ابراج اليوم الاثنين 2/12/2019

ابراج اليوم الاثنين 2/12/2019، وحظك اليوم ، وابراج اليوم ، والابراج اليومية تأتيكم من ارب حظك اليوم ، حيث نضع فيها اهم توقعات ابراج اليوم ماغي فرح ، الابراج اليوم مع كارمن ، ابراج اليوم نجلاء قباني وهو موضوع محدث باستمرار يوم بيوم ، وفيه تجدون ما يهمكم وتعرفون من خلاله كيف سيكون حظك اليوم الاثنين ونحسك اليوم الاثنين من مواقع متعددة مثل ابراج ويب سي ، ابراج ليالينا ، ابراج فرفش ، ابراج اليوم السابع …

محتوى الابراج اليومية:

حظ برج الحمل اليوم
حظ برج الثور اليوم
حظ برج الجوزاء اليوم
حظ برج السرطان اليوم
حظ برج الاسد اليوم
حظ برج العذراء اليوم
حظ برج الميزان اليوم
حظ برج العقرب اليوم
حظ برج القوس اليوم
حظ برج الجدي اليوم
حظ برج الدلو اليوم
حظ برج الحوت اليوم

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الحمل اليوم

اليوم سوف تحصل على سعادة كبيرة من حقيقة أن اختيارك من الشريك قد اجتمع بموافقة كاملة من عائلتك. سيكون  بمثابة ارتياح رائع وسوف يجعل الأمور أسهل بكثير بالنسبة لك في المستقبل يمكنك البدء في التخطيط لحفل الزفاف

ابراج اليوم السابع 
الابتكار هو الشيء الذي تنجذب إليه الآن. كل من حولك يتصرفون بمزيد من الحذر وبينما كنت ترغب في معرفة كيفية جعل الأمور أفضل هم معنيون أكثر بعدم تعكير الصفو وعدم تغيير الأوضاع القائمة، وهذا ما يدفعك نحو الإحباط لأن الأمور لا تتحرك بسرعة كافية.

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الثور اليوم

اليوم سيكون من أولوياتك قضاء بعض الوقت مع حبك الحقيقي ، حيث أن شريكك هو مصدر راحة كبير لك في هذا الوقت. أنت تدرك جيداً أن العلاقة لا تنمو من تلقاء نفسها فعليك أن تغذيها. لذا ابذل قصارى جهدك اليوم لجعل شريك حياتك يشعر بأنك الشخص الأكثر خصوصية في عالمك

ابراج اليوم السابع 
هناك استقرار بينك وبين الشريك، فلا تجعل الغرباء يفسدون صفو حياتكما فأنتم تعيشان حياة يحسدكم عليها المحيطون. حاول أن تكون كتوما أكثر من ذلك، توقع أن يزورك شخص مسافر من فترة طويلة وسوف يؤثر بشكل ايجابي على حياتك العاطفية.

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الجوزاء اليوم

 أنت شغوف مع الشخص الذي تحبه تتواصل معه ببهجة وفرح , اليوم سيعزز هذه المشاعر وسيكون هناك فرصة لتطوير العلاقة في المستقبل القريب .

ابراج اليوم السابع 
تتعرض لمشاكل مع الحبيب فهو يرى أنه صبر كثيرا على إهمالك له ومع ذلك لا يوجد تقدير من جانبك فقد حاول كثيرا أن يلفت انتباهك إلى أعمالك ولكن لا جدوى. إذا كنت تحاول أن تستعيد الحياة بينكم حاول إعطاء الحبيب قليلا من الوقت والعناية.

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج السرطان اليوم

سيكون هذا يومًا مثيراً  يجب عليك أن تسرق بعض الوقت بعيداً عن ضغوط الحياة اليومية لتقضي لحظات جميلة مع الشريك ,فهو سيعيد إشعال شغفك ومشاعرك .
ابراج اليوم السابع 
اليوم هو أنسب يوم للعمل الجماعي والعمل وسط فريق، حيث تحقق نجاحا كبيرا اليوم في عملك، ويحبك زملاء العمل، لأسلوبك الجيد في التواصل معهم وللدقة والتنظيم والآلية التي تعمل بها، لذا فأنت اليوم في أفضل أيامك على الصعيد المهني.

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الاسد اليوم

من المحتمل أن تتلقى بعض الإشارات الإيجابية من الشخص الذي تريد الزواج منه. فرصة الحصول على الجواب الذي  كنت تأمله عالية جداً التحلي بالصبر ومواصلة جهودك لتحقيق نتائج إيجابية.
ابراج اليوم السابع 
أنت متواضع اليوم، ما سيجعلك عرضة لأنظار من حولك. تشعر بأنك رقيق وحساس، و كمكافأة على هذه الحساسية سيتعاطف كل من هم حولك. هذا الأمر سيساعدك على رفع طاقتك إلى أقصى حد. وضعك المهني جيد ومستمر في التحسن .

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج العذراء اليوم

اليوم قد تستغرب عندما يدخل شخص مثير للاهتمام في حياتك. لا تفترض بالضرورة أن يكون ذلك الشخص هو  شريك حياتك فعلاً  ، ولكن على الأقل سيعيد إشعال شرارة فيك دُفنت لفترة طويلة.

ابراج اليوم السابع 
إذا فكرت في إهمال طلبات مديريك، فيجب أن تأسف لذلك. لا تترك نفسك منساقا وراء عاطفتك و إلا وقعت فريسة للضغوط النفسية والعصبية. لا بأس من الاستعانة بأحد الأصدقاء أو الزملاء في العمل لمساعدتك هذه الفترة في اتخاذ بعض القرارات المهنية الجديدة. لا تختار أي شخص إلا إذا كنت واثقا فيه.

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الميزان اليوم

ستكون في علاقة مع شخص جديد , قد تندهش من مدى الحماس الذي عبر عنه شريكك عن مشاعره تجاهك. في حين أن هذا قد يجعلك تتأرجح, لا تتسرع في القرار  ربما تكون فكرة رائعة وارتباط ناجح
ابراج اليوم السابع 
قوتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف و ستكون متلهفا جدا للمحبّة. ابحث عن التشارك، والتعاون، والتفاعل مع الآخرين. ابتعد عن المشروبات غير المفيدة. لا تبالغ في الضغط على نفسك أثناء العمل و إلا وقعت ضحية الإرهاق .

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج العقرب اليوم

مزاجك المتقلب قد يغفل فرصة ذهبية اليوم , ربما كنت ستلتقي بالشريك المنتظر , لكن حدوث بعض الإزعاجات سينزع هذه الفرصة , حاول أن تكون شجاعاً بما فيه الكفاية وتحكم في ضبط مزاجك .
ابراج اليوم السابع 
تشعر اليوم بأنك بحاجة للهروب من التشويش والإزعاج حولك والانعزال بنفسك من أجل بدء شيء جديد سواء في حياتك العاطفية أو العملية. ستنجح في ذلك. تلاحظ اهتماما من الناس ومعاملة لطيفة منهم أكثر بكثير من المعتاد.

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج القوس اليوم

يوم رومانسي رائع , مشاريع و إنجازات رائعة في العلاقة , قد يطرح شريك حياتك فكرة أمامك  ستكون إيجابية و ستعطيك أمل وشعور بالسعادة

ابراج اليوم السابع 
لا تسير الأمور في حياتك المهنية بالطريقة التي ترغب فيها، فهناك بعض المشكلات الطفيفة التى قد تسبب لك خيبة الأمل التى قد تمنعك من التقدم في طريقك، ويجب أن تعلم أنك لن تصل إلى أهدافك إلا بالصبر والإصرار.

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الجدي اليوم

من المحتمل أن تبهج حبيبك بلفتة صغيرة من الحب.تساوي عنده الكون بأكمله  سوف تتذكر أن هذه الإيماءات الصغيرة ستغذي العلاقة بينكما وتمهد الطريق لجعل العلاقة أكثر حيوية واستمرارية

ابراج اليوم السابع 
على الرغم من وقوع كثير من الأحداث السيئة حولك إلا أنها لا تؤثر على أدائك في المهام المطلوبة منك يوميا، فأنت من الأشخاص الذين يحاولون تقديم أفضل ما لديهم، كما أنك مخلص في العمل بدرجة كبيرة، فهذا سيساعدك في السيطرة على الكثير من الظروف السيئة.

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الدلو اليوم

برجك اليوم  قد يجد أولئك الذين يسعون للزواج أنهم يواجهون عقبات اليوم. قد تكون عائلتك أو عائلة شريكك لا توافق على هذا الزواج,لكن تحلى بالصبر اليوم وإذا كنت جدياً جدًا في هذه العلاقة ، فخذ الوقت الكافي لشرح موقفك أمامهم .

ابراج اليوم السابع 
ابتسم ففي الطريق أخبار سارة لك. في الحقيقة اوضاعك العاطفية ليست على ما يرام، وإذا حاولت أن تبحث عن السبب لن تجده. ربما تكون هناك ظروف طارئة، حاول أن تجتاز هذه الفترة، وأن تقترب من الحبيب قدر الإمكان.

ابراج اليوم الاثنين – حظ برج الحوت اليوم

قد تحصل على مفاجأة من قبل  شخص غير متوقع في موعد على العشاء . اذهب ، لأن هذا سيكون وقتا رائعاً, ربما تعتبر أن الأمر ضمن الحد الطبيعي لكن من المتوقع أن يصبح لهذا اليوم تاريخ مهم وحدث لن تنساه أبداً .

ابراج اليوم السابع 
أنت من المحظوظين على الجانب الصحي فدائما تهتم بصحتك. كن على حذر من الأمراض فالصحة تاج على رؤوس الأصحاء لا يراها إلا المرضى، حاول أن تجري بعض الفحوص في الأيام القادمة حتى تطمئن على صحتك.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.