توقعات برج التنين الصيني لعام 2021

برج الثعبان الصيني 2021

مولود برج التنين مركز كل الطاقة، قوي، موهوب، قوي وحازم وحاسم ، مليئ بالحيوية، ويمتلك قدرات قيادة متميزة، سريع الغضب، وعرضة للقلق والحساسية أيضا. نشطي وحريص على تحقيق أشياء عظيمة. تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج التنين على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي.

برج التنين الصيني هو في الترتيب الخمس بين الأبراج الصينية ويمتلك قوة وإرادة خارقتين. يملك كاريزما لا مثيل لها ويتبع أسلوب حياة نادر خاص به، والتعامل معه ليس بالشيء السهل فيمكن أن ينغرّ أحيانا بمهاراته أو يتطلب كثيرا وغالبا ما يكون طائشا ومستهترا.

التنين دائما لديه شيء جديد ومهم ليقدمه للآخرين، قوته تكمن في رفضه للاستسلام، بالنسبة إليه، الحلول دائما موجودة فقط هو بحاجة إلى البحث عنها. يشعر بسعادة كبيرة عندما يكون لديه سبب، دافع أو هدف يصب فيه طاقاته وامكانياته.


ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ برج التنين

ترتيب برج التنين بين الأبراج الصينية هو الخامس، وكوكبه المريخ، كما أن حجر الحظ التابع له هو الجمشت، وأفضل شريك له هو الفأر أما الأسوأ فهو التنين. اللون الذي يعبر عن برج التنين هو الأصفر رمز الشهرة . البرج القمري المكافئ لبرج التنين الحمل، وفصله هو نهاية الربيع .

برج التنيني الصيني

توقعات برج التنين الصيني لعام 2021

  • إذا كنت قد ولدت في أحد هذه الأعوام: 1952، 1964، 1976، 1988، 2000 أو 2012 فأنت تتبع لبرج التنين الصيني في عام 2021 وترتيبه الخامس بين الأبراج الصينية.
  • تنبأ علماء التنجيم بأن عام 2021 هو عام جيد يميل إلى الاعتدال في جميع المواضيع وعلى كافة المستويات، وقد يترتب عليك أن تكون حذراً وتبقي عينيك مفتوحتين لما يجري من حولك بحسب الابراج الصينية 2021.
  • أنت حريص على أن تستمر حياتك بهدوء كي لا تقع فيما يخشى عقباه لاحقاً.
  • وفي حال وقع المحظور، فأنت خير من يصحح الأخطاء ويجبر الكسر الحاصل بينك وبين أي شخص. عاطفياً، الحذر من الشريك سيكون عنوانك لهذا العام بسبب وضعك بامتحان صعب وفرض بعض الأمور عليك وإثارة غيرتك إلى الحد الذي لا يمكنك تقبله على الإطلاق.
  • أما إن كنت لا تزال أعزب فإن خاتم الخطوبة بانتظارك. مهنياً، تتعرض لبعض الهجمات الكلامية في العمل ويحاول بعض الشركاء أو الزملاء إطاحتك أو عزلك عن منصبك ومركزك لكنهم لن يصلوا إلى مآربهم وتبوء جميع خططهم بالفشل الذريع.
  • عائلياً واجتماعياً، أنت شخص محبوب من قبل المحيطين بك ولن يخذلك أحد أي يكن.
أقرأ ايضاً  توافق المرأة العذراء - نصائح في الحب والغرام للمرأة العذراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *