ابراج اليوم الجمعة 28/6/2109

ابراج اليوم الجمعة 28/6/2109 ، وحظك اليوم ، وابراج اليوم ، والابراج اليومية تأتيكم من ارب حظك اليوم ، حيث نضع فيها اهم توقعات ابراج اليوم ماغي فرح ، الابراج اليوم مع كارمن ، ابراج اليوم نجلاء قباني وهو موضوع محدث باستمرار يوم بيوم ، وفيه تجدون ما يهمكم وتعرفون من خلاله كيف سيكون حظك اليوم الجمعة ونحسك اليوم الجمعة من مواقع متعددة مثل ابراج ويب سي ، ابراج ليالينا ، ابراج فرفش ، ابراج اليوم السابع …

محتوى الابراج اليومية:

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الحمل اليوم
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الثور اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الجوزاء اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج السرطان اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الاسد اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج العذراء اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الميزان اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج العقرب اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج القوس اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الجدي اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الدلو اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الحوت اليوم

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الحمل اليوم

برج الحمل اليوم المرأة :  أنتِ قوية وقادرة على التصرف بأفضل صورة ممكنة، لا مكان ولا مجال لما يحبطكِ أو يمنعكِ من التفكير الإيجابي في الأزمات، خاصة الآن، لا تتركي المصاعب البسيطة التي تقابل كل البشر  تكبّلكِ وتمنعكِ من الحركة الصحيحة التي عليكِ فعلها للوصول في النهاية إلى المكان الصحيح.
لا تضيّقي على شريكك، فهو يفعل كل شيء من أجلكما، تلك أمور ضرورية عليكِ أن تقدّريها حتى وإن كانت غريبة عنكِ، أمر لطيف منه حين يفكر في العلاقة طوال الوقت هكذا.

الابراج اليومية من موقع ويب سي:

برج الحمل اليوم عاطفياً:  لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى. 

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الثور اليوم 

برج اليوم الثور المرأة :  لا تربطي نفسكِ بأي إنسان مهما كان، عليكِ أن تكوني عقلانية قادرة على التفكير في الأمور من وجهة نظركِ أنتِ، لا تربطي نفسكِ بأحد طوال الوقت، أنتِ لستِ بحاجة  إلى وصيّ عليكِ وعلى تصرفاتكِ، حاولي أن تفكري في نفسكِ وبعقلكِ.
كوني صادقة في وعودكِ، مع شريكك أو أي شخص آخر، اهتمي بكل كلمة تقولينها لشريكك، تلك ضرورة، احترمي كلمتكِ كي يحترمك ويقدّر ما تفعلينه.

الابراج اليومية من موقع ابراج ويب سي:

برج الثور اليوم عاطفياً:  في العمل، يجب أن تفكر مرتين في جميع قراراتك. أنت تميل إلى السلوك المندفع الذي قد تندم عليه فيما بعد. أنت مهووس بالنجاح حتى أنك على استعداد لإنجاز الهدف المطلوب على حساب الآخرين. توقف عن دفع طريقك أمام الآخرين لأن زملائك قد يجعلونك تدفع ثمن ذلك. مشاعرك غير المستقرة واضحة أيضًا في علاقتك الشخصية. يجب أن تهتم أكثر بهذه الناحية. 

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الجوزاء اليوم

حظك اليوم الجوزاء المرأة :  التزمي بكل كلمة تخرج من فمكِ اليوم، كل تفصيل تقولينه لأي إنسان، كل الوعود والعهود احفظيها ولا تسمحي لأحد بأن يحرككِ في اتجاه نقض كلمة أو عقد وإن كان شفهياً، هذا الأمر مرفوض تماماً، اعرفي هذا جيداً.
القيود في العلاقة ليست مهمة، في الواقع هي سيئة قد تصل إلى كارثية، أنتِ لا تريدين أن تجدي نفسكِ يوماً ما تدمرين علاقتكِ بشريكك، لأنكِ ببساطة غير قادرة على التصرف بسبب القيود.

الابراج اليومية من موقع ابراج اليوم ويب سي:

  برج الجوزاء اليوم والحب : ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه. 

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج السرطان اليوم

برج السرطان اليوم المرأة :  المبالغة في تقدير شيء ما أو في عدم تقديره كارثة، عليكِ أن تحاولي فهم كل التفاصيل التي حولكِ، قبل أن تلومي عليها أحداً، افهمي ما يحدث حولكِ وتأكدي من أن فهم الأمور سيفيدكِ وينفعكِ أكثر من أي شيء آخر، كوني عقلانية، ولا تكوني متسرّعة أو مستهترة.
لا تلومي شريكك على علاقة قديمة انتهت واختفت ذيولها، بالطبع كان له علاقة سابقة، هذا طبيعي، فهو إنسان ولديه مشاعر وأحاسيس، قدّري هذا ولا تلوميه على ما لم يكن خاطئاً في البداية.

الابراج اليومية من موقع ويب سي:

برج السرطان اليوم عاطفياً:  يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي. 


ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الاسد اليوم

برجك اليوم الاسد المراة :  لديكِ من القوة ما يسمح لكِ بتحسين كل شيء، في أحلك المواقف تنيرين درب الآخرين كالشعلة لتوصليهم إلى بر الأمان، لا قلق ولا توتر، الفشل ليس فكرة معروضة في الأساس، الوقوع والمقاومة هما اسما اللعبة، فالفشل بالنسبة إليكِ ليس في السقوط بل في الاستسلام عند السقوط، وهذا ليس من شيمكِ.
لا تكوني عنيدة بشأن ما يحدث في علاقتك، حاولي أن تتعاملي مع المشاكل بهدوء قليلاً ولا تفقدي أعصابكِ، فكري مع شريكك إيجاباً.


الابراج اليومية من موقع ويبسي:

  برج الاسد اليوم والحب:  لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية. 


ابراج اليوم الجمعة – حظ برج العذراء اليوم

ابراج اليوم العذراء المرأة :    لقد مررتِ بالكثير كي تصلي إلى مكانتكِ تلك، لا يهم ما يراه الآخرون في أن كل ما تفعلينه غير ذي فائدة أو أهمية، الأهم هو أنكِ تشعرين بأن كل ما أنتِ فيه تستحقينه، تلك حقيقة واقعة لا يمكن إنكارها أبداً، عليكِ ألا تسمحي لأحد بأن يقلل منكِ أو يشعركِ بأن ما فعلتِه غير ذي فائدة.
الأفكار اللطيفة التي راودت عقلكِ اليوم من الممكن أن تناقشيها مع شريكك قبل أن تفكري في تنفيذها، أنتِ لا تحتاجين إلى أي مفاجأة الآن لأن المفاجآت قد تتسبب بمشكلات لا حاجة إليها.


الابراج اليومية من موقع ويب سي:

ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري ! 


ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الميزان اليوم

حظك اليوم الميزان المرأة :   لا تنكري حقيقتكِ أو ماضيكِ أبداً، كوني صادقة مع نفسكِ، وصادقة بشأن نفسكِ، أنتِ لستِ مضطرة لخداع أحد بشأن ما تريدين فعله، أنتِ قوية بالقدر الكافي لكي تحيي حياة ممتعة ولطيفة جداً، تصالحي مع نفسكِ واسعدي بحقيقتها، ما دامت تلك الحقيقة شخصية قويمة محبة وذكية، هذا هو الأهم، تلك هي التفاصيل الصغيرة التي لا تُعوَّض أبداً.
حريتكِ أهم ما تملكين، لم تقبلي التفريط فيها في السابق ولن تقبلي بذلك مستقبلاً، تعرفين أن شخصاً محبباً منكِ يريد أن يتحكّم بكِ ويقيّد حريتكِ، الأمر بيدكِ أنتِ، هل تريدين أن تتركي له الفرصة لفعل هذا الأمر؟

الابراج اليومية من موقع ويب سي:

برجك اليوم  بمرور الوقت ودون شك، أصبحت الحياة على جزيرتك الصغيرة الهادئة مملة للغاية. لديك أفكارًا وخططًا جديدة تطالبك بالتنفيذ، فلا تؤجل الأمر أطول من ذلك؛ احزم أمتعتك وانطلق في اتجاه المناطق الجديدة. إذا تحدثت عن أفكارك مع من حولك، سوف يمكنك الاعتماد على طاقم عمل نشيط يمنحك الدعم الذي تحتاجه. 


ابراج اليوم الجمعة – حظ برج العقرب اليوم

ابراج اليوم العقرب المرأة :  فكري في الماضي قبل التصرف في الحاضر والمستقبل، هذا لا يعني أن عليكِ أن تسمحي لماضيكِ بالوقوف بينكِ وبين تحقيق أمانيكِ، ما زال هناك فرص ليست بسيطة أمامكِ، بإمكانكِ استغلالها لمصلحتكِ، تذكري أخطاء الماضي وحاولي ألا توقعي نفسكِ في مثلها من جديد، الأمر يستوجب بعض التركيز والاهتمام من داخلكِ.
تشعرين بالتشتت بين أكثر من شيء اليوم، تتمنين لو أن الموقف كان مستقراً أكثر بينكِ وبين شريكك، كل المشكلات بينكما توتركِ وتشعركِ أن الأمور لن تستمر على ما يرام أبداً، لكنّ إيمانكِ بنفسكِ وبعلاقتكِ وبشريكك يقودكِ للأمام

الابراج اليومية من موقع ويب سي: تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك. 

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج القوس اليوم

برجك اليوم القوس المرأة :  تشعرين بالذنب لأنكِ فعلتِ شيئاً بنيّة إسعاده، ولكن لسبب ما الأمر انعكس تماماً، فهو ليس سعيداً بالأمر، في الواقع هو يشعر بضيق كبير، عليكِ ألا تشعري بأي سوء، لأن نيتكِ في البداية كانت إسعاده، وهذا ليس خطأ، فقط حاولي تعديل الأمر لأجله، حاولي إسعاده بنحو مختلف قليلاً.
أطلقي العنان لجنونكِ اليوم، لا تدعي ما يسرق منكِ براءتكِ وسعادتكِ، شريكك ألطف من أن يُهمل بسبب انشغالكِ، عليكِ أن تستمتعي معه بحياة لا مثيل لها، اسعدا واستمتعا معاً.

الابراج اليومية من موقع ويب سي:

تشعر الآن بأنك سليم البنية والذهن وأخيرًا بإمكانك أن تتصرف على طبيعتك وسجيتك. كًم الطاقة التي بداخلك حاليًا تمكنك من تطوير الأشياء في العمل والقيام بأنشطة من شأنها أن تكون مرضية. كما أنه الوقت المناسب لأخذ عطلة، حيث ستتمكن هناك من التفكير بذهن صافي وتحديد المشروعات التي ينبغي عليك تركها وتلك التي ترغب في الشروع بها. من الآن فصاعدًا، الرؤية لديك واضحة وبإمكانك اتخاذ القرارات السديدة والتأقلم مع أي موقف تتعرض له. 

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الجدي اليوم

حظك اليوم برج الجدي المرأة :  تحبين الشمس القوية، شمس الصيف التي تشعركِ بالحيوية، لمَ لا تذهبين في نزهة إلى الشاطىء صباح اليوم؟ ربما إلى أحد حمامات السباحة اللطيفة، استمتعي بالأجواء الصيفية اللطيفة، لا تنسي واقي الشمس وثوباً زهرياً صيفياً لطيفاً، استمتعي بيوم صيفي متميز لا يمكن نسيانه.
سيطري على شؤون العلاقة قليلاً، لا تكوني ضعيفة الشخصية غير قادرة على التصرف، أنتِ تملكين قدرة جيدة على إقناع من حولك، سواء شريكك أو أي إنسان آخر، لذا حاولي أن تقنعيه بما تفكرين فيه.

الابراج اليومية من موقع يب سي:

الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة. 

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الدلو اليوم

ابراج اليوم الدلو المرأة :  الدعابة طريفة حين تكون بين كل الأفراد، لا على أحد الأفراد، في تلك اللحظة هي ليست دعابة، هي مشكلة وأمر سيئ جداً على من تلقّاه، سواء كان الأمر لكِ أم عليكِ، ضعي تلك النقطة أمام الآخرين، لا تسمحي لأحد بتخطي هذا الحد معكِ أو مع غيرك، كوني صوت من لا صوت له.
شريكك سعيد جداً بعودتكِ بعد مهمة العمل الأخيرة، كان الغياب طويلاً، عوّضا هذا الغياب في ليلة لطيفة جداً، اصنعا بعض الذكريات اليوم، ولا تتركا ما يفصلكما عن السعادة والهناء معاً.

الابراج اليومية من موقع ويب سي:

أنت اليوم تشعر بإحساس رائع وصحتك جيدة وتشعر بالثقة، فأنت في المقدمة في العمل، ويمكنك أخيرًا البدء في تطبيق أفكار جديدة. حياتك الخاصة مستمرة في الازدهار. استغل الوقت لمحاولة اكتشاف فرص جديدة. ثقتك بذاتك الآن معززة ونتيجة لذلك سوف يمتد إحساسك بالرضا. 


ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الحوت اليوم

ابراج الحوت المرأة اليوم :  حاولي تغيير جدولكِ الزمني قليلاً اليوم، لا تستمرّي في السير في طريق مظلم تعرفين أنه لن يحمل لكِ أي خير، لكن سيري في طريق آخر نحو التغيير وإن كان مجهولاً، ثقي بأن الأمر سيحمل لكِ خيراً وسيفيدكِ، افعلي ما ترينه أنسب، لا تضعي أكثر من موعد في وقت واحد دون أن تقدري على التصرف تجاهها.
لا تنزلي دون مستواكِ لأجل أحد، عليكِ أن تحاولي الوصول إلى من هم أقل منكِ في التفكير وفي النقاش، ثقي بأنهم بحاجة إليكِ، ولكن لا يجب أن تتنازلي تماماً عن كل فكرة في رأسكِ لأجل أحد، عليكِ فقط تبسيط الأمور.

الابراج اليومية من موقع ويبسي:

يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح. 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 27/06/2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.