توقعات برج الجوزاء 2020 – الدليل الشامل لبرج الجوزاء لعام 2020

بعد أن ألقينا نظرة شاملة على ابراج 2020 سننتقل الآن الى التفاصيل لمعرفة توقعات كل برج على حدا ، فكيف ستكون توقعات برج الجوزاء في عام 2020 بحسب ماغي فرح وكارمن شماس ؟ وهل برج الجوزاء سيكون من الابراج المحظوظة في هذا العام ؟ كيف ستكون حظوظ برج الجوزاء 2020 وما هي توقعات الحب والارتباط والزواج والرومانسية بالنسبة لمواليد الجوزاء ؟ وما هي توقعات المال والعمل والصحة والصداقة في سنة 2020 ؟ وما هي الفترات الافضل لبرج الجوزاء في عام الفين وعشرين ؟

توقعات برج الجوزاء ماغي فرح 2020
توقعات كارمن شماس برج الجوزاء 2020
توقعات العازبين والمتزوجين من برج الجوزاء لعام 2020
نقاط قوة وضعف برج الجوزاء 2020
برج الجوزاء والعمل والمال 2020
برج الجوزاء 2020 في الصداقة والصحة
حظ برج الجوزاء 2020
برج الجوزاء والحب والزواج 2020
توقعات المرأة الجوزاء 2020
توقعات الرجل الجوزاء 2020

توقعات برج الجوزاء ماغي فرح 2020

نبدأ بالاخبار غير السارة حيث لديك عقبات ابتداء من شهر 8 أغسطس 2020 ، ولكن الامور تكون جيدة وتسير بشكل جيد قبل هذا التاريخ ، فتسجل نجاحات وأفراحاً ولقاءات جيدة خلال الاشهر الأولى من العام ، وتمر بفترة بناء مهمة وذلك على كل الأصعدة .
تبدو عاشقاً ومنفتحاً ، وقد تعرف لقاء يشغل قلبك فيسود الانسجام جميع نواح حياتك وتمتلئ أملاً وحيوية، وتعطيك الكواكب الشجاعة والحظ ، وتحمل إليك الحكمة والعقلانية..

  • تفرض عليك أجواء هذا العام بعض التريث وعدم تضخيم الامور ، وحاول أن تنجز المهمات الصغيرة أول بأول ، ولا تراكم عملك ، وستطرح التساؤلات وتحاول أن تصحح الأوضاع وفي بعض الاحيان لا تسير الأمور كما ترغب ، وبشكل عام بداية العام ستكون أفضل من نهايته .
  • صحيح أنك في العامين الماضيين ناضلت وجابهت ، إلا أن التعب يظهر عليك في هذا العام المثقل ببعض القضايا الماضية، ولكن الشيء الايجابي في ابراج 2020 لك يا عزيزي الجوزاء أنك قد تميل إلى الهدوء ، وتشعر أنك بحاجة إلى الراحة بعيداً عن كل شيء ، وتتبلور فكرة بداخلك تقول لك أنت أولاً ومن بعد الطوفان !!
أقرأ ايضاً  الأسماء الـ (10) التي تتوافق مع برج الجوزاء ومعانيها وصفاتها

توقعات كارمن شماس برج الجوزاء 2020

قد تبدأ سنة 2020 ببعض المشاكل لمواليد برج الجوزاء وخاصة في مجال العمل وحاصة في الربع الأول من هذا العام ، فقد تكون هناك الكثير من التحديات والقلق بشأن وضعهم المادي.
الربع الثاني من سنة 2020 تعد نقطة الإنطلاق لمواليد برج الجوزاء، واعتباراً من شهر نيسان 2020 يحققون الكثير من النجاح والتقدم حتى النصف الثاني من السنه.
الأوضاع العائليه قد تكون مضطربه خلال النصف الأول من السنه، فقد تحدث الكثير من الخلافات الأسريه أو الزوجيه، ولكن الأمور تعود الى طبيعتها من النصف الثاني من 2020.
العازبين لن يختلف وضعهم عن المتزوجين وستكون الفترة الاجمل لهم على صعيد الحب والارتباط في بداية فصل الربيع وحتى 22 حزيران 2020.

توقعات العازبين والمتزوجين من برج الجوزاء لعام 2020؟

  • للعازبين من برج الجوزاء يتميز الجوزاء العازب هذا العام بكثرة التنقلات سواء كان الإنتقال الى عمل جديد أو زواج ، والامور العاطفية تأخذ منعرج هام جداً وتتحسن بشكل ملحوظ.
  • للمتزوجين من برج الجوزاء ماذا يحتاج منك الشريك خلال عام 2020؟ يحتاج الى الاعتراف بكثير من اخطائهم في الفترات الماضية وعدم الخطأ من جديد بحق الشريك تنتهي الكثير من العلاقات الفاشلة بين مواليد الجوزاء والابراج الاخرى.

نقاط قوة وضعف برج الجوزاء 2020

  • علاقاتك مع الآخرين هي أهم نقطة قوة تتمتع بعام في 2020 حيث تساعدك هذه العلاقات الى تحقيق الكثير من الأهداف والوصول الى مناصب مهمة.
  • الكثير من الضغوطات هذا ما قد يواجهه مواليد الجوزاء لذلك عليك أن لا تستسلم للإحباط وأن تتحلى بالعزيمة لمواجهة العقبات.

برج الجوزاء والعمل والمال 2020

عليه أن يلتزم وأن يحترم واجباته بشكل خاص. إلى ذلك، العلاقات المتأرجحة تكون في خطر، ومن الضروري أن ينتبه إلى أولاده وعلاقته معهم لأن زحل موجود في بيت الأولاد، وهذا قد يعني أن أي طفل قد يولد عام 2020 لبرج الجوزاء ستكون مسؤوليته صعبة.
تتوصل في عام 2020 إلى محاصرة كل المشاكل والتعويض عن الوقت الضائع والسيطرة على أمورك من جديد، بعد فترة من التردد .
تصادف مساعدة ثمينة جداً، تأتيك في القوت المناسب وبصورة مفاجئة، فيخف الضغط بشكل ملموس وتستفيد من هذه القوة العائدة إليك لإيجاد حلول لمشاكل عدة وبصورة حاسمة.
تستعيد حيويتك وديناميكيتك وحماستك وذلك على الصعيد المالي والمهني ، فتتواصل مع الآخرين بدون تحفّظ ويساعدك الأصدقاء على تحقيق بعض المشاريع الشخصية والمهنية والمالية.
تحاط بأشخاص نشيطين يدعمون خطواتك ويسدون إليك النصح في الوقت المناسب.

أقرأ ايضاً  كيف اعرف برجي الياباني

برج الجوزاء 2020 في الصداقة والصحة

  1. قد تتوتر الأجواء في عام 2020 بينك وبين بعض الأصدقاء عليك أن تتوخى الحذر.
  2. صحة برج الجوزاء 2020 قد تعاني من بعض المشاكل الجلدية.

حظ برج الجوزاء 2020

صفة اقتصاديين بدرجة امتياز وايضا عندكم حل لمشكلة كبيرة عشتم فيها زمناً طويلاً.
أفضل فترات الجوزاء 2020
– من 9/6 ولغاية 4/7
– من 15/9 ولغاية 9/10

  • يعرف كسوفاً في السنة الجديدة بسبب وجود كوكب زحل في بيت الاطفال اي الحياة الرومانسية، كما يعرف كسوفاً في البيت الثاني اي بيت المال.
  • على برج الجوزاء التزام الواجبات وتجنب اي عمل فيه مجازفة، خصوصاً اذا كان له علاقة بالمال، الا انه يعرف ايضاً تطوراً ايجابياً ومن الممكن جداً ان تتعزز الروابط المهنية، شرط ان يكون واعياً لواجباته وملتزماً اياها .
  • اي اهمال حيال اي شريك عاطفي او شريك في العمل قد يؤدي الى نتائج غير محمودة. انها سنة الواجبات، ممنوع فيها الاهمال واللهو ولا يجوز التعامل معها باستخفاف على الاطلاق.
  • قد يتعب برج الجوزاء، ويجد انه في حاجة الى المساعدة، ولا شيء يمنعه من السؤال والنصيحة والاستشارة القانونية والمهنية قبل اتخاذ اي قرار

برج الجوزاء والحب والزواج 2020

  • يحظى برج الجوزاء بتقلبات كبيرة في عام 2020 ، وسيعيش مولود الجوزاء أجمل الاوقات العاطفية وسيعيش أسوء اللحظات كذلك ، ولكن وبشكل عام يلتقي أغلب مواليد الجوزاء بحبّ مميز وقد يكون شخصاً ذا مكانة الفترة الواعدة له في الفترتين التي تقعان في أوائل الصيف وأوائل الشتاء حيث تعني الزواج.
  • عاطفيا قد تنتهي علاقات قائمة بشهر فبراير/شباط 2020 بسبب سوء تفاهم ، ولكن اذا تفاديت هذا الشهر بنجاح وهدوء فتعيش هدوء جميل بحياتك العاطفية الى منتصف هذه السنة .
  • يحتاج مولود الجوزاء الى نصائح صديق مقرب لاتخاذ قرارات هامة في بعض فترات العام بخصوص علاقة جديدة أو شخص محتمل ليكون زوج ، لذلك ينصحك علماء الفلك بأن لا تتردد بالاستعانة بمن تثق بارائهم.
  • ينشغل مولود الجوزاء عن حبيبهم ببداية السنة و لكنهم يستمتعون بفترات عاطفية رائعة بالربع الاخير من السنة و ليس قبل.
    يمكنك معرفة كل حظوظك في الحب والمال يوم بيوم من خلال برج الجوزاء اليوم وغداً لتعرف كل شيء بوقته وتحسب حسابك قبل كل خطوة تخطوها
أقرأ ايضاً  الابراج والعلاقة الحميمة .. برج يحب التعددية وبرج يستأجر بيوتاً لامتاع رغبته!

توقعات المرأة الجوزاء 2020

المرأة الجوزاء في عام 2020 تزداد نجوميتها وشعبيتها ولكن عليها توخي العصبية و العناد ، الوضع العاطفي سيكون متذبذب قليلاً ، ففي حين أن البنات الصغار بين 18 و 22 ستكون لديهن مشاكل مع الحب والحبيب ، فإن بنات برج الجوزاء بين 24 و 28 سيكون درب الارتباط مفتوح أمامهم ، وكذلك النساء في الثلاثينيات فإنهن سيتمتعون بسنة فيها الكثير من الايجابيات.

توقعات الرجل الجوزاء 2020

رجل برج الجوزاء في عام 2020 يلاقي شخص مميز و ينعم بالإستقرار العاطفي ، صحيح أننا سنجده ينتقل من فتاة لأخرى ولكنه في هذه السنة سيختار البنت المثالية بالنسبة له والتي ستجعله يفكر أخيراً بالارتباط ، شباب برج الجوزاء الصغار بين 18 و 22 سيلعبون أكثر مما يحبون ، ورجال الجوزاء من 23 و حتى 27 سيختارون الفتاة المناسبة لهم ، والرجال فوق 28 ستكون فرص خطوبتهم وارتباطهم عالية جداً.

2 فكرتين بشأن “توقعات برج الجوزاء 2020 – الدليل الشامل لبرج الجوزاء لعام 2020”

  1. نصرالدين يسن البدوي

    انا نصرالدين يسن البدوي من مواليد ١٩٦٢/٦/١٩اود أن اعرف التوقعات بالنسبه لي في هذا العام

    1. هذه السنة ستكون افضل من السنين الماضية ، هي سنة تناسب الاعمال والاموال وخاصة في نهايتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.