ابراج اليوم الثلاثاء 30/07/2019

ابراج اليوم الثلاثاء 30/07/2019 ، وحظك اليوم ، وابراج اليوم ، والابراج اليومية تأتيكم من ارب حظك اليوم ، حيث نضع فيها اهم توقعات ابراج اليوم ماغي فرح ، الابراج اليوم مع كارمن ، ابراج اليوم نجلاء قباني وهو موضوع محدث باستمرار يوم بيوم ، وفيه تجدون ما يهمكم وتعرفون من خلاله كيف سيكون حظك اليوم الثلاثاء ونحسك اليوم الثلاثاء من مواقع متعددة مثل ابراج ويب سي ، ابراج ليالينا ، ابراج فرفش ، ابراج اليوم السابع …

محتوى الابراج اليومية:
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الحمل اليوم
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الثور اليوم
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الجوزاء اليوم
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج السرطان اليوم
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الاسد اليوم
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج العذراء اليوم
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الميزان اليوم
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج العقرب اليوم
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج القوس اليوم
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الجدي اليوم
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الدلو اليوم
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الحوت اليوم

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الحمل اليوم

حظك اليوم برج الحمل المرأة .. 
 إن شعرت أن طاقتكِ انطفأت، عليكِ أن تأخذي قليلاً من الوقت لإعادة إشعال الحماسة في العلاقة، الأمر لن يكون بسيطاً على شريكك، حاولي أن تكوني واضحة بشأن ما تريدين قوله كي لا يُساء فهمكِ.

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويبسي

تواجه مشكلات صعبة اليوم وقد تبدو أنها مستحيلة الحل، وهو ما قد يسبب لك الإحباط وخيبة الأمل، ولكن يجب ألا تسمح لأى شئ أن يجرك إلى دائرة الفشل. كن قويا وواجه المواقف بشجاعة.

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الثور اليوم

برجك اليوم برج الثور المرأة.. 
تصرفات شريكك الشخصية تخصه وحده ولا تخص غيره، لا تتوقعي منه أن يقبل كل تدخلاتكِ في كل ما يفعله، قدّري كونه إنساناً حراً لا يطيق العيش بلا حريته.

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويبسي

وضعك الصحى الآن على ما يرام، ولكن لا يجب أن تهمله، فمن الأفضل أن تهتم بصحتك بكل الطرق الممكنة خصوصا أنك تتعرض لجهد غير طبيعى في الفترة الحالية. في الفترة المقبلة ستشهد تقدما ملحوظا، ولكن عليك أن تعلم أن لكل شئ ثمنا ستدفعه، فمن الأفضل أن تكون على استعداد لذلك من الآن.

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الجوزاء اليوم

حظك اليوم برج الجوزاء المرأة.. 
 تحتاجين إلى يوم كامل مع شريكك، لم تريه منذ أيام، ولا تعرفين سبباً لهذا الغياب، تحتاجين إلى قضاء بعض الوقت معه، تذكري أنه هو حب عمركِ وشوقكِ الأبدي.

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويبسي 

ربما تشعر اليوم بهجوم شديد من المحيطين بك بسبب بعض التصرفات الغريبة التي صدرت منك أمس. حاول أن تقدم لهم اعتذارك لكي يلتمسوا لك العذر. إذا رفض بعضهم اعتذارك، انسحب بهدوء حتى تستقر الأوضاع.

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج السرطان اليوم

ارب حظك اليوم برج السرطان المرأة .. 
 لا تبحثي عن أمير على حصانه الأبيض يخطفكِ إلى أرض الأحلام، ابحثي عن الشخص المناسب لكِ، الإنسان الذي تعرفين أنه خُلق لكِ، وخُلقتِ له، لا تبحثي عن أحد كامل لأن الكمال ليس ممكناً.

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويبسي 

حاول أن تتخلص قدر الإمكان من عملك الروتيني العادي وتتجنب أن تدور في نفس النمط والتكرار فهذا يحد من مواهبك وإبداعك أكثر مما تتخيل. جرب شيئا جديدا وستندهش كيف تنفتح الأبواب لك تلقائيا عندما تفعل ذلك.

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الاسد اليوم

حظك اليوم برج الأسد المرأة .. 
 الغيرة شعور ذو وجهين كالسلاح ذي الحدين بالضبط، عليكِ أن تتحكّمي بهذا السلاح، لا تدعيه يتحكم بكِ ويجرحكِ، حافظي على مشاعركِ وعلى عواطفكِ من الغيرة القاتلة القادرة على إيذائكِ.

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويبسي 

اليوم يجب أن تراقب عن كثب حالتك الصحية وتتجنب الإجهاد الذي يستنزف أفضل ما فيك خاصة مع زيادة الضغوط الاجتماعية وضغوط العمل التي تزيد من توترك. تأكد أن لديك اتصالا مفتوحا مع شخص ما اليوم يمكنه مساعدتك في الوقت المناسب، وحاول أن تدلل نفسك قليلا وتبذل قصارى جهدك للاسترخاء.

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج العذراء اليوم

حظك اليوم برج العذراء المرأة .. 
 لا تستمعي إلى الآراء الغريبة والمتضاربة التي تُقال ممن حولكِ، لا تظني أن الجميع يعرف شريكك أكثر منكِ، أنتِ لستِ طفلة، كوني مؤمنة بقراراتكِ قليلاً، صدّقي ما تريدين تحقيقه وصدّقي نفسكِ، أنتِ قوية وقادرة على فهم حاجاتكِ الخاصة.

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويبسي 

تتمنى لو أنه بإمكانك ألا تفعل شيئا سوى الرومانسية مع حبيبك اليوم، ولكن هذا لا يحدث إلا في عالم الأحلام ففي الحقيقة لديك بعض الالتزامات المملة الضرورية التي ينبغى التعامل معها أولا. الشيء الإيجابي الوحيد أنه كلما أنجزت مهامك في وقت مبكر، أصبحت قادرا على إنقاذ يومك وقضاء بعض الوقت مع من تحب.

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الميزان اليوم

حظك اليوم برج الميزان المرأة .. 
 تتمنين لحظة حميمة واحدة مع شريكك، ولكن الموقف لا يسير كما كنتِ تتمنين للأسف، كل أمنياتكِ أصبحت أغرب، كل شيء أصبح أُقرب إلى ممل، لا يريد أحد الملل في علاقته، حاولا أن تتخلّصا منه معاً.

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويب سي 

لا تكل ولا تمل حتى تصل إلى أهدافك وهذا هو أكثر ما يميزك. تنظر إلى الحياة على أنها صفقة ويجب أن تكون رابحة. لا تتأثر بالمشاكل وتسعى لتحقيق حلمك على الدوام. علاقاتك بمن حولك ناجحة جدا وخاصة الشريك.

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج العقرب اليوم

برجك اليوم برج العقرب المرأة .. 
 شريكك بحاجة إلى معجزة كي يقدر على تبرير موقفه الأخير لك، من الواضح أن حدّة الشجار أكبر من أن تنطفئ بعناق، حاولا أن تهدآ قليلاً قبل أن تعودا إلى النقاش كي لا تسوء الأمور أكثر. 

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويب سي 

ستشعر اليوم بملل شديد،ولذلك ستقرر فجأة كسر كل القوانين والذهاب للنادي للممارسة الرياضة. ربما تكون بحاجة إلى إعادة تقييم لبعض المراحل في حياتك. أمامك العديد من الفرص للحصول على وظائف أخرى، فلم لا تحب التغيير؟

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج القوس اليوم

حظك اليوم برج القوس المرأة .. 
 الجمال الداخلي يفوز دائماً مهما كان شكل الشخص الخارجي، روحه بالنسبة إليك هي الأهم والأبقى، ابحثي عمن تتمنّينه وتأكدي من أنك ستجدين الشخص المناسب بقليل من الصبر. 

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويبسي 

بعد كم الطاقة الهائل التي كنت تتمتع به الأيام الماضية، تنتابك اليوم حالة من الكسل والخمول. الأيام لن تشبه بعضها أبدا، فلن تكون دائما نشيطا، وكذلك لن تكون دائما حزينا. أما الآن، فعليك أن تأخذ قسطا من الراحة مع الابتعاد عن الضعوط حتى تعود إلى عملك بكامل قوتك.

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الجدي اليوم

حظك اليوم برج الجدي المرأة .. 
 اتركي لشريكك فرصة لتبرير موقفه مما حدث، لا تكوني كالعاصفة تأكل ولا تذر، قد يكون لديه مبرر قوي لما بدر عنه من تصرفات.

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويب سي 

منذ فترة طويلة وأنت لا تقوم بالفحوص اللازمة التي طلب الطبيب منك أن تجريها بشكل دوري، مما يهدد صحتك ويجعلك معرضا للإصابة بوعكة صحية من جديد أنت في غنى عنها. بقليل من الرعاية الصحية ستعيش حياة أفضل.

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الدلو اليوم

حظك اليوم برج الدلو المرأة .. 
 الاحترام المتبادل بينكِ وبين من حولكِ أهم شيء، خاصة شريكك وأفراد أسرته، حاولي أن تتقربي منه وأحبّيه واحترميه وافرضي عليه احترامكِ وتقديركِ.

ابراج اليوم من موسوعة ابراج ويب سي

أحلامك بشأن العلاقة العاطفية تسبب لك المشاكل وتحرمك الشعور بالراحة قبل تحقيقها أو على الأقل البدء في التحرك نحو إنجازها. حاول ألا تقسو على نفسك وافعل فقط ما بإمكانك أن تفعله وخذ وقتك في التخطيط لأنه ليس هناك حاجة للاستعجال.

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الحوت اليوم

برجك اليوم برج الحوت المرأة .. 
 تعرفين الحب الحقيقي حين ترينه، ترين صديقين في أوج علاقتهما ولكن كل منهما يخشى الاعتراف للطرف الآخر، الأمر صعب ومعقّد جداً، ولكنه سيمر وسينتهي وفق نهاية سعيدة.

ابراج اليوم من موسوعة ابراج ويب سي 

أنت شخص ميال بطبعك إلى الأشياء الجميلة التي تجذب أنظارك كالزهور والمناظر الطبيعية، ولذلك ستندفع اليوم لرسم وتلوين بعض المناظر الطبيعية. ربما يسخر منك البعض ولكن يكفيك أنت فخور بما تقوم به.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 29/07/2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.