توقعات برج الجوزاء 2022 – شهر بشهر

برج الجوزاء 2022

تتوقع ماغي فرح 2022 بأن يبدأ عامك الجديد يا عزيزي مولود برج الجوزاء بحب جديد والذي يقال عنه “الحب من النظرة الأولى” والذي يمكن أن يفلت من بين أصابعك إن لم تحافظ عليه وإلا فإن الندم سيلاحقك لفترة طويلة

برج الجوزاء والحب 2022

خلال الأشهر الأولى، سوف تعيش حالة حب رائعة وتولي الشريك اهتماماً وتصب حبك الكبير عليه. تلتقي بأصدقاء كثر يقدمون لك النصح والإرشاد حول كيفية التعامل مع حب كبير لتستفيد من أخطائهم في الحب. يزداد حماسك للحب خلال الربع الثاني من عام 2022 ويظهر حبك للعلاقات الحميمة التي ستعزز حبك للشريك.

تجد يا عزيزي برج الجوزاء الفرصة الذهبية في الحب خلال النصف الثاني من العام ذاته التي طالما شكلت لك حلماً مستعصياً وتبدأ بعروض الإثارة من أجل جذب الشريك إليك، عندها لن تشعر بطعم الراحة أو تعيش بسلام كما في السابق. بعد أن تصل إلى مبتغاك، ستقول في نفسك: “أن الحب الحقيقي يستحق المجازفة” وتبدأ بمشاطرة الشريك حباً عميقاً لا مثيل له.

تثمن غالياً كل ما يفعله الشريك لأجلك خلال الأشهر الأخيرة من عام 2022 وتتمتع بعلاقة عاطفية رائعة تحلق من خلالها في سماء الحب ويمنح كل منكما الآخر الثقة ويقدره حق قدره، إلا أن هذا الحب العميق يشبه الوردة الرقيقة التي تحتاج إلى من يرعاها ويهتم بها بشكل دائم وليس في أوقات محددة.

توقعات برج الجوزاء 2022 خلال شهر كانون الثاني:

هذا الشهر بالنسبة إليك سيكون كخلية نحل وتقرر عدم الفشل أو الرجوع إلى الوراء، حيث تعمل وتجتهد وتكثف اجتماعاتك وسط التحديات التي تقف لك بالمرصاد، تنجح بأداء مهامك وتتخطى العراقيل وتحقق ربحاً مالياً مرضياً. تهتم بصحتك أكثر من قبل وهذا أمر جيد خاصة في ظل الوضع الراهن وجائحة كورونا.

توقعات برج الجوزاء 2022 خلال شهر شباط:

تبدأ هذا الشهر بصراع مع الشريك وقد يصل الاحتدام بينكما إلى أعلى منسوب له منذ شهور بسبب نفاد صبرك وقلة احتمالك وتوترك الدائم. هذه الأسباب سترافقك إلى العمل أيضاً وعليك إيجاد الحلول المناسبة لها لأن الفرص الجيدة لن تكون في متناول يديك وأنت على هذه الحال. تنجز أعمالك في الوقت المحدد لها وتنتظرك مشاريع جيدة تدر عليك ربحاً غير متوقع، فقط لا تكن سريع الغضب والانفعال.

أقرأ ايضاً  توقعات ماغي فرح لبرجك في شهر تموز/يوليو 2022

توقعات برج الجوزاء 2022 خلال شهر آذار:

يذكرك برجك خلال هذا الشهر بالالتزام الفوري بالوعود التي قطعتها على نفسك أمام الشريك لأن الصدق أساس التعامل على جميع الأصعدة. أما على الصعيد المهني، فأنت على موعد مع عمل بالغ الأهمية، تنجزه بكل محبة وإخلاص وتتفانى لإنهائه في الوقت المحدد له على أكمل وجه. صحتك جيدة ولن تعاني إلا من بعض أمراض الرشح والزكام. لا ينقصك المال ولن تعاني من ضائقة مالية خلال هذا الشهر فلا تكتئب أو تقلق.

توقعات برج الجوزاء 2022 خلال شهر نيسان:

ينخفض منسوب الحب لديك خلال هذا الشهر ويتراجع حماسك للقاء الشريك إلى أدنى مستوى له، لكن نشاط علاقتك الحميمة سيزداد. هذا لا يعني أن علاقاتك الاجتماعية ستسوء أو تتغير، بل على العكس تماماً فقد تعمل على توطيدها وتنشيطها وتحاول تقوية وتوسيع علاقات الصداقة. يطرأ تغييراً جذرياً في عملك وتأخذ منحى آخر، هذا التغيير سيمنحك فرصاً ذهبية تستطيع من خلالها تحسين وضعك المادي والمعيشي. انتبه إلى صحتك لأن جهازك المناعي ضعيف ويستقبل أي مرض معدٍ بسهولة.

توقعات برج الجوزاء 2022 خلال شهر أيار:

هو شهر الراحة والاسترخاء والاستجمام بالنسبة إليك إما بسبب الكسل أو هي الراحة من بعد التعب والجهود الكبيرة المبذولة في العمل. تبدأ التفكير بتغيير طبيعة عملك أو مكانه تعتقد بأنه الأفضل، أو أنك تلتحق بعمل جديد إن كنت عاطلاً عن العمل. إياك واستخدام العنف في حل مشاكلك الشخصية لأنك ستودي بصحتك إلى التهلكة، حاول إيجاد حلول مناسبة لجميع المشاكل والقضايا الشائكة التي تزعجك وتقلق راحتك.

توقعات برج الجوزاء 2022 خلال شهر حزيران:

يعتبر شهر حزيران امتداد لشهر أيار بالنسبة للراحة والاسترخاء، إلا أنك ستضطر إلى طلب العون والمساعدة لبعض الهفوات الصغيرة في العمل، من الممكن تقديم بعض العروض المغرية لتغيير عملك، وهنا ينصحك برجك ألا تتسرع كي لا تكون العواقب وخيمة تتبعها سلسلة طويلة من الخذلان وخيبات الأمل. تنظم وقتك وتستعد لقضاء صيف حار مع الشريك وتفكر بالتنزه لعدة أيام برفقته لتسترجعا معاً الذكريات الجميلة.

أقرأ ايضاً  ماغي فرح : هذه الابراج يجب أن لا تتزوج من بعضها!!

توقعات برج الجوزاء 2022 خلال شهر تموز:

هو شهر السفر والتجول والمغامرات والتعارف وجمع المعلومات بحسب ابراج 2022. تتعرف على أصدقاء جدد وتتوسع دائرة علاقاتك الاجتماعية. ستزعجك بعض الأمور فتحتاج إلى التفكير بصوت عالٍ مع الأشخاص الذين تثق بآرائهم، أو أنه عليك الإستعانة بأهل الخبرة وأصحاب العقول الراجحة. تحدث بعض التوترات في علاقتك مع الشريك، انتبه منه كي لا يوقعك في حبال شراكه وإغراقك بعلاقة رومانسية تؤدي إلى علاقة حميمة أنت بغنى عنها إن كنت لا تزال أعزب.

توقعات برج الجوزاء 2022 خلال شهر آب:

تجلس أنت والشريك لوضع خطط مالية خوفاً من وقوعك في ضائقة مالية لا قدرة لك على احتالها، حاول أن تضغط المصاريف وتهمّش شراء الأشياء الثانوية، قد تضطر لبيع عقار أو بعض من أثاث المنزل لتسد رمق عائلتك التي تحتاج إليك بشدة. بعد ذلك ستتبدل أوضاعك المالية وتتجه نحو الأفضل بهدوء ودون أن تتراكم الديون المالية بذمتك. عليك بتغيير نمط حياتك وتنظيم وقتك وممارسة بعض التمرينات الرياضية الصباحية التي أوصى بها طبيبك المختص.

توقعات برج الجوزاء 2022 خلال شهر أيلول:

يمكن اعتبار شهر أيلول أنه شهر الحب والرومانسية، حيث يصل مزاجك الجيد إلى أعلى قمة له مع الشريك، فلا يفارقك الشريك ولا تختفي الابتسامة من فمك وتبقى مفعماً بالحياة ومتفائلاً إلى أبعد الحدود. تحاول ملاطفة الشريك وإغراقه في بحر الرومانسية وتبحر معه في تجارب عاطفية جديدة بعيداً عن مشاكل العائلة والصراعات القائمة في العمل والتي من الأولى لك أن تعمل على إخماد نيرانها.

توقعات برج الجوزاء 2022 خلال شهر تشرين الأول:

تبقى على علاقة وطيدة مع الشريك وتدخل في أجواء العلاقة الحميمة بحماس أكبر وإثارة أكثر، وتبقى راضخاً لتأثيرات الشريك الإيجابية سواء في العلاقة الحميمة أم في آرائه وأفكاره التي تخص عملك. تتغير أوضاعك المالية بشكل جذري إما بفضل عمل جديد أو بفضل إرث عائلي لتتحول أحلامك البعيدة إلى حقائق قريبة. ينصحك برجك بعدم الاختلاط كثيراً بالأشخاص المرضى بأمراض معدية كي لا تنتقل العدوى إليك.

أقرأ ايضاً  دليل شامل عن توافق برج الحمل في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

توقعات برج الجوزاء 2022 خلال شهر تشرين الثاني:

هو شهر تكثر فيه العلاقات الحميمة مع الشريك فلا تقوى على الإبتعاد عنه بعد أن استطاع الشريك إثارتك بشكل جنوني. عليك التركيز بالعمل أكثر ومعاودة نشاطك المهني كي لا يغلق باب رزقك في وجهك. تبحث عن مورد مالي إضافي وتنجح بالعمل في مجال التجارة وبشراء عقار تجاري أو منزل للسكن.

توقعات برج الجوزاء 2022 خلال شهر كانون الأول:

يزداد تعلقك بالشريك أكثر من ذي قبل فقد بدأت تفكر بعقلك أكثر مما يملي عليه قلبك، تنسجم معه حتى تتحد روحاكما لتصبح روحاً واحدة بجسدين. تعمل على موازنة الأمور فلن تقحم العواطف في العمل كونه يؤثر سلباً على كمية الإنتاج ونوعه، ومن هنا فإن برجك يحذرك من عواقبه الوخيمة والتي تودي بأعمالك نحو الهلاك.

2 فكرتين بشأن “توقعات برج الجوزاء 2022 – شهر بشهر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.