تخطى إلى المحتوى

هل تعاني من فشل في علاقاتك العاطفية ؟ ماعلاقة الابراج بذلك ؟

الابراج وفشل العلاقة العاطفية

يمر الكثيرون بتجارب عاطفية فاشلة تترك في النفس آثارا سلبية وتصيب الفرد منا بحالة من النفور المستمر للجنس الآخر وتفقده الثقة في النفس والآخرين. ومع تكرار الإخفاقات والاصطدام المباشر مع الطرف الآخر في بدايات العلاقة يحتاج الفرد إلى فترات من الصمت والتأمل كي يضع يده على سبب الفشل.
يقع الكثيرون منا في خطأ بالغ، وهو إلقاء اللوم باستمرار على الطرف الآخر وتبرئة الذات من أية مسؤولية عن فشل العلاقة، وقد يبدأ الفرد بعدها في البحث عن شريك جديد دون أن يعي بأن تصرفاته الشخصية قد تكون السبب الأول، بل والأوحد أحيانا، في الفشل.

يسهم التوتر العصبي وخشية عدم الحصول على القدر المطلوب من القبول أحيانا في فرقة الطرفين، حيث يتظاهر الفرد بما ليس في شخصيته ويخفي عن شريكه جوانب مهمة قد يتسبب الكشف عنها في المستقبل في التباعد بدلا من التقارب.
لا أحد منا ينكر تأثيرات الأبراج في تشكيل العلاقات الإنسانية وتحكمها فيها في كثير من الأحيان، ومن هنا يعمل موقع ابراج ارب حظ على الكشف عن طبيعة كل برج وتأثير ذلك على سير العلاقات العاطفية أملا في تخفيف المعاناة النفسية المصاحبة للفشل.

برج الحمل والعلاقة العاطفية

  1. يمتاز مواليد الحمل بثقة عالية في الذات وإحساس بالسيادة وعادة ما يختارون شريكا يوافقهم في آرائهم ويتحلى بصفات لا تختلف كثيرا عن صفاتهم الشخصية.
  2. يحتاج مواليد الحمل إلى صبر عند الدخول في جدال أو مناقشة لأن استثارتهم واستفزازهم قد يسفر عن انتهاء العلاقة والانفصال، وقد لا تجدي كل محاولات الصلح في التوفيق!
  3. تجنبي ان تقيدي حرية الرجل الحمل بملازمته دائماً او وجودك بقربه طول الوقت ودعيه يعلم بأنك تقدريه وعززي غروره واجعليه يشعر باحتياجك له وبأنه ااشخص الوحيد القادر على مساعدتك .

برج الثور والعلاقة العاطفية

  1. معروف عن مواليد الثور الحذر والهدوء والاستقامة، فهم يكرهون الفوضى والاندفاع ولا يختارون شريكا متهورا لا يقدر المسؤولية. إذا كنت ترغب في الاستمرار مع شريكك الرجل الثور فلا تغامر بإظهار اندفاعك وعليك بالتروي.
  2. لا تفاجئيه بأمور غير متوقعة فهو لايحب المفاجآت ولا يحب تغيير المواعيد والخطط وذلك بسبب تنظيمه ودقته وحياته المليئة بالترتيب .
  3. لا يهتم كثيرا ان كانت شريكته تعمل او جالسة في المنزل ولكن مايهمه أن تفهم وتقدر قيمة النقود وأن تكون مدبرة ممتازة للمنزل والمصاريف اضافة الى اهتمامها ب أناقتها و جمالها

برج الجوزاء والعلاقة العاطفية

  1. يعشق مواليد الجوزاء روح الدعابة أثناء التحاور مع الآخر ولا يفضلون التحدث إلى العابسين ومن لا يشاركونهم الحس الفكاهي. إذا كان شريكك من مواليد الجوزاء فاحرص على خفة الظل وإلا فلا تعجب من فتور العلاقة.
  2. الروتين قد يقتل العلاقة بينك وبين رجل برج الجوزاء، لأنه سيخسر بذلك المتعة التي يبحث عنها طوال الوقت.
  3. لجذب الرجل الجوزاء يجب أن تثيري شعوره بالفضول والرغبة في معرفة المزيد .

برج السرطان والعلاقة العاطفية

مواليد السرطان معروفون بحسهم المرهف واحتكامهم إلى العاطفة؛ لذا فهم لا يتواصلون أبدا مع من هم غارقون في الاهتمام بالماديات. علاوة على ذلك، هم يؤثرون الروح الأسرية ويقدرون لمل الشمل.
لتملكي قلب الرجل السرطان وتجعليه يحبك ويعشقك يجب الظهور أمامه بمظهر أنيق جذاب مرتب، فهو منظم جدًا في حياته.
رجل السرطان رجل غيور وقد يميل الى الشك ، لذا عليكي أن تكوني مخلصة ، وعليكي أن تظهري حبك له أمام الجميع
احذري من ان يفقد الثقة بك ، فالرجل السرطان لا يستطيع أن يتقبل الغدر والفراق

برج الأسد والعلاقة العاطفية

  1. يعشق مواليد الأسد إثارة اهتمام المحيطين والبقاء في بقعة الضوء، من هنا قد يصعب عليهم التواصل مع من لا يقدرون هذه الطبيعة فيهم.
  2. حاولي أن تظهري اهتمامك بإنشاء عائلة مترابطة وسعيدة، واستعدادكِ للعمل تحت إمرته في الحفاظ على هذه العائلة، فهذا الأمر تمامًا هو ما يحب الأسد أن يسمعه.
  3. لا يحب رجل الأسد أن يتدخل أحد في أموره حتى لو كانت زوجته، لذلك لا تتدخلي إلا إذا طلب هو منك ذلك.

برج العذراء والعلاقة العاطفية

يقدر مواليد العذراء المسؤولية والعملية، فإذا كنت من هواة اللهو فلا تأمل في علاقة ناجحة مع شريك من مواليد العذراء، إما أن تتخلى عن طبيعتك أو عن شريكك.
إن رجل العذراء في الحب لا يتأثر بكل العبارات والمعانى والعواطف الجياشه والمشاعر الملتهبه بل يعطى لنفسه فرصة كبيرة للتفكير فى شريكة حياته
وكي تحصل الفتاة على قلب الرجل العذراء عليها أن تُسايره و تتفهّمه وتحترمه و تثق به وتخلص له وتستمع لحديثه باهتمام.

برج الميزان والعلاقة العاطفية

  1. الطيبة وحسن الخلق من أبرز صفات مواليد الميزان، هذا إلى جانب توددهم المستمر للمحيطين، فإذا كان شريكك من مواليد الميزان فعليك بالبساطة والسلاسة.
  2. يجب أن تعرفي أن الرجل الميزان يحبّ الحبّ، وهو رجل عاطفيّ، مرهف الأحاسيس ويعشق الجمال
  3. عليك ان تعامليه بطريقة واضحة وصريحة، فهو ينفر من الغموض وعدم الوضوح
  4. على الفتاة ألّا تفرض على الرجل الميزان في الحب شيئاً بالقوة، فهو يكره الإرغام والتقييد، فهو عاشق للحرية.

إقرأ أيضاً:
تعرفي على ما يكرهه كل برج لتتجنبي فشل العلاقة معه

برج العقرب والعلاقة العاطفية

  1. يفضل الرجل العقرب دائما الإلمام بمجريات الأمور وقد يصل الأمر إلى حد التدخل في شؤون الغير، إلا أن عدم مجاراتهم قد تقضي على العلاقة؛ لذا فاصبر على أسئلة شريكك المستفزة إبقاء على العلاقة.
  2. هو شخص غامض وتجذبه المرأة الفاتنة الحسناء وذات القد المياس والأنيقة والمهتمة بتزيين نفسها بالحُلي قبل الزواج وبعده. كما تجذبه المرأة الذكية والمثقفة ولو كانت ثقافة متوسطة.
  3. رغم إعطائه ثقته لزوجته او حبيبته بصعوبة إلا أنه يسحبها عند الكذب والمراوغة وقادر على نسيانها بسهولة، وبالنسبة إليه فإن الخطأ الأول سيكون الأخير.

برج القوس والعلاقة العاطفية

  1. المغامرة وعشق السفر الترحال أهم مفاتيح شخيصة مواليد القوس، فهم ينفرون دائما من هواة الجلوس في المنازل؛ لذا فعليك التخلي عن هذه الصفة في سبيل إنجاح العلاقة.
  2. لتكسبي رجل برج القوس، يجب عليكِ أن تشعريه أنكِ ستكونين صفقة رابحة جدًا بالنسبة له
  3. احذري يا عزيزتي أن تقيدي له حريته لانه سيبعد عن اى أحد يفكر أن يتحكم فيه ، لان الحرية عنده من اساسيات حياته
  4. اهم حاجة لجذب رجل القوس ان تعرفى تضحكيه و ليس أي ضحك بل ضحك بصوت عالى ، لانه يقدر جدا النكتة الحلوة 

برج الجدي والعلاقة العاطفية

  1. يحرص مواليد الجدي على ضبط النفس والروية ولا يغامرون بالدخول في علاقة إلا بعد فترات من التأمل والتفكير، فلا تيأس وانتظر حتى يشعر شريكك بالاطمئنان الكافي ويصارحك بشعوره تجاهك، فلا تتعجل بصرف النظر عنه.
  2. على المرأة أن تصبر قليلاً عندما تعجب الرجل من برج الجدي ، وأن يكون صوتها خافتاً أثناء الحديث لأنه من الصعب عليه أن يظهر إعجابه بامرأة.
  3. رجل الجدي طموح جدا، يحب الشغل ودائما هو اول اولوياته، هدفه الاساسي هو اتقان عمله والتفوق فيه لذا عليكي دعمه باستمرار ولا تنتقديه فهو يعمل ليؤمن مستقبلك ومستقبله.
  4. لجذب الرجل الجدي يجب ان تعرفي انه من الحاجات التي يحبها في شريكة حياته هو قدرتها على الاحتفاظ بحياتهم الخاصة بعيداً عن الناس… تحتفظ بأسرارهم بعيد عن النميمة وعدم الجدال معه في الاماكن العامة واحترامة امام الناس

برج الدلو والعلاقة العاطفية

  1. قد يقوم مواليد الدلو أحيانا بسلوكيات غريبة فهم خياليون بطبعهم ويجتذبهم من هم يتحلون برؤية ثاقبة وأفق واسع. علاوة على ذلك، يُعرف عنهم شعورهم بالألفة والود الدائم تجاه الآخرين، من هنا يصعب عليهم مصاحبة الأنانيين ومحبي الذات.
  2. رجل برج الدلو ينجذب جدا للبنت التي لها شخصية مستقلة و مميزة عن باقى الناس و لا يحبها أن تقلد أحد 
  3. رجل الدلو يجب أن يشعر أنكِ شخصية مرحة ومنطلقة، ويجب أن يعرف أنكِ تكرهين الملل والروتين بنفس القدر الذي يكرهه
  4. لجذب رجل برج الدلو يجب أن تتعلمي كيف تكسبي وده كصديقة مقربة في أول الأمر

برج الحوت والعلاقة العاطفية

لا يدخل مواليد الحوت في نزاعات مع الآخرين، فهم يحبون الأمن والاستقرار؛ لذا فلا تجر شريكك من مواليد الحوت إلى مشاحنات قد تنتهي إثرها العلاقة.
حاولى دائماً أن تأثري على طيبة قلب الرجل الحوت و رقته و حسسيه انك بحاجة له ليكون قربك فى كل حاجة 
لجذب الرجل الحوت يجب الاهتمام بالشكل والعطر والموصة ، فالمظهر من الحاجات اللي تلفت انتباه رجل الحوت جدا وهو من الشخصيات التي تحب أن ترى جمال الانثى
هو رجل كثير العاطفة ويجب ان تكون حبيبته ذات مشاعر جياشة وخيال كبير ويحب ان يستمتع جدًا بمشاعر الحنان والعطف القادمة من حبيبته

69 أفكار بشأن “هل تعاني من فشل في علاقاتك العاطفية ؟ ماعلاقة الابراج بذلك ؟”

  1. waw ana kambri mon prof hassna de français whiya 9ratni had l3am wbrat tmchi ach randir kantsta 3liha mais hiya katsta 3la dik hanaa w hta fatimzahra had liyam wan wmon amie khawla kandiro lmostahil wmakaynch lihas bina

  2. السلام عليكم انا من مواليد برج الجوزاء وحبيبي من مواليد برج الدلو احنا انحب بعضنا هلبا مع الأسف تفرقنا بسبب مابيستاهل عشان سياسة انا مؤيدة وهوا معارض تركني وراح وانا انحبه هلبا وكل يوم نبكي ع خاطره استاحشته هلبا واستاحشت نسمع صوته قولولي شن اندير وادعو نتصالح انا وحبيبي

  3. انا من النساء الفاشلات في العلاقات مع الرجال والسبب مني بعطي واضحي واسامح بعدين الرجل ياخذ هذي الحاله على انها واجب عليه فيتماما اكثر واكثر…….. حبيت زوجي حد الجنون وكثير استحملت اذيته واغلاطه وفي الاخر يخوني مع جارتي الوقحه…هههههههههههه

  4. اناياسمين كنت متجوزه وكنت بحب جوزي جدا وكنت بعمل حاحات كتيرعشان ارضيه وكنت بتنازل كتيروبعت الدنيا كلها عشانه حتي اهلي عشان كان متجوز ابل كده واناعندي20سنه وهو35 سنه بس كنت بموت في التراب اللي بيمشي عليه كان كويس اوي معايه وبيحسسني بالحنان اللي كنت محتجاله وبعدكده سبني من غيرسبب بعدحب كبيراوي ومن ساعتها وانا فقدالثقه بالناس والدنياكلها حواليه بتمنوا رضايه وانا مش شايفه حدغيره في الدنياولسه بحبه وبموت من غيره ارجوكو محتاجه نصيحتكم

  5. س ع انا برج العقرب و حبيبي برج الجدي كنا م
    تفهمين بس توه في سو تفاهم انفصلنا عن بعض وانا حزينه جدا و مجروحه لاني نحبه هلبه حاولت نتفاهمه بس هو رفض لانا
    سمع لاني خبرت عن علاقتنا لي اهله هدا سبب بدي نعرف سعدوني ابليز ‏

  6. مين قال ان الجدى و العذراء ناجحين أنا جدى و حبيبى كان عذراء و مكنش بيتصرف بجدية فى العلاقة و لا كان بيهتم بيا خالص

  7. khti sandra ngolik 1 lhaja 9assa7 hssan man kedab hadik lbant awal haja raha sahbtek tani haja kifma goti hia khayba mais raha bnadem bhalaek bhalha matkonich ananiya o matfakrich fi rassek akhti nti kat bghih walakin hiya li 9riba lih o hbibto o hbibha khasski t7oti rassak fi blasstha wach damirek ma i3adbakch ila tssahbti m3ah nti o khalitiha hia kat 3adab fin hiya tadhiya akhti dyal sada9a wa law tabghih ma khasskch twa9fi fi tri9 2 nas ana ngolik man lahssan tba3di olah ijib lik ma hssan mano o samhi lia ila hdart m3ak 9assa7 chwia hint hada howa l7a9

  8. استطلاع الرأي:انا من برج السرطان احب فتاة من برج الاسد العلاقة بيننا اكثر من 8 اشهر و هي اكبر مني بي 3 سنوات ومشاكيلنا كثيرة لم نتفاهم والمشكل فيها لاني اسمح في حقي كتيرا و اعتدار لها دائم و لو حتى تكون الغلطة منها لاني احبها لكن من كثرة تحمل تصرفتها انفجرت عليها و قولت لها اني بدأت اكرهك و لكن انا لم اقولها لها من قلبي و حنا تفرقنا 4 ايام (و لله معرفت اشنو ندير معاها) و الاخوان قولو ليا شي حل راني عييييييييييييييييييييييييييتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت و شكرا

  9. انا مزدلفة من مواليد برج العقرب كنت متزوجة وتتطلقت منه لاسباب كثيرة لم تعجبني فيه كرجل يريد ان يتحمل مسؤولية وغيره…المهم في الامر ان كل علاقاتي العاطفية دائما ما تبؤ بالفشل وانا في حيرة من امري دلونى ماذا ينبغي علي ان افعل حتي اكون سعيدة في حياتي العاطفية؟؟

    1. انا متلك بالضبط من برج العقرب ومافي عندي حظ حبيت واحد من برج العذراء بس خانى وطعني بظهري بس الحمدالله ومع الاسف برج العقرب كل تضحيه وصبر واخلاص

  10. انا احب واحد جبالي وضيعت عمري معاه 7سنوات وكل مايجي حد يتقدملي يقولي استني وفي الاخير قالي والده مش موافق علي وحدة عربية وهو يحبني ومتاكدة منه بس المشكلة في بوه مش وتوا سيبته ويتصل بيا منكلمش فيه ومش عارفة كيف بنتصرف

  11. لكن الياة لم تفتح لي الباب الذي اربده منها لطالم كانت قاصية معي واليوم اعيش غصبناعني انا من مواليد برج الحوت واظن انه الاسوء في الابراج حيث يتميز بشح الحظ في كل شيىء واظن انه يضحك عندما يرى صاحبه محطم

  12. والله الحب عذاب وكلو جراح وتنازلات ومشكلة أنك تعرف أن الشخص الي بتحبه مايستاهلش التنازلات وبردو تفضل تتنازل صعب أنك تختاربين الحب والكرامه والاصعب أن الحب أصلا

  13. أن لست مؤمن بألأبرج ولكن أن من موليد برج الميزان17 10.2012وبرج هو الحوت لكن مش متفهمين الحب حظ

  14. kanbgi wahad chahese mais howa mahasch bia man awal machafto te3ala9t bih man awal nadra howa mesahabia sahabto kate9arab mani mais ana kanba3ad 3andi amal itfar9o ontsahab me3ah kanba3ad manha bach matgolch sahbti dat sahbi ma3 l3ilm anaha hia khayba ohwa zwin ma3raftch ach ndir bgito mais se3ib 3lia lhal ana machi 3adti hadi kant3adab kanchofhom 9adami

  15. انابرج العزراء انامخطوبة مش عارفة اتعامل مع خطيبي لانة عصبي وعندي جداجداجدا وسي السيد بدرجة 10000\100وعايز وحدة زي امينة انا عصبية جداجدا واعند مني مافيش اعمل اية حد يقولي

  16. انا برج العزراء نفسي احب بجد لكن مش عارفه مريت بتجارب كتير بس اخرها الفشل وبسببي انا مخطوبه بس مش عارفة اتعامل معا لانة عصبي وعندي وكمان سي السيد مش عارفه اعمل اية

  17. والله ياجماعه الحب عذاب وكلو جراح وتنازلات والمشكله انك تعرف ان الشخص الي بتحبه مايستاهلش التنازلات وبردو تفضل تتنازل صعب انك تختار بين الحب والكرامه والاصعب ان الحب اصلا ييجي في الوقت الغلط ومع الشخص الغلط وتفضل لوحدك اسير لحظات قضيتها معاه وهو ولا علي بالو سعات بقول ياريت قلب الانسان ده زي الاله كان الواحد يضغط علي الزرار ينسي الي بيحبه بس ساعتها اصلا مكانش هيبقي في حب لان نص الحب جراح واوجاع والام ربنا يسعد كل واحده مع الي بتحبه وعمر فرق السن ماكان له علاقه بالحب فعلا عن تجربه

    1. س ع صمتي صح كلامك فعلا اللي اتحبه تنازل عن كرامتك بس مو اي حب في الوقتنى هدا ما

      في حب حقيقي كله كلمات في هواء بس مو في قلب ولا من قلب اعلاش هك اصبح الحب انا نعيش نفس شي حبيبي في لحضه تخلى عني حاولت نتنازل بس مع الاسف ما كاينا كنا نحب بعض فعلا الحب ما يستاهل ان تتنازل عن كرامتك انا اخدت درس من هده علاقه

  18. انا ملك بحب واحد وهو كمان بيحبني جدا ومتاكده من كده عرفين بعض من 3 سنين بس اهلي عرفوا وبعدوني عنه بس انا مستغرفه من حاجه هم مش بيتقدملي ليه انا بحبه بجد وسبت خطيبي علشانه وهوعارف كده كويس والمفروض ان اهالي عايز يجوزني واحد تاني وقريب ومش عارفه الحل

  19. عايزه اعرف رايكم انا بحب واحد مواليد13111984 وانا مواليد 13121988 بالجد انا بحبو شديد بس انا من غير ماقصد زعلته بس والله بحبه وبجد ماعارفه اصالحه كيف ورونى اعمل شنو ارجو الرد

  20. انا من برج الميزان 1/10/1987م اغلب علاقاتى تنتهى لانى اكتشف ان من يقترب منى يفكر فى بطرق لا تعجبنى فمثلا كلهم يردون الاقتراب منى بطرق غير رسميه ولا يوجد الا القليل منهم من فكر بالارتباط الجاد ، هل لهذا علاقه بالابراج ؟

  21. رنامن العراق.

    طبعاحابه انطي رأيي أنوبهذاالزمان مافي حب زمن أنتهى ماكوحب صادق لازم واحدمن الطرفين يخون وأحسن شي نبتعدعن الحب

  22. الى نيهال احمد,شوفي يا نيهال لاتكدبي على نفسك اولا الفرق في السن بينكم كبير جدا انت هلا بعمر النضج والعقل والإتزان بس هو لسه صغير وبدو يعيش سنو ويتعرف على بنات ووو……وكوني اكيدة انو راح يجي يوم ويعايرك لانو انتي كبيرة عليه.وخصوصا انو مابيعاملك كويس ومد ادو عليك لا ياحبيبتي مش هدا هو الحب.غي متل عندنا بالمغرب بيقول البس قدك يواتيك.يعتي يلبألك.وشكرا

  23. نووووووووووور

    انا م ادري اذا كان الكلام صج او كذب بس الي بعررفه ان الي ينكتب ببررجي يصير لي صج وانا من برج الجووزااء ممكن لو سمحتوووا تقولولي شو رايكم فيه وحبيبي من برج الثور وانا الي اعرفه ان برج الثور والجوزاء لا يتلائماان لكن انا وحبي كثيرر لايقين ع بعض ونفهم بعض ؟؟؟ لكن صدق من قال كذب المنجموون ولو صدقوووا …… وانتوا اعطووني رايكم ارريد اعررف عن برجي مع الناس كيف؟؟؟

  24. انا في واحد متادملي وهو كان متزوج قبل كدة ومعاة بنتين ساب مراتة علشان مكنتش محترمة كانت بتطلع بقمسان النوم البلكونة وقدام القهوة والسوبر ماركت وبتهزر مع واحد وهو دلوقتي عايزني وبيحبني وانا عاوزاة بس هو في الاول كان بيقلمني كل شوية دلوقتي لما اتكلمنا بقي يوم يكلمني و اربع ايام مايكلمنيش وساعت لما يكلمني خمس دقاقيق ويقفل وانا لما بكلمة بالساعة والساعتين وانا دلوقتي مش عارفة اعمل اية اكلمةولا لا وهو بصراحة علية حراكات مشتفزة ساعات بتصل ومايردش عليا وسعات اتصل القي معاة تلفون باقفل وهو لما يخلص مش بيتصل بيا وانا بردة اللي بتصل بية اعمل اية

  25. انا كنت حب واحد مواليد ‏٧‏.٥.١٩٨٤٠وانا١٢.١١.١٩٨٤بس ماصار نصيب ولعلط من هو اريد انا اعرف عن مواليدي

  26. احلى احساس فى الدنيا انك تلاقى حد بجد تحسه وتصدق الكلام اللى بيقوله ليك ولما يضع منك او الزمن يحكم بالفراق متنسهوش ولا تتمنى تعيش يوم تانى الا معاه لان اول حب او اول احساس مش ممكن يتعوض تانى ابدا ويارب اسمع صوت حبيبتى

  27. الحياة حلوة بس لو نعرف ازاي نعشها انا اتمنى من ربنا يكتبلنا في كل خطوة سلامة و ربنا يسعد الجميع

  28. كذب المنجمون ولو صدقو
    اسفة على التعليق
    بس انا مابصدئون لأنو الله اعلم والمكتوب بدو يصير

  29. انا من مواليد برج الدلو 12 2 1982 احب شخص من مواليد برج العزراء 26 8 1986 يصغرنى بأربع سنوات لم أكن أعرف من بداية العلاقة أنه أصغر منى و عندما صارحنى بسنه كنا حبينا بعض لدرجة الجنون عشان كده صارحنا بعض بكل حاجه بقالنا مع بعض سنه و 7 شهور و مشاكلنا كتير قوى بسبب خياناته المستمره و صغر سنه و كنت دايما بتغاضى و بسامحه عشان بحبه و لما بطل يخون بقانا بتخانأ بسبب حاجات هبلة و المشكلة دلوقتى ان أحنا سبنا بعض من اسبوعين لانه شايف ان انا سبب النكد و المشاكل عشان مش قادر يستحمل ان انل مخنوءة عشلن بابا لسه متوفى أقل من سنه و اعصابى تعبانه و هو عايز اللى يبسطه و خصوصا انه من صغره نشأ فى ظروف مش حلوة بسبب اهله انهم بعيد عن بعض , انا دلوقتى كنت الاب و الام و الصاحب و الزوجه و كنت محتضناه اكتر من اهله و احنا سبنا بعض و بعتلى والدته تكلمنى عشان اصالحه بس المشكله انه أهنى و مد ايده عليا جامد و دى مش اول مره و كنت بستحمله برده عشان بحبه,و اتصل بيا يعيد عليا و مردتش عليه أعمل يه و انا نفسى اكلمه و خايفه اكون بضيع حقى لو كلمته و نفس الوقت انا كنت اقرب له من اهله و هو حبنى و انا متأكده من كده بسبب أفعال كتير قوى بس الموضوع انى حتى مش عارفه و لا عايزه انساه عشلن بحبه بجد, ارجو سرعة الرد و أسفه لانى لن اكتب القصة كامله بسبب الاحراج المؤسف لى بسبب افعاله

    1. أمير الموجى

      البيحب لازم يسامح مهما عمل فيه الحبيب بس المهم يعترف بغلطه وميكررهوش ……….. اسئلى مجروح حبيبته سابته علشان بيحبها بدرجه تفوق الجنون وغبرته كانت زياده وربنا يوفئكم

    1. هدا الكلاام اعجبني كثير وانا من الناس الي جبربو الحياه الزوجيه وللاسف ما في حب حقيقي لانه الحب الحقيقي يتطلب تضحيات وشكراااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *