ابراج اليوم الخميس 6/6/2019

ابراج اليوم الخميس 6/6/2019، وحظك اليوم ، وابراج اليوم ، والابراج اليومية تأتيكم من ارب حظك اليوم ، حيث نضع فيها اهم توقعات ابراج اليوم ماغي فرح ، الابراج اليوم مع كارمن ، ابراج اليوم نجلاء قباني وهو موضوع محدث باستمرار يوم بيوم ، وفيه تجدون ما يهمكم وتعرفون من خلاله كيف سيكون حظك اليوم الخميس ونحسك اليوم الخميس من مواقع متعددة مثل ابراج ويب سي ، ابراج ليالينا ، ابراج فرفش ، ابراج اليوم السابع …

حظك اليوم

محتوى الابراج اليومية:

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الحمل اليوم
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الثور اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الجوزاء اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج السرطان اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الاسد اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج العذراء اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الميزان اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج العقرب اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج القوس اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الجدي اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الدلو اليوم 
ابراج اليوم الخميس – حظ برج الحوت اليوم

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الحمل اليوم

يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى. 

اما حظ برج المرأة الحمل اليوم:

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الثور اليوم

برج الثور اليوم والحب
يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد. توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضًا. إذا كنت متفتحًا تجاه الأشياء الجديدة، فسوف تتعلم المزيد عن نفسك. 

أما حظ برج الثور المرأة اليوم:

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الجوزاء اليوم

أنت تبدو لمن حولك كمُبّشِر متعصب؛ اكبح نفسك قليلاَ واقبل آراء وسلوك الآخرين. كذلك، لا تغضب بسهولة إذا قام الآخرون بأخطاء، فالإثارة الزائدة الآن ضارة بصحتك في جميع الأحوال، وأنت ذاتك أيضًا بحاجة إلى العواطف والتقدير. دع ضغوط الحياة اليومية خلفك، فالراحة سوف تعيد شحن مخزونك من الطاقة. 

أما حظ برج الجوزاء المرأة اليوم:

زكّي رأي العقل عن الرأي الشخصي العاطفي، عقلكِ يرى الأمور بنحو أوسع وقادر على فهم الكثير مما لا تفهمينه أنتِ في قلبكِ، لا تحاولي السيطرة على كل شيء، فعقلكِ مثلاً يعرف أن عليكِ ترك بعض الأمور تسير كما يتراءى لها، وإن كان الأمر غريباً عليكِ فهو مهم جداً لأجل مصلحتكِ الخاصة.
على الصعيد العاطفي
شريكك يشعر بالسعادة حقاً، كأن الحياة تبسمت له أخيراً بعد حين من الحزن، شاركيه مشاعر السعادة تلك، احتفلا معاً بيومه الخاص المتميز، اسعدا فإن الحياة أقصر من ألا تستمتعا بها معاً، لا يوجد ما يعوّضكما عن الوقت الذي فقدتماه في الخلاف.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج السرطان اليوم

الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح. 

أما حظ برج السرطان المرأة اليوم:ستعرفين اليوم شيئاً سيكون كفيلاً في جعلكِ تركضين في أرجاء الغرفة في فرح وتوتر، سيتطور شيء ما في حياتكِ، لم تتوقعي تطوره على الإطلاق، تشعرين بالكثير من الفخر والسعادة بشأن مسار حياتكِ الجديد الذي اخترته بنفسكِ، لم تتوقعي أن يكون الطريق ممهداً ولكنكِ ستذلّلين الصعاب من أمامكِ وتجعلين كل شيء متميزاً وهادئاً أخيراً.
على الصعيد العاطفي
لا يجب أن تخافي من شريكك، لا تخجلي منه ولا تظنيه يريد إيذاءكِ، بل هو يحاول أن يعرفكِ أكثر لأنه يريد للعلاقة أن تستمر رغم كل شيء، هذا حق من أهم حقوقه في العلاقة.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الاسد اليوم

سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة. 

أما حظ برج الاسد المرأة اليوم:

فكرتِ أكثر من مرة في مسألة العلاقة تلك، شيء في داخلكِ يثنيكِ عن الدخول في علاقة جديدة مبهمة، ولكنكِ بالتأكيد لا تريدين الاستمرار هكذا وحيدة، سواء كانت تلك علاقة صداقة أو علاقة حب، يجب أن تحترمي حاجتكِ إلى الاهتمام قليلاً، أنتِ بحاجة حقاً إلى القليل من الراحة بعيداً عن الضغوطات، تلك النوعية من العلاقات لا يسهل البحث عنها.
على الصعيد العاطفي
وقع أحد أصدقاء شريكك في مشكلة، سانديه لأجل شريكك، سيسعد جداً حين يرى اهتمامكِ بأصدقائه ومن حوله وسيشعر بمدى حبكِ الحقيقي له وهذا هو الأهم.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج العذراء اليوم

إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها. 

أما حظ برج العذراء المرأة اليوم:
تعرفين الفارق الحقيقي بين الفرصة الجيدة والفخ المحكم، لم يكن الأمر بتلك الصعوبة بالنسبة إليكِ على الإطلاق، يمكنكِ بسهولة معرفة الفارق، ولكن اليوم لسبب ما تشعرين بتشتت كبير، شيء ما لا يبدو مريحاً يحدث من حولكِ، ولكنكِ لا تعرفين هل هذا فخّ حقيقيّ أم أنكِ تشعرين بالتوتر ما سبب لك تلك الأفكار السلبية؟ لا تملكين إجابة، ولكن عليكِ أن تتأنّي في فعل أي شيء، لا تأخذي قرارات في تلك الفترة، حاولي أن تتركي القرارات الكبيرة لوقت لاحق.
على الصعيد العاطفي
العزة جانب من أهم جوانب شخصيتكِ، أنتِ إنسانة مهمة بالنسبة إلى ذاتكِ وإلى كل من حولكِ، لم تفكري من قبل في التقليل من نفسكِ لأجل أحد وإن كان شريكك المحبب اللطيف، لا تحبين التقليل من نفسكِ لأي سبب، استمري على هذا المنوال.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الميزان اليوم

سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك. ما رأيك في إقامة حفلة؟ أنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تًحَمُل أي شيء. لكن لا ترهق نفسك، وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر. 

أما حظ برج الميزان المرأة اليوم

لا تتعدي حدودكِ مع من لا تعرفينهم شخصياً، لا تتخذي خطوات أجرأ من أن تكون سليمة، عليكِ بالتأنّي وتذكّري أن في التأنّي السلامة، لا تسيري في طريق مختصر تشبه نهايته الطريق الطويل الذي طالما حلمتِ بالسير فيه، اتركي للحياة من حولكِ فرصة للتطور في الاتجاه الذي تريدين، لا تبحثي عن الوقت الأقصر، بل فكري في النتيجة المضمونة أكثر.
على الصعيد العاطفي
التعامل غير المعتاد مع شريكك سيسيّر العلاقة في طريق سيئ جداً، بالطبع أنتِ لا تريدين هذا، وضّحي سبب غضبكِ منه وكوني صادقة تماماً بشأن كل شيء يدور في عقلكِ، لا تخفي عليه سراً أبداً، فمستقبل العلاقة متعلّق بتلك التفاصيل.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج العقرب اليوم

أنت الآن مفعم بالحيوية، وسوف تتمكن من التعامل مع الموضوعات الهامة. يساعدك التفكير الواضح على الانتهاء من موضوعٍ ما بنجاح. وحتى في حياتك الخاصة، تتضح الشكوك التي كانت لديك، وأنت الآن قادر على اجتياز الصعوبات التي كنت تتحاشاها فيما سبق، وبناءً عليه، سوف يصلك ردًا إيجابيًا على الطريقة التي تعاملت بها مع الأمور. 

أما حظ برج العقرب المرأة اليوم:

لا تبدو البداية للأمر السيئ سلبية، كل المشاكل التي يقع فيها أي إنسان لا تبدو كذلك من نظرة بعيدة، لا تصدري أحكاماً من هنا وهناك على من حولكِ بناء على نظرة منكِ لشيء لا تعرفين عنه الكثير، اتركي للبشر فرصة أن يحيوا حياة تشبههم.
حظك اليوم والحب شريكك لم يكن هكذا في العلاقات السابقة، شيء بداخله مختلف، حتى أسلوبه مختلف، تقدّرين هذا الاختلاف جداً وتحترمينه، تشعرين أنه جانب مهم جداً من جوانب نجاح العلاقة بالكامل، كأن هذا الاختلاف باب لكما لمقابلة كل منكما الآخر، بسهولة تقدران على التفاهم بدون مشاكل تُذكر.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج القوس اليوم

بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو أحد من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة. 

أما حظ برج القوس المرأة اليوم:

كل الشرور في الكون لم تُخلق لإيقاعكِ في شركها، حاولي أن تكوني عقلانية قليلاً بشأن التعامل مع المشاكل، حاولي أن تحلّي مشاكلكِ من البداية ولا تلومي فيها شخصاً لم يخطئ في الأمر، حاولي أن تحمي نفسكِ من الأزمات من حولكِ حتى لا تقعي في الأخطاء الكبيرة التي لن تفيد أبداً.
على الصعيد العاطفي
لا تلومي شريكك على قرار اتخذه وإن كان قراراً غريباً أو غير مفهوم، ما تحتاجين إليه الآن هو أن تناقشيه حتى تصلي إلى إجابة مرضية بشأن ما يحدث في علاقتكما، لا تضغطي عليه، افهمي منه المبرر.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الجدي اليوم

تعيش فترة توازن بدني وذهني متناغم ولا ظهور لأي عائق خارجي في الأفق أيضًا، بل على النقيض، غالبية محيطك ودي معك وخدوم وحياتك تسير بأفضل حال. لكونك تتمتع بالحيوية أكثر، فبإمكانك القيام بكل ما ترغب فعله. مع ذلك، عليك أن تتساءل كيف سيكون الوضع بالنسبة لك اذا صارت الأمور أصعب من الآن. 


أما حظ برج الجدي المرأة اليوم:

المناسبات الأسرية فرصة جيدة جداً لك للاندماج مع عائلتك بعدما أصبحت أكبر وأوسع، هذا ما كنت تتمنّينه منذ زمن، أن تتقرّبي من الأشخاص اللطيفين من حولكِ، ومن أقاربكِ الذين لم تتعاملي معهم منذ فترة ليست بسيطة على الإطلاق، تحتاجين إلى هذا الآن حقاً.
على الصعيد العاطفي
لا تستمري في طريق تعرفين أنه لم يخلق لأجلكِ لأن شريكك يريد هذا، الأمر غير مريح على الإطلاق وسيوجه العلاقة إلى كارثة حقيقية وأزمة لن تكون بسيطة، قد تودي بالعلاقة بالكامل.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الدلو اليوم

لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك. 

أما حظ برج الدلو المرأة اليوم:

لا تقبلي أحداً في حياتكِ مرتين، خاصة وإن كانت إحدى هاتين المرتين لا تمتّ إلى حقيقية بصلة، لا تجبري نفسكِ على إدخال أحد إلى حياتكِ مرة أخرى لأنكِ لا تريدين تدمير الذكريات اللطيفة بينكما، إنهاء المشاكل ضرورة حتى كان بإنهاء العلاقة بينكما، لا تلومي نفسكِ على إنهاء علاقة تشعرين فيها بعدم الراحة والأمان وإن كنتِ تحبين الطرف الآخر فإن المنطق يقول هذا.
على الصعيد العاطفي
فكّري في شريكك، هو بحاجة إلى اهتمامكِ أكثر في تلك الفترة الحالكة من حياته، هو يشعر بالحزن والبؤس، سانديه في التغلّب على تلك المشاعر السلبية التي تكبّله وتضرّه، أقنعيه أن كل شيء سيكون على ما يرام فإنه دائماً يصدّقكِ ويحبكِ.

ابراج اليوم الخميس – حظ برج الحوت اليوم

بما أنك تتواصل حاليًا بصورة جيدة مع من حولك، وتستطيع عرض خططك في جو من الإثارة، سوف يمكنك أيضًا اجتذاب تابعين متحمسين بسرعة. لا ترتاب فيهم بعد الآن وتقبل أية مساعدة يعرضونها عليك، وحاول أيضًا أن تكون منفتحًا تجاه أفكار الآخرين وربما تستطيع دمج هذه الأفكار في خططك الخاصة. سوف يدفعك هذا أكثر إلى الأمام. 

أما حظ برج الحوت المرأة اليوم:
برجك اليوم  لا تخافي من أحكام الآخرين، لكل إنسان قراراته وأفكاره التي تقوده إلى أفكار تختلف تمام الاختلاف عن أفكار الآخرين، لا تحكمي على أحد من خلال نظرة شخص آخر، ولا تسمحي لأحد بأن يحكم عليكِ من خلال نظرة جائرة لا تمتّ إلى الواقع بصلة، كل من حولكِ يحكمون على تصرفاتكِ من وجهة نظرهم هم، لا تخافي منها.
على الصعيد العاطفي
كل ما تتمنين الآن هو عناق طويل من شريكك، اطلبي العناق بوضوح أو ابدئي به، لا تتوقعي من شريكك أن يعرف كل شيء بشأن ما يدور في عقلك بشأن الشعر غير الطبيعي.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 05/06/2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.