء إليك .
حاول الحفاظ على السلام في علاقتك مع الشريك  ومناقشة الأمور المثيرة للجدل خلف الأبواب المغلقة. وإذا كنت متزوج حاول أن تحمي أطفالك من أي غضب أو استياء يحدث بينك وبين زوجك أو زوجتك.


ابراج اليوم السبت – حظ برج الاسد اليوم

في القسم الاول ستكون التوقعات من موقع ابراج ويب سي 
برج الاسد المرأة اليوم : الغضب سيطر على تصرفاتكِ أخيراً، كثرة التوتر ستضعف موقفكِ أكثر خاصة فيما يتعلق بزملاء العمل، كوني واثقة بأن كل شيء من حولكِ سيتحسّن جداً، لا تيأسي مما يحدث في حياتكِ، مهما كان مسار الأمر، حاولي أن تنهي كل ما يقلقكِ، ولكن بطريقة ذكية وسليمة، لا تفقدي السيطرة على مساركِ إذا كان غريباً أو غير واضح فقط حاولي السيطرة على الأمور بنحو مختلف قليلاً، حتى وإن كان غريباً عنكِ.

في القسم الثاني ستكون التوقعات من منيب الشيخ

طبيعتك المنبسطة دائمًا تجعلك متناغم مع  الآخرين وستكون راضياً عن علاقاتك الاجتماعية , اليوم قد تميل للبحث عن الحب وترى أن عاطفتك متجهة نحو الجنس الآخر بشكل كبير , حاول أن تبحث عن شريكك بعناية وتروي .
اليوم ستجلس مع شريك حياتك وتتذكر الأيام الأولى لعلاقتك عندما كان كل شيء جديدًا ومثيرًا. علاقتك لا تزال ممتعة ، لكنك اليوم تنظر إلى الأيام الماضية بما فيها من  الشعور المبكر بالحب والفتنة ,ستتذكرها باعتزاز.

ابراج اليوم السبت – حظ برج العذراء اليوم

في القسم الاول ستكون التوقعات من موقع ابراج ويب سي 
ابراج اليوم العذراء المرأة: غيّرتِ خططكِ بسرعة غريبة، تغيير فجائي لم تفكري في عواقبه، لحسن حظكِ لم يكن هذا التغيير سيئاً بل كان مناسباً جداً، أنتِ سعيدة بما وصلتِ إليه وفخورة أيضاً، لكن لا تختبري حظكِ من جديد وتفعلي كل شيء دون تفكير، الأمور يجب أن يسير بهدوء، لا بتوتر أو مبالغة ومغالاة في المشكلات.

في القسم الثاني ستكون التوقعات من منيب الشيخ

أنت  تستمتع بوقتك لوحدك ، لكنك في بعض الأحيان تحب أيضًا الاستمتاع مع الناس. أنت ببساطة لا تريد أن يرى الآخرين جانبك العاطفي. اليوم ستشعر برغبة في أن تكون حول عائلتك ,تنتمي إليهم تستمع إلى مشكلاتهم وتقدم لهم النصائح والمساعدة إذا طلب منك .
إذا كنت تشعر بأنك ستكون غير مخلص لشريك حياتك ، تأكد من أن تقرر أولاً إذا كنت على استعداد لانتهاء العلاقة . اليوم تأكد من أنك صادق مع شريك حياتك وحاول  إيجاد حل  للمشاكل قبل أن تخرج عن نطاق سيطرتك


ابراج اليوم السبت – حظ برج الميزان اليوم

في القسم الاول ستكون التوقعات من موقع ابراج ويب سي 
حظك اليوم للمرأة: كل ما تعرفينه عن الجاذبية سيتحوّل تماماً في وقت بسيط، ستقابلين اليوم شخصاً متميزاً، تحيط به هالة لا يمكن التغاضي عنها، لا تفوّتي فرصة الحديث مع هذا الشخص اللطيف أبداً، ناقشيه نقاشاً طويلاً ومناسباً للتعارف، تبادلا أطراف الحديث عن أي شيء، وثقي بأن بينكما الكثير من الاهتمامات المشتركة التي ستجعل علاقتكما حقيقية، كبيرة جداً وممتعة أكثر.

في القسم الثاني ستكون التوقعات من منيب الشيخ

أنت تتمتع بدرجة عالية من الكفاءة والتنظيم وتتوقع أن يتم اتباع قواعد معينة في المنزل. إذا كان شريكك أو أي فرد آخر من أفراد العائلة غير قادرين على تحقيق توقعاتك ، فقط كن صبوراً  وسرعان ما ستشاهدهم يسيرون في طريقك. عائلتك تثق بك وتعرف أن كل ما تقرره سيكون دائمًا للأفضل
كن حذرًا جدًا اليوم إذا وجدت نفسك في موقف حساس مع شخص متزوج أو إذا كنت متورطًا مع أكثر من شخص واحد. فكر بعناية شديدة ، وقم باختيارات سليمة. كن واقعيا جدا في قراراتك اليوم لا تورط نفسك بأمور ستندم عليها لاحقاً .


ابراج اليوم السبت – حظ برج العقرب اليوم

في القسم الاول ستكون التوقعات من موقع ابراج ويب سي 
برج العقرب اليوم للمرأة: لا تفعلي شيئاً تكرهينه في بداية اليوم، سواء الحديث مع شخص مزعج أو الجلوس في مكان ليس مريحاً أو حتى التفكير في شيء سلبي، لا تنهي اليوم بمشاعر سلبية، كبيرة وغير مريحة، بل حاولي ملء يومكِ بالأشياء السعيدة الممتعة، الأمر ضروري، لا تظني أن بإمكانكِ ببساطة أن تفكري في كل شيء سيئ في الحياة وتنتظري من الحياة أن تسير بصورة ممتعة أو مقبولة حتى.

في القسم الثاني ستكون التوقعات من منيب الشيخ

أنت شخص متوازن لكن في بعض الأحيان يمكنك أن تكون حساسًا قليلاً بشأن بعض القضايا , يبدو أن اليوم هو اليوم الذي قد ترغب فيه بالتنفيس عن بعض المشاعر القوية والغاضبة التي قد تكون قمعتها لبعض الوقت  , كما يمكنك اليوم  الحصول على بعض الأخبار الجيدة من علاقة شخصية أو مهنية مستمرة. حاول ارتداء شيء باللون الأخضر لجذب الحظ الجيد
إذا كنت تتحدث مع شريكك بشأن علاقة حساسة ، فتوخي الحذر بشأن كيفية مناقشتها حتى لا يكون هناك أي سوء فهم لا لزوم له. اختر كلماتك بعناية واستمع عن كثب إلى ما يقوله لك شريكك.


ابراج اليوم السبت – حظ برج القوس اليوم

في القسم الاول ستكون التوقعات من موقع ابراج ويب سي 
برجك اليوم للمرأة : يرى كل من حولكِ قلقكِ وهدوءك، حماستكِ وفتوركِ، لا يمكن أن تخطئه العين، أنتِ قوية بالتأكيد ولا تحبين أن يظهر ضعفكِ للآخرين، لكنه أوضح من أن تنكريه، لا تنكري حقيقة يراها الجميع، اسمحي للبعض أن يساعدوكِ في الخروج من أزمتكِ تلك، مساعدتهم ستفيد أكثر مما تظنين، فقط أعطي لنفسكِ فرصة جيدة في إخبارهم بما يدور في عقلكِ وقلبكِ، الأشخاص الموثوق بهم والمقرّبون فقط، لا كل من حولكِ.

في القسم الثاني ستكون التوقعات من منيب الشيخ

طبيعتك اللطيفة والساحرة هي مثل نسمة الهواء النقي لكل من حولك. سوف تشعر بحيوية وفرح أكثر اليوم. قد تشعر بعدم الأمان قليلاً بشأن علاقتك مع شريكك ، ولكن ذلك يرجع فقط إلى شدة حرصك عليه وخوفك من فشل العلاقة , لا تقلق أنت قادر على التعامل مع جميع المواقف التي تعترضك
ابذل بعض الجهود الجادة للحفاظ على حبك الحقيقي. عشاء رومانسي على ضوء الشموع مع شريكك يجعل الأمسية مثالية ومشوقة . الإثارة في العلاقة تمنحها روح الحب والمرح 


ابراج اليوم السبت – حظ برج الجدي اليوم

في القسم الاول ستكون التوقعات من موقع ابراج ويب سي 
حظك اليوم للمرأة: تحترمين فارق السن بينكِ وبين من حولكِ، تقدّرين خبرات من هم أكبر سناً، وتقدّرين حماسة من هم أصغر سناً، ولكن هذا لا يعني أبداً أن من الممكن على أيّ منهما أن يقودكِ لفعل شيء لا تريدين فعله، لستِ من النوعية المنصاعة لمن حولها لمجرد فارق بسيط في العمر أو في التصرفات، تلك لم ولن تكون شخصيتكِ أبداً، أنتِ أكثر تميّزاً وأكثر قدرة على التصرف الحكيم والدقيق.

في القسم الثاني ستكون التوقعات من منيب الشيخ

كنت دائما تقدر العلاقات الإنسانية وتضع الأشخاص الذين تحبهم ، أولاً. حتى لو كان هذا على حساب مشاعرك وعواطفك  ولكن اليوم ، ستتمكن من الخروج  من جميع هذه العواطف المعبأة. هذا سوف يعطيك السلام النفسي الذي تمس الحاجة إليه
اليوم عليك أن تكون حذرا في علاقتك مع الشريك  لأنه يشار إلى بعض الحجج والمشاحنات فقد يكون شريكك في حالة مزاجية سيئة, لا تجعل الأمور أسوأ كن لطيفًا وصبوراً معه .


ابراج اليوم السبت – حظ برج الدلو اليوم

في القسم الاول ستكون التوقعات من موقع ابراج ويب سي 
برجك اليوم للمرأة: أمامكِ يوم حماسي كبير جداً، ستتعاملين مع التفاصيل المختلفة التي لم تتوقعي معالجتها وحدكِ، لستِ متأكدة من مسار حياتكِ الحالي؟ أصواب هذا أم خطأ؟ حاولي ألا تفكري الآن بهذا الشكل السلبي، تذكري أنكِ تفعلين كل ما تقدرين عليه للوصول إلى أملكِ وللنجاح المنشود، لا تتركي أي شيء يأخذ منكِ قدرتكِ على الاستمتاع بما وصلتِ إليه وجعلكِ تفكرين في كل ما هو سلبي من حولكِ، الحياة ليست بهذا السوء، ولن تكون أبداً، تأكدي من أن كل جهدكِ لن يضيع سدى أبداً.

في القسم الثاني ستكون التوقعات من منيب الشيخ

إذا كانت صحتك تزعجك ، فإن اليوم هو يوم جيد لزيارة الطبيب , و إذا وجدت نفسك تماطل في عملك ، فلا تقلق. عقلك اللامع سوف يعوض عن التأخير. استعيد حيويتك وصحتك لتستطيع التركيز في عملك .
اليوم. إذا كنت في خضم المناقشات المتعلقة بالزواج ، فقد تجد أن هذه المناقشات لا تسير في المسار الذي كنت تأمل به. من المحتمل أن تواجه بعض العقبات   سيساعدك شخص مقرب في فض النقاش والوصول إلى الحل


ابراج اليوم السبت – حظ برج الحوت اليوم

في القسم الاول ستكون التوقعات من موقع ابراج ويب سي
ابراج المرأة اليوم: افتحي قلبكِ لشخص مقرّب تحبين وجوده إلى جواركِ وتثقين به، لا تزيّفي مشاعركِ بل كوني صادقة وصريحة، تحدثي بكل ما في قلبكِ، اتركي كل شيء في داخلكِ يلامس النور، لا تخفي شيئاً، ستشعرين براحة كبيرة.
العراقيل في طريقكِ لن تدمر العلاقة بل ستقوّيها، حاربا معاً المشاكل والأزمات، لا تسمحي للكون بأن يدمركِ أو يمنعكِ مما تريدين فعله، حاولي أن تكوني سلسة في حياة الآخرين وسانديهم.

في القسم الثاني ستكون التوقعات من منيب الشيخ

أنت بخير عموماً وتنعم بحياة رائعة , لكن كن صبوراً ولا تتخذ قرارات متسرعة
حاول أن توازن بين عواطفك وعقلك لأن الكثير من المواقف لا يمكن التعامل معها بعاطفة , كن جدي أكثر في قراراتك
حاول ألا تجلب مشاكل عملك إلى المنزل معك وإلا ستعرض علاقتك مع زوجك أو شريك حياتك للخطر , تعلم أن تفصل بين مشاكلك في العمل ومشاكلك الشخصية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.