توقعات برج الخروف أو العنزة الصيني لعام 2021

برج الحروف الصيني 2021

مولود برج العنزة يمثل القوة والثبات، واثق، مثابر، يساند الضعفاء. خلاق للغاية يعبر عن نفسه عبر المواهب الفنية المخزونة فيه وهو ما يفسر النواحي العديدة في طبيعته الإبداعية. غيرمنظم ويصعب على الآخرين فهمه. تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج العنزة على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي.

ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ برج العنزة

ترتيب برج العنزة الصيني بين الأبراج الصينية هو 8، وكوكبه القمر، كما أن حجر الحظ التابع له هو الزمرد، وأفضل شريك له هو الخنزير أما الأسوأ فهو النمر.
اللون الذي يعبر عن برج العنزة هو الأصفر رمز الارتقاء والازدهار ، البرج القمري المكافئ لبرج العنزة هو السرطان، وفصله هو نهاية الصيف .
سنوات برج العنزة هي 1919، 1907، 1931، 1943، 1955، 1979، 1991، 1967، 2003 .

يتميز مولود برج العنزة بأنه ذو شخصية مبتكرة, محبة للفنون المختلفة, تراعي مشاعر الآخرين دائما, كما إنه كريم, حساس,ومرهف المشاعر ،إلا إنه قلق دائما. مولود برج العنزة هو شخص حالم، الحالة التي يحصل فيها على الراحة النفسية هي عندما يكون منغمس داخل نفسه.
مولود برج العنزة فنان ومبدع بطبيعته، كما إنه ليس ممن يسعون وراء الثروة المادية فهو يرى أن الاعتماد على خيالاته سيغني حياته كثيرا. مولود برج العنزة يتصف أيضاً بالحساسية المفرطة، فمن السهل إثارته بوقوع أحداث تافهة جداً.
مولود برج العنزة القادر على السيطرة على مشاعر القلق لديه يستطيع أن يكون شخصاً سعيدا للغاية.

برج الخروف الصيني

توقعات برج الخروف أو العنزة الصيني لعام 2021،
مولود برج الخروف (الماعز) 2021:

  • إذا كنت قد ولدت في أحد الأعوام التالية: 1955، 1967، 197، 1991، 2003 أو 2015، فأنت تتبع لبرج الخروف أو العنزة في عام 2021 وترتيبه الثامن ببن الأبراج الصينية.
  • يعتبر هذا العام هو عام التراجع بالنسبة لمولود برج العنزة، لذلك يتوجب عليك أخذ الحيطة والحذر وأن تكون منتبهاً لما يدور حولك.
  • عاطفياً، عليك بفهم الشريك جيداً كي لا تسئ فهمه خاصة في لحظات الغضب، ولا تغامر أو تخاطر بعلاقتك الناجحة معه وحاول أن تهدئ الوضع بدلاً من الانجراف خلف الإشاعات بحسب الابراج الصينية 2021.
  • مهنياً، تكبر مشاريعك وتزدهر أعمالك سواء قمت بعمل فردي أم ضمن العمل الجماعي، والفضل بذلك يعود إلى مواجهتك للمواقف الصعبة والمشاكل الشائكة التي تعترض طريق نجاحك وتقدمك.
  • ينصحك برجك بالحد من نفقاتك الثانوية وصب اهتمامك بتوفير ما يمكنك توفيره للأيام الصعبة أي “خبي قرشك الأبيض ليومك الأسود”.
  • عائلياً واجتماعياً، من الجيد أنك لا تفكر بالابتعاد عن عائلتك وتبقى دائم التفكير فيها وبتلبية متطلباتها.
أقرأ ايضاً  برج الحمل بالتفصيل غير الممل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *