تخطى إلى المحتوى

ابراج اليوم الاربعاء 4/12/2019

ابراج اليوم الاربعاء 4/12/2019 ، وحظك اليوم ، وابراج اليوم ، والابراج اليومية تأتيكم من ارب حظك اليوم ، حيث نضع فيها اهم توقعات ابراج اليوم ماغي فرح ، الابراج اليوم مع كارمن ، ابراج اليوم نجلاء قباني وهو موضوع محدث باستمرار يوم بيوم ، وفيه تجدون ما يهمكم وتعرفون من خلاله كيف سيكون حظك اليوم الاربعاء ونحسك اليوم الاربعاء من مواقع متعددة مثل ابراج اليوم ويب سي ، ابراج ليالينا ، ابراج فرفش ، ابراج اليوم السابع … 
وهنا تجدون برجك اليوم وبكرة

محتوى الابراج اليومية:
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الحمل اليوم
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الثور اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الجوزاء اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج السرطان اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الاسد اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج العذراء اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الميزان اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج العقرب اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج القوس اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الجدي اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الدلو اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الحوت اليوم

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الحمل اليوم

توقعات برج الحمل اليوم عاطفياً:  يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها. 

اما حظ برج الحمل المرأة اليوم:

العلاقة الجديدة لطيفة بنحو غريب، كما لو أن أحلامك قد تجسّدت في شكل إنسان مختلف عن الجميع، كل ما يفعله من تصرفات له مذاق خاص لا تشعرين به مع سواه. شيء ما في هذا كله يشعرك بالارتباك، لا ترتابي، بل استمتعي.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الثور اليوم

برج الثور اليوم والحب:  العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد. 

أما حظ برج الثور المرأة اليوم:

تحتاجين إلى بعض الوقت وحدك، لا تدخلي في أي علاقة هذه الفترة، الأمر صعب بالتأكيد بعد تلك التجربة القاسية، ولكنكِ تعلّمتِ الكثير من الخبرات أهمها ألا تضعي أحداً فوق مصلحتك الخاصة.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الجوزاء اليوم

حظك اليوم برج الجوزاء عاطفياً:  يبدو أن كل شيء يعمل تلقائيًا، وتُحل المصاعب مباشرةً بمجرد توليك إياها. لكن للأسف لن يستمر هذا الوضع دائمًا، لذا يجب أن تنتفع من هذه الفترة انتفاع كلي. انتهز فرصة عدم وجود أي هموم وانشغالات لديك وأقضِ الوقت مع أصدقائك وعائلتك، فستشعر بأن الروابط بينك وبينهم تقوى. 

أما حظ برج الجوزاء المرأة اليوم:

بعض الألوان الزاهية اليوم في ملابسكِ ستزيد حماستك، ستجعل حياتكِ ألطف، وستقضين على الملل، سيكون عليكِ أن تستمتعي بالحياة كما هي سواء كنت في علاقة أم لا، الأهم هو أن تشعري بالانطلاق والحرية.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج السرطان اليوم

برج السرطان اليوم والحب:  في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها. 

أما حظ برج السرطان المرأة اليوم:

الحرية أهم ما في العلاقات، آمني بتلك الحقيقة، عليكِ أن تحترمي حريتكِ وحرية شريكك كذلك، وهذا لن يتحقق سوى بتبادل الثقة ، لا تتعالي على شريكك مهما كانت الفوارق بينكما ضخمة مالياً أو اجتماعياً، الجانب العاطفي هو الأهم و الأبقى، إذا ضاع الاحترام بينكما فلن يبقى أيّ شيء آخر.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الاسد اليوم

توقعات اليوم برج الاسد والحب:  توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك. 

أما حظ برج الاسد المرأة اليوم :

لا تفقدي الشغف في العلاقات، الغضب والأزمات أمر معتاد سيستمر في حياتكِ مهما كانت مستقرة، عليكِ فقط ألا تفقدي القدرة على التمييز بين الأزمة التي ستمر والمشكلة الكبيرة التي يجب السيطرة عليها بأسرع وقت ممكن. 

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج العذراء اليوم

برج العذراء اليوم والحب:  أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح. 

أما حظ برج العذراء المرأة اليوم:

التروّي في تطور العلاقات مهم جداً، عليكِ أن تأخذي وقتك قبل فعل أيّ شيء، لا تتسرعي في اتخاذ القرارات الكبيرة، بالتأكيد أنتِ لا تريدين إفساد مسارات حياة الآخرين وحياتكِ لأنكِ متسرّعة.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الميزان اليوم

حظ برج الميزان اليوم عاطفياً:  بما أنك قد بذلت طاقتك بتهور وعشوائية في الوقت الحالي، أدى ذلك إلى ظهور الخلافات بدلاً من النجاح. لكن، يجب أن تكون على دراية بنقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بك وأن لا تحاول أن تلعب بواحدة ضد الأخرى. يجب أن تقبل وجود النقيضَين وحاول التوفيق بينهما. هكذا سوف تظهر لمن هم حولك كشخص أفضل. 

أما حظ برج العذراء المرأة اليوم

لا تملكين دليلاً على الشيء الكبير الذي أخبركِ به أحدهم عن شريكك، عليكِ ألا تأخذي الأمر على محمل الجد، ما دمتِ لم تملكين له دليلاً حقيقياً، ثقي بمن حولك، خصوصاً شريكك.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج العقرب اليوم

حظك اليوم والحب   سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك. 

أما حظ برج العقرب المرأة اليوم 

لا تفكري في أن هناك ما هو أقوى من الحب، لا يمكن أن تفقدي اهتمامك بشريكك، لأن علاقتكما هي كل ما تملكين وأهم ما تملكين، يحاول البعض جعلكِ تفكرين في أمور أخرى كالأموال ومالكيها كما لو كانت أهم، ولكن هذا ليس صحيحاً بالنسبة إليكِ.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج القوس اليوم

حظك اليوم برج القوس والحب:  في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء. 

أما حظ برج القوس المرأة اليوم:

إخلاصكِ لشريكك ليس شيئاً تخجلين منه، لا تتعاملي مع أصحاب الفكر المراهق الذين يتصرفون كأن الحياة بالكامل خُلقت من أجل المتع المحرّمة، احترمي وجود شريك في حياتكِ.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الجدي اليوم

حظ برج الجدي اليوم والحب:  سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز. 

أما حظ برج الجدي المرأة اليوم:

لا أحد يحب النقد، ولكنّ شريكك يقدّر الصدق في كل شيء، كوني صادقة معه ولكن كوني إنسانة أولاً، لا تقولي كلمة أنتِ على يقين من أنها ستجرح كرامته وستؤذي مشاعره، قدّري كونه يمر بفترة عصيبة، عليكِ أن تدعميه فيها.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الدلو اليوم

حظك اليوم برج الدلو عاطفياً:   سوف تواجه اليوم مشكلات جديدة في العمل، إلا إنك سوف تتلقى دعمًا في الوقت المناسب بحيث يمكنك الاستمرار في عملك بهدوء. لا ترفض هذا الدعم وإن جاءك من مصادر غير عادية. أما فيما يتعلق بالصحة، فيمكنك تحديد المسار المستقبلي بإيجابية. إذا اقتربت من الأشياء بشيء من الصبر والعناية، يمكنك التخلي عن بعض السلوكيات غير الصحية على المدى الطويل. 

أما حظ برج الدلو المرأة اليوم:

الجمال الحقيقي بالنسبة إليكِ ليس في المظهر الخارجي بل في القلب الطيب، كل من حول أصحاب هذا القلب قادرون على الشعور بالمحبة والدفء.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الحوت اليوم

برج الحوت اليوم عاطفياً:  برجك اليوم  يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. الآن أيضًا تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة. 

أما حظ برج الحوت المرأة اليوم:

الخبرة القديمة تكمن في علاقاتكِ وإن كانت سيئة أو مأساوية، لا يجب أن تكون أساس علاقتكِ بمن حولكِ، عليكِ أن تفكري في شريكك كإنسان مختلف، هو لا يريد إيذاءك أبداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *