تخطى إلى المحتوى

اظهري جمالك وانوثتك من خلال قصة شعر بسيطة تناسب موضة 2021

قصات شعر 2021

تحب الأنثى إظهار جمالها وإبراز أنوثتها من خلال تسريح شعرها بما يناسبها أو بما يتماشى مع الموضة السائدة، ولكي تضفي إلى جمالها جمالاً فإنها تلجأ إلى ابتكار تسريحة ملائمة لوجهها وقريبة من شخصيتها لتنال إعجاب المحيطين بها. ولكي لا تتعب الفتاة أو السيدة بالبحث عما يناسبها من تسريحاتٍ للشعر، فإن موقع “أرب حظ” سيقدم لها تسريحات عام 2021 تظهر من خلالها أنوثتها وجاذبيتها ورقتها وشخصيتها الحقيقية.

موديل و قصة شعر برج الحمل 2021

تتميز أنثى الحمل بثقتها الكبيرة واعتزازها بنفسها وتحب أن يظهر ذلك على مظهرها الخارجي أمام الجميع من خلال اختيارها لتسريحة شعر لائقة بها. تحب أيضاً تسريحات الشعر السهلة والمريحة والشعبية والأنيقة بالوقت ذاته كتسريحة الكعكة العلوية فتبدو شامخة ورائعة الجمال. تليق بها أيضاً تسريحة الشعر المموج سواء كان الشعر قصيراً أو طويلاً، سميكاً أو خفيفاً لتطل بها طلة تسحر الجميع من حولها.

موديل و قصة شعر برج الثور 2021

لأن أنثى الثور تحب الطبيعة وصديقة للبيئة ولا تحب المبالغة أو التكلف، فمن الطبيعي أن تناسبها تسريحة الضفائر بالإضافة إلى أنها تسريحة أنيقة ومميزة والتي تعد من أهم تسريحات عام 2021. كما تضفي تسريحة الشعر المرفوع لأعلى الرأس جمالاً وأناقة خاصة إذا كان الشعر طويلاً سواء كان الشعر منسدلاً أو مموجاً، هذه التسريحة ستجعلها تحلق عالياً وتشعرها بالرقي والفخامة، وهي تسريحة تناسب جميع المناسبات الاجتماعية أو الحفلات أو حتى في العمل.

موديل و قصة شعر برج الجوزاء 2021

أكثر تسريحة تليق بالأنثى الجوزاء وتناسب شخصيتها المتناقضة هي تسريحة ذيل الحصان السهلة والأنيقة والتي تصلح لجميع المناسبات. عندما يكون الشعر طويلاً فإن تسريحة ذيل الحصان أو البونيتايل Ponytail هي الأجمل وملائمة جداً في فصل الصيف الحارق إضافة إلى نعومتها ورقتها وسهولتها فتمنح الأنثى الجوزاء إطلالة رائعة وساحرة خاصة إذا تم أخذ بعض خصلات الشعر الناعمة والمتموجة مع بعض الإكسسوارات على الشعر. يناسبها أيضاً تسريحة الشعر الناعم والمنسدل على كتفيها، وتسريحة الشينيون المرتفعة أو المنخفضة على حد سواء.
إقرأ أيضاً:
شعرك هو تاجك ، وتسريحته ولونه تعكس صفاتك المميزة

موديل و قصة شعر برج السرطان 2021

كونها أنثى رقيقة وحساسة، فإن تسريحة تاج العروس هي أكثر التسريحات اللائقة بأنثى السرطان. تتميز هذه التسريحة بسهولتها وبساطتها وتناسب الشعر الطويل ومتوسط الطول. يمكنها تنفيذ هذه التسريحة داخل المنزل وذلك بتقسيم الشعر إلى قسمين، يتم تجميع الشعر من الخارج من ناحية اليمين على شكل ضفيرة صغيرة حتى نصف الشعر فقط، وتتبع نفس الطريقة بالنسبة للجهة اليسارية، توضع ضفيرة الجهة اليمنى في الجهة اليسرى وتثبيته بدبابيس الشعر، وأخذ ضفيرة الجهة اليسرى إلى الجهة اليمنى وتثبيتها أيضاً بالدبابيس. عندها ستحصل على تاج العروس للظهور في الحفلات والسهرات الاجتماعية بأجمل إطلالة.

موديل و قصة شعر برج الأسد 2021

أنثى الأسد أو الملكة كما يطلق عليها علماء الفلك والأبراج بشخصيتها القوية والجميلة والمحببة. ولتبقى ملكة وسيدة الحفلات والمناسبات، عليها اعتماد تسريحة شعر الكعكة أو ذيل الحصان مع ضفيرة ناعمة جانبية، هذه التسريحات بسيطة يمكن القيام بها داخل المنزل بطرق وخطوات سهلة. من أجل الحصول على تسريحة الكعكة تقوم بتصفيف الشعر على شكل بف ومن ثم يلف باقي الشعر حوله. هذه التسريحات تضيف إليها أناقة وأنوثة وجاذبية.

موديل و قصة شعر برج العذراء 2021

تهتم الأنثى العذراء بتفاصيل ملابسها ومكياجها وتسريحة شعرها لتفجر جمالها وجاذبيتها أمام الجميع. في حال كان شعرها قصيراً فيناسبها رفع الشعر على شكل بف فرنسي كلاسيكي بعد عملية تسبيل الشعر، ثم يتم جمع أطرافه بطريقة عشوائية بمطاط على جانب واحد من أجل الحصول على أجمل إطلالة. أما إذا كان شعرها طويلاً فيمكنها عمل ضفيرة كلاسيكية ناعمة ومنسدلة من جانب واحد من الجهة الأمامية للشعر من أجل الحصول على إطلالة أنيقة خلال وقت قصير.

موديل و قصة شعر برج الميزان 2021

تحب الأنثى الميزان أن تجمع البساطة والأناقة في آن واحد، لذا فهي تميل إلى تسريحات الشعر التي تطغى عليها الطابع الريفي البسيط من خلال اختيارها لتسريحة ذيل الحصان المرتفع وذلك بتصفيف شعرها على شكل ويفي مع وضع شريط ساتان لتمنح الشعر حركة رائعة ولإضفاء السحر والجاذبية على طلتها البهية. في حال كان شعرها قصيراً فيمكن الاعتماد على تسريحة ناعمة من خلال تقسيم الشعر إلى عدة خصلات صغيرة ووصلها معاً بشكل متعاكس بعد عمل بف سهل وبسيط على أن تترك ما تبقى من الشعر منسدلاً على كتفيها، وهكذا ستحصل على تسريحة رائعة الجمال.

موديل و قصة شعر برج العقرب 2021

لأن أنثى العقرب غامضة ومتكتمة، يمكنها اختيار تسريحة الشعر الويفي سواء كان الشعر قصيراً أم طويلاً مع وضع بعض إكسسوارات الشعر بشكل جميل وأنيق. تسريحة الشعر الويفي سهلة التطبيق وما على الأنثى سوى تصفيف أطراف الشعر على شكل ويفي مع تصفيف عدة خصلات قصيرة مع بعضها لتصبح على هيئة كعكة صغيرة ويترك ما تبقى من الشعر أملساً ومنسدلاً. هكذا تحصل على أجمل وأبسط تسريحة علماً أنها مناسِبة لجميع المناسبات الاجتماعية خلال وقت قصير.
إقرأ أيضاً:
ابهريهم بإطلالتك الساحرة واختاري اجمل تسريحة شعر تناسب برجك

موديل و قصة شعر برج القوس 2021

تستطيع الأنثى القوس أن تختار لنفسها تسريحة شعر تناسب شخصيتها المتفائلة وروحها المرحة وعشقها للتحدي والمغامرات. تليق بها تسريحة التاج أو الشعر الملكي أو الضفيرة. يمكن تطبيق تسريحة الضفيرة داخل المنزل وذلك بعمل ضفيرة من مقدمة الشعر ثم تنتهي بكعكة في جانب الشعر، هذه التسريحة أنيقة وسهلة ومناسبة لجميع المناسبات والحفلات، يمكن عمل غرة جميلة على الجبين لتمنح التسريحة حركة رائعة لا مثيل لها.

موديل و قصة شعر برج الجدي 2021

لتكتمل رقة وجمال الأنثى الجدي عليها اختيار تسريحة الشعر المناسبة لشخصيتها الجذابة. تلائمها تسريحة الشعر الكيرلي مع عدة خصلات متموجة من الشعر ويمكن تطبيقها بسهولة داخل المنزل. يمكنها أيضاً وضع لمساتها على التسريحة بتضفير بعض الضفائر على الجانب وترك الشعر المتبقي منسدلاً على كتفيها لتحصل على تسريحة مختلفة ورائعة. تناسبها أيضاً تسريحة ذيل حصان مع الضفائر على الجوانب وتسريحة الكعكة.

موديل و قصة شعر برج الدلو 2021

تحب أنثى الدلو عنصر المفاجآت وتبحث دائماً عن تسريحة للشعر لتفاجئ الجميع بها فتبقى حديثاً لهم لفترة من الزمن. تناسبها تسريحة الضفائر على الجانبين التي تمنحها مظهراً لائقاً وتبرز جمالها وأنوثتها. في حال كان شعرها طويلاً ولا تحب إطلاق شعرها لينسدل على كتفيها وظهرها، فتليق بها تسريحات الشعر المتداخلة الأنيقة والبسيطة.

موديل و قصة شعر برج الحوت 2021

تميل أنثى الحوت الحالمة والعاشقة والحساسة إلى تسريحات الشعر المفرود مع وضع بعض الدبابيس أو الورود أو شريط الساتان أو الإكسسوارات الخاصة بالشعر اللامعة والأنيقة لتمنحها مظهراً يخطف الأبصار. تلائمها أيضاً موضة الشعر المموج المناسب في العمل ولجميع المناسبات الخاصة والعامة. إذا كان شعرها قصيراً فتليق بها الضفائر الجانبية أو لمّ شعرها بضفيرة واحدة جانبية قصيرة الطول لتمنحها طلة ساحرة وجذابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *