كيف اتعامل مع الرجل العذراء ومع بروده

التعامل مع الرجل العذراء

الحياة الزوجية هي الحياة التي اختارها الشريكان كي يخوضاها معاً، وهي العلاقة المُقدسة لما تحتويه من خصوصية بالغة الأهمية.

مقالتنا التالية مخصّصة لمولود برج العذراء ( الرجل/ الزوج)، وكيفية التعامل معه قبل و بعد الزواج.

كيف اتعامل مع الرجل برج العذراء
كيف اتعامل مع برود الرجل العذراء

كيف اتعامل مع الرجل برج العذراء

توافق الرجل العذراء
  1. ابقي جميلة ورصينة:
    لاثارة الرجل العذراء كوني حلوة دوماً ، حيث يحبّ الرجل العذراء المرأة الرصينة والتي تصون نفسها وتدافع عن كرامتها بشراسة، وينفر من المرأة السهلة والخفيفة، لذلك على الزوجة أن تحافظ على كبريائها وعنفوانها بعد الزواج كي تبقى جميلة بنظره.
  2. اهتمي بأناقتك ونظافتك:
    الرجل العذراء نظيف جداً، لذلك على المرأة أن تتفوّق عليه في مجال النظافة والأناقة كي يشعر معها بالأمن والأمان والراحة النفسية.
  3. اعطيه مساحة من الحرية:
    على الزوجة أن تترك المجال للرجل العذراء ليفكّر ويحلّل أو ليرتاح أو ليقوم بأي عمل يخصّه، وأن تعطيه مساحة كبيرة من الحرية والاستقلالية فهو يكره التقييد والملاحقة والمطاردة، فلا تكون لحوحة ولجوجة معه.
  4. لا تكذبي عليه:
    يجب أن تتجنّب خداعه أو الكذب عليه ولو بكلمة، فهو سيكشفها، وإذا علم بأنها تخدعه فستكون ردة فعله عنيفة.
  5. احترمي نزاهته:
    الرجل العذراء شخص مستقيم وصاحب مبادئ وقيم ثابتة وعلى الزوجة احترام هذه الخصال الحميدة وأن تتعلّم منه وتقتدي به.
  6. حافظي على بساطتك:
    يجب أن تحافظ الزوجة على نقائها وعفّتها وبساطتها التي عرفها بها، فهو ينجذب للمرأة العفيفة والبسيطة والبعيدة عن التصنّع والمبالغة.

كيف اتعامل مع برود الرجل العذراء

جذب الرجل العذراء
  1. كوني صبورة:
    على الزوجة أن تكون صبورة، وأن تتحمّل طباعه الصعبة ومزاجه المتقلّب، وأن تختار الوقت المناسب للتحاور معه.
  2. تجنبي المبالغة:
    لتكسبي قلب الرجل العذراء ابتعدي عن الكذب ، حيث يكره الرجل العذراء النفاق والمبالغة، لذلك على الزوجة أن تتجنّب المبالغة في مدحه أو المبالغة في الحديث أو في ردّات الفعل.
  3. كوني أنيقة دائماً:
    يحبّ الرجل العذراء أن يرى زوجته أنيقة في كل الأوقات، فهو يعشق الجمال والأناقة، لذلك على الزوجة أن تبقى بكامل أناقتها وجمالها وأنوثتها كي لاينظر لغيرها.
  4. نظمي أموره بذكاء:
    يعشق الرجل العذراء المرأة المنظّمة والمرتبة والقادرة على إدارة شؤون المنزل بطريقة ذكية، لذلك على الزوجة أن تخلق التوازن بين عملها خارج المنزل وداخله.
  5. حدثيه بمواضيع يحبها:
     النقاشات الثقافية والحوارات المهمّة عن أي كتاب أو مقال يمكن أن تكسر من برود الرجل العذراء وتجعله يدخل معك في أحاديث طويلة لا نهاية لها. 
  6. ابتعدي عن التلميحات:
    كي يحبك الرجل العذراء علىيكي الابتعاد عن أسلوب التلطيش والتلميح، فلا تمنّ عليه، ولا تذكّره بما قامت أو تقوم به من أجله أو من أجل العائلة، فهو يرى أعمالها ولا داعٍ لتسليط الضوء عليها.
  7. الضحك والفكاهة: 
    إذا كنت تريدين الجواب حول كيف اتعامل مع برود رجل العذراء، الضحك والفكاهة هي أسهل وابسط طريقة لفعل ذلك ، على الزوجة أن تضفي جوّاً من المرح والضحك في المنزل، فهو يحبّ أن يستمدّ من زوجته الطاقة الإيجابية وأن يُشرق معها ويضحك معها، فالرجل العذراء يمقت المرأة النكدية والمتذمّرة ولا يستطيع تحمّلها.
أقرأ ايضاً  دليل شامل عن توافق برج الاسد في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *