ابراج اليوم الاربعاء .. 14/08/2019


محدث باستمرار ابراج اليوم الاربعاء 14/08/2019 ، وحظك اليوم ، وابراج اليوم ، والابراج اليومية تأتيكم من ارب حظك اليوم ، حيث نضع فيها اهم توقعات ابراج اليوم ماغي فرح ، الابراج اليوم مع كارمن ، ابراج اليوم نجلاء قباني وهو موضوع محدث باستمرار يوم بيوم ، وفيه تجدون ما يهمكم وتعرفون من خلاله كيف سيكون حظك اليوم الخميس ونحسك اليوم الخميس من مواقع متعددة مثل ابراج ويب سي ، ابراج ليالينا ، ابراج فرفش ، ابراج اليوم السابع …

محتوى الابراج اليومية:

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الحمل اليوم
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الثور اليوم
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الجوزاء اليوم
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج السرطان اليوم
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الاسد اليوم
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج العذراء اليوم
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الميزان اليوم
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج العقرب اليوم
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج القوس اليوم
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الجدي اليوم
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الدلو اليوم
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الحوت اليوم

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الحمل اليوم

تقوم بعمل إنساني تُحسد عليه وتقابل شخصاً لم تتوقع رؤيته مجدداً.
مهنياً:
تحب الإلمام بكل شيئ في العمل وأن تتبع دورات تدريبية لتكسب الخبرة.
مالياً:
لا تحاول المخاطرة بكل أموالك في مشروع واحد وتجنب قبول أي مشروع لست متأكداً منه مائة بالمائة.
عاطفياً:
مزاجك جيد، للقاء الشريك وترى أنه من الحكمة أن تتناقشان بهدوء ولا تثيران غضب بعضكما البعض.

اما حظ برج المرأة الحمل اليوم:
الأولويات مهمة، رتبي أولوياتكِ من الأهم فالمهم، لتقدري على السيطرة على الأمور الكبيرة التي تحدث في حياتكِ، رتبي بعض الأمور لتصلي إلى أفضل إفادة ممكنة من التفاصيل البسيطة التي في حياتكِ، يجب أن يكون لديكِ القدرة على التركيز في الأمور الصغيرة التي تؤدينها.
على الصعيد المهني
أنتِ إنسان مسالم جداً ومحب، لهذا يفضّلكِ الوافدون الجدد، ويرون في تصرفاتكِ الكثير من الإنسانية والاهتمام، حاولي أن تنشري الأمر بين الزملاء، حاولي أن تقنعيهم بمساعدة الوافدين الجدد لأجل مصلحة المكتب.
على الصعيد العاطفي
السير على نهج شريكك ليس فكرة سيئة إن كان مناسباً لكِ وللزملاء، يكفي أن الجميع يرون الفوائد الحقيقية في كل ما تفعلانه، أنتما تستحقان كل الاهتمام والمحبة ممن حولكما وهذا هو الأهم، مساعدتكما لهم هو ما يجعلهم يرونكما في مصاف الملائكة.
على الصعيد المادي
ستصلين إلى حلمكِ أسرع مما تظنين، خاصة وأن لديكِ خطة مادية محكمة، وستتمكنين من تحقيق حلمكِ في السفر حول العالم، ستستمتعين بكل تفاصيل حياتكِ مستقبلاً، أنتِ محظوظة.


ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الثور اليوم

يقودك الشعور بالعدالة أو المشاعر القوية الأخرى بالإنتساب إلى جمعيات خيرية، وقد ترغب في حماية حقوقك من خلالها.
مهنياً:
تجنب المشاحنات والأشياء المتهورة في عملك، واستعد ليوم عمل شاق، لكنك لا تبالي بفضل قدرتك على تجاوز كل الصعوبات.
مالياً:
استمع لصوت عقلك ولا تدع مشاعرك تقودك إلى الهلاك من خلال تلبية الاحتياجات غير الضرورية كي لا تضطر إلى الإستدانة من الناس.
عاطفياً:
تحن لعلاقة قديمة أو تفكر بحب قديم سلب لب عقلك، ننصحك بترك الماضي وحاول التمتع بمشاعر الإستقرار في علاقتك الحالية.

أما حظ برج الثور المرأة اليوم:
هدّئي من سرعتكِ إن كان هناك بعض التوتر في حياتكِ، لا تسيري بنفس السرعة لأن السرعة في الغالب لن تكون مفيدة لكِ في طريق ضبابي، ركزي على الحياة بنظرة أوضح، التباطؤ لن يؤخركِ بل سيفيدكِ كثيراً في أشياء أخرى قد لا تعرفين لها إفادة واضحة حتى تجرّبينها بنفسكِ.
على الصعيد المهني
تعاملي بإنسانية أفضل مع من حولكِ، أسلوبكِ مع الآخرين مهم جداً ستجدين فائدة عظيمة في حياتكِ في المكتب بين الزملاء والأصدقاء، الأمر مفيد وكبير لكِ خاصة بين الزملاء، يجب أن يكون لديكِ قدرة على فعل الشيء الصحيح.
على الصعيد العاطفي
إذا طلبتِ نصيحة من أحد ما في علاقتكِ فابحثي عن النصيحة تلك عند شخص قوي قادر على مساعدتكِ وإفادتكِ في كل شيء، لا تدعي أي إنسان يجعلكِ تتخذين قرارات خاطئة.
على الصعيد المادي
تعرفين أن الأموال ليست أشياء مهمة تملكينها فقط، الأموال من أهم ما تملكين، ولكن لا تظنيها أهم شيء، لا تفقدي من حولكِ لأنكِ فقط تريدين بعض الأموال.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الجوزاء اليوم

احرص على سلامة جهازك التنفسي وحاول الإبتعاد عن المصابين بالرشح أو ما شابه.
مهنياً:
تفقد فرصة جيدة للعمل في مكتب محترم بسبب تأخرك بالرد عليه وتقوم مجدداً بالبحث عن عمل آخر.
مالياً:
كن حذراً هذه الفترة بالتعامل المالي وحافظ على ميزانيتك المالية وحاول التخفيف من نفقاتك.
عاطفياً:
أمسية هادئة وجميلة تقضيها برفقة الشريك وتتعامل معه بكل ود واحترام.

أما حظ برج الجوزاء المرأة اليوم:
الجمال لا يدوم والمال لا يدوم، تلك دروس قالتها لكِ جدتكِ وصدّقتِها، تعرفين أن الدائم هو الشرف، لا تجعلي ضغوطات الحياة تأخذ منكِ صدقكِ وشرفكِ مهما كان المبرر، حاولي أن يكون لديكِ حماسة حقيقية في إثبات نفسكِ وسط الجموع، أثبتي نفسكِ بثقتكِ وقدرتكِ على الحفاظ على نزاهتكِ، كطيف منير في ظلمة دامسة.
على الصعيد المهني
فكّري في الخطوة الغريبة التي قرّرها أحد الزملاء، من يدري قد تكون تلك فكرة ممتازة في مصلحة العمل، لن تعرفي هذا إلا حين تجربته، كل من في المكتب مقتنع بالفكرة، فلمَ التأجيل؟
على الصعيد العاطفي
لا تنسي أصدقاءكِ من أجل شريكك ولا تنسيهم من أجله، وازني بينهم وبينه ولا تقللي منهم ولا تحاولي الضغط عليهم في المشاكل وفي مثل تلك الأمور، عليكِ التعامل مع كل من حولكِ بتوازن.
على الصعيد المادي
من المحبّذ أن تتصرفي في المشاكل المادية التي تحدث في حياتكِ، فكري في الأشياء بحكمة ولا تدعي أحداً يأخذ قراراتكِ، الأمر مرفوض تماماً، جدي طرقاً أفضل في تقرير مثل تلك الأمور.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج السرطان اليوم

تلتقي بأصدقاء تحبهم وتخرج برفقتهم إلى أماكن كنت تتردد معهم إليه كثيراً.
مهنياً:
حاول القيام بعملك دون إضافات مرتجلة منك وقد يقوم بعض زملائك في العمل على كشف بعض أسرار عملك.
مالياً:
أنت على موعد مع زيادة في أجرك وتجري اتصالاتك مكثفة للبحث عن عمل إضافي.
عاطفياً:
تكتشف الكثير من القواسم المشتركة التي تجمعك بالشريك وتقوم أحياناً بغض النظر عن تصرفاته الشخصية

أما حظ برج السرطان المرأة اليوم:
استغلي وقت فراغكِ اليوم في شيء مفيد، ربما إعادة التقرب من شخص تحبينه ولكنكِ لم تجدي فرصة جيدة من قبل للتقرب منه للأسف. أخيراً أصبح لديكِ فرصة لفعل شيء ما له، شيء قد يجعله يتذكركِ ويتقرّب منكِ مرة أخرى، الأمر مفيد ولطيف لكِ ولشريكك، اعرفي هذا وقدّريه.
على الصعيد المهني
لا تخافي من تجربة شيء جديد، التجارب مفيدة جداً، ستنفعكِ بنحو ممتاز وستنير طريقكِ نحو النجاح والراحة، حاولي وتحاولي حتى تصلي إلى الوضع المناسب لكِ ولمصلحتكِ.
على الصعيد العاطفي
شريكك لديه بعض الأسرار الصغيرة التي تميزه عمن حوله، وفي الواقع الأمر ليس سيئاً، تحبين هذا السر الصغير الذي يربطكما معاً، أنتِ سعيدة بهذا، وترين فيه الكثير من الجودة.
على الصعيد المادي
من الجدير بالذكر أن كل من حولكِ يؤمنون بكِ وبقدرتكِ على فعل كل شيء، والمرور من كل المصاعب والعراقيل التي وضعها لكِ القدر، لديكِ قوة لا تضاهيها قوة، صدّقي هذا ولا تدعي أي شيء يجعلكِ تظنين العكس.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الاسد اليوم

أجواء عائلية متناغمة تكون العنوان الرئيسي لهذا اليوم حيث تقوم باصطحاب عائلتك إلى رحلةٍ للشاطئ أو إلى مكان يغلب عليه الطابع الجبلي.
مهنياً:
تتراكم الأعمال هذا اليوم وربما تطلب المساعدة من أصحاب الشأن فكن هادئاً ولا تستعجل باتخاذ بعض القرارات الهامة.
مالياً:
تحقق مستوى عالي من الأرباح من خلال عمليات البيع والشراء وتقوم بوضع بعض الإعلانات عن منتجك الجديد.
عاطفياً:
تقوم بالتخطيط مع الشريك برسم حياتكما المستقبلية وكيفية التعامل مع الأهل والأصدقاء.

أما حظ برج الاسد المرأة اليوم:
الأسرة جانب من أهم جوانب حياتكِ، اعرفي هذا وقدّريه، لا تخجلي من حبكِ لأسرتكِ واحترامكِ لأفرادها، أنتِ ناضجة كفاية للاعتراف بأن حبكِ لأسرتكِ لا يقلل منكِ، بل يقوّيكِ لأنكِ تملكين محبتها واحترامها ودعمها تقريباً في كل شيء.
على الصعيد المهني
تخشين من التمسّك بما يضركِ، أو يكون غير نافع لكِ، يجب أن يكون لديكِ نظرة أكثر حكمة في الحياة، الكون ليس ضدكِ، ليس كل ما تفعلينه فاشلاً، يجب أن يكون لديكِ ثقة أكبر بتصرفاتكِ.
على الصعيد العاطفي
الشوق لن ينتهي إلا حين تقابلين شريكك وجهاً لوجه، ووقتها لن ينتهي، اعلمي أن شوقكِ لشريكك سيستمر باستمرار وجودكما معاً، وهذا ليس سيئاً، قدّري المحبة ولا تخجلي منها أبداً.
على الصعيد المادي
التمنّي ليس أمراً ذكياً، حققي أمانيكِ ولا تجلسي مكتوفة الأيدي تنتظرين منها أن تتحقق وحدها بمعجزة ما، الحياة ليست بتلك البساطة للأسف.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج العذراء اليوم

تراقب جيداً ردود أفعال الآخرين منتبهاً إلى تصرفاتهم من خلال أمر تعرضه عليهم.
مهنياً:
بعض الضغوضات النفسية التي تمر بها ربما تؤثر سلباً على عملك، لا تدع أي شيئ يؤثر عليه كي لا تفقده.
مالياً:
تحاول القيام بتقريب وجهات النظر مع أصحاب رؤوس الأموال وتحاول إيجاد قواسم مشتركة بينكم لتطوير الشراكة وتصبح أكثر إيجابية.
عاطفياً:
عليك الإنتظار لبعض الوقت حتى تتأكد من مشاعر الشريك نحوك ومن ثم يمكنك أن تطلق هذا الحب إلى النور.

أما حظ برج العذراء المرأة اليوم:
إن كنتِ جزءاً من مشروع ما فعليكِ التفكير في الأمور بهذا النحو: احترمي من حولكِ واحترمي الماكينة التي تشتركين فيها، ولا تظني فيه إهانة لكِ، أنتِ إنسانة قوية ناجحة وقادرة على فعل كل شيء، احترمي أنكِ شخص ناضج يساعد من حوله، ويساندهم في كل ما يحتاجون فيه إلى مساعدة.
على الصعيد المهني
تعرفين أفضل ما عليكِ فعله، ترتيب أولوياتكِ طبقاً للتفاصيل التي لم يلحظها أحد من قبل، ولكن من الواضح أن ما تفعلينه الآن مؤثر جداً لحسن الحظ، الإفادة ممتازة لكل من حولكِ.
على الصعيد العاطفي
لا تلومي شريكك على شيء لم يكن يقصده وفعله منذ فترة ليست بسيطة، توقفي عن التفكير في السلبيات فقط، الحياة مليئة بإيجابيات تستحق أن تُذكر، لا تهمليها بل تذكّريها.
على الصعيد المادي
غداً يوم جديد، تعلّمتِ أن كل يوم جديد في المكتب متميز لكِ لتثبتي نفسكِ في العمل، سيكون لديك الكثير من الفرص الممتازة لتنجزي فيها أشياء لم يتوقعها أحد من قبل، لديكِ فرصة للتصرف بنحو أكثر من متميز.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الميزان اليوم

تفكر بالإنتساب إلى نادي رياضي لاستعادة لياقتك البدنية.
مهنياً:
تفكر بالحصول على عمل جديد بسبب التعب والإرهاق الذي تعانيه من عملك الحالي.
مالياً:
تشعر برغبة كبيرة بتحسين مدخولك المالي من خلال إقامة تجارة صغيرة أو العمل في متجر كبير.
عاطفياً:
تشعر بنبضات الحب تفيض من قلبك والمودة والفرح تملآن حياتك حتى تكاد لا تتسع لك.

أما حظ برج العذراء المرأة اليوم
خصصي بعض الوقت لمكالمة هاتفية طويلة اليوم مع أحد أفراد الأسرة المقرّبين جداً لكِ، حاولي أن ترتبي معه موعداً لمقابلة قريبة، لقد مر الكثير من الوقت دون أن تقابلي هذا الشخص، لمَ لا تجتمعان من جديد؟ فكري في الانتقال للعيش في مكان أقرب لمكان عملكِ، وخططي لمستقبلكِ عامة اليوم لأجل النجاح والفوز بالمستقبل.
على الصعيد المهني
هل المشكلة الحالية في المكتب حلّها مستحيل أم أنها مشكلة بسيطة؟ أجيبي عن هذا التساؤل قبل أن تلومي أحداً بهذا الأسلوب، فكري في المواقف بنحو أعمق، لا تكوني سطحية.
على الصعيد العاطفي
فكرتِ في شيء ما، مفاجأة ممتازة لشريكك ولكنكِ لستِ متأكدة من أنها ستعجبه، اسألي أحد المقربين منه، ربما أحد أصدقائه المقربين وتأكدي من أنه يملك الحل المناسب لكِ.
على الصعيد المادي
الحياة لن تتكرر مرتين، لا تبخلي على نفسكِ لأنكِ تريدين توفير بعض الأموال، شتان بين التوفير والبخل، لا تبخلي على نفسكِ أبداً، حافظي على الجانب الكريم في شخصيتكِ.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج العقرب اليوم

رحلات وسهرات ونشاطات عديدة تقوم بها، وبعض الإرتباطات الإجتماعية تؤديها اليوم على أكمل وجه.
مهنياً:
كل المعطيات تشير إلى تقدمك في العمل وتحاول الإبتعاد عن التسرع بالكلام امام زملائك وتكون هادئاً ومتزناً بتصرفاتك.
مالياً:
تلاحق أهدافك المالية وتقوم بتصفية جميع ديونك وتبحث عن أساليب جديدة لكسب المال.
عاطفياً:
تفرط بدلالك للشريك وربما ينقلب الأمر عليك بالسوء وما عليك سوى تحكيم عقلك أحياناً بدل قلبك.

أما حظ برج العقرب المرأة اليوم:

حظك اليوم والحب
من المعتاد أن تساعدي من حولكِ في كل شيء، ولكن لدى البعض قرارات قد تكون غير مريحة لكِ، تشعرين أنهم ذاهبون إلى كارثة ويريدون منكِ أن تساعديهم فيها، لا تسمحي لأي إنسان بأن يستغلكِ في شيء تعرفين أنه خاطئ ومضر، يجب أن يحترمكِ من حولكِ ويقدّروكِ.
على الصعيد المهني
لا تعاندي أبداً في المكتب، المشرف يريد المصلحة، أنتِ تعرفين هذا تمام المعرفة لذا لا تدخلي معه في مشادة تعرفين يقيناً أنها لن تفيدكِ، بل ستتسبب بكوارث.
على الصعيد العاطفي
من اللطيف أن تأتي بأشياء مفيدة مع شريكك، ربما الاشتراك في جمعيات خيرية، سيكون الأمر لطيفاً جداً وسترين هذا واضحاً بينكِ وبين شريكك، سيحب كل التطورات التي ستطرأ على العلاقة.
على الصعيد المادي
تشعرين أن شخصاً ما يحرك بعض الأشياء ضدكِ، لا يعجبكِ هذا أبداً، كأن الحياة تسير ضدكِ، سيطري على الأمور في حياتكِ ولا تدعي الحياة تسيطر عليكِ.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج القوس اليوم

تجرب الهرب من الروتين اليومي القاتل وتفكر بعمل أشياء جديدة وربما تخوض تجارب ومغامرات خطرة.
مهنياً:
تفكر بإقامة علاقات جديدة في العمل وتسعى إلى تطوير عملك وستجد الدعم المادي والمعنوي لذلك.
مالياً:
ربما تضطر إلى التفكير بالعمل بطرق ملتوية قليلاً لتحصل على ترقية أو زيادة في أجرك.
عاطفياً:
تمضي وقتاً رائعاً مع الشريك وتناقش معه بعض الأمور الشخصية.

أما حظ برج القوس المرأة اليوم:
قد يكون لديكِ بعض الأزمات الشخصية مع زميل السكن اليوم، سواء كان شريك أو أحد الأقرباء، حاولي أن تحلي تلك الأزمة اليوم قبل أن تدخلي في موقف كبير جديد لا تعرفين حله، لا تضخمي المشاكل، أنتما زميلا سكن وصديقان مقرّبان، لا تدعي الأشياء البسيطة تشكّل بينكما حاجزاً.
على الصعيد المهني
تريدين من المشرف أن ينصت لكِ لأنكِ تملكين فكرة ممتازة على حد قولكِ، ناقشيه ولا تفرضي عليه رأيكِ أبداً، اقبلي فكرة كونكما شخصين مختلفين في بعض التفاصيل، كالرأي والتصرفات.
على الصعيد العاطفي
التوقعات لن تنفد بالكامل، ولكن الأهداف ذات الخطط من السهل تنفيذها، لا تتوقعي لعلاقتكِ تفاصيل، بل اجعليها أهدافاً وسيري في خطط توصلكِ إلى ما ترمين وستسعدين.
على الصعيد المادي
الحديث بشأن شيء معيّن لن يفيدكِ، تصرفي بهذا الشأن وتوقفي عن التفكير للحظة ونفذي ما تتمنين، التنفيذ هو ما سيوصلكِ إلى أملكِ بعد التفكير، ولكن التفكير وحده لن يفيد.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الجدي اليوم

عليك اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمرينات الرياضية لتحصل على جسم مثالي وصحي.
مهنياً:
ركز على تنفيذ خططك المهنية وتحسين تعاملك مع زملائك والبقاء على ما تبقى من علاقة جميلة تجاه البعض.
مالياً:
صفقة مالية ذهبية تأتي إليك بربح كبير تناقشها جيداً وتدرس أدق تفاصيلها.
عاطفياً:
ربما تفضل اليوم أن تمضيه بصحبة شخص عزيز عليك لتخبره عن إعجابك واهتمامك به.


أما حظ برج الجدي المرأة اليوم:
ليس كل ما يتمناه المرء يدركه، يكفي جداً أنكِ تحاولين الوصول إلى ما تتمنين، نجاحكِ شيء لا يخصكِ أنتِ وحدكِ، لا تظني أن مجرد جهدكِ سيوصلكِ إلى النجاح، قد يوصلكِ لتعلّم شيء جديد، وهذا في حد ذاته نجاح لا بأس به، لا تخجلي من فشلكِ، فالكل يفشل ليتعلم.
على الصعيد المهني
لا تريدين التخلي عن الشخص الذي تعرفين أنه واقع في أزمة كبيرة، ولكنكِ، لا تملكين له ضرراً ولا نفعاً، اعترفي بهذا، لا تحاولي فعل شيء في الغالب لن يفيد، بل من الممكن أن يضر، فما الحاجة إليهم من البداية؟
على الصعيد العاطفي
تكرهين تلك الأوقات حين يشعر شريكك فيها بالوحدة بسبب بعض الأصدقاء، حاولي أن تعوضيه عن وجودهم وقتياً إلى أن يعودوا من جديد معاً، حاولي أن تشعريه بالسعادة والمحبة التي في قلبكِ.
على الصعيد المادي
أُتيحت لكِ فرصة لتوسيع مكاسبكِ المادية، ولكنكِ لا تعرفين كيف تفعلين هذا الأمر بالضبط، تحتاجين إلى قليل من المساعدة والاهتمام من أحد المستشارين الماديين.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الدلو اليوم

تستمر بالاهتمام بأمور عائلتك ومساعدة أحد أفراد أسرتك وتدخل بنقاش معهم حول أمر متعلق بميراث وحصر إرث.
مهنياً:
تنتقل من مهمة إلى أخرى بنشاط وتبرز في كل مهمة موهبة جديدة من مواهبك تجعل زملائك في العمل يحسدونك عليها.
مالياً:
مزيد من الفرص المالية أمامك وعمليات بيع وشراء تقوم بها حيث يزداد نشاطك في هذا المجال.
عاطفياً:
كن حذراً لما تقوله لأن كل كلمة تنطق بها تبقى محفورة في قلب وفكر الشريك.

أما حظ برج الدلو المرأة اليوم:
لا تأخذي قراراً متسرّعاً في الغالب لن يقودكِ إلى أي نجاح، حاولي أن يكون لديكِ قدرة على التركيز في القرارات التي تعرفين أنها ليست ذكية جداً، الأفكار غير الذكية غير محمودة العواقب فتجنّبيها، وحاولي أن تفتحي لعقلكِ باباً جديداً يسمح لكِ بالنظر إلى الحياة بنحو أكثر وضوحاً ونقاء.
على الصعيد المهني
تريدين أن يرى المشرف حماستكِ في المكتب، يريد أن يراكِ قادرة على فعل كل شيء، لديكِ قدرة لا يملكها الكثير في التصرف بنحو ذكي ومرتب أكثر من كل الزملاء، وهذا شيء يميزكِ.
على الصعيد العاطفي
سيكون لديكِ فرصة جديدة مناسبة جداً في الدخول في علاقة ممتازة، اسعدي بكل ما يحدث، اسعدي بكونكِ على شفا علاقة لطيفة جداً قد تكون لطيفة ومختلفة.
على الصعيد المادي
تحتاجين إلى التراجع عن بعض القرارات المادية التي تحتاج إلى بعض التغييرات، بالتأكيد الفكرة ليست سيئة، ولكنها ستكون جيدة ومناسبة لكِ بنحو كبير جداً، جدي فرصاً أكثر من ممتازة، اخلقي لنفسكِ فرصاً تناسبكِ.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الحوت اليوم

تنشغل بأمور صحتك وتنتسب إلى نادي رياضي لإنقاص وزنك وزيادة رشاقتك.
مهنياً:
تحتضن أفكاراً جديدة للتواصل والاتصال مع زملائك في العمل، استفد من هذا الوقت لرؤية الأشياء الإيجابية ونبذ السلبيات من حياتك.
مالياً:
مفاجآت مالية كثيرة يحملها إليك هذا الشهر وتقوم بالتوقيع على عقد عمل خارج البلاد لتحسين وضعك المالي.
عاطفياً:
تميل للتفكير بأحداث مضت وتحاول أن تعبر عن تعاطفك وغفرانك من خلال إعتذارك من الشريك.

أما حظ برج الحوت المرأة اليوم:
برجك اليوم
لا تتخلّي عن فرصة جيدة أتتكِ لأنكِ لا تريدين أن تأخذي فرصاً تخص أشخاصاً آخرين، ما يخصكِ لكِ وحدكِ، أنتِ لستِ إنسانة أنانية، ولكن من الفشل أن تهملي كل شيء في سبيل الآخرين الذين لا يريدون فشلكِ، بل يريدون أن يرونكِ ناجحة وسعيدة.
على الصعيد المهني
لا تفكري في الخطوات الإيجابية وتنسي العواقب، ولكن أيضاً لا تدعي العواقب تسيطر عليكِ وتوتركِ في كل شيء، سيطري أنتِ عليها وتحكّمي بها في مصلحتكِ.
على الصعيد العاطفي
لا تبني قرارات العلاقات على أفكار مظهرية، لا تدخلي في علاقة مع شخص لمجرد أنه وسيم ولبق، هذا لا يعني بالضرورة أنه إنسان مناسب لكِ أو جيد يستطيع الدخول في علاقة كاملة ومفيدة لكما معاً.
على الصعيد المادي
الهدوء سيكون أفضل ما يمكنكِ فعله، تصرفي بهدوء، لا تتسرعي في قرارات ولا تخافي من فوات أوانها، الهدوء هو الذي سينفعكِ وسيفيدكِ بعيداً عن كل شيء.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.