ابراج اليوم الاربعاء .. 13/3/2019

محدث باستمرار ابراج اليوم والابراج اليومية تأتيكم من ارب حظك اليوم ، وهو موضوع محدث باستمرار يوم بيوم ، وفيه تجدون ما يهمكم وتعرفون من خلاله كيف سيكون حظك اليوم الاربعاء ونحسك اليوم الاربعاء

حظك اليوم

محتوى الابراج اليومية:

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الحمل اليوم
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الثور اليوم
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الجوزاء اليوم
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج السرطان اليوم
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الاسد اليوم
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج العذراء اليوم
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الميزان اليوم
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج العقرب اليوم
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج القوس اليوم
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الجدي اليوم
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الدلو اليوم
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الحوت اليوم

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الحمل اليوم

سوف تواجه اليوم مشكلات جديدة في العمل، إلا إنك سوف تتلقى دعمًا في الوقت المناسب بحيث يمكنك الاستمرار في عملك بهدوء. لا ترفض هذا الدعم وإن جاءك من مصادر غير عادية. أما فيما يتعلق بالصحة، فيمكنك تحديد المسار المستقبلي بإيجابية. إذا اقتربت من الأشياء بشيء من الصبر والعناية، يمكنك التخلي عن بعض السلوكيات غير الصحية على المدى الطويل.
اما حظ برج المرأة الحمل اليوم:
لا تربطي نفسكِ بأحد، كوني مستقلة بأفكاركِ وقراراتكِ، لا تسيري وراء شخص أو كيان في أي شيء دون تفكير، حتى وإن كان الأمر متعلقاً بانتماءاتكِ، كل شيء من الممكن أن يتغير، ولكنّ كيانكِ يجب أن يستمر قوياً ويكون الأهم بالنسبة إليكِ.
لا تهربي من حقيقة مررتِ بها في حياتكِ، تعلّمي منها، التعلم ليس سهلاً على الإطلاق، فقط يجب أن يكون لديكِ حماسة للتعلم والتغير، لا تخافي.
حظك اليوم والحب لا تظني السوء بشريكك لأن أحداً سيئاً في دائرة معارفه، الأمر لا يسير هكذا، شريكك لن يتحكّم بمن حوله ويسيّرهم على الطريق السليم.
الخير الذي تفعلينه من خلال إعطاء أموال لمحتاج ليس قليلاً أو أمر يُنسى بعد فترة، من فعلتِ الخير من أجله سيردّ لكِ الجميل.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الثور اليوم

يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. الآن أيضًا تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة.
أما حظ برج الثور المرأة اليوم:
تحتاجين إلى شخص يشرح لكِ بعض الأمور، لا تخجلي من طلب المساعدة من أحد الزملاء أصحاب الخبرات.
برجك اليوم والحب النهايات السعيدة ليست في الحكايات فقط، في الواقع هي موجودة في الحياة اليومية، ومن الواضح أنكِ ستقابلين إحدى تلك النهايات اللطيفة عن قريب.
إن ترك البحار دفة المركب فستسير إلى حيث لا يعلم أحد، وقد يضيع هذا الشخص إلى الأبد، لا تفعلي هذا.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الجوزاء اليوم

أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.
أما حظ برج الجوزاء المرأة اليوم:
التصرف السليم تجاه شخص مستغل هو الابتعاد، ابتعدي عنه قدر ما تستطيعين، لا تسمحي له بالتقرب منكِ واقتناص فرصة لاستغلالكِ، كوني حرة ولا تنصاعي لأحد.
الخطورة قد تأتي من مكان غير متوقع، لا تظني أنكِ تعرفين كل ما يدور من حولكِ، لذا عليكِ بالحذر.
حظك اليوم والحب النجاة من المصاعب ليست شيئاً مستحيلاً في العلاقة، فقط الحب هو طريقكِ الوحيد في المشاكل والمصاعب.
كل ما يحدث اليوم له معنى ما، حتى إن لم تعرفي هذا المعنى، لا تعاندي وتتصرفي كالعالِم ببواطن الأمور لأنكِ لستِ كذلك.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج السرطان اليوم

العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد.
أما حظ برج السرطان المرأة اليوم:
اطلبي ما تريدينه من الشخص المناسب، اطلبي المساعدة التي تحتاجين إليها ولكن لا تطلبي مطلباً خرافياً لن يحدث أبداً ولا طائل من ورائه، فقط اطلبي احتياجكِ ليقدر على تنفيذ رغبتكِ.
كوني لطيفة مع الوافدين الجدد، تقرّبي منهم وأشعريهم بالود، هم بحاجة إلى الاطمئنان للمكان الجديد، تذكري كيف شعرتِ حين كنتِ في نفس الموقف.
لا يوجد إنسان معصوم من الخطأ! لا تتعاملي مع شريكك على أنه لا يخطئ وتتضايقين حين تكتشفين أنه ارتكب خطأ.
كون شخص ما يتحداكِ في إظهار بذخ مادي فهذا لا يعطيكِ أبداً الأحقية في تقليده، كوني أذكى قليلاً وتعاملي مع أموالكِ بحكمة.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الاسد اليوم

يبدو أن كل شيء يعمل تلقائيًا، وتُحل المصاعب مباشرةً بمجرد توليك إياها. لكن للأسف لن يستمر هذا الوضع دائمًا، لذا يجب أن تنتفع من هذه الفترة انتفاع كلي. انتهز فرصة عدم وجود أي هموم وانشغالات لديك وأقضِ الوقت مع أصدقائك وعائلتك، فستشعر بأن الروابط بينك وبينهم تقوى.
أما حظ برج الاسد المرأة اليوم:
أخيراً عرفتِ هدفكِ في الحياة، حين كنتِ على شفى فقدان الأمل، لا تفقدي الأمل أبداً ثقي بأن الكون كان يحمل لكِ في طياته شيئاً كبيراً، مفاجأة ليست بسيطة على الإطلاق، فقط لا تفقدي أملكِ.
تتوقين شوقاً لمعرفة بعض الأمور الجديدة في المكتب الجديد او مكان عملك القديم ، لحسن الحظ وجدتِ ترحاباً جيداً جداً ما سيسمح لكِ بالابتكار.
حظك اليوم والحب اعتمادكِ على نفسكِ في كل شيء لا يقلل من قيمة شريكك، لا تستمعي إلى من يخبركِ أن شريكك يريد أن يشعر بضعفكِ، فهو بالتأكيد لا يريد هذا.
كل شيء في داخلكِ متحمس للمشروع الجديد، ولكنّ هناك صوتاً داخلياً يحذّركِ، لستِ متأكدة مما يحذركِ بالضبط ولكنكِ تشعرين أن الأمر سيئ، لا تخافي ولا تسيري وراءه، أنتِ تملكين سيطرة على كل شيء.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج العذراء اليوم

توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.

أما حظ برج العذراء المرأة اليوم:
تعرفين أن كرامتكِ أهم من أي علاقة، لا تستمري في علاقة تشعرين فيها أن كرامتكِ مهدورة أو غير مقدّرة، التقدير هو أهم جانب في جوانب أي علاقة، سواء عاطفية أو صداقة أو زمالة.
الابتعاد عن المشاكل لا يعني الابتعاد عن المحاولات، بالطبع ستقعين في أزمات بين الحين والآخر تلك ليست كارثة ولكن الكارثة هي في اختلاق المشاكل.
لا تحكمي على شريكك وتصرفاته دائماً بسوء، لا تبني نظرتكِ على أساس ما مررتِ به في علاقات سابقة.
خذي حذركِ في كل خطوة مادية، تذكري أنكِ لا تريدين الوقوع في كارثة جديدة بسبب عدم تركيزكِ واهتمامكِ.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الميزان اليوم

بما أنك قد بذلت طاقتك بتهور وعشوائية في الوقت الحالي، أدى ذلك إلى ظهور الخلافات بدلاً من النجاح. لكن، يجب أن تكون على دراية بنقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بك وأن لا تحاول أن تلعب بواحدة ضد الأخرى. يجب أن تقبل وجود النقيضَين وحاول التوفيق بينهما. هكذا سوف تظهر لمن هم حولك كشخص أفضل.
أما حظ برج العذراء المرأة اليوم
لا تريدين أن تنتهي حياتكِ دون أن تؤثري في أحد، لا تفكري هكذا، تمنّي الأفضل بالتأكيد، ولكن تذكري أن ترك البصمة ليس بالضرورة من خلال عمل كبير، أحياناً يكفي أن تحققي خطوة لطيفة تجاه شخص يحتاج إليها.
الحياة أقصر من أن تمضيها في الوظيفة الخاطئة، فكري وابحثي عن وظيفة ترضي شغفكِ وتشعركِ بالسعادة.
تعلّمتِ في حياتكِ العاطفية أن الأسرار أكثر قدسية من أي شيء آخر، لا تتركي لشريكك فرصة أبداً أن يخرج أسراركما إلى العلن ولا تفعلي هذا أبداً.
لا تفوتي أي تفصيل في المكتب، لا تتركي شيئاً لا تعرفين عنه تفاصيل، تذكري دائماً أنه من الضروري أن تقدّري حجم الأمور.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج العقرب اليوم

في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.
أما حظ برج العقرب المرأة اليوم:
حاسبي نفسكِ أولاً قبل أن تحاسبي شخصاً آخر على تصرفاته، تلك الأخطاء التي قد تبدو غير مقبولة ولكن تذكري أنكم جميعاً في نفس المركب من البداية للنهاية، خطأكِ يعني خطأ من حولكِ، يجب أن تصححيه.
لا تفوتي الاجتماعات المملة التي تشعرين أن لا طائل من ورائها، خاصة الآن تحتاجين إلى بعض التفاصيل الأوسع لمعرفة ما يجب عليكِ فعله بشأن المشروع.
حظك اليوم والحب الموسيقى اللطيفة التي تستمعين إليها حالياً مرتبطة بشريكك القديم، لا تكرهي كل ما يذكّركِ به، فما بينكما ذكريات لطيفة حتى بعد انتهاء العلاقة.
مشكلة جديدة حدثت سببها عدم محاولة أي منكما في المكتب تعديل الأمور، لا يلقي كل منكم الأخطاء على الآخر.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج القوس اليوم

أنت ناجح في العمل – حتى وإن لم يلاحظ ثلاثاء ذلك أو يظهر لك التقدير. سوف يفيدك أن تظل مستعدًا لمساعدة ودعم الآخرين. يريد أحباؤك دعمك أيضًا في الوقت الحالي. إذا لم يكن هناك ثلاثاء في الصورة، ربما حان الوقت للبحث عن حبك الحقيقي. لقد انتهى وقت الكسل والتردد – فطاقتك لا تعرف الحدود.
أما حظ برج القوس المرأة اليوم:
المشاكل المتكررة في الحياة لا تعني سوى أن عليكِ تغيير شيء ما، شيء ما ليس على ما يرام، بالطبع لا تريدين للأمور أن تستمر على هذا المنوال، تطوري للأفضل وقللي من مشاكلكِ.
لا تستخفّي بتجارب أحد حتى وإن كان وافداً جديداً، في الغالب سيكون لديهم الكثير ليقولوه والكثير ليفعلوه، فقط إن وجدوا الفرصة سانحة.
تشعرين أن شخصاً ما يحاول الإيقاع بينكِ وبين شريكك، لا تسمحي لأحد بالتدخل بينكما أبداً.
كل ما مررتِ به في حياتكِ علّمكِ أن أقل كلمة قد تشكّل اختلافاً ضخماً تجاه كل شيء، لا تستخفي بالتفاصيل.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الجدي اليوم

في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

أما حظ برج الجدي المرأة اليوم:
الحياة لا تُقاس بالأيام والسنين التي مررتِ بها، الحياة الحقيقية تُقاس بالسعادة والمتع والأيام اللطيفة واللحظات الممتعة التي تذكرينها، تلك أشياء ليست بسيطة أو غير مهمة، بل على العكس تماماً.
الصبر هو أهم شيء في العمل خاصة وقت التسليم، اصبري قليلاً وثقي بأنكِ ستنالين ما تحتاجين إليه من تقدير واهتمام.
ما مر في حياتكِ لا تشعرين أنه مؤثر قبل معرفة شريككِ، بداية حياتكِ الحقيقية كانت في اللحظات التي تعرّفتِ فيها إليه وتقربتِ منه.
الحزن لن يحل مشكلة، بل قد يزيد كل المشاكل التي في حياتكِ، اخرجي من هذه الأزمة التي تسيطر عليكِ وحسّني الأمور.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الدلو اليوم

أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح.

أما حظ برج الدلو المرأة اليوم:
كل شيء سيأتي في موعده، حتى الفرصة التي ظننتِ أنها لن تأتي أبداً، ستأتيكِ حين تكونين مستعدة لها، فقط تذكري أن عليكِ العمل أكثر على نفسكِ وتطوير طريقتكِ في التعامل، تلك تفاصيل قد تبدو بسيطة ولكنها مهمة.
تجربة جديدة في المكتب لا تختلف كثيراً عن كل التجارب التي مررتِ بها من قبل لحسن الحظ لأن هذا التشابه سيسمح لكِ بتوقع بعض الأمور.
حظك اليوم والحب كل الرجال في الكون في مكانة وشريكك في مكانة مختلفة، لا تخافي من الاعتراف بهذا الأمر، كوني صادقة.
الحالة المادية تحسّنت جداً في الفترات الأخيرة، استغلي الأمر في استثمار ما يزيد كمّ أموالكِ ومقتنياتكِ.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الحوت اليوم

حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل. قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد.

أما حظ برج الحوت المرأة اليوم:
ما انتهى في الماضي قد انتهى، لا تكوني أسيرة الماضي وغير قادرة على الخروج من سجنه، أنتِ بحاجة إلى الخروج إلى النور والحياة الجديدة، لا تظني أن الكون قد انتهى لأنكِ مررتِ بتجربة فاشلة، يجب أن تتعلّمي منها فقط.
تملكين سيطرة كاملة تقريباً على كل شيء في المكتب، ولكن لديكِ شعور أن أحد الزملاء لا ينفذ ما هو مطلوب منه، لا تتضايقي فقط حاولي معرفة أصل المشكلة.
لم ترَي هذا النوع من الدعم قبل معرفة شريكك، شريكك هو الداعم الأكبر لكِ، تحبين البقاء معه والاستمتاع بلقائه.
برجك اليوم والحب لا تظني أنكِ بطلة لأنكِ تقدرين على العيش بقدر قليل من المال مقارنة بالآخرين، بالتأكيد تلك بطولة ولكنكِ أيضاً لا تعرفين ما يمر به الآخرون وما الذي جعلهم يبالغون في التعامل مع أموالهم

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 05/03/2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.