بالفيديو ابراج اليوم الخميس 5/12/2019

ابراج اليوم الخميس 5/12/2019، وحظك اليوم ، وابراج اليوم ، والابراج اليومية تأتيكم من ارب حظك اليوم ، حيث نضع فيها اهم توقعات ابراج اليوم ماغي فرح ، الابراج اليوم مع كارمن ، ابراج اليوم نجلاء قباني وهو موضوع محدث باستمرار يوم بيوم ، وفيه تجدون ما يهمكم وتعرفون من خلاله كيف سيكون حظك اليوم الخميس ونحسك اليوم الخميس من مواقع متعددة مثل ابراج ويب سي ، ابراج ليالينا ، ابراج فرفش ، ابراج اليوم السابع …

محتوى الابراج اليومية:
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الحمل اليوم
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الثور اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الجوزاء اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج السرطان اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الاسد اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج العذراء اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الميزان اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج العقرب اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج القوس اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الجدي اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الدلو اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الحوت اليوم

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الحمل اليوم

برج الحمل اليوم في الحب :  هذا هو الوقت المناسب جدا للكشف عن مشاعرك تجاه الشخص الذي تشعر نحوه بانجذاب. لديك قدرة جيدة على التعبير عن الذات وتتحلى هذه الأيام بأسلوب يساعدك على التواصل بكفاءة مع الآخرين.

اما حظ برج المرأة الحمل اليوم: لا تملكين رفاهية تقرير مصيركِ المهني سوى بعد عدة أشهر، فكرة ترك الوظيفة الحالية لم تكن في حسبانكِ، ولكنه كان قراركِ في النهاية، ستحتاجين إلى عدة أشهر لإنهاء الأوراق المطلوبة والإجراءات وفيما بعد بإمكانكِ البدء بالمشروع الخاص بكِ الذي طالما حلمتِ به، لن تجدي أي عراقيل أمامكِ أبداً.
شريكك يشعر بكمّ كبير من السلبية في حياته، حاولي أن تكوني سفيرة الطاقة الإيجابية له، أخرجيه من السلبية والمشاكل، ساعديه على التصرف بالنحو الأمثل.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الثور اليوم

برج الثور اليوم والحب : كن حذرا لكي لا تصاب بنزلات البرد الحادة هذه الفترة، فالطقس متقلب جدا. عليك أن تحمي نفسك من بعض الأمراض المصاحبة لفصل الشتاء بتناول المشروبات التي تحتوي على فيتامين سي كالليمون والبرتقال. تخلص من أعباء العمل، واجلس في مكان هادئ. مارس الأنشطة التي تملأك بالنشاط والتحفيز.

أما حظ برج الثور المرأة اليوم: حتى إن لم تلحظي هذا، فأنتِ إنسانة رائعة كثيراً وتنتمين لأفضل فئة من البشر، وهي فئة الأشخاص الأقوياء المبدعين، كوني مبدعة في كل شيء، لديكِ قدرة كبيرة على تحسين ما حولكِ في حياتكِ وفي حياة الآخرين، رغم أنك تمرّين بأزمة هذه الفترة، ولكنك قادرة على إنهائها.
اتركي المصاعب اليوم لشريكك، هذا طلبه هو من البداية، تعرفين أنه لا يريد سوى أن يشعر بأنه قادر على قيادة العلاقة في أي وقت، ثقي به قليلاً هو ليس فاشلاً.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الجوزاء اليوم

حظك اليوم في الحب:  تحاول دائما أن تقابل المشاكل العملية بالصبر والهدوء حتى لا تتفاقم. استمر في هذا الأسلوب فهو الأمثل لحل المشاكل الدائمة، لا تنظر إلى تدابير الزملاء فهذا سيعطل مسيرة نجاحك العملية. ثق في نفسك.

أقرأ ايضاً  كيف اجذب برج القوس .. نصائح لتجعل برج القوس مغرم بك ويحبك موت

أما حظ برج الجوزاء المرأة اليوم: لديكِ استعداد لخسارة نقاش ما دام يجري ضمن المنطق، أما الأساليب الطفولية التي يتبعها الآخرون من صراخ وقذف اتهامات فهذا ليس شيئاً ذكياً حقاً، أنتِ بحاجة إلى النقاش مع شخصيات أكثر نضجاً، قادرين على الوصول للشيء الصحيح وإن كان مختلفاً، قادرين على الاعتراف بهزيمتهم في أي نقاش وإن كان منطقياً.
لن تقدري على التخلّص من كل ضغوطات العمل وحدكِ، لذا شريكك دائماً إلى جواركِ يساندك، فهو قادر على إخراجكِ من الظلام إلى النور، اقبلي مساعدته تلك وقدّريها.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج السرطان اليوم

برج السرطان اليوم في الحب : يوم رائع لكي تبدأ فيه مشروعا يحتاج إلى تركيز وطاقة. ربما يتعلق أهم مشاريعك بالكتابة أو بالتحدث أو بالتمثيل. أنت شخص متميز وموهوب، لذلك ستلفت أنظار الجميع. ستستمتع بيومك مع أصحابك وخاصة إذا كان أصدقاء الطفولة بينهم. استمتع ولا تفكر في مشاكل الغد.

أما حظ برج السرطان المرأة اليوم:  لديكِ انتماءات مختلفة تماماً عن كل من حولكِ، لم تتوقعي أن يظهر هذا الأمر جليّاً، ولكن من الواضح أنكم لستم على وفاق، كل شيء بينكما مختلف، ولكن ليس بطريقة سيئة، الحق يُقال ترين الكثير من الحماسة في النقاشات والكثير من الإيجابية في الحديث، لا مجال لسوء الفهم هنا.
تشعرين أن أحلامكِ لا تعني شيئاً لشريكك، لا تعرفين لماذا تفكرين في هذا الأمر ولكنكِ لا تقدرين على التوقف عن التفكير فيه، ناقشيه وثقي بأنكِ ستجدين أنكِ كنتِ على خطأ.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الاسد اليوم

برج الاسد اليوم في الحب :  إذا لم تفكر يوما ما في تغيير ديكور منزلك أو غرفتك أو حديقتك، فستكتشف اليوم أنه يمكنك أن تكون مصمم ديكور ولو ليوم واحد لتغيير ديكور منزلك. ربما تغير مهنتك قريبا لزيادة دخلك. اختر بعناية وحرص، فالفترة القادمة لن تتحمل أي أخطاء.

أما حظ برج الاسد المرأة اليوم:  النتائج التي تخافين منها لن تختفي إن أهملتها، تفاءلي، كل ما عرفتِ لا يعني سوى أنكِ على الطريق الصحيح، كل محاولاتكِ للوصول وإن باءت بالفشل تعطيكِ خبرة أكثر. كما قال أديسون: “عرفت ألف طريقة لا يمكن من خلالها اختراع المصباح قبل أن أعرف الطريقة الواحدة الصحيحة”.
لا تحاولي تبرير كل تصرفات شريكك لنفسكِ اليوم، تذكري، هو إنسان حر، ليس سجيناً وليس من حقكِ أن تحجري على كل تصرفاته كأنها ممنوعة أو غير مقبولة لأنها تصرفات عادية.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج العذراء اليوم

برج العذراء اليوم في الحب : لديك طاقة إيجابية ولديك أمل في الحياة، ويظهر كل ذلك في تصرفاتك وأقوالك. ربما تقضي بعض الوقت مع أصحابك في مكان عام، ويعرض عليك أحدهم القيام برحلة استكشافية. كما يخبرك أحدهم بأخبار ومعلومات غريبة لن تصدقها. في لحظة ما، ستشعر أنك يجب عليك مغادرة المكان!

أما حظ برج العذراء المرأة اليوم:  هناك العشرات بل المئات من الأشخاص الذين يحبونكِ جداً، يرون الحياة سعيدة عندما يرونكِ، قدّري هذه النوعية من البشر، لا تفكري في أن كل من حولكِ لا يحبونكِ أو أنكِ غير مهمة، أنتِ أهم مما تظنين، فقط لا تفكري في نفسكِ كإنسان سلبي لأنكِ لم تقدري على إنجاز بعض الأمور، بالطبع لا يقدر أحد على تحقيق كل شيء، لكننا نحاول دائماً.
شجارات كبيرة تحدث في العلاقة، هل تعرفين الفارق بين النقاش الحاد والشجار؟ لا بأس ببعض النقاشات الحادة، ولكن الشجارات كوارث حقيقية قادرة على تدمير العلاقة تماماً.

أقرأ ايضاً  كيف اجذب برج القوس .. نصائح لتجعل برج القوس مغرم بك ويحبك موت

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الميزان اليوم

برج الميزان اليوم في الحب : لديك مواهب ومهاراتك ولكنك لا تعرف كيفية توظيفها. لا تكرر أخطاءك وتقوم بكل شيء بنفسك. عليك أن تقوم بعمل قائمة وتكتب فيها مهامك، وبعد ذلك عليك أن ترتبهم حسب الأولوية. ركز على مهمة أو اثنتين وانته منهما أولا، ثم فكر في الباقي.

أما حظ برج الميزان المرأة اليوم : لمَ تظمئين والماء بين يديكِ، لا تفكري في إيثار الآخرين على نفسكِ إلى هذا الحد، أنتِ بحاجة إلى التفكير في نفسكِ أكثر، أنتِ إنسانة متميزة تستحق الاحترام والتقدير، لا تقللي من نفسكِ من أجل أي إنسان، ضعي في حسبانكِ أنكِ أنتِ الأهم، هذه ليست أنانية، بل هو الحل الأمثل لكِ.
أنت وشريكك مختلفان، لا تعرفين حلاً لكل هذا اللغط سوى فترة من الانفصال المؤقت، ولكنكِ تخشينه، اجلسي مع شريكك وتناقشا، ستصلان إلى حل مناسب.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج العقرب اليوم

برج العقرب اليوم في الحب : أمامك فرصة للحصول على دخل إضافي من خلال التعرف على شخصية مهمة في العمل. لن تستوعب بسهولة العرض الذي يقدمه لك هذا الشخص. أصعب شيء قد يواجهك اليوم هو احتياجك لمزيد من الوقت لإنجاز أكبر قدر من المهام التي كلفت بها.

أما حظ برج العقرب المرأة اليوم:
  المجتمع الجديد هذا يشعركِ أنكِ كنتِ تحيين في كوكب آخر، لم تتوقعي أن تقابلي تلك النوعية من البشر بهذا الزخم في مكان واحد من قبل، الكثير من الأشخاص غريبو الأطوار ولكن لطيفون، بعض النساء الظريفات والكثير من الرجال المحترمين، لا تحاولي الاندماج لدرجة نسيان حقيقتكِ، اعتزّي بنفسكِ، اندمجي ولكن لا تفقدي شخصيتك.
أظهري كل ما تحاولين إخفاءه عن الناس لشريكك، العلاقات السوية هي التي يتمكّن طرفاها من أن يتصرّفا على حقيقتهما، لا تكوني شخصاً آخر، لا داعي للادعاء أمام شريكك.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج القوس اليوم

برج القوس اليوم في الحب :  ربما تشعر بتعارض بين مطالبك الشخصية ومطالب أسرتك. إذا كنت تريد الذهاب إلى مكان ما للتسلية والمتعة هذا المساء، اذهب واستمتع بوقتك، ولكن خصص جزءا من هذا الوقت لأسرتك أو اقترح عليهم أن يذهبوا معك. لا تحاول أن تكون بطلا خارقا اليوم.

أما حظ برج القوس المرأة اليوم:  حلّقي اليوم في السماء، كل شيء من حولكِ متميز بشكل أو بآخر، خاصة أنكِ مدركة أن الخطى القاسية التي اضطررتِ لخطوها في الماضي لم تكن لتصب سوى في مصلحتكِ الخاصة، وها أنتِ ذي وصلتِ تقريباً إلى أملكِ، تسيرين نحو كل أحلامكِ بخطى ثابتة مرتاحة.
المشاكل الكبيرة في حياتكما سببها عدم اهتمام كل طرف بسماع الآخر، استمعي لشريكك فهو يملك الكثير ليقوله، وأنتِ كذلك، قدّري كونه يريد أن يعطيكِ عصارة خبرته في الحياة وافعلي أنتِ أيضاً الشيء نفسه.

أقرأ ايضاً  كيف اجذب برج القوس .. نصائح لتجعل برج القوس مغرم بك ويحبك موت

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الجدي اليوم

برج الجدي اليوم في الحب :  تشعر بمشاكل من حولك، وتحاول أن تجدد حلولا منطقية لها. تريد أن تجتمع بأسرتك وبأصدقاء طفولتك ولكن ليس لديك متسع من الوقت. تخطط لإنجاز مشاريعك غدا، ولكن لم لا تبدأ فيها اليوم مادام لديك وقت متاح لذلك. لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد.

أما حظ برج الجدي المرأة اليوم:  كل شيء يحتاج إلى وقت كي يتم، لا تتعجّلي ولا تظني نفسكِ قادرة على تعلّم أي شيء في وقت قياسي، انظري إلى الطفل الصغير وتذكّري كيف تعلّم السير، بدأ بالزحف فالحبو فالسقوط فالسير، عليكِ أن تمرّي بكل تلك الأطوار كي تقدري على الوصول إلى هدفك ونجاحك الحقيقي.
لا يوجد مبررات لفقدان الثقة بعلاقتكِ سوى أن تكوني متأكدة من أن شريكك لا يستحق تلك الثقة، لا تفكري في أنه شرير لأنكِ تخافين من الخيانة، ستحيلين حياتكِ إلى جحيم بهذه الطريقة.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الدلو اليوم

برج الجدي اليوم في الحب :  تسمع اليوم بعض الأخبار السارة التي تتعلق على الأرجح بعملك. قد تكون هناك زيادة في الراتب أو قد تكون حصلت على ربح كبير من استثماراتك الماضية. قد تبرم عقدا أو توقع صفقة مع أحد شركائك. إذا كنت تشعر أن هذا العقد أو هذه الصفقة لصالحك، فلا تتردد!

أما حظ برج الدلو المرأة اليوم:  البدايات اللطيفة والزاهية تجعلكِ تشعرين ببعض الحماسة، من حقكِ بالتأكيد البحث عن الإيجابية  في حياتكِ، ولكن لا يجب أن تنخدعي بما ترين لأن ليس لكل ما ترينه معنى حقيقي، عليكِ أن تفكري في كل السلبيات التي قد تحدث في حياتكِ وفكري في العواقب كي لا تضيعي.
حظك اليوم والحب يا عزيزتي المرأة فلا تضيّعي فرصة نقاش ممتع مع شخص تشعرين تجاهه بانجذاب حقيقي لأنكِ خائفة من الوقوع في غرامه، لا تخافي، فالوقوع هذا سيكون أفضل ما يمكن أن يحدث لكِ هذا العام.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الحوت اليوم

برج الحوت اليوم بالحب :  تشعرين بالضعف والوحدة، لم تجربي من قبل مثل هذا الشعور، فلطالما كنتِ محاطة بأشباه الأحباء، الأشخاص الذين كانوا يشعرونكِ دائماً بأنهم موجودون لأجلكِ، ولكن بشكل أو بآخر تأكدتِ أنهم لم ولن يروا سوى أنفسهم، مهما حاولوا ادّعاء عكس ذلك، لا تحزني على خسارتهم، فقد كسبتِ نفسكِ وكسبتِ خبرات جديدة في العلاقات.
فكرتكِ المسبقة على ما يدور في رأس شريكك ليست صحيحة، ليس من حقكِ أن تخمّني ما يدور في رأسه ومن ثم تفكرين في حل له، عليكِ أن تتصرفي وفقاً لما يقوله لكِ عن نفسه فقط.

أما حظ برج الحوت المرأة اليوم:
برجك اليوم  تتسع آفاقك اليوم. تخطط أنت وأحد أصدقائك للقضاء إجازة مختلفة معا الفترة القادمة. أنت مسرور جدا لأنك أنهيت كل أعمالك وبنجاح غير مسبوق. تستحق فعلا المتعة، ولكن عليك ألا تنسى متطلبات من حولك. نظم وقتك واجعل وقتا للمرح والمتعة ووقتا لأسرتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.