الأبراج ودراما رمضان – نوعية المسلسلات التي يحبها كل برج

دراما رمضان

تختلف الأذواق باختلاف النفوس والطباع،  فالتذوق في الأمور يختلف بنسب متفاوتة ما بين شخص وآخر، وقد درس ذلك علم الفلك القائم على الإحتمالات ، فشرح أذواق الأبراج كل على حدى، ولكن هل لشهر رمضان ما يجعله مختلفا عن غيره؟ نعم هي الأجواء الرمضانية والمسلسلات والبرامج الكوميدية والرومانسية والواقعية، وهناك الطرب والفرح، وهناك الإبتهالات الرمضانية، لذا ولأهمية هذا الموضوع، فقد درس علم الفلك أذواق الأبراج لمشاهداتهم للبرامج التلفزيونية في شهر رمضان المبارك _أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركة_  وذلك في هذه المقالة الممتعة وعبر موقع الابراج العربي الاول / أرب حظ/ الموقع الذي يترقبه الكثيرون لمعرفة كل جديده، وسنبين ذلك فيمايلي:

برج الحمل ودراما رمضان:

رغم الهدوء الذي تتحلى به شخصيته، إلا أنه يعشق الأكشن، ويحب أن يتابع المغامرات،  فتراه ينشد بنظره إلى الدراما التي تعتمد على الحروب والجاسوسية، وكل ما يشد من أكشنات، ولكنه يقلب على ظهره ضحكا عندما يرى بعض المقالب المضحكة أو المسلسلات الكوميدية، فعند قدوم الشهر الكريم هذا يعني أن رامز وبقعة وضوء ومقالب الكاميرا الخفية بانتظار ضحكات مواليد الحمل.

برج الثور ودراما رمضان:

يذوب وينغمس بالمسلسلات الإجتماعية،  فإلتصاقه بالطبقات الفقيرة والمتواضعة تجعله يحب المسلسلات الإجتماعية البحتة، والتي تحكي قصص الظلم والفقر والعمل والحب والغرام، وما إلى ذلك، وخاصة أن مواليد الثور دائما يحنون إلى الماضي، ويعشقون الذكريات التي تبقى عالقة في أذهانهم، ويحبون السير على العادات والتقاليد، فمسلسل يحكي العادات الإجتماعية، وينبذ الخاطئة يتصدر  أول اهتمامات مولود الثور.

برج الجوزاء ودراما رمضان:

هذا المولود الذي يعشق الأجواء الصاخبة والتسلية، إنه يعشق المسلسلات المسلية، تلك التي تدعو للسخرية والضحك، والتي فيها قدر كبير من المتعة والكوميديا المضحكة، فلا يميلون إلى المسلسل الرومانسي الذي قد يجعلهم مستاءين بعص الشيئ، أفلا يكفيهم جوع طوال النهار وورع وتقى؟، حان الآن الإفطار، وجاءت مرحلة الصخب والتسلية والكوميديا.

أقرأ ايضاً  طرائف الأبراج في شهر رمضان

برج السرطان ودراما رمضان:

مواليد السرطان يكونون في رمضان أكثر عرضة لسماع السير الذاتية والثرثرات، بهدف تعبئة الوقت، فتراهم يعشقون التراجيديا والمسلسلات التي فيها حزن، فيتابعونها بصمتهم الداخلي وثرثرة عقلهم الباطني، كما وأنهم يميلون إلى الرومانسيات، وكل ما يتكلم عنها من برامج ومسلسلات.

 برج الأسد ودراما رمضان:

الرومانسيات وما يضحك ويفرح قلب الأسد هو ما ينتظره في شهر رمضان، فتراه يترقب القنوات، ليركز على البرامج الكوميدية والمسلسلات الرومانسية.

 برج العذراء ودراما رمضان:

واقعي في الحياة وجدي التعامل، ويطرح أفكاره في الحياة بشكلها العقلاني، فهل تريد منه أن يبحث وراء المشاعر والمسلسلات الرومانسية؟  طبعا لن يفعل ذلك مولود العذراء الذي يعشق المسلسلات الواقعية، والتي تشرح الواقع والحياة الواقعية في إطار العقل والمحاكمات العقلية، فتراه يرى مسلسلات تدور قصتها في محاكم أوما شابه ذلك.

 برج الميزان ودراما رمضان:

برج الميزان الرشيق والأنيق والشيك، يبحث في رمضان عن ما يسلي قلبه وروحه بدلا من  أن يقضي وقتا في التراجيديات، فهو لا بحب الحزن، وإنما يتابع مسلسلات رمضان التي تدعو للرومانسيات والواقعية، وينوع في ذلك، ويبحث عن الشياكات في المسلسلات، فإن كان مسلسل فيه من الشياكات والأناقة. والجمال في التمثيل والممثلات، فهذا يعني أنه يحتل المرتبة الأولى في اختياره من بين المسلسلات ليتابعه طوال الشهر.

برج العقرب ودراما رمضان:

دائما في حالة بحث عن فك الألغاز، لذلك هو يحاول متابعة ما يشد ذهنه كالمسلسلات التي فيها غموض أو حلقات مفقودة، فيحاول كل يوم فك تلك الألغاز إلى أن تظهر الحقيقة في نهاية الشهر .

برج القوس ودراما رمضان:

منطلق هذا المولود الحيوي، لذا فهو بحب الأكشن والأعمال الدرامية التي تعطي طابع الحركة والتنقلات، والمسلسلات التي فيها من الخيال العلمي والحديث عن المستقبل والمجهول.

أقرأ ايضاً  كيف تتعامل مع زوجتك وكيف تتعاملين مع زوجك من برج العذراء

 برج الجدي ودراما رمضان:

يتابع مولود الجدي مسلسلات تتحدث عن النجاح والطموح في الوصول، فلا يبحث عن الخيال بل هو يتابع كل ماهو واقعي في تلك المسلسلات الرمضانية، والتي تحاكي عقله وطموحه.

برج الدلو ودراما رمضان:

كالحمل يعشق الأكشن والمسلسلات الجاسوسبة والحروب والمطاردات، إنه يحب الحركة والتشجيع، كما أنه يختار مسلسلات وبرامج علمية فيتابعها بعيدا عن التسلية.

برج الحوت ودراما رمضان:

يعشق التمثيل والطرب والإستماع إلى الأغاني، ولكنه يتابع مسلسلات فيها أغاني ورقص واستعراضات، فهو خيالي ويجنح بخياله بعيدا، ورومانسي يعشق قصص الرومانسيات في مسلسلاته التي قد يقلدها.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *