كيف اتعامل مع برج الحمل المرأة

التعامل مع المرأة الحمل

محتوى الموضوع:

كيف اتعامل مع زوجتي من برج الحمل
كيف اتعامل مع حبيبتي من برج الحمل
ماذا تحب امراة برج الحمل في الرجل
كيف اجعل فتاة برج الحمل تحبني

كيف اتعامل مع زوجتي من برج الحمل :

اذا كنت متزوجاً من امرأة من برج الحمل، عليك ان تعرف كيف تتعامل معها، مثلاً عليك ان تكون عقلانياً وان تشعرها بأهميتها في حياتك وانك بحاجة الى وجودها وكينونتها،
عليك إن تمتدح أدائها وتزيد ثقتها بنفسها لأن هذا يشعرها بالسعادة.
لاتجبرها على إتباعك بالقوة بل خذها باللين والمودة.
هذه المرأة مثل الطفل لا تعرف ما تريد ولحوحة في طلبها علما هي كثيرة التطلب.
ولـ التعامل مع زوجتك الحمل حاول أن تشاركها في المهام كفريق عمل متجانس وذلك للمحافظة على العلاقة الطيبة معها.

كيف اتعامل مع حبيبتي من برج الحمل :

افضل طريقة للتعامل مع برج الحمل المرأة هي ان تترك لها حرية الاختيار في بعض الامور، كذلك ان تثق بها وتمنحها الثقة في التعامل مع الآخرين لأنّها شديدة الإخلاص عموماً.
المرأة الحمل تتميز بطبعها الحاد بعض الشيء ، وعلى حبيبها أن يراعي هذا الشيء وخاصة في بداية العلاقة ، لذا عليك تقبَّل طريقتها في فعل الأشياء خاصةً في أول العلاقة، ودعها تكون مشاغبة فهي ستتغير مع الوقت.
للتعامل مع الحمل المرأة يجب ان لا توجه لها الاوامر مباشرة ، بل أعطِها نصائح إيجابية عندما تحتاجها، ولكن لا تتوقع منها دومًا الامتثال لنصائحك.
إذا قمت بإغضاب الفتاة الحمل لا تحاول الصراخ بوجهها فلو قضيتما بعض الوقت متباعدين عن بعضكما البعض ستهدأ حدة التوتر بينكما.

إقرأ أيضاً:
برج الحمل الرجل والحب والرومانسية

ماذا تحب امراة برج الحمل في الرجل

المرأة من برج الحمل من أكثر الأبراج نشاطًا وتفضّل المرأة من هذا البرج الأنشطة الجسدية المغامرة القاسية،فهي تحب القفز والجري او الرياضات المليئة بالنشاط ، لذا شجعها ولا تمنعها من ممارسة هذه النشاطات ، وهي ستحبك لأجل لك.
تحب الرجل الذي يبرر تصرفاتها ، والرجل الذي يعطيها الاعذار ، لأن امرأة برج الحمل تتصرّف قبل أن تفكر الامر الذي يوقعها احياناً في المشاكل، وتحب الرجل الذي يتقبل هذا الجانب من شخصيتها ، ويرشدها وينصحها برفق.
المرأة الحمل لا تحب الرجل اللين والطري والخجول ،فهي فتاة جريئة وتعبر عن مشاعرها بصراحة ، لذا لا تظهِر جانبك الخجول خلال المواعدات الأولى.

كيف اجعل فتاة برج الحمل تحبني

المرأة الحمل تحب الرجل الذي يهتم بها ، لذا افضل طريقة لجذب المرأة الحمل هي اهتمامك بها فلا تنشغل عنها بأي شيء، وحاول أن تعبر لها عن مشاعرك وأحاسيسك.
لتجعلها تنجذب اليك كن كريماً وكن دبلوماسياً ، فالمرأة الحمل كريمة جداً ، وقد تجدها تعطي كل ما لديها لاصدقائها أو للمحتاجين ، وتحب الرجل الذي يقدر ذلك ، او على الاقل لا يفرض عليها قيوداً.
افضل طريقة لجعل فتاة الحمل تقع بغرامك وحبك هي أن تسمعها كلمات الغزل والرومانسية ، فمن المهم جداً أن تشعر المرأة الحمل بأنها جميلة بنظرك ، وبأنها مهمة جداً بحياتك ، وستجد ردة فعلها الرائعة تجاهك.
من المهم جداً أن تحذر من غيرتها إذا أثنيت على أي فتاة تراها؛ فستثور ثورة شديدة، ولكن تأكد أنها في اليوم التالي سترتدي ملابس شبيهة لما كانت ترتديها تلك الفتاة.
الفتاة الحمل فتاة موهوبة وفتاة ناجحة بالحياة بشكل عام ، وتنجذب نحو الرجل الناجح أيضاً ، وإذا كانت هذه المرأة أكثر نجاحا منك فلا تغضب ولكن حاول أن تكون ناجحا مثلها ، أو ادعمها على الاقل.

إقرأ أيضاً:
حبيبتي برج الحمل المرأة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.