تخطى إلى المحتوى

ابراج اليوم الثلاثاء 19/11/2019

ابراج اليوم الثلاثاء 19/11/2019 ، وحظك اليوم ، وابراج اليوم ، والابراج اليومية تأتيكم من ارب حظك اليوم ، حيث نضع فيها اهم توقعات ابراج اليوم ماغي فرح ، الابراج اليوم مع كارمن ، ابراج اليوم نجلاء قباني وهو موضوع محدث باستمرار يوم بيوم ، وفيه تجدون ما يهمكم وتعرفون من خلاله كيف سيكون حظك اليوم الثلاثاء ونحسك اليوم الثلاثاء من مواقع متعددة مثل ابراج اليوم ويب سي ، ابراج ليالينا ، ابراج فرفش ، ابراج اليوم السابع … 
وهنا تجدون برجك اليوم وبكرة

محتوى الابراج اليومية:

حظ برج الحمل اليوم
حظ برج الثور اليوم
حظ برج الجوزاء اليوم
حظ برج السرطان اليوم
حظ برج الاسد اليوم
حظ برج العذراء اليوم
حظ برج الميزان اليوم
حظ برج العقرب اليوم
حظ برج القوس اليوم
حظ برج الجدي اليوم
حظ برج الدلو اليوم
حظ برج الحوت اليوم

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الحمل اليوم

توقعات برج الحمل اليوم عاطفياً:
كل ما أنت جزء منه ينتهي على أكمل وجه ولا أهمية للمشكلات التي تواجهها. احرص في هذه الفترة على عدم استئناف الأمور منذ البداية. بالعكس، تخلص مما يشغلك يوميًا ولا يريحك منذ زمن. تحرر من المضايقات أيضًا التي عكرت حياتك منذ زمن. قم بإنهاء جميع الأعمال المُعلقة وتخلص من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد متعلقة بك. افسح المجال استعدادًا لفترات ستكون بها الأمور أقل سلاسة. 

اما حظ برج الحمل المرأة اليوم:

إذا لم تعرفي كيفية التصرف بشأن شيء معيّن عليكِ بمحادثة المشرف فوراً، لا تنتظري حتى الصباح إذا كان الأمر عاجلاً، يجب أن تستشيريه بأسرع وقت ممكن كي تتمكني من الوصول إلى رغبتكِ.

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الثور اليوم

برج الثور اليوم والحب:
الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة. 

أما حظ برج الثور المرأة اليوم:

لا تربطي محبتكِ لشريكك بما يملك، سواء من أموال أو سمعه طيبة، يكفي أنه ذاك الرجل اللطيف الطيب الذي تستمتعين معه بقضاء أوقات لطيفة وممتعة بعيداً عن أي لغو أو ملل. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الجوزاء اليوم

حظك اليوم برج الجوزاء عاطفياً:
كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة. 

أما حظ برج الجوزاء المرأة اليوم:

لا تكوني سيدة الموقف، فالعلاقة السويّة لا تحوي فائزاً وخاسراً، بل أساسها يكمن في الشخص القادر على إنجاح العلاقة فقط، أي شيء آخر هو ضرب من ضروب السخف، لا حاجة لكما به على الإطلاق. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج السرطان اليوم

برج السرطان اليوم والحب:
يمكنك إحراز التقدُم إذا قمت بالتحول من الأساليب القديمة المعروفة إلى أخرى جديدة، وسوف يساعدك ذلك على النجاح في مستقبلك المهني. قد تجد دعمًا غير متوقع من الزملاء المتفتحين فيما يخص أسلوب جديد. إذا كنت عفويًا، قد تقابلك فرص جديدة تمامًا في العلاقات في حياتك الخاصة. فاجئ ذاتك والآخرين! ينطبق هذا أيضًا على ما يخص صحتك. قم بتجربة رياضة جديدة وغير تقليدية. 

أما حظ برج السرطان المرأة اليوم:

لا تدرين حلاً لاشتياقكِ، ولكن تذكّري أنكِ لا تشتاقين إلى الفرد، بل إلى الذكرى، لا تعودي إلى شخص كان يضركِ ويؤذي مشاعركِ، ما زال الطريق أمامكِ طويلاً، وأنتِ ما زلتِ في مقتبل عمركِ، ولكن فكري، هل إذا عدتِ ستتحسّن العلاقة؟ 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الاسد اليوم

توقعات اليوم برج الاسد والحب:
سوف يكون لديك سببًا جيدًا لكي تفرح، وتكون مستريحًا مع العالم من حولك وفي مزاج مناسب للاحتفال بهذا الإحساس. جميع المقابلات، سواء مع زملاء العمل أو العائلة، سوف تكون مجدية للغاية. لكن لا تتمادى في ذلك، وفكر في هذا اليوم على أنه هدية واظهر امتنانك من خلال المعاملة اللطيفة لمن هم حولك. 

أما حظ برج الاسد المرأة اليوم :

أنتِ تعرفين عن شريكك ما لا يعرفه أحد عنه، تلك ميزة يجب أن تقدّريها، لا تكوني طفولية وتتحدثي طوال الوقت عن عيوبه كأن لا أحد غيره يملك عيوباً، فكري في المميزات قليلاً وستحبينها حقاً.

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج العذراء اليوم

برج العذراء اليوم والحب:
أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل. 

أما حظ برج العذراء المرأة اليوم:

 لا تبالغي في عواطفك ، قدّري الآخرين ولكن لا تعطيهم أكثر مما يستحقون من مشاعر واهتمام كي لا تجدي نفسكِ في أزمة عاطفية لأجل من لا يستحقّ هذا منك أبداً، ولن تقدري على التعبير عن مشاعركِ الصادقة تجاه من يستحق. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الميزان اليوم

حظ برج الميزان اليوم عاطفياً:
لا تندهش اذا شعرت اليوم بأنك متوعك الصحة، سيء المزاج ومشوش. يفضل أن ترى ما الخطب والاعتناء ببدنك. ستعيش فترات تملؤها الحيوية والارتخاء. لا تسمح بانعكاس عدم رضاك أمام الآخرين خاصة في العاملين بالمصالح العامة أو أمام رؤسائك، لأن هذه الفترة ليست بالوقت المناسب للدخول في مجادلات ونزاعات. 

أما حظ برج الميزان المرأة اليوم

لا تفكري في خسارة شريكك، تلك الخسارة لن تحدث أبداً لأن كلّاً منكما يتنفس الآخر، محبتكما لا تُقاس بمال أو أي شيء، لن تنتهي تلك العلاقة الرائعة عما قريب لا تقلقي. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج العقرب اليوم


حظك اليوم والحب  
لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل. 

أما حظ برج العقرب المرأة اليوم 

لا تسيري في طريق قفر لأجل شخص لم يسر من أجلكِ في حديقة، حاولي أن تتعلمي أن تسيري في الطرق السليمة، العلاقات أصعب بكثير من أن تُصنَّف حسب الأفكار الغريبة تلك، لا تؤذي شخصاً لم يضركِ لمجرد رغبتكِ في ذلك

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج القوس اليوم

حظك اليوم برج القوس والحب:
يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها. 

أما حظ برج القوس المرأة اليوم:

 العواطف الجيّاشة في داخلك لا يجب أن تسيطر أبداً على الموقف، في الواقع يجب أن تكوني صادقة بشأنها تماماً، ولكن لا تتركيها تتحكّم بك وتسيّرك يميناً ويساراً فيما لا يرتاح إليه ضميرك، كوني أكثر قدرة على السيطرة على نفسك، اجعلي مشاعرك تسايرك في الطريق الصحيح والآمن أكثر. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الجدي اليوم

حظ برج الجدي اليوم والحب:
أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة. 

أما حظ برج الجدي المرأة اليوم:

 شريكك يحب الزحام ويحب أن يشعر أن كل من حوله يحبه ويقدّره، تلك مشاعر إيجابية بالتأكيد، قدّريها رغم كل شيء ولا تحاولي أن تغيّري فيه تلك الخصلة، هو بحاجة إلى من يشجّعه على الاستمرار في طريقه البناء والصعب، شجّعيه ولا تكوني ضدّه كالآخرين. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الدلو اليوم

حظك اليوم برج الدلو عاطفياً:
تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية. 

أما حظ برج الدلو المرأة اليوم:

لا تعرفين كيف تجدين الطريقة السليمة للاعتراف بمشاعركِ لذاك الوسيم الذي اعترف لكِ بالفعل، لا يجب أن تكوني خجولة في تلك المواقف، بل افتحي قلبكِ وأخبري هذا الشخص بحقيقة شعوركِ تجاهه. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الحوت اليوم

برج الحوت اليوم عاطفياً:
اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح. 

أما حظ برج الحوت المرأة اليوم:

العلاقة العاطفية السليمة ليست مسابقة، لا تبحثي عن الأذكى أو الأغنى أو الأكثر حكمة، بل يجب أن تقيسي الأمور قياساً مختلفاً تماماً، فكري في الأولويات في العلاقة وتعاملي معها. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *