كيف أتعامل مع الرجل السرطان؟ وكيف يحب الرجل السرطان المرأة؟

التعامل مع الرجل السرطان

عزيزتي حواء، إن كنت عاشقة لرجل من برج السرطان ويصعب عليك جذبه إليك، أو أنك تجدين صعوبة بالتعامل معه وقد أعيتك الحيلة ونفد صبرك وأصبحتِ تتأرجحين بين قرارين أحلاهما مر، إما تركه ونسيانه وهذا أمر شبه مستحيل، أو أنك ستخضعين له دون أن يكون لك شأن عنده وهذا أيضاً أمر صعب للغاية وانتقاص من شأنك. لذلك، فقد اختار لك موقع أبراج أرب حظ الموقع الأول عربياً سبلاً ناجعة لحل جميع مشاكلك معه وطرقاً ناجحة للتعامل معه تفيدك وتسعد قلبه في الوقت ذاته وتجعلك تعرفين كيف يحب الرجل السرطان أن تكون زوجته وماذا يحب بجسدها.

محتوى المقال:
كيف تملكين قلب رجل السرطان
كيف تتعاملين مع زوجك الرجل السرطان
كيف تثيرين رجل برج السرطان
ماذا يحب رجل السرطان في جسم المرأة
ماذا يحب رجل السرطان من خطيبته

كيف تملكين قلب رجل السرطان

كيف اجعل الرجل السرطان يتزوجني

1- احبّي والدته:

قلما يثق الرجل السرطان بأحد، وهنا يأتي دورك بأن تكسبي وده وثقته بأن تلقي بالاً عليه وتهتمي بأفراد أسرته خاصة والدته فهو شديد التعلق بها، وأن تراعي علاقته المتينة بأصدقائه وعدم التفكير بدق الأسافين بينه وبينهم.

2- ناقشيه بهدوء:

عندما تحتدم الأمور بينك وبين الرجل السرطان، ناقشيه بهدوء ولا تستفزيه بعصبيتك وعنجهيتك لأنك أنت وحدك التي ستكون ضحية لنقاش قد يبدو عقيماً. حاولي أن تتقربي منه وتفكري معه بحلول لمشاكله دون أن تستخفي بهذه المشاكل حتى لو كانت بسيطة، لا تتركيه وحيداً في مهب الريح لأنه لن ينسى لا ذلك طوال عمره، بل وسيزداد حبه في قلبه ودائماً ما يتحدث عن وقوفك إلى جانبه بكل فخر وحب.

3- لا تثيري شكوكه وغيرته:

الرجل السرطان شخص وفي ومخلص جداً ويحب أن تبادليه الإخلاص والوفاء ذاته فهو شخص من الصعب أن يتكرر. من طباعه أنه كثير الشك وسيئ الظن، فإن جعلته يضع ثقته الكاملة بك، فأنت قد حزتِ على جزء كبير من قلبه وأخذتِ مساحة جيدة من حياته.

أقرأ ايضاً  هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج الثور

4- استوعبي غموضه:

يلف الغموض حياة الرجل السرطان وتغلب على معظم تصرفاته صفة “غير مفهومة”، وقد تعانين كثيراً في بداية علاقتك معه بسبب كتمانه لمشاعره الحقيقية تجاهك لخجله الشديد. هو رجل نجمه ساطع في مجتمعه ومحبوب من قبل أصدقائه وأقربائه، لكنه سريع الغضب وكثير التوتر وصاحب مزاج متقلب في معظم الأحيان.

كيف تتعاملين مع زوجك من برج السرطان

برج السرطان والحب

1- اهتمي بطعامه وببطنه:

عندما يشعر زوجك بالجوع، لا تجعليه ينتظر طويلاً حتى تقدمي له الطعام لأن “جوعه كافر” خاصة عندما يعود من عمله وهو منهك ومتعب ومعتاد على تناول الطعام فور قدومه من العمل، كما أنه يرغب بتناول الطعام قبل أن يخلد إلى النوم. عندما يجوع زوجك وقد تأخرتِ بتحضير الطعام له، فاحذري غضبه ولا تناقشيه بأي أمر أو تثيريه أكثر لأنك لن تحتملي ردود أفعاله القاسية والجارحة، لذلك، يمكنك تأجيل أي حديث أو الدخول معه في أي حوار حتى لو كان مهماً إلى بعد تناوله الطعام.

2- لا تحرجيه :

إن كنتِ مهتمة بزوجك يا عزيزتي حواء وتريدين كسب ود وحب الرجل السرطان، فلا تحرجيه بنقاش تعرفين سلفاً أنه لا يرغب بالحديث عنه، ولا تجعليه يشعر أنه أقل منك ثقافة أو تدخلي معه في نقاش في بعض المواضيع الحساسة لأن ذلك سيشعره بالخجل خاصة إذا كانت علاقتك به ما زالت في بدايتها. حاولي أن يكون نقاشك معه نقاش نافع ويحاكي العقل والمنطق فلا ترمي الكلام جزافاً وفي غير موضعه وتحدثي معه عن أمور تتعلق بالسفر مثلاً أو بموضوع علمي أو ثقافي.

3- عامليه برومانسية:

حاولي عزيزتي الزوجة أن تقدمي لزوجك السرطان هدية حتى لو كانت رمزية بين الحين والآخر ولا مانع من قول بعض أبيات الشعر الغزلي وإلقاء بعض الكلمات الرومانسية على مسمعيه في الأوقات الخاصة، ولا تنسي الاهتمام بمظهرك الخارجي وبتسريحة شعرك ووضع مساحيق التجميل على وجهك لتثيري الرغبة فيك عنده أكثر.

أقرأ ايضاً  برج العقرب بالتفصيل غير الممل

4- اهتمي بعائلته:

صبّي كل اهتمامك بأهله وعائلته وحاولي نيل رضاهم خاصة والدته، فهي خط أحمر بالنسبة إلى زوجك. كذلك عليك الاهتمام بأنواع الطعام الذي يحبه، وإن بالغتِ في صنع الحلويات التي يعشقها فهذا أمر جيد جداً بالنسبة إليه، لأن “مفتاح قلب كل رجل هو معدته”.

5- كوني مرنة وعفوية:

لا يحب الزوج السرطان أن يبقى مهدداً من قبل لسان زوجته أو يكون ضحية لأسئلتها الكثيرة التي لا تنتهي، ويكره توجيه الانتقاد إليه بشكل مباشر أو غير مباشر حتى لو كان مقصراً في أداء واجباته داخل المنزل وخارجه، حاولي أيتها الزوجة أن تكوني مرنة معه وتنبيهه بطرق لا تؤذي مشاعره أو تشعريه أنه مذنب وكأنك تحققين معه.

كيف تثيرين رجل برج السرطان

اثارة الرجل السرطان

1- كوني صديقته وخليلته:

يطلب الرجل السرطان من زوجته أن تكون خليلة وصديقة له قبل أن تكون زوجة، وأم حنون جداً على أولادها وأن ترعى شؤونه وشؤون أولاده ومنزله كأفضل ما يكون لأنه قبل الزواج بك كان يبحث عن امرأة تحمل جميع هذه الصفات، فمن صفات الرجل السرطان أنه يحب أن يجد الهدوء والسكينة داخل المنزل ويشعر بالطمأنينة ويعيش حالة طويلة من الاستقرار والأمان.

2- اهمسي كلام الغزل بأذنه:

هو رجل عاطفي وحساس وخجول جداً ويشعر بالحرج ولا يبادر عندما تجتمعان في غرفة واحدة تجمعكما علاقة حميمة، ولكن عندما تبدأين بإثارته كأنثى لا تقاوم وإلقاء كلمات الغزل والحب على مسمعيه، فسوف يتجرأ ويُخرج كل ما بجعبته من مشاعر رقيقة وأحاسيس دافئة تجعل ليلتكما من أجمل الليالي.

3- دعيه يشعر بقوته وضعفك:

حتى توقعي زوجك السرطان في حبك ويصبح أسير قلبك، عليك أن تجعليه يشعر أنه رجل قوي يُعتمد عليه في جميع المحافل، وأنك امرأة ضعيفة لا حول لك ولا قوة بدونه، وأن مجرد وجوده بقربك يجعلك تشعرين بالأمان والراحة حتى لو كنت أنت صاحبة الشخصية الصلبة القوية وهو الرجل الأقل منك صلابة وقوة، فهو لا يحب المرأة التي تفوقه أو تجاريه بقوة الشخصية لأنه يميل إلى المرأة الأضعف التي تحتاجه وتطلب مساعدته في كل أمر كبير كان أم صغير.

أقرأ ايضاً  7 نصائح حول كيفية جذب رجل الاسد وجعله يحبك للموت

ماذا يحب رجل السرطان في جسم المرأة

ماذا يحب الرجل السرطان بجسد المرأة

1- الجسم الناعم:

يحب رجل السرطان ملمس الجسد الناعم للمرأة، لذا يجب أن تهتم المرأة بجسدها وملمسه وتستخدم الكريمات والمرطبات للحصول على جسد ناعم ورقيق.

2- البطن النحيل:

يحب الرجل السرطان جسد المرأة النحيل ويحب البطن المستوي، فهو يعتبر القوام الممشوق من الامور الجذابة بالمرأة.

3- الصدر المتوسط:

الرجل السرطان يحب المرأة ذات القوام المتوسط والصدر الوسطي لا الكبير ولا الصغير ، وبشكل عام فهو يحب المرأة الناعمة والرقيقة والصغيرة.

4- اللباس الأنيق والكعب العالي:

يحب رجل السرطان مظهر المرأة الأنيق والجذاب، حيث يحب المرأة التي تهتم بمظهرها الخارجي والتي ترتدي الكعب العالي وتضع مساحيق التجميل الخفيفة التي تبرز أنوثتها، كما يحب أيضًا استعمال المرأة للعطور المختلفة الجذابة.

5- الشفاه الممتلئة:
يحب رجل السرطان المرأة صاحبة الشفاه الممتلئة، حيث يعتبرها ملكة جمال، فالشفاه الممتلئة تسحر وتجذب رجل السرطان بشكل كبير.

ماذا يحب رجل السرطان من خطيبته

ماذا يحب الرجل السرطان بخطيبته
  1. يحبها أن تعامله باهتمام وأن يكون هو محور اهتمامها وألا تتجاهله .
  2. يحب أن تشاركه خطيبته بمشاعرها وأحاسيسها و تثبت له أنها تستحق الفوز بقلبه.
  3. أن تفتخر به وأن تظهر حبها ودعمها له في مختلف الظروف وأمام الجميع .
  4. يحب من خطيبته أن تتشارك معه بالهوايات والاهتمامات عينها.
  5. يحب الخطيبة الوفية والمخلصة فهو لن يتقبل منها الغدر والفراق.
  6. يريد منها أن تكون أم مثالية وأن توطد علاقتها بأهله وبخاصة بأمه.
  7. يحب أن تكون خطيبته جميلة وأنيقة وجذابة وأن تهتم بأنوثتها وأناقتها ومظهرها الخارجي .
  8. يحب أن تجيد خطيبته فن الطهي فرجل برج السرطان يحب الاكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *