كيف تتعامل مع برج السرطان المرأة

التعامل مع المرأة السرطان

هل تعرف عزيزي الرجل كيف تجذب المرأة السرطان إلى ناحيتك وكيف تتعامل معها دون أن تجرحها أو تخدش حياءها وكيف تحافظ على مكانتها وقدرها؟ هنالك أساليب وطرق كثيرة يمكن أن تسير عليها لتحافظ على المرأة السرطان وتحافظ على حبك في قلبها ومكانتك عندها.

1- كن لطيفاً ورومانسياً:

أول ما يجب عليك فعله هو أن تتعامل معها بهدوء ولطف ورومانسية بعد أن تصطحبها إلى أماكن توفر لك هذه الأجواء الرائعة. اهتم بها وراعِ شعورها دون المساس بكرامتها أو محاولة إثارة غضبها وتجنب أن تجلس بعيداً عنها أو تتركها تجلس وحيدة فترة طويلة.

2- لا تستهتر بمشاعرها:

إياك والسخرية منها أيها الرجل أو الاستخفاف بمشاعرها أو الاستهتار بمقتنياتها الخاصة حتى لو كانت هذه المقتنيات صغيرة جداً أو ليس لها قيمة مادية عندك. ستفرح الأنثى السرطان جداً إن قابلتها وفي يدك باقة من الورد أو قدمت لها هدية حتى لو كانت هدية رمزية، فهي ستقدر لك هذا كونها عاطفية جداً وحساسة وتحب أن يبقى تفكيرك فيها وحدها.

المرأة السرطان

3- تودد لأهلها:

تعرف المرأة السرطان كيف تتعامل مع زوجها وأولادها، فبالحب وحده تعرف كيف تفرض سيطرتها عليهم دون أن يشعروا بذلك. هي أنثى شديدة التعلق بعائلتها وأهلها وتجد السعادة بقربهم، لذلك لا ضير عليك أيها الرجل من التودد لأهلها أكثر وأن تتبادل معهم الحب والاحترام، فهذا الأمر سيزيد من رصيد حبك في قلبها. تحب المرأة السرطان أن تسمع كلمات المديح والثناء بين الحين والآخر، وتطرب لسماع كلمات الغزل والإعجاب، فلا تبخل عليها بذلك.

4- شاركها بحديث الذكريات:

تستطيع أيها الرجل أن تسعد قلب المرأة السرطان وأن تستوعب أحزانها وآلامها، وأن تبدد الخوف الذي يعتريها من المستقبل الذي بات يشكل لها شبحاً مرعباً، لذلك كثيراً ما تراها تتذكر الماضي وتعيش على أمجاده وأطلاله، أما أن تشاركها الحديث عن الماضي والذكريات، فهذا الأمر ستراه أمراً عظيماً ومبادرة رائعة منك وبذلك تستطيع أن تنتزع الحب والكلمات الرقيقة والعذبة منها. تحب اقتناء الأشياء القديمة كالتحف والإكسسوارات “الأنتيكا” حيث تجد فيها الجمال والروعة والأمان، فالحاضر جزء لا يتجزأ عن الماضي.

أقرأ ايضاً  اكثر الابراج حظاً في رمضان 2021 - فرصة سعيدة لمواليد 3 أبراج
المرأة السرطان والحب

5- لا تجرح قلبها:

كثيراً ما تبكي المرأة السرطان، فمشاعرها صادقة وإحساسها مرهف، فتراها تبكي ساعة الفرح كما تبكي ساعة الحزن، وعندما تراها على هذه الحالة يمكنك تجفيف دموعها ومسح وجنتيها بكلامك الجميل ومداعبتك اللطيفة.
إن كنت جاداً بعلاقتك معها، فلا تستهتر بعواطفها تجاهك ولا تتجاهل حبها لك كأن ترتبط بامرأة سواها وأنت على علاقة بها كي لا تجرح قلبها وتؤذي مشاعرها، بل عليك أن تكون رجلاً وفياً ومخلصاً لها طول العمر.

6- ادعمها بقراراتها:

لا تستطيع أن ترغمها على ترك عملها، فهي ترى في العمل حرية وحياة واعتماد على الذات كي لا تجد نفسها ذليلة في بعض المواقف. المرأة السرطان عصبية وحادة الطباع، انفعالية وسريعة الغضب، وأنت قادر على تحمل هذه الصفات إن كنت تحبها ولا تنسى أيها الرجل أنها من أخلص النساء بالنسبة لزوجها أو حبيبها، كما تعتبر نفسها المسؤولة الأولى والأخيرة تجاه زوجها وأولادها ومنزلها، فهي تلك المرأة الواعية، الرزينة، الهادئة، الصادقة والواضحة.

المرأة السرطان

7- وفّر لها أجواءً مريحة:

ترغب المرأة السرطان بقضاء بعض الوقت داخل منزلها في عزلة بعيدة عن الناس للاسترخاء والراحة والاستمتاع بالهدوء والاستماع إلى الموسيقى لتغذي روحها بأجمل الألحان وتغوص في رحاب المجهول، فلا تقلق راحتها وتقبّل هذا الوضع لأن فترة العزلة هي فترة قصيرة. رغم حساسيتها المفرطة، إلا أنك إن حاولت مسها بسوء أو العبث بمشاعرها أو تحاول أذيتها وجرح كرامتها، فسوف تتحول إلى أنثى مختلفة وتفاجئك بقساوتها ويلحقك غضبها أينما حللت.

8- لا تشعل نيران غيرتها:

مزاج المرأة السرطان المتقلب يجعلها تجهش بالبكاء وتبدأ بالصراخ فهي أنثى يصعب فهمها وتهدئتها وثنيها عن البكاء والصراخ. باختصار شديد هي أنثى رغم حساسيتها الزائدة وعاطفتها الكبيرة. لا ولن تنسى هذه الأنثى أذيتك لها وإشعال نيران الغيرة في صدرها وقد تحاربك بنفس السلاح فاحذر غضبها.

أقرأ ايضاً  من هي أنثى الأسد؟ وما صفاتها وميزاتها وكيف اتعامل معها؟

في النهاية تحب المرأة السرطان أن يتعامل معها الرجل بالمثل، أي أن يخلص لها ويحترمها ويحبها حباً لا حدود له على الإطلاق ويقدر أهلها ويثني عليهم في غيابهم كما في حضورهم ، وللعلم تتفق المرأة السرطان مع الرجل من برج الجدي ولا تحب الرجال من برج الميزان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *