دليل شامل عن توافق برج الجوزاء في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

توافق برج الجوزاء

يتوافق برج الجوزاء مع برج الحمل بنسبة 50 %، بينما يتوافق مع برج الثور بنسبة 35 %، ومع الجوزاء 55 %، ومع السرطان 50 %، وتوافقه مع برج الأسد 75 %، وتقل مع العذراء الى 20 %، بينما ترتفع كثيراً مع برج الميزان لتصل الى 90 %، اما العقرب 35 %، وبرج القوس 75 %، والجدي 55 %، وكذلك تولفقه مرتفع مع برج الدلو بنسبة 90 %، بينما الحوت 50 %.
ويغرم مولود برج الجوزاء بمواليد برج الجدي، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج القوس، بينما أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الحمل، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الثور، وبالنسبة لتوافق الزواج بالنسبة لبرج الجوزاء فإنّ أنسب شريك لك هو القوس، وأسوء شريك هو الحوت

برج الجوزاء هو ثالث برج من الأبراج الإثنى عشر وتمرّ الشمس فيه من 21 مايو/أيار إلى 21 يونيو/حزيران عند أواخر الربیع ، وهو برج ذو شخصية ازدواجية ومتناقضة ومتجددة ومحبة للحياة والمزح والضحك ، وهو برج اجتماعي وفضولي وحنون جداً.

ابراج ارب حظ

توافق برج الجوزاء مع برج الحمل
توافق برج الجوزاء مع برج الثور
توافق برج الجوزاء مع برج الجوزاء
توافق برج الجوزاء مع برج السرطان
توافق برج الجوزاء مع برج الاسد
توافق برج الجوزاء مع برج العذراء
توافق برج الجوزاء مع برج الميزان
توافق برج الجوزاء مع برج العقرب
توافق برج الجوزاء مع برج القوس
توافق برج الجوزاء مع برج الجدي
توافق برج الجوزاء مع برج الدلو
توافق برج الجوزاء مع برج الحوت

توافق برج الجوزاء مع برج الحمل في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الجوزاء مع الحمل

على الرغم من أن الحمل هو برج ناري و الجوزاء برج هوائي إلا أنهما يتمتعان بنفس الأحاسيس و العواطف، إلا أنهما ينضمان إلى الأبراج الذكورية المحبة للسيطرة و تسلم قمرة القيادة و متابعة مجريات الأحداث و التحكم بها، و على الرغم من أنهما شخصان عدوانيان إلا أنهما يلتقيان من خلال بناء علاقة عاطفية على درجة عالية من الفكر. في حين أن الجوزاء يعشق استقلالية الحمل و طاقته المتجددة، أما الحمل فيميل إلى سحر و براعة الجوزاء في القيام بالأعمال على أكمل وجه، كما أنهما يستطيعان خلق الإنسجام و التناغم بينهما من خلال المحادثات الراقية و النقاش الممتع و العميق، الأمر الآخر الذي يجمعهما هو عشقهما لروح المغامرة و التحدي و المنافسة.

توافق برج الجوزاء مع برج الحمل في الحب و الرومانسية

بما أن الحمل من الأبراج النارية و دائماً ما يكون مندفعاً للأمام بسرعة، إلا أن طباعه تتوافق بشكل كبير مع طباع الجوزاء الذي يتميز بحبه لإقامة العلاقات الاجتماعية. يجمع الحمل و الجوزاء الشجاعة و العمل بجد و نشاط، و يعملان على جعل الأمور تسير كما يريدان لها أن تكون. كما أنهما يلتقيان في الحب و الأحاسيس الجياشة حيث يمكنهما إقامة علاقة عاطفية مثيرة و نارية، إلا أنهما يضعان هذه المشاعر جانباً و تقديم المساندة و الدعم لبعضهما البعض و العمل متكاتفين كخلية نحل في سبيل تحقيق جميع الأحلام و الأهداف التي ينشداها.

توافق برج الجوزاء مع برج الحمل في العلاقة الحميمة

عندما يلتقي الحمل مع الجوزاء سيكون لقاءاً مليئاً بالطاقات الإيجابية و غنياً بالأفكار المثمرة و الأحاديث الراقية. و ضمن المراحل الأولى من التعارف و اللقاءات يبدأ التجاذب و فكرة بناء علاقة حميمة بينهما بغض النظر عن الزمان أو المكان، فالحمل شخص شهواني يتبع غريزته و قدراته الجسدية، بينما الجوزاء يرغب بالمداعبة و ممارسة دوره الجسدي بطريقة مثيرة و مميزة في غرفة نومه، و عندما يلتقيان فإنهما يتحدان بعضهما جسدياً و فكرياً، إلا أنه يجب توخي الحيطة و الحذر من تحول هذه العلاقة إلى حالة روتينية حتى لا تتلاشى هذه المشاعر و تختفي بسرعة.

توافق برج الجوزاء مع برج الحمل عاطفياً

  • مولود برج الحمل شخص عاطفي جداً، إلا أن لديه مشكلة بالتعبير و الإفصاح عن مشاعره و عواطفه تجاه الشريك، بينما مولود برج الجوزاء شخص اجتماعي جداً و يرغب بالتواصل مع الآخرين و يتعامل مع عواطفه بحكمة و تعقل، هذا ما يثير قلق الحمل و يزيد من اضطراباته في حياته العاطفية.
  • على الرغم من ذلك فإن الحمل و الجوزاء شخصان مستقلان و اجتماعيان و لا يحبان التقييد و الحصار، فالجوزاء لا يشعر بعاطفة الحمل نحوه و سرعان ما يشعر بالملل تجاهه، أما الحمل فهو شخص متحمس و لديه من الأفكار الرائعة و الخطط المثيرة للاهتمام الكثير، و سوف يكتب لهذه العلاقة النجاح الكبير و تستمر لفترة طويلة.

توافق برج الجوزاء مع برج الحمل في الزواج

  • أفضل علاقات الإرتباط و الزواج هي العلاقة القائمة بين برجي الحمل و الجوزاء، حيث يعتبر الحمل من الأبراج النارية التي ترغب بالإرتباط مع برج هوائي كالجوزاء ليجد التوافق و التناغم و الإنسجام معه إلى الحد الذي يقبله.
  • عندما يقع الزواج بين الحمل و الجوزاء فسوف يجدا الحب و السعادة مع بعضهما، فهما شخصان يتمتعان بالذكاء و الفكر العميق و سيتفهم كل واحد الآخر و لن يبخلا بتقديم المشورة و النصيحة لمعالجة بعض الأمور العالقة لقلة الصبر و التحمل لديهما و عدم نضوجهما النضوج الكافي.
  • غيرة الحمل الكبيرة و حبه للتملك و السيطرة يزعجان الجوزاء كثيراً، فالجوزاء يخشى أن يفقد حريته و استقلاليته، عندها يمكن أن يتحول إلى شخص آخر دفاعاً عن كرامته و كبريائه.

توافق برج الجوزاء مع برج الحمل في الثقة و الانسجام

  • يتقاطع الحمل مع الجوزاء في أمور كثيرة، فهما يحبان التواصل و الانسجام مع الآخرين و يتفقان في الحب و الرومانسية و الأحاسيس الصادقة النابعة من القلب، كما أنهما ستفقان في شراكة العمل.
  • ستكون حياتهما سعيدة في حال استمرا بالمحادثات و المناقشات المتبادلة رغم عدم إتقان الحمل لفن المحادثة و الحوار و تسلم الجوزاء قيادة النقاش. إلا أنهما يعانيان من نفس المشكلة و هي فقدان الثقة بينهما رغم وجود الحب و المشاعر الجميلة التي تجمعهما.
  • الحمل شخص غيور و يحب التملك و السيطرة على الشريك، بينما الجوزاء يتمع بازدواجية الطباع، فرغم هدوئه المعهود إلا أنه غير ملتزم بعض الأحيان. هذا ما يثير غضب الحمل و يشتت الجوزاء لحد اللا مبالاة.

توافق برج الجوزاء مع برج الحمل في القيم و المبادئ

لدى الحمل و الجوزاء الكثير من الأشياء و المبادئ التي يتشابهان و يشتركان بها كحب الاستماع إلى نفس الموسيقى التي تجذبهما إلى بعضهما البعض. و من أوجه التشابه بينهما أنهما يقدران الحرية و يحترمان الإستقلالية و لا يستطيع أحد أن يجبر الآخر على عمل شيء يخالف مبادئه. يرغب كل من الحمل و الجوزاء الشعور بكل لحظة من حياتهما رغم عدم نضوجهما الكافي و تسرعهما بإطلاق الأحكام و القرارات. هما شخصان عفويان و اجتماعيان و يتمتعان بروح الدعابة و المرح و يحبان الحياة بالطريقة ذاتها، لذلك سيشكلان ثنائياً رائعاً و قد تستمر طول الحياة.


توافق برج الجوزاء مع برج الثور في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الجوزاء مع الثةر

أكثر ما يثير الثور هو الإختلاف الكبير مع الشريك، و هذا الإختلاف يجده في الجوزاء حيث يجعل من العلاقة معه خاصة الرومانسية مثيرة للغاية. أما الصداقة بينهما فتعاني الكثير من الصعوبات، فهما بحاجة إلى الكثير من التعليم و الإعطاء و سوف يحتاجان إلى الوقت الكافي من أجل التكيف و الإستمرارية مع بعض. يرمز برج الجوزاء إلى التوأمان أي أن مزاجه متقلب و غير منتظم و دائماً مضطرب، فإذا تمكن الحمل الذي يتميز بالثبات و بأنه شخص عملي من تقديم الأمن و منح الحب و اللقاء الحميمي للجوزاء فسوف تستمر علاقتهما على طول المدى.

توافق برج الجوزاء مع برج الثور في الحب و الرومانسية

  • لا يبدو للوهلة الأولى أن هناك نقاط مشتركة بين الثور و الجوزاء ما يخلق المشاكل و يضع عصا العراقيل و المطبات في عجلة علاقتهما. فالثور يرغب بالاستقرار و بقاء كل شيء على حاله لأنه شخص منغلق على نفسه و يرى الجوزاء شخصاً مملاً. بينما يميل الجوزاء إلى الحياة الاجتماعية و مزاجه متقلب و شخصيته غير ثابتة و من الصعب على الثور أن يتنبأ بها. ينجذب الثور إلى ذكاء الجوزاء و يعجب بحس الفكاهة و المرح لديه.
  • إذا أرادا استمراية الحب بينهما، فعلى الثور و الجوزاء استحضار الأفكار الجديدة و المثيرة لينفذها الثور الذي سيبدو منفتحاً على الحياة و مرناً بالتعامل معها من أجل الخوض في تجارب جديدة و وضع فترات الراحة جانباً.

توافق برج الجوزاء مع برج الثور في العلاقة الحميمة

  • لدى الثور طبيعة مثيرة فيما يخص العلاقة الحميمة كما الجوزاء فهما على قدر مشترك و متساوي إلا أنهما قد لا يتوافقان جسدياً. فبينما يحتاج الثور إلى الكثير من المداعبات اللطيفة و اللمسات السحرية الطويلة قبل الدخول في العلاقة.
  • يحتاج برج الجوزاء إلى من يحفزه و يهزه ببضع كلمات من الغزل و الرومانسية و إثارته بحركات مرحة و قد يعجز الثور عن فعل ذلك، لذلك فهما بحاجة إلى بعض الصبر لتلبية هذه الإحتياجات حتى تتحول هذه العلاقة إلى رائعة و تندرج تحت مسمى العلاقة الحميمة المميزة و الجدية المستمرة لأمد طويل.

توافق برج الجوزاء مع برج الثور عاطفيا

يبدو أن توافق مولود برج الثور مع مولود برج الجوزاء ضعيف من الناحية العاطفية بسبب اختلاف طبيعة كل منهما، فالثور منغلق اجتماعياً و الجوزاء يحب العلاقات الاجتماعية، و الثور إحساسه مرهف أما الجوزاء فمعروف بأنه صاحب البرود العاطفي و غير مهتم بالأحاسيس و لا يبالي بالمشاعر، لهذا لن يستطيع الجوزاء احتواء عواطف و مشاعر الثور ما يجعل بركان المشاكل يثور بينهما.

توافق برج الجوزاء مع برج الثور في الزواج

  • تعد نسبة التوافق بين برجي الثور و الجوزاء نسبة منخفضة نوعاً ما بسبب اختلاف طبيعتهما اختلافاً كبيراً خاصة في العلاقات الاجتماعية، حيث أن الثور شخص مادي إلى حد ما، هادئ، يحب المكوث داخل المنزل، منغلق على نفسه و لا يرغب بالتقيد بالآخرين.
  • على عكس الجوزاء الذي لا يهتم بالمال كثيراً و يفضل الخروج و الإختلاط بالناس و زيارتهم و توطيد العلاقة معهم. في حال توصل الثور مع الجوزاء إلى الحلول الوسط و تمكنا من إيجاد المخارج للمشاكل و تجاهلا أخطاءهما، فسوف تنتهي علاقتهما بزواج رائع يحسدان عليه.

توافق برج الجوزاء مع برج الثور في الثقة و الانسجام

يمكن أن يواجه برج الثور مع برج الجوزاء أكبر تحدياته في الثقة بينهما حتى تتكل علاقتهما بالنجاح. يفضل الثور البقاء داخل منزله و استجرار الأمن و الهدوء إليه، أما الجوزاء فيحتاج إلى مساحة جيدة للتمتع بالحرية و التحرك و التنقل كيفما يشاء، و لهذه الأسباب أيضاً لن يتمكنا من استمرارية التواصل بينهما ليصل الوضع بينهما غاية في الصعوبة إلا إذا تمكنا من وضع آلية جديدة على أسس واضحة تناسب كلا الطرفين، عندها سيخلق الانسجام و التفاهم و يطردان الأمور السلبية من حياتهما.

توافق برج الجوزاء مع برج الثور في القيم و المبادئ

يجتمع مولود برج الثور و مولود برج الجوزاء على القليل من المبادئ و القيم لذلك تكون نسبة التوافق بينهما ضعيفة جداً، فالثور شخص حساس و منغلق على نفسه، بينما الجوزاء عقلاني و يحب العلاقات الاجتماعية، و هذا سبب جوهري لعدم توافق القيم و المبادئ بينهما.


توافق برج الجوزاء مع برج الجوزاء في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الجوزاء مع الجوزاء

يتوافق هذان البرجان بدرجة جيد جداً و يعود الفضل لذلك إلى نسبة التشابه العالية و معرفة كل منهما بطرق الإستمتاع مع الآخر و تفهم بعضهما بسلاسة. الجوزاء سريع الملل و غالباً ما يبادر إلى خوض المغامرات مغامرة مع شريكه الجوزاء لتجاوز الملل و الوصول إلى المتعة الجسدية المطلوبة و الراحة المنشودة. هما صديقان مخلصان لبعضهما و جميع الشروط متوفرة لتستمر علاقة الصداقة بينهما لفترة طويلة.

أقرأ ايضاً  توافق برج السرطان مع كل الابراج في الحب والزواج

توافق برج الجوزاء مع برج الجوزاء في الحب و الرومانسية

  • غالباً ما يكون عمر العلاقات التي يقيمها الجوزاء قصيراً إلا أنها غنية بالتجارب و مليئة بالإثارة باستثناء العلاقة التي يقيمها مع شريكه الجوزاء فهي مختلفة تماماً لأن الأفكار و الآراء و وجهات النظر المتعلقة بالحب و الرومانسية هي نفسها لديهما.
  • يحتاج الجوزاء إلى من يحفز تفكيره للقيام بأعمال مسلية، و لا يستطيع فعل هذا سوى شريكه الجوزاء فكل منهما هو مرآة للآخر.

توافق برج الجوزاء مع برج الجوزاء في العلاقة الحميمة

يتوافق برج الجوزاء مع برج الجوزاء في العلاقة الحميمة بنسبة عالية لأنها من الأولويات لديهما، و كونهما راضيين تماماً عن بعضهما و يتشاركان الأحلام و الصفات و كل منهما يتفهم متطلبات الآخر الفكرية و الجسدية فسوف ينسجمان جداً و سوف يحظيان بعلاقة جسدية رائعة.

توافق برج الجوزاء مع برج الجوزاء عاطفيا

  • يعتبر الجوزاء من الأبراج التي يصعب عليه التعامل مع الحب و الدخول بعلاقة عاطفية لقلة خبرته و معرفته.
  • إلا أن الوضع يختلف تماماً عندما يدخل بعلاقة عاطفية مع شريكه الجوزاء، عندها ستطغى على هذه العلاقة الرومانسية و الكلام المعسول و سيمضيان وقتاً ممتعاً يتناولان فيها جميع الأمور و يكون الحديث طويلاً.
  • يتشارك الجوزاء و شريكه الجوزاء الأفكار و المعتقدات، كل ذلك يرفع نسبة التوافق العاطفي بينهما لتصبح بأعلى المستويات مع مرور الوقت.

توافق برج الجوزاء مع برج الجوزاء في الزواج

  • يمتلئ ذهن الجوزاء بالأفكار و كثيراً ما يغير رأيه فلا يستطيع الثبات و الوقوف عند قرار واحد. من أجل هذا يبحث الجوزاء عن شريك يؤمن به و يشبهه كثيراً، ولا يجد شريكاً له إلا من برج الجوزاء.
  • لدى هذا الثنائي فرصة كبيرة لنجاح العلاقة بينهما لتتطور إلا الزواج. يقضي الجوزاء مع شريكه الجوزاء وقتاً ممتعاً و مثيراً في أي علاقة تجمعهما حيث يغلب عليها الثقة المطلقة خاصة بعد الزواج و التأسيس السليم له من صدق و إخلاص و التزام.

توافق برج الجوزاء مع برج الجوزاء في الثقة و الانسجام

لا يضع الجوزاء ثقته بالآخرين بسهولة و قد يحتاج إلى وقت طويل ليضعها بأي شخص، و هذا الأمر ينتج عنه مشكلة مع الآخرين. و كون الجوزاء قريباً من شريكه الجوزاء و قريباً جداً منه فسوف يضع ثقته به بسهولة ما يزيدهما احتراماً و تفهماً لبعضهما. في حال لم يثقا أو لم ينسجما مع بعضهما سوف تكون نهاية العلاقة قريبة.

توافق برج الجوزاء مع برج الجوزاء في القيم و المبادئ

يشترك برج الجوزاء مع شريكه برج الجوزاء بكثير من القيم و المبادئ و الأخلاق، فهما يرفضان العلاقات التقليدية و يقدر كل منهما خصوصية و حرية الآخر، و هما شريكان قويان و ملتزمان و يميلان إلى التفكير أكثر مما يشعران به و لكن كل واحد على طريقته الخاصة.


توافق برج الجوزاء مع برج السرطان في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الجوزاء مع السرطان

عندما يتعلق الأمر بالزواج أو الحب و الغرام بين الجوزاء و شريكه السرطان فسوف تكون علاقة ضعيفة و لن تستمر طويلاً رغم الانجذاب السريع لبعضهما، فالجوزاء غير ثابت بأفكاره و قراراته فكثيراً ما يغير رأيه، بينما السرطان شخص شديد الحساسية و قد لا يحتمل هذا، لذلك يكون التواصل بينهما صعباً للغاية.

توافق برج الجوزاء مع برج السرطان في الحب و الرومانسية

  • المعروف عن مولود برج الجوزاء بأنه شخص اجتماعي و يميل إلى التغيير بشكل مستمر.
  • يعرف السرطان بشخصيته الحساسة جداً، فهو يتعاطف مع الجميع و يميل إلى حياة الاستقرار، كما أن الجوزاء يرغب في التمتع بالحرية الشخصية و على شريكه السرطان تفهم هذه الرغبة ليصلا معاً إلى الحب الذي يلبي طموحهما و أحلامهما.
  • إذا لم يتم التوافق بينهما و لم يقدم كل منهما للآخر بعض التنازلات و لم يتعلما من بعضهما فسوف تسوء الأوضاع بينهما و يتلاشى الحب في الهواء.

توافق برج الجوزاء مع برج السرطان في العلاقة الحميمة

قد لا يشعر برجا الجوزاء و السرطان بالرضى عن علاقتهما الحميمة لأسباب كثيرة، أهمها أن السرطان يحتاج إلى علاقة عاطفية قبل البدء بالعلاقة الحميمة، بينما رغبة الجوزاء هي التواصل مع الشريك أكثر للحصول على تجارب جديدة ليحصل على المتعة من خلالها. إذا أرادا التوصل إلى قمة المتعة في العلاقة الجسدية فما عليهما سوى التواصل و التقرب من بعضهما و يحاولان فهم بعضهما بشكل جيد.

توافق برج الجوزاء مع برج السرطان عاطفيا

  • ربما تستمر العلاقة العاطفية بين الجوزاء و شريكه السرطان طويلاً، فهما يسعيان لجعل أساليب و مفاهيم الحياة بتصاعد مستمر ليثبتا لبعضهما أن هنالك بعض الأمور و الأشياء المشتركة بينهما. فبينما يطلب الجوزاء الحرية الشخصية في حياته، يكون مطلب السرطان هو الحب و الغرام.
  • من الصعب على الجوزاء إظهار مشاعره بسهولة، في حين أن السرطان يظهر عواطفه بسرعة ولا يرغب بتقييدها و هو قادر على خلق الأحاسيس الصادقة و العواطف المتأججة ليضعها بين يدي الشريك، و يبدو أنه متفهم لشريكه الجوزاء بشكل كبير.

توافق برج الجوزاء مع برج السرطان في الزواج

عندما يقرر الجوزاء و السرطان الدخول إلى القفص الذهبي، فإن الأمر يستوجب عليهما رفع العلاقات إلى درجة عالية. سيحاول السرطان التكيف مع شخصية الجوزاء الحرة و المستقلة، أما الجوزاء فيجب عليه أن يهتم بمشاعر شريكه السرطان بشكل أفضل. سيظهر السرطان العواطف الدفينة في قلب الجوزاء، و يقوم الجوزاء بمساعدة شريكه السرطان ليواجه مخاوفه في الحياة. إذا أرادا العيش بسلام يجب أن يعرف كيف يتعامل الواحد مع شريكه بغض النظر عن الاختلافات بينهما.

توافق برج الجوزاء مع برج السرطان في الثقة و الانسجام

رغم أن الجوزاء شخص اجتماعي و يتحدث إلى أي كان دون كذب أو نفاق إلا أنه لا يضع ثقته بأحد بسهولة. أما برج السرطان فسوف يمنح الجوزاء الحرية و الثقة. السرطان شخص حساس جداً و عندما يعجز بعض الأحيان عن التعبير عن مشاعره بوضوح فعلى الجوزاء أن يستوعب هذا الأمر. إذا فعل الجوزاء ذلك فسوف يصبحان صديقين رائعين.

توافق برج الجوزاء مع برج السرطان في القيم و المبادئ

لدى الجوزاء و السرطان مفاهيم و قيم مختلفة في الحياة. فالسرطان شخص حساس و عاطفي يحب الهدوء و الاستقرار في حياته، بينما الجوزاء شخص يميل إلى الحرية و الاستقلالية. هما شخصان مبدعان و لكل منهما وجهة نظر مختلفة فيما يتعلق بأمور الحب و الرومانسية، لكنهما يتشاركان بضرورة تأمين الأمان و الراحة و السلام الداخلي، لذلك يكون عمر العلاقات بينهما طويل في أغلب الأحيان.


توافق برج الجوزاء مع برج الاسد في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الجوزاء مع الايد

العلاقة التي تجمع البرجين الجوزاء و الأسد هي علاقة مميزة و فريدة من نوعها خاصة إذا جمعهما الحب. هما من الأبراج التي تسعى إلى تحقيق الطموحات و الأهداف و لديهما أفكاراً و أحلاماً مشتركة. يهتم كل واحد بالآخر و يحاول استجرار المتعة و الإثارة الجسدية و يعرف كيف يحقق ذلك. هما زوجان يبحثان دائماً عن الإستقرار و الأمان في الحياة ليستمتعا بها، لذلك تصنف علاقة هذين البرجين من أكثر الأبراج انجذاباً لبعضهما.

توافق برج الجوزاء مع برج الاسد في الحب و الرومانسية

  • يستطيع الجوزاء بمساعدة شريكه الأسد أن يخلق أجواءً رائعة من الحب و الرومانسية بفضل الروابط الفكري القوية التي تربطهما ببعض.
  • هما شخصان يشبهان بعضهما كثيراً و يعرفان جيداً كيف يعشقان و يتقاسمان الحب. إلا أنه في بعض الأحيان يميل برج الأسد إلى الأنانية و حب الذات لدرجة أنه يتجاهل مشاعر شريكه الجوزاء. هذا الأمر لن يؤثر سلباً على مجرى الحب الذي يجمعهما، فهما شخصان متعطشان جداً لأن يعيشا حياة هادئة و مستقرة.

توافق برج الجوزاء مع برج الاسد في العلاقة الحميمة

يتوافق برجا الجوزاء و الأسد في العلاقة الحميمة، و الفضل يعود إلى الأسد الذي يقوم بتعليم شريكه الجوزاء بعض الأساليب التي يجهلها في العلاقة الجسدية، و يعمل على تطوير مشاعره و إثارته ليمتزج إبداع و طاقة الأسد بشكل رائع و إيجابي مع أفكار الجوزاء. قد تتراجع في بعض الأحيان هذه العلاقة و لكن الأسد سيكون للجوزاء بالمرصاد فيلقنه الدروس للجوزاء عند الحاجة.

توافق برج الجوزاء مع برج الاسد عاطفيا

عندما يلتقي الجوزاء و الأسد في علاقة عاطفية يقوم الجوزاء بتشغيل عقله قبل قلبه و يخبره بكل ما يدور في خلده. أما الأسد فلا يطلب من الجوزاء سوى الاهتمام و الرعاية و إظهار الحب بشكل أفضل و القيام بواجباته على أكمل وجه و إلا فسوف يضطر إلى إعادة حساباته و تقييم العلاقة العاطفية من جديد. و لكن الجوزاء شخص غير عاطفي و لا يبالي كثيراً بالمشاعر و الأحاسيس. في حال قام الجوزاء بكل ما يرضي الأسد فسوف تبدأ قصة حب خيالية بينهما.

توافق برج الجوزاء مع برج الاسد في الزواج

من غير المستبعد دخول الجوزاء و الأسد إلى العش الزوجية، فلهما نفس النظرات و الأفكار التي تبدو طفولية بعض الأحيان. هما شخصان متفائلان، هذا ما يعزز من نجاح زواجهما ليعيشا في سلام و سعادة. من أجل نجاح زواجهما بتفوق، يتوجب على الجوزاء إثارة غيرة شريكه الأسد، فغيرة الأسد تجعله يتمسك به أكثر حتى يتملكه و هذا ما يفرح قلب الجوزاء و يجعله زوجاً رائعاً بامتياز.

توافق برج الجوزاء مع برج الاسد في الثقة و الانسجام

تجتمع صفات كثيرة حميدة في برجي الجوزاء و الأسد، فهما يتمتعان بالصدق و الصراحة و الوضوح و لديهما نسبة عالية من الذكاء و الفطنة. و بما أن كلاً منهما يتوق إلى الحرية و الاستقلالية فسوف يمنحها لشريكه. تطغى على روح الجوزاء كما الأسد حس الفكاهة و المرح و هذا ما يحتاجه كل منهما لتبقى العلاقة بينهما قائمة و مستمرة لأمد طويل.


توافق برج الجوزاء مع برج العذراء في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الجوزاء مع العذراء

لا يتشارك مولود برج الجوزاء مع مولود برج العذراء إلا ببعض الأمور و الأشياء، فكل منهما يرى العالم من منظوره و يتعامل مع الحياة بأسلوبه و طرقه الخاصة. فالعذراء لا يرى شريكه شخصاً كفؤاً ليضع ثقته به و يعتبره شخصاً متهوراً. في حين أن الجوزاء شخص مستقل يحب الحرية و يرى أن العذراء شديد الالتزام و يميل إلى الاستقرار. لذلك من النادر جداً أن يقيما علاقة فيما بينهما أو أن يلتقيا.

توافق برج الجوزاء مع برج العذراء في الحب و الرومانسية

  • عندما يلتقي الجوزاء بشريكه العذراء في علاقة عاطفية و يعشقان بعضهما يتوجب على العذراء أن يقدم كل الاحترام للجوزاء.
  • يحب الجوزاء الأجواء العائلية و الأصدقاء ليتبادل معهم الآراء و الأفكار و الأحاديث. يستمتع كل من الجوزاء و العذراء بالعلاقات القائمة بينهما بأوقات رائعة، و لكن إذا كانت العلاقة هي حب و هيام فإن العذراء بشخصيته الجادة سيخيف شريكه الجوزاء الذي يميل إلى الحرية و يتمتع بالاستقلالية.

توافق برج الجوزاء مع برج العذراء في العلاقة الحميمة

يرغب الجوزاء الغوص في أعماق العلاقة الجسدية مع شريكه العذراء و استكشاف مكامن المتعة فيها ليصل إلى الذروة. بينما العذراء شخص خجول و منطوي أثناء إقامة هذه العلاقة، إلا أنه يمتلك الكثير من الأحاسيس التي يمكن أن يقدمها للجوزاء خاصة إذا شعر بأن الشريك محب له و راغب فيه. فإذا لم يتم التفاهم و لم يتوصلا إلى التفاهم بلغة واحدة فمن الصعب جداً أن يكتب لهذه العلاقة النجاح.

توافق برج الجوزاء مع برج العذراء عاطفيا

تبدو العواطف و المشاعر في الحب خارج حسابات الجوزاء و العذراء فهما يتبعان العقل لا القلب. فالجوزاء شخص يتبع مزاجه و يجري وراء حريته و استقلاليته و غير قادر على المكوث في مكان واحد لفترة طويلة على الإطلاق. إذا أرادا بناء علاقة عاطفية ناجحة فما عليهما سوى تقبل عيوب بعضهما و إدراك كل منهما لحاجة و رغبات الآخر.

أقرأ ايضاً  توقعات كارمن شماس في شهر نيسان/ابريل لعام 2020

توافق برج الجوزاء مع برج العذراء في الزواج

يعتبر زواج الجوزاء و العذراء نوعاً من المغامرة أو التحدي لصعوبة استقرار الجوزاء في العيش مع شخص واحد، و من وجهة نظر العذراء فإن شريكه الجوزاء شخص غير مستقر و غير مسؤول ولا يمكن وضع الثقة فيه. فإن بادرا إلى إصلاح الأحوال و حاولا التكيف مع بعضهما و احترم كل منهما الآخر فسوف يكون زواجاً موفقاً و سعيداً.

توافق برج الجوزاء مع برج العذراء في الثقة و الانسجام

  • يضع العذراء الكثير من العيوب في الجوزاء فلا يعتبره أهلاً للثقة رغم أن الجوزاء معروف عنه بأنه شخص صادق لا يعرف الكذب و الرياء.
  • يتوق الجوزاء إلى الخروج من المنزل و التنقل الأمر الذي يثير غيرة العذراء ليحرك الشك في تصرفاته.
  • على الجوزاء و العذراء أن يريان إيجابيات بعضهما و يتفهم كل واحد منهما الآخر و يحل الخلافات الواقعة بينهما إذا أرادا استمرار أي علاقة بينهما.

توافق برج الجوزاء مع برج العذراء في القيم و المبادئ

لا يشترك الجوزاء و العذراء في قيم أو مبادئ إلا ما ندر منها و هي غير كافية لتأسيس أي علاقة كانت لأنها ستكون علاقة غير متوازنة أو متناغمة. يتوجب عليهما تقديم الكثير من التنازلات و التكيف مع بعضهما بشكل كبير، فالعذراء لا يستوعب حرية و استقلالية الجوزاء و دائماً ما تكون تصرفاته تحت مرمى نقد العذراء، و بالتالي فالعلاقة بينهما آيلة للسقوط.


توافق برج الجوزاء مع الميزان

توافق برج الجوزاء مع برج الميزان في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

يعتبر نسبة توافق الجوزاء و الميزان من النسب العالية فصفاتهما متشابهة و خصائصهما مماثلة. ينجذب كل واحد منهما للآخر و يرغب بالتقرب منه عند اللقاء الأول حيث يتشاركان في الآراء و يبدعان في الأفكار و يعبران عن مشاعرهما بطرق رائعة. إلا الجوزاء متقلب فلا يثبت على شيء، و الميزان يأخذ وقتاً طويلاً لاتخاذ قراراته التي تبدو غير حاسمة. هما صديقان عظيمان و قادران على الخوض في أي حديث يخطر على بالهما.

توافق برج الجوزاء مع برج الميزان في الحب و الرومانسية

  • يتميز الميزان بالمرح و يمتلك حس الفكاهة و هو شخص متفائل و يسعى إلى تطوير ذاته و هذه الصفات تستحوذ على إعجاب الجوزاء، أما الميزان فيستمتع جداً بحديث الجوزاء و ينجذب إليه.
  • يعمل الميزان على جعل الجوزاء من المعجبين به و يرشقه بكلمات الغزل كونه يصنف من الأشخاص الرومانسيين جداً.
  • يقدر كل منهما حرية الآخر و يهتم باحتياجاته الخاصة.
  • يرغب هذا الثنائي حضور الإحتفالات و التجمعات الاجتماعية بعيداً عن المنزل، إلا أن هذا يولد الشعور بالغيرة.

توافق برج الجوزاء مع برج الميزان في العلاقة الحميمة

يتوافق مولود برج الجوزاء جسدياً مع مولود برج الميزان بنسبة عالية، فالجوزاء شخص يحب التنوع في العلاقة الجسدية و لديه شغف كبير لإقامة هذه العلاقة، بينما يخلق الميزان أجواءً من الرومانسية و يملك نفس الرغبة في التجربة. هذه العوامل تجعل من علاقتهما الحميمة من أروع العلاقات.

توافق برج الجوزاء مع برج الميزان عاطفيا

  • لا يميل برج الجوزاء إلى العواطف و المشاعر كثيراً و قد لا يهتم بها، بينما يعبر برج الميزان عن أحاسيسه بأسلوب مميز و رائع كونه شخص رومانسي جداً.
  • يهتم الميزان بالفنون و يعشق كل ما جميل و هذا الأمر يحوز على إعجاب شريكه الجوزاء. لا يرغب الجوزاء بإظهار عواطفه و مشاعره للميزان أو يعبر عنها بصريح العبارة، إلا أن هذا لن يؤثر سلباً على علاقتهما العاطفية.

توافق برج الجوزاء مع برج الميزان في الزواج

يعيش الجوزاء و الميزان حياة زوجية مستقرة و مثيرة و سوف يستمتعان بوقتهما فلا يتسلل الضجر أو الكلل إليها. تغلب على علاقتهما الرومانسية و تطغى الدبلوماسية على حديثهما و يقدم كل واحد منهما الحب و الإحترام و التقدير للآخر، فالميزان يمشي جنباً إلى جنب مع الجوزاء في الحياة الاجتماعية و يتفهمان حرية و استقلالية بعضهما.

توافق برج الجوزاء مع برج الميزان في الثقة و الانسجام

  • لا يعرف الجوزاء الكذب و النفاق و هذا ما يؤسر قلب الميزان و يعتبره أهلاً للثقة و يؤمن بشخصيته و يضع توقيعه بالموافقة على كل ما يقوم به.
  • الجوزاء فيحترم احتياجات شريكه الميزان و يتفهمها و يسعى إلى تحقيقها و قد يتبادل الثقة معه. يرغب الميزان في الوصول إلى حياة أفضل، و الجوزاء يستمتع بحديثه و مناقشته في أي أمر ما يجعل علاقتهما أكثر من رائعة.

توافق برج الجوزاء مع برج الميزان في القيم و المبادئ

يشترك برجا الجوزاء و الميزان بالكثير من المبادئ و القيم في حياتهما، فهما شخصان صادقان و ملتزمان و كل منهما يقدر فطنة و ذكاء الآخر و يهتم لأمره و يتفهم ما يريده بكل يسر و سهولة. إذا استمرا على هذا المنوال فسوف تبقى علاقتهما القائمة من أجمل العلاقات على الإطلاق.


توافق برج الجوزاء مع برج العقرب في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الجوزاء مع العقرب

على الرغم من أن الجوزاء و العقرب شخصان عقلانيان و عاطفيان إلا أن طريق الحب الذي يسيران فيه وعر و صعب جداً. يحب الجوزاء الحياة الاجتماعية و الحركة و التنقل و آراؤه واضحة. بينما العقرب ثابت أو قليل الحركة و يلفه الغموض بحيث يصعب فهمه. هذا لا ينفي التقاء الجوزاء و العقرب ببعض النقاط كالذكاء و الحافز الفكري. يلعب العقرب لعبته في الذكاء فلا يبدي إعجابه و انجذابه للجوزاء، و بدوره الجوزاء سيعمل جاهداً لمنع عواطفه من الظهور، هذه المناورة تجعلهما يتقربان من بعضهما فيسلكان نفس الطريق على أمل أن ينجحا في أي علاقة يقيمانها.

توافق برج الجوزاء مع برج العقرب في الحب و الرومانسية

  • تعتبر نسبة نجاح العلاقة العاطفية التي تجمع الجوزاء و العقرب نسبة منخفضة لصعوبة تطويرها، فلكل منهما رأي مختلف في الحب و ينظران إليه بمظارين مختلفين.
  • الجوزاء شخص هوائي و غير ملتزم فلا يثبت على رأي أو علاقة، و لا يستطيع مجاراة العقرب الغيور الذي يحمل بقلبه كم هائل من المحبة لدرجة التملك و هو شخص صادق و ملتزم مع شريكه. هذه الأسباب تجعل طريق الحب الذي يسلكانه صعباً و معبداً بالخلافات و المشاكل.

توافق برج الجوزاء مع برج العقرب في العلاقة الحميمة

عندما يلتقي برجا الجوزاء و العقرب في علاقة حميمة فمن الصعب جداً أن يكتب لها النجاح. فالعقرب شخص عاطفي و يميل إلى المتعة الجسدية، بينما الجوزاء سيحتاج إلى الكثير من الوقت ليتعلم من برج العقرب الأمور التي تجعله يصل معه إلى قمة المتعة. إذا وقع هذان البرجان في الحب و تعلم كل واحد منهما من الآخر فسوف تنجح هذه العلاقة بالتأكيد.

توافق برج الجوزاء مع برج العقرب عاطفيا

لا يتوافق برجا الجوزاء و العقرب في العلاقة العاطفية بل سيقدمان على قتل هذه العلاقة في مهدها. يحاول العقرب جاهداً التقرب من الجوزاء و منحه الحب و المشاعر الرقيقة، إلا أن الجوزاء غير مستعد لاستقبالها و يتعامل معها بطرق غير صحيحة، فإن فكرا بإقامة علاقة عاطفية فسوف يكون عمرها قصيراً.

توافق برج الجوزاء مع برج العقرب في الزواج

  • لن تكون نتائج زواج الجوزاء و العقرب مرضية و احتمالات نجاحها ضعيفة جداً. يحب العقرب الزواج من شخص يفهمه و يعطيه الشعور بالأمان و الطمأنينة و الراحة، وهذا ما يصعب على الجوزاء أن يوفره له.
  • العقرب شخص غيور جداً و لا يمكن للجوزاء تحمل غيرته ما يجعل المشاكل و الخلافات تتسلل إلى عشهما الزوجية و تقوم على تدميره و نسفه بالكامل.

توافق برج الجوزاء مع برج العقرب في الثقة و الانسجام

  • لا يمكن لمولود برج العقرب بشخصيته القوية أن يضع ثقته بأحد خاصة إذا كان هذا الشخص من برج الجوزاء المزاجي و المتقلب، و عندما يقرر العقرب ذلك فسوف يجري عليه عدة اختبارات من أجل تقييم و معرفة إذا كان أهلاً لها أم لا.
  • لكل منهما وجهات نظر مختلفة تماماً عن الآخر فلا يمكن أن يلتقيان حتى في النقاش و الحديث. الجوزاء غير صادق بعواطفه و سطحي بأحاسيسه ما يصعب على العقرب التقرب منه و الانسجام معه، لذلك يبدو التفاهم و التقرب من بعضهما أمراً مزعجاً و غاية في الصعوبة.

توافق برج الجوزاء مع برج العقرب في القيم و المبادئ

لكل منهما عقل و تفكير و رأي و تصرف مغاير تماماً للآخر. رغم القواسم المشتركة الكثيرة في القيم و المبادئ و الذكاء، إلا أن لكل منهما منظوره الخاص المختلف عن منظور الآخر. قد يتوافقان عندما يقومان ببعض الأنشطة المتنوعة معاً و يلتقيان عندما يقررا إقامة علاقة صداقة بينهما.


توافق برج الجوزاء مع برج القوس في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الجوزاء مع القوس

كثيرة هي القواسم المشتركة التي تجمع برج الجوزاء مع برج القوس كالرغبة في السفر و خوض المغامرات. يحمل هذا الثنائي العاطفة و المشاعر الجميلة في قلبيهما، هما شخصان متفائلان و ينظران إلى المستقبل بعين واحدة، لذلك غالباً ما يتوافقان و يقضيان معاً وقتاً ممتعاً. يبدو أن صداقتهما ستستمر طويلاً فكل منهما راضٍ عن تصرفات الآخر.

توافق برج الجوزاء مع برج القوس في الحب و الرومانسية

  • لبرج الجوزاء كما برج القوس وجهات نظر مطابقة خاصة بالأمور المتعلقة بالقلب و الحب، فلا يعتمدان على اتباع الرومانسية و استحضار الكلام المعسول التقليدي لأن علاقتهما العاطفية مليئة بالمفاجآت و تبادل الهدايا.
  • كلاهما يحب أن يكون له مساحة من الحرية و الاستقلالية و أن يقوم شريكه بفهم رغباته و تلبية متطلباته وكل منهما يجد الآخر أهلاً لذلك. هما شخصان مثاليان و مكملان بعضهما ما يجعل علاقتهما الغرامية رومانسية و في أحسن أحوالها.

توافق برج الجوزاء مع برج القوس في العلاقة الحميمة

  • يحب الجوزاء الدخول بعلاقة حميمة مع برج القوس الذي يجاريه في حبه للمارسة الجسدية بجوارحه و عواطفه و شغفه و لكن دون عنف.
  • هما قادران على جعل هذه العلاقة من أقوى و أجمل العلاقات الجسدية حيث يتوحد جسديهما بجسد واحد فيفهم كل منهما متطلبات الآخر بسرعة و دون الحاجة إلى الكلام، لذلك تعتبر العلاقة الحميمة التي تجمع الجوزاء و القوس رائعة و مثيرة للغاية.

توافق برج الجوزاء مع برج القوس عاطفيا

لا يصعب على الجوزاء و القوس فهم بعضهما البعض إذا دخلا في علاقة عاطفية، بل يسهل عليهما معرفة كل ما يدور برأس الآخر دون إشارة أو كلام، فالمشاعر و العواطف التي تجمعهما قوية إلى الحد الذي يصبح فيه توأمان حقيقيان بجسدين و روح واحدة. يسعى كل منهما لتطوير أسلوبه العاطفي لطرد الملل الذي قد يتسلل إلى علاقتهما العاطفية.

توافق برج الجوزاء مع برج القوس في الزواج

  • يلبي كل من الجوزاء و القوس متطلبات و رغبات الآخر خاصة العاطفية و الجسدية بأسلوب رائع و على أكمل وجه.
  • هما زوجان ناجحان و نسبة توافقهما في الزواج عالية جداً بفضل أفعال القوس العفوية و قبول شريكه الجوزاء الخوض بتجارب جديدة لاكتشاف العالم من حوله.
  • يبدي كل منهما الاحترام للآخر و يجعله محط ثقته و يمنحه الأمان و الراحة. في حال بقي الوضع هكذا و لم يتذبذب رأيهما فسوف تكون حياتهما الزوجية من أروع العلاقات بين الأبراج.

توافق برج الجوزاء مع برج القوس في الثقة و الانسجام

عندما تربط الجوزاء بالقوس علاقة عميقة و قوية و متينة فسوف ينسجمان مع بعضهما جيداً بحيث يكمل أحدهما الآخر و هذا ما يشكل مبعث سعادة بينهما و يبدآن بفهم بعضهما بسرعة و كل منهما يمنح الثقة للآخر دون التدخل باستقلاليته أو سلبه حريته الشخصية، كما أن قيامهما ببعض الأنشطة المشتركة تزيد من الإنسجام القائم بينهما.

أقرأ ايضاً  دليل شامل عن توافق برج الثور في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

توافق برج الجوزاء مع برج القوس في القيم و المبادئ

يحب الجوزاء و القوس التنقل و المغامرة و عدم الثبات في مكان واحد، و هما بحاجة إلى الخوض بتجارب جديدة ليتمكنا من التعرف على بعض بشكل أوسع و أوضح و ليستكشفا العالم من حولهما دون التعرض لحرية و استقلالية الآخر. كل ذلك من أجل اكتشاف المبادئ و القيم الأساسية المشتركة بينهما.


توافق برج الجوزاء مع برج الجدي في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الجوزاء مع الجدي

يختلف الجوزاء عن الجدي اختلافاً كبيراً و واضحاً، فقد وصلت نسبة التوافق بينهما إلى أدنى مستوياتها، هذا لا يعني أنه عندما يتوافقان لا يصبحان زوجين سعيدين. يحب الجوزاء المغامرة و التحدي و التنقل و يرغب بالتنوع و التغيير و حياته غير مستقرة. بينما يميل الجدي إلى الحياة المستقرة و الهادئة و يحب الإحتفاظ بالأشياء و المقتنيات. يرى الجوزاء أن الجدي مبعث للضجر لأن نمط حياته روتينية، أما الجدي فيعتبر الجوزاء شخصاً غير ملتزم أو مسؤول و لا تعنيه الحياة المتوازنة و المستقرة. يتشارك هذا الثنائي بحبهما للأشياء المختلفة و يقدم كل منهما التنازل للآخر إذا كان الأمر يستحق ذلك من أجل استمرار هذه العلاقة.

توافق برج الجوزاء مع برج الجدي في الحب و الرومانسية

قد لا يروق للجوزاء أن يقع في حب الجدي كثيراً، فمن وجهة نظره أن الجدي شخص يتطلع إلى الأفق و يتجاوز الحاضر بالإضافة إلى أنه يعتبر شريكه الجدي شخص ممل و لا يستطيع مجاراته. بينما للجدي رأي خاص بالجوزاء على اعتباره شخص متهور و هوائي و غير ثابت. فإن أرادا الوقوع في حب بعضهما فسوف يتوجب على الجوزاء أن يقدم للجدي تنازلات كثيرة، بينما ينبغي على الجوزاء أن يستوعب الجدي و يقدم له الكثير من التنازلات.

توافق برج الجوزاء مع برج الجدي في العلاقة الحميمة

يختلف مفهوم العلاقة الجسدية بين برجي الجوزاء و الجدي اختلافاً كلياً، فالجوزاء يرغب بخوض جميع التجارب كونه شخص حيوي و منفتح على الجنس الآخر، أما الجدي فيرغب بالتغيير إلا أنه لا يملك الكثير في هذه العلاقة ليقدمها لشريكه الجوزاء، لهذا يعتبره الجوزاء شخصاً مملاً. عندما تبدأ العلاقة الجسدية بينهما فسوف تسير في طريق مسدود و قد تشكل عبئاً عليهما.

توافق برج الجوزاء مع برج الجدي عاطفيا

تتخلل المشاكل و الخلافات العلاقة العاطفية بين الجوزاء و شريكه الجدي. فالجدي معروف ببروده العاطفي و من الصعب على الجوزاء أن يجعله يخرج مشاعره بسهولة رغم جاذبيته الجسدية الطاغية عليه، إلا أن الجدي لن يبالي بها و يكاد لا يراها إلا في حال رأى الجمال الداخلي للجوزاء. و على هذا فسوف يحتاجان إلى الكثير من الوقت و الجهد لنجاح و استمرار العلاقة بينهما.

توافق برج الجوزاء مع برج الجدي في الزواج

  • يعشق الجوزاء الحرية و يحب الإستمتاع بحياته دون التفكير بالمستقبل، في حين أن برج الجدي دائماً ما يخطط لمستقبله مبتعداً عن الحاضر.
  • يميل الجوزاء إلى حياة المغامرة و التغيير و التجديد و يتوق إلى العلاقات الاجتماعية مستبعداً فكرة الزواج من باله، بينما ميول الجدي تتجه نحو الزواج و بناء حياة هادئة و مستقرة بين الأسرة و المقربين.
  • في حال تم الزواج و قام الجدي بتعليم الجوزاء كيف يستقر داخل منزله، و عرف الجوزاء كيف يكون مرحاً مع الجدي فسوف يكتب لهذا الزواج النجاح.

توافق برج الجوزاء مع برج الجدي في الثقة و الانسجام

  • يتبع الجدي إحساسه و لا تغره الحياة التي يعيشها الجوزاء و علاقته و نزواته العابرة و لا يستهويه كلام الغزل الذي يخرج من فهمه و يعتبر الجدي قارئاً جيداً لأفكار الجوزاء. أما الجوزاء فيعتبر الجدي من أخلص الشركاء و هو أهل للثقة.
  • يعشق الجوزاء الحياة الصاخبة و يعيشها بمتعة، أما الجدي فلا يجد أفضل من منزله ليرتاح فيه. بسبب هذا كله سيكون الإنسجام بينهما صعباً جداً.

توافق برج الجوزاء مع برج الجدي في القيم و المبادئ

لا تتجاوز عدد القيم و المبادئ التي يتشابهان و يؤمنان بها هذان البرجان عدد أصابع اليد الواحدة، أما السمة الجامعة بينهما هي حب الحرية و التمتع بالإستقلالية.


توافق برج الجوزاء مع برج الدلو في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الجوزاء مع الدلو

نسبة توافق برج الجوزاء مع برج الدلو مرتفعة جداً، فهما شخصان مبدعان و ذكيان و لديهما أفكاراً مستقبلية رائعة. كل منهما يتوق للحرية و الاستقلالية و يسعيان دوماً لتطوير نفسيهما. يعجب الجوزاء بطريقة تفكير الدلو، و الدلو تروق له أفكار الجوزاء فهما يفكران بنفس الطريقة و كل منهما يفهم الآخر و يلبي متطلباته دون تذمر.

توافق برج الجوزاء مع برج الدلو في الحب و الرومانسية

  • من أجمل و أروع قصص الحب هي التي يكون بطلاها الجوزاء و الدلو، فالعلاقة التي تنشأ بينهما رائعة كونهما يتشابهان بوجهات النظر فيما يتعلق بأمور الحب و الرومانسية و يحترم كل منهما الآخر و يخلقان أجواءً رائعة من الرومانسية.
  • أكثر من يتشابهان به هو تقديسهما للحرية و خوضهما المغامرات و التجارب لاكتشاف العالم من حولهما و الغوص بأعماق الحياة لمعرفة أسرارها. يعرف كل منهما كيف يتعامل مع مشاعر الآخر و يحترمها و لا يخطر بباله أن يمسها بسوء.

توافق برج الجوزاء مع برج الدلو في العلاقة الحميمة

يتوافق برجا الجوزاء و الدلو بالعلاقة الحميمة بدرجة جيد جداً بفضل حبهما لاستكشاف كل ما هو جديد و له علاقة بالمتعة الجسدية و الخوض بأحاديث تتعلق بهذه المتعة للوصول إليها برضى الطرفين دون خجل أو وجل.

توافق برج الجوزاء مع برج الدلو عاطفيا

  • يعتبر هذان البرجان قريبان من بعضهما كثيراً و يحملان نفس الأفكار و المعتقدات و يتوافقان بمعظم العلاقات، و يعتبران أن العقل و الفكر أعمق و أهم من المشاعر، و عندما تتحرك المشاعر لديهما فسوف يعبران عن عواطفهما بنفس الطريقة.
  • أما عن الرومانسية فتكاد تختفي في علاقتهما العاطفية، و هذا سبب كافي لفشل هذه العلاقة. إذا قام كل واحد منهما بالتعبير عن مشاعره و قدم التنازلات للآخر فقد تنجح هذه العلاقة.

توافق برج الجوزاء مع برج الدلو في الزواج

  • عندما يتعلق الأمر بالزواج فسوف يسعى كل منهما للتقرب من الآخر بشكل أكبر و يكتشفه عن قرب، فكل الإمكانيات متاحة أمامهما لاكتشاف الشريك بشكل جيد.
  • عندما يقع الزواج بينهما سيناقشان أي موضوع يخطر على بالهما، إلا أن المشاعر و كلام الحب فسوف تكون خارج اهتمامهما. يقضي هذا الثنائي حياة زوجية رائعة لا يتخللها الملل لذلك سيكتب لهذا الزواج النجاح بتفوق.

توافق برج الجوزاء مع برج الدلو في الثقة و الانسجام

يستطيع الجوزاء و الدلو التعبير بكل حرية عما يدور في خلده أو من خلال أي فعل يقوم به، فكلاهما يحتاج إلى هذه المساحة من الحرية و الاستقلالية في حياته. هذه الحرية تحتاج إلى وضع ثقة الآخر المطلقة فيه لينسجما مع بعضهما، فكل منهما مؤمن بأفكار و آراء و معتقدات الآخر حتى لو كانت مغايرة لما يؤمن به هو. كما أنهما يواكبان كل ما هو جديد شرط أن يكون إيجابياً.

توافق برج الجوزاء مع برج الدلو في القيم و المبادئ

يهتم الدلو بالأنشطة الإنسانية و له بصمات عليها و يساهم بكل ما هو خير للناس و المجتمع، بينما يبدي الجوزاء إعجابه بتصرفات برج الدلو و كثيراً ما يقوم بدعمه و الوقوف إلى جانبه. يتحمس الجوزاء و الدلو لخوض المغامرات لاستكشاف أسرار الحياة و يؤمنان بأن لكل منهما حريته الشخصية.


توافق برج الجوزاء مع برج الحوت في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الجوزاء مع الحوت

كثيرة هي أوجه الشبه بين برجي الجوزاء و الحوت رغم الإختلافات و التناقضات بشخصية كل منهما و أهم ما يميز علاقتهما هو الإنجذاب لبعضهما. هما شخصان غير ملتزمين و يستمتعان بالتغيير و التجديد. لدى كل منهما وجهات نظر مشابهة لوجهة نظر شريكه، و يعيشان في عالم الخيال و الأحلام مبتعدين عن الواقع بعض الأحيان. لا يخلو مزاجهما من التقلب بين الحين و الآخر و يتوقان لعيش المغامرات و التحديات معاً. كل هذه يجعل نسبة توافق العلاقات بينهما من النسب العالية.

توافق برج الجوزاء مع برج الحوت في الحب و الرومانسية

من المعروف عن الجوزاء أنه شخص اجتماعي و مزاجه متقلب و لا يثبت على أمر، و الحوت شخص عاطفي و حساس و مزاجي إلا أن الفرق بينهما أن الحوت يحب الراحة و الأمان. إذا تعلم كل واحد منهما كيف يحب اختلاف الآخر فمن غير المستبعد أن يتم التوافق بينهما في الحب و الرومانسية و الصداقة أيضاً.

توافق برج الجوزاء مع برج الحوت في العلاقة الحميمة

يأخذ الحوت العلاقة الجسدية على محمل الجد فيرغب أولاً بإجراء بعض التجارب التي تخص هذه العلاقة قبل أن يدخل فيها. في حين أن الجوزاء لا يهتم بالأمور العاطفية عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الجسدية، فهو يحب الإستمتاع بها بنفس اللحظة. لذلك تبدو العلاقة الحميمة التي تجمعهما مملة بعض الشيء و من الصعب الإستمرار فيها إلا إذا قدم كل واحد منهما للآخر ما يلبي رغباته الجسدية.

توافق برج الجوزاء مع برج الحوت عاطفيا

لا يعتبر مولود برج الجوزاء من الأشخاص الرومانسيين أو العاطفيين، فهو شخص يفكر بعقله لا بقلبه. الحوت شخص مرهف الأحاسيس و عميق، بينما لا يهتم الجوزاء بالمشاعر و يتعامل مع جميع الأمور بسطحية. يعتبر برج الحوت أن الجوزاء غير ملتزم و يجري وراء حريته الشخصية، بينما يشعر الجوزاء بأنه لا يلبي متطلبات الحوت الحسية و طموحه الكبير أو إعطائه جرعة من المشاعر و الأحاسيس المرهفة. كل هذه الأسباب تجعل من علاقتهما العاطفية على الأغلب غير ناجحة.

توافق برج الجوزاء مع برج الحوت في الزواج

  • لا يمكن اعتبار زواج الجوزاء من الحوت ناجحاً كما هو متوقع فهو زواج قد لا يدوم طويلاً.
  • لا يعرف الجوزاء التعامل مع العواطف و المشاعر و كل ما يهتم به هو نيل حريته و استقلاليته و يفكر بالأمور بسطحية و غير ملتزم مع الشريك. في حين أن الحوت شخص يجعل الحب و العواطف من أولوياته لأنه عاطفي و يتبع نداء قلبه و ينظر إلى الأمور بعمق.
  • إذا استطاع الحوت تعليم الجوزاء أن يتعامل مع الأمور بعمق، و يتقبل كل منهما اختلاف الآخر فيمكن حينها أن يصبح زواجهما ناجحاً.

توافق برج الجوزاء مع برج الحوت في الثقة و الانسجام

الحوت شخص غيور جداً على الجوزاء و يعتبره غير جدير بالثقة، و لشدة حساسية الحوت قد يصعب عليه التعامل من شريكه الجوزاء و أحياناً يعتبره شخصاً مخادعاً. أما الجوزاء فقد يبدو عليه الخداع أو يميل إلى المراوغة بسبب عدم تفهم مشاعر شريكه الحوت فعلاقته به ضعيفة و يكاد يختفي التواصل بينهما.

توافق برج الجوزاء مع برج الحوت في القيم و المبادئ

لدى كل من الجوزاء و الحوت مواهب عديدة و إبداعات و مواهب رائعة و كل منهما يحترم أفكار الآخر. يقدر كل منهما حرية حرية و استقلال شريكه و في بعض الحالات يضعان ثقتهما ببعضهما. إذا كان بإمكانهما توحيد الأفكار و الإبداعات و جعلها حقيقية فسوف ينجحان في أي عمل يقومان به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.