توقعات برج الكلب الصيني لعام 2021

برج الكلب الصيني 2021

مولود برج الكلب موالي، موثوق به، رؤوف، وحامي، ودائما على استعداد لتقديم المساعدات. يستميت بالدفاع ان شعر بالقلق او الخطر على الأصدقاء والعائلة، لديه اذنا صاغية لمشاكل الناس الآخرين ومستعد دائما يساندهم، غضبه دائماً له مبرر، تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج الكلب على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي.

ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ برج الكلب

ترتيب برج الكلب بين الأبراج الصينية هو 11، وكوكبه فينوس، كما أن حجر الحظ التابع له هو الألماس، وأفضل شريك له هو الحصان أما الأسوأ فهو التنين. اللون الذي يعبر عن برج الكلب هو الأصفر رمز الارتقاء والازدهار. البرج القمري المكافئ لبرج الكلب هو الميزان، وفصله هو نهاية الخريف.
سنوات برج الكلب هي ، 1922، 1934، 1958، 1946، 1970، 1982، 1994، 2006 .
تتميز شخصية مواليد برج الكلب بالصدق، ومن الممكن الاعتماد عليهم في شتى الأوقات، مجتهدون، غير أنانيين،كما إنهم يهتمون دائما لشؤون الآخرين. مواليد الكلب لهم طابع مزاجي، ومحبون للمرح دائما.
مولود برج الكلب هو شخص وفي،يعيش وفق نظام أخلاقي يصنعه لنفسه ولا يمكن المساومة علي هذا النظام. بالرغم من أن مولود برج الكلب جدير بالثقة دائما إلا أنه يواجه صعوبة في أن يثق بالآخرين.
تميل شخصية برج الكلب إلى أن يكون مزاجياً بشكل كبير ويحتاج إلى وقت طويل يقضيه بمفرده لينقل نفسه من حالة العبوس إلى الفرحة والبهجة مرة أخرى.مولود برج الكلب لا يجد أي مشكلة في الدفاع عن أية قضية يعتقد بأنها تستحق الدفاع عنها .

برج الكلب الصيني

توقعات برج الكلب الصيني لعام 2021،
مولود برج الكلب 2021:

  • إذا كنت قد ولدت في أحد الأعوام التالية: 1946، 1958، 1970، 1982، 1994، 2006 أو 2018 فإنك تتبع لبرج الكلب في عام 2021 وترتيبه الحادي عشر بين الأبراج الصينية.
  • العنوان الرئيسي لعام 2021 بالنسبة إليك يا مولود برج الكلب هو عام الحزم والبأس والصرامة والقوة والإثارة على جميع الأصعدة بحسب الابراج الصينية 2021، لذلك عليك بضبط نفسك والانتظار والتعقل كي لا تنزلق في وادٍ سحيق لا يعرف له قرار.
  • عاطفياً، عليك أن تتبع العادات والتقاليد والأعراف عندما تتقدم لخطبة حبيب العمر وإلا ستضطر مرغماً إلى التقيد بها.
  • قد تشعر أن حماسك تجاه الشريك بدأ ينفد وهذا لا يصب في صالحك على الإطلاق.
  • مهنياً، هكذا أردت أن يبدأ عملك الجديد وأنت بذلك لم تخطئ بل على العكس تماماً، فقط انتظر لفترة قصيرة وبعدها ستصيب ربحاً مالياً يفاجئك شرط ألا تحد من وتيرة العمل. عائلياً واجتماعياً، تجنب النقاش الحاد مع الشريك وحاول عدم انتقاده بشكل مستمر وأمام الملأ واعملا معاً من أجل التوصل إلى حلول ترضي الطرفين.
أقرأ ايضاً  توقعات الابراج الصينية 2022.. الابراج الاكثر حظاً 2022 بحسب السنة الصينية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *