رجل الجدي في الحب وهل يحب الرجل الجدي المرأة التي تتجاهله

الرجل الجدي في الحب

اعرفي كل شيء عن برج الجدي الرجل وهل هو رجل يحب الرومانسية ، وكيفية التعامل معه وطريقة الوصول إلى قلبه وما هي صفاته على السرير وفي الفراش، وماذا يحب في المرأة وماذا يكره فيها، وهل يحب المرأة التي تتجاهله والتي تغار عليه؟ كل هذا وأكثر ضمن هذه المقالة من ابراج ارب حظ

كيف اجذب رجل الجدي وطرق الوصول إلى قلبه

– من الصعب جداً الوصول إلى الزاوية السرية الموجودة في قلب مولود برج الجدي، فقليل جداً هم الأشخاص الذين يستوعبون تركيبته النفسية ويكتشفون ببراعة شخصيته الحقيقية، فهو شخصية غامضة إلى حدّ ما، وهو شخص انطوائي، يميل إلى العزلة، ويرغب في الابتعاد عن الناس ليُريح عقله وتفكيره، لذلك على الفتاة أن تخلق في حياته جوّاً من المتعة كي تجذبه إليها.

– الرجل من برج الجدي شخص عملي، يتحمّل المسؤولية بكل ضمير، و يعمل بجدّ و بإخلاص، ولا يتقبّل الخسارة أو الفشل في حياته، لذلك على الفتاة أن تدعمه وأن تثق بقدراته.

– الرجل من برج الجدي شخص بالإمكان الاعتماد عليه، فهو صادق وصريح ولا يعرف الكذب والخداع، وعندما يعِد فهو يفي بوعده، لذلك على الفتاة أن تتعامل معه بارتياح وثقة.

– هو شخص طموح جداً، يحاول جاهداً أن يمنع العراقيل والمشاكل من أن تقف في طريق حلمه، و يسعى لإيجاد الحلول المناسبة لكل مشكلة تعترضه، و دور الفتاة هنا يكمن في مساندته والسير معه في كل خطواته.

صفات رجل برج الجدي على السرير

مفاتيح الرجل الجدي

– يحاول الرجل من برج الجدي جذب الأنظار إليه، فهو يسعى ليكون الأفضل دوماً، ويرغب في لفت انتباه الجميع بذكائه وحنكته و قدراته المميزة، لذلك يجب على الفتاة أن تثني عليه و تزيد من عبارات الإطراء والمديح.

– الرجل من برج الجدي خجول جداً، و يجد صعوبة في الحوارات والنقاشات، و حتى في التعبير عن نفسه وعن رأيه، و في الحب أيضاً يجد صعوبة كبيرة في التعبير عن مشاعره وأحاسيسه لدرجة قد تظن بها الفتاة بأنه بارد وبليد، و هذا بالطبع ظلم له، لأنه لا يستطيع إظهار ما بداخله من عواطف جيّاشة، لذلك على الفتاة أن تستوعب هذه النقطة جيداً كي تتفادى الصدامات معه، فهذا هو طبعه ولا يتقصّد التجاهل.

أقرأ ايضاً  الرجل الجدي والحب .. تحليل لشحصية الرجل من برج الجدي

– يجب على الفتاة الراغبة في جذب الرجل من برج الجدي أن تعبّر له باستمرار عن مدى إعجابها به، وبذكائه، وسرعة بديهته، و خفّة ظلّه، وعليها أن تُسلّط الضوء على ميّزاته ومحاسنه التي قد لا يعلم بوجودها ولا يراها في شخصيته.

– الرجل من برج الجدي رومانسي ولو أظهر عكس هذه الصفة، فهو لا يُطلق العنان لمشاعره وأحاسيسه، بل على العكس يتركها مسجونة في قلبه، وهذا بسبب خجله الزائد، وهنا يأتي دور الفتاة كي تستدرج عواطفه، و تجعله مرتاحاً لها كي يُخرج هذه المشاعر من الظلمة إلى النور.

– الرجل من برج الجدي كالصبّارة، خشنة و لاذعة من الخارج، ولكنها ناعمة من الداخل، والفتاة الذكية ستعرف السير في دهاليز قلبه، وستكتشف الطفل البريء الساكن في داخله، فهو شخص ودود ولطيف ويسعى لإرضاء المحيط وكسب ودّهم.

ماذا يحب رجل الجدي في المرأة

ماذا يحب الرجل الجدي في المرأة

– يخجل الرجل من برج الجدي من إهداء باقات الزهور أو أي هدية أخرى، حتى ولو كان يرغب في القيام بهذه الخطوة فإنّ خجله يحول دون ذلك، ولكن هذا لا يعني بأنّه شخص بخيل، بل على العكس، فهو رجل كريم النفس، و باستطاعته تقديم المزيد والمزيد ولكن هذه الخطوة تحتاج إلى وقت قبل أن ينفّذها، لذلك على الفتاة أن تقدّم له الأعذار وأن تصبر على طبعه على الأقل في بداية العلاقة، فهو سيتغيّر تدريجياً إلى الأفضل مع مرور الوقت.

– يحتاج الرجل من برج الجدي إلى التشجيع الدائم و المستمر من قِبَل الفتاة كي يخرج من قوقعته، وكي ترى الشخص الآخر الذي بداخله، و تُخرج النسخة الأفضل منه، وكل ماعليها هو الإيمان به و بقدراته والثقة به.

– يعمل الرجل من برج الجدي بكل قوته ونشاطه وحيويته في مرحلة الشباب، وكلّما تقدّم في العمر كلّما ازدادت حاجته للاسترخاء والراحة، وكلّما شعر بحاجته للهرب بعيداً عن الضجيج والصخب والمشاكل، ولكنّه لا يميل إلى الكسل أبداً حتى ولو تعرّض لوعكة صحية، فهو سيمشي بدائه ما مشى به.

– من مميزات الرجل الجدي أنه يحافظ الرجل من برج الجدي على نضارته وشبابه وحيويته، فهو يهتم بمظهره الخارجي، و يحاول أن يبدو دوماً متأنّقاً و جذاباً حتى ولو تقدّم في السن.

أقرأ ايضاً  قبل الارتباط .. أسرار الرجل الجدي بالتفصيل

– انتظري ولا تتسرّعي و لا تنفعلي أمام الرجل من برج الجدي، ولا تغضبي منه وتطلقي عليه بعض الأحكام الخاطئة، حتى ولو واجهكما العديد من المشاكل، فقد يبدو لكِ شخصاً سلبياً، ولكن هذا ظلم كبير له، فهو في هذه الأثناء يتروّى ويتأنّى ويدرس الحلول بكل سرّيّة، خاصة إذا كانت هذه المشاكل متعلّقة بقضية مصيرية.

هل يحب الرجل الجدي المرأة الغيورة

– هو رجل متعلّق جداً بأهله، وبالأخص بوالدته، فهي نقطة ضعفه، و على الفتاة أن تحترم هذه العلاقة القوية بينه وبين أهله، و ألّا تتدخّل فيما لا يعنيها، والرجل الجدي لا يحب الفتاة التي تغار من علاقته مع أهله بل على العكس يجب أن تحاول كسب رضاهم ومودّتهم كي تكون فرداً من أفراد الأسرة، فهو لن يُضحّي بأهله ولن يخذلهم حتى ولو كلّفه الأمر قطع العلاقة مع الفتاة التي يحبّها.

– يجب على الفتاة أن تحافظ على جمالها ونضارتها وأناقتها في كل الأوقات، لأنّ الرجل من برج الجدي يحبّ الجمال والأناقة، وأيضاً ينجذب الرجل الجدي إلى الفتاة النظيفة التي تهتم بنظافتها الشخصية وبنظافة البيت، بالإضافة إلى اهتمامها بأناقته و ترتيب أغراضه الشخصية، فهذه الأمور تُعتبر من الأولويات في حياة الرجل الجدي، ويجب على حبيبته أن لا تغار من كثرة تأنقه واهتمامه بمظهره.

– يجب أن تحذّر الفتاة من غضب الرجل من برج الجدي في موضوع الغيرة، فهو يتّبع أسلوب تقديم الأعذار في البداية، و إعطاء الفرص، ولكن عندما تتراكم المواقف المزعجة فهو سيثور غاضباً، ولن يعطي فرصاً جديدة بعد الآن، وقد يصل الأمر إلى قطع العلاقة نهائياً.

صفات الزوج الجدي

– عندما يصبح الرجل الجدي أباً، فهو سيُربّي أولاده على النظام والالتزام بالقوانين، و سيكون شديداً في بعض الأمور التي تتعلّق بالأخلاق والتعليم، ولكنّه بنفس الوقت شخص حنون وعطوف، و سيُلبّي كل حاجات أولاده دون تردّد، وسيكون همّه الأول أن يعيشوا حياة سعيدة وطيبة.

– مع التقدّم بالعمر سيزداد تعلّق الزوج الجدي بالعائلة، و سيبذل كل ما بوسعه لتأمين طلباتهم دون شكوى أو تذمّر، و ستزداد أيضاً ثقته بنفسه، وستخفّ مشاعر الخجل، و سيصبح أكثر استرخاء وقادراً على التعبير عن نفسه بطلاقة.

أقرأ ايضاً  اسرار الرجل الجدي والأمراض التي يعاني منها

مشاهير برج الجدي الرجال

مشاهير برج الجدي

  يليق للرجل من برج الجدي تمثيل الأدوار الرومانسية إذا كان ممثّلاً، فيوجد العديد من نجوم السينما الأمريكية من برج الجدي، وقد اشتُهروا بأدوار عاطفية رائعة.

1. الممثل جود لو:

هو ممثل إنجليزي من مواليد ديسمبر من عام 1972،

أحبَّ التمثيل وهو طفل صغير، فقد كان يشارك في نشاطات فنية في مدرسته، إلى أن تفرّغ للتمثيل كلّيّاً.

في البداية وجد صعوبة في إثبات نفسه كممثل، ولكنّه سرعان ما لفت الأنظار لموهبته و استطاع إثبات جدارته فنيّاً.

وقد برز اسمه عالمياً بعد دوره في فيلم ” The Talented Mr. Ripley”.

 نال لو عن الدور ترشيحاً للأوسكار لكنّه لم يحصل عليه، وترشّح مرة ثانية عام 2003، عن فيلم “الجبل البارد”، حيث نال جائزة الأوسكار.

وقد أثبت جود جدارته في الأدوار الرومانسية وترك بصمته الكبيرة من خلالها في مسيرته الفنية.

2. ألفيس بريسلي :

ألفيس آرون بريسلي  (8 يناير 1935 –16 أغسطس 1977)، أسطورة الغناء في أميركا، وهو ممثل وكاتب أغانٍ أيضاً.

لاقى أسلوب ألفيس برسلي في الفن استحسان وإعجاب الجميع، و أصبحت قاعدته الجماهيرية تتوسّع أكثر وأكثر، وفي العام 1955 وقّع عقداً مع شركة RCA Records، ومن بعدها حقّق بريسلي نجاحات متتالية إذ أصدر أغنيته Heartbreak Hotel، التي كانت الأكثر انتشاراً في أمريكا حينها.

ويُعتبر ألفيس أحد أهم الرموز الثقافية في القرن العشرين، ويُلقّب ب “الملك”، وإلى الآن لا يزال اسمه ساطعاً في سماء الفن في العالم بأسره.

3. نيكولاس كيدج :

من مواليد 5 يناير 1964، و هو أحد أهم الممثلين في هوليوود، شارك في العديد من الأفلام السينمائية بأدوار البطولة التي حفرت اسمه في تاريخ الفن، حيث تنوّعت أدواره بين الأكشن والكوميديا والخيال العلمي، إلا أنّ أداءه للدور الرومانسي ترك بصمة كبيرة في تاريخه الفني العريق.

و قد قام الممثل الشهير نيكولاس كيدج بعدة أمور غريبة في حياته، وهذا ما يُثبت بأنّه من مواليد برج الجدي فعلاً، ومن هذه الأعمال : شراؤه لجمجمة ديناصور، و شراؤه لقصر يقال أنّه مسكون بالأشباح وذلك ليستوحي منه فكرة فيلم مرعب. وأيضاً قام بشراء قبر على شكل هرم، وفي إحدى الليالي قضى ليلة في قصر دراكولا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.