ماهي نصيحة الفلك لك في عام 2021

نصيحة الابراج 2021

الفلك علم واسع يدرس الكواكب ويحدد صفات الأبراج، وما يتطلبه كل برج، كما يدرس توافق الأبراج مع بعضها، وكل أمور الحياة لكل برج، وكثير من الأشخاص يهتمون بشكل كبير بمعرفة أبراجهم، ويتساءلون عن أوضاعهم وظروفهم إن كانت في تحسن، وعن علاقاتهم في العمل والمهنة والصداقات وعلاقات الحب، وكالعادة فالكل بانتظار ابراج 2021 فهو عام جديد يحدد فيه الفلك نظرياته وفق تحركات الكواكب ووقوع الحظ، فقد يقع الحظ في برج من الأبراج، فيجعل صاحب هذا البرج الأسعد في العام الجديد.
ولتعرفون المزيد زوروا موقعنا موقع أرب حظ، إذ إنه الموقع الأفضل والأول، حيث يقدم كل ما يفيد الأبراج، ويقدم لكم الآن النصائح للعام الجديد عام 2021 التي حان وقتها، وقد تفيد مواليد الأبراج ليجهزوا أنفسهم إلى خوض الحياة في هذا العام، ومعرفة أمورهم المهنية والصحية والعاطفية وأمور الحب والزواج.، وسنتناول كل برج على حدى وأهم النصائح لكل برج، ونبدأ:

نصيحة الفلك لمولود برج الحمل 2021 :

من هنا يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بتوقعات برج الحمل 2021 (21 آذار – 20 نيسان)

  • إنه عام التغيرات والإنقلابات الجذرية والحيرة، فأمامك هذا العام عزيزي الحمل الكثير من التحديات والمواجهات في علاقاتك مع الآخرين وفي مجال العمل، الأمر الذي يسبب لك الإرتباك، وأن تضع نفسك في مواقف فلا تحسن الاختيار ولا تستطيعه، فتحتار في أمرك وتفكر كثيرا دون أن تجد حلا لتراوح مكانك مختبئا من رياح العواصف التي تحتاج إلى صادات لها، فالأمر ليس سهلا عزيزي الحمل لأنك ستواجه الصدامات وردات الأفعال والمعاكسات في جميع أمورك التي قد تسبب لك طاقات سلبية، فتصبح عاجزا عن الحلول وتبحث عن المخرج.
  • لذلك فنصيحة الفلك لك هذا العام أيها الحمل الوديع الطيب أن تتحلى بالصبر والسلوى، وتكون حكيما في كل أمر أو قرار تتخذه، وفي كل تحليل قد تقدم عليه، وفي حلول المسائل أيضا، فالتفكير أولا، ومن ثم القيام بالخطوات المناسبة المدروسة مع التروي والصبر والتأني للحصول على أفضل النتائج، هذا ما ينقصك هذا العام وهو المطلوب لإثبات ذاتك ووقوفك في مواجهة هبات الرياح وعواصف الزمان، فكن حذرا وواثقا من قدراتك لتكون أفضل هذا العام، ولتسعد بإنجازاتك وصحتك التي تحتاج إلى هدوء أعصاب وراحة، فعندما تتخذ إجراءاتك الصحيحة تصل لأهدافك فترتاح نفسيتك وترتاح صحيا واجتماعيا، وقد تصل للراحة العاطفية أيضا.
  • التزامك لنصائح الفلك لك من حكمة وصبر وتروي تجعلك تنطلق نحو أحلامك بكل صلابة وتحدي، فتنجز أكبر المشاريع بعد الخوض العميق بالتفكير بها والتحليل واستخراج النتائج، التي ستكون مرضية لك، فتجعل منك شخصا مرموقا ومميزا على كل الأصعدة كعمل وعلاقات اجتماعية، فيكون لك هذا العام نصيب في الترقية واستلام المناصب، فالحظ معك ويدعمك إن التزمت بقواعد النصيحة، فالنجاح عزيزي الحمل لا يكون نجاحا متخصصا بشيئ بل هو يؤثر على كل شيئ، حيث أن نجاحك بالعمل وطموحك المستمر نحو النجاح يسبب لك أيضا تفوقا في مجالات عديدة في حياتك الإجتماعية والأسرية والعاطفية.

نصيحة الفلك لمولود برج الثور 2021:

من هنا يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بتوقعات برج الثور 2021 (21 نيسان – 20 أيار)

  • عملك المتواصل وسعيك الدؤوب لن ينتهي هذا العام عزيزي الثور، ولن يكون بطيئا كعادته، بل إنك ستتابع عملك بكل إتقان وبراعة، وهذا ما ينصحك به الفلك أن تتابع عملك وتواصل جهدك وتستثمر طاقاتك جميعها في الوصول إلى أهدافك، فستجني الثمار إن كنت مثابرا، فمن جد وجد ومن سار على الدرب وصل.
  • الفرص أمامك كثيرة مولود الثور، ولكن عليك انتهازها،.فلا تضيع أي فرصة نحو النجاح والاستمرار وضاعف نشاطك من أجل الحصول على الأرباح المالية التي ستكون في ازدياد هذا العام، حيث أنه عام الأرباح والمال وعام جيد للعمل ومضاعفة الجهود وتكثيف كل الطاقات والمهارات التي تؤدي بك إلى مفاجآت مادية غير متوقعة أو استلام مناصب ذات نفوذ الأمر الذي يجعل منك شخصا مرموقا وذو شأن وقادر على أن تحل وتربط في الشوؤن الاجتماعية والمهنية، وبما أنك أصبحت بذلك مرتاحا فإنك أيضا تستمتع بصحة جيدة، فلا زيارات للأطباء كما كان سابقا ولا خوف عليك من الأمراض أو النكسات، فهذا العام يحمل لك كل أنواع السلام الداخلي والجسدي، ويقدم لك الشهرة والتطور، فتدخل عالم مخمليا تكون فيه سيد نفسك وقرارك.
  • في بداية الربع الثاني عزيزي الحمل كل ما قدمته من أعمال مضاعفة ستنال عليها الجزاء المضاعف والأرباح المضاعفة فكل أمر تقوم.به سيعود عليك بالفائدة الكبيرة وستكون النتيجة لإنجاز عمل أروع من ذي قبل وأكثر مكاسب ومنافع، هذا وأنك.أيضا تقوي علاقاتك مع الآخرين وتكسب محبة الجميع وتتلقى في مهنتك انطلاقا من علاقات المودة والمحبة والاحترام المتبادل الذي يفرض على الجميع تفكيرك والاهتمام بك وتلبيتك فتتحول كل الطاقات الإيجابية لصالحك، كما تصبح أنت محور كل العلاقات المهنية.والاجتماعية والأسرية أيضا.

نصيحة الفلك لمولود برج الجوزاء 2021:

من هنا يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بتوقعات برج الجوزاء 2021 (21 أيار – 21 حزيران)

  • المواجهات التي كانت من العام الماضي تضيق الحصار عليك، و الاصدامات وكثرة الأخطاء التي كان من المتوقع أن تختفي هذا العام، كل هذا يحتاج إلى حسن تصرف و إمعان في كيفية إيجاد الحلول والتحليل بالصبر لإنجاز أكبر الأعمال، وحل أكثر الأخطاء التي لابد من انتهائها هذا العام.
  • ولكن عليك في البداية أن تحدد أخطائك، وتعرف كيف تتعامل معها بأسلوب جديد، كما عليك انتهاز الفرص وأن لا تفوت أي فرصة دون استغلالها لتستطيع المتابعة، وحيث أن الحظ حليفك هذا العام فإنك ستنجح بكل ما تفعله، وستتمكن بالعمل والجهد والمثابرة من كسب كل الأمور وفرض سيطرتك عليها، وجعل المواقف في قبضة يدك، فما كان يهددك من أخطا ء وأخطار ستزول عند أول محاولة لأن مثابرتك هذا العام مصحوبة بالحظ الجيد، فالفرص أمامك والمثابرة أسلوبك، فما الذي يمنعك من النجاح الذي سيؤدي بك إلى إنجاز أكبر المشاريع المهمة؟ فأنت أمام انقلاب على نفسك وسير حياتك، وانقلاب على الظروف.
  • ليس الأمر فقط في مجال المهنة، فأمامك اتصالات وعلاقات مهمة مع أشخاص مهمين تكون أنت ذروة هذه العلاقات ومركزها، كما أن أمورك العاطفية التي كانت نوعا ما فاترة ستعود للإشتعال من جديد، فهي في تحسن، وستجد الحبيب وهذا أكبر إنجاز عاطفي الذي يعكس روحه الجميلة على نفسيتك، فتكون مرتاحا وبصحة جيدة، وجهاز التحكم بيدك وقادر أن تحرك ألعابك كما تريد فهنيئا لك.

نصيحة الفلك لمولود برج السرطان 2021:

من هنا يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بتوقعات برج السرطان 2021 (22 حزيران – 22 تموز)

  • توترك وحساسيتك التي تجعلك في كثير من الأمور تغضب وتحملك للعنف والعصبية، وتصديك للمواجهات بشكل عاطفي وغير مدروس يجعلك تفشل أحيانا في حل أمورك، فعليك أن تكون عقلانياً وتتصرف بحكمة وصلابة، وأن تدرس المسائل قبل حلها، فلكل مسألة عرض ومعطيات وتحليل سليم يعطيك نتيجة سليمة وصحيحة، فالمفآجات التي تعدك بها هذه السنة ستكون عارمة بالفرحة والنشاط والإنجازات، ولكن إذا أحسنت التصرف واعتمدت الحكمة والتفكير أساسا في الحل، لأن بعض الأمور التي يمكن أن يؤجل نجاحها تكون بسبب حلك لها بشكل عشوائي غير منظم وغير مدروس.
  • تعرضك للمواجهات في كل مرة يجعلك تتعلم من المرات السابقة، فهي نتائج تجارب مما يجعلك تبتعد عن المناورات والمناقشات الجادة لتكون هادئا في طرحك للمسائل، لذا ستكون محط أنظار للجميع وخاصة مهنيا وعائليا، فعليك عزيزي السرطان أن تجمع أفكارك مع جرأتك وحكمتك وتبتعد عن المواجهات التي ليس لك مصلحة بها أبدا ، وابتعد عن الاندفاع نحو الأشياء، وخاصة إن كان سلبيا وهجوميا.
  • تنصح ماغي فرح 2021 برج السرطان بالابتعاد عن كل العروض المغرية إذا كنت درستها وفكرت بها جيدا ولم تناسبك، فحتى لو كانت مغرية في البداية إلا أنها مؤذية لك في النهاية، فكن واقعيا بتصرفاتك وحكيما، وعليك بالحذر الشديد.
  • التفاهم مع الآخرين ومسايرة الناس هو أمر مطلوب منك، ولكن بأصول وعلى أسس صحيحة، الأمر الذي يقوي علاقاتك ويجعلك تصحح مسيرة حياتك نحو الأفضل .

نصيحة الفلك لمولود برج الأسد 2021:

من هنا يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بتوقعات برج الأسد 2021 (23 تموز – 22 آب)

  • واثق من نفسك عزيزي الأسد، وأهل لتحمل المسؤوليات، و قادر على المواجهات وأخذ حقك بيدك، فأنت تبادر وتغامر و تبدأ في الأمور دائما، وإن كانت تحتاج منك إلى حكمة، فأنت الأسد الحكيم، وإن كانت تحتاج إلى قوة وجرأة، فأنت الأسد القوي الجريئ، هذا أنت في كل الأعوام، ولكن ما جديدك هذا العام، وما نصائح الفلك لك.
  • أنت هذا العام صديقي الأسد إلى جانب الثقة وحس المبادرة يقف الحظ إلى جانبك ويساندك، فأنت مدعوم من الفلك كثيرا هذا العام، حيث أن كل عمل تقوم به يقابله دعم وتقدم ونجاح، فستجني أرباحك على كافة الأصعدة، فربما في المجال المهني بإنجاز أعمالك ومشاريعك التي كنت تسعى دائما لتحقيقها من خلال مبادرتك وحشد طاقاتك ومهاراتك والتي سيزيد منها وقوف الحظ إلى جانبك، وهذا أيضا على صعيد العاطفة فبذلك سيقترب الحبيب منك أكثر فتقدم معه مشروعا روحيا قائما على أسس الحب والحنان والقوة والصلابة، مما يضمن لك الإستقرار في مجالك العملي والمهني والعاطفي، والراحة والأمان في مجالك الإجتماعي، ومن خلال علاقاتك مع الآخرين وعلاقات الأصدقاء والأسرة، فأنت.موعود عزيزي الأسد بالدعم الكامل الذي يجعلك تتقدم نحو الأمام دائما،
  • لذلك فنصيحة الفلك لك أن تعيش بطاقاتك الإيجابية نحو الإنطلاق والمغامرة وحب الحياة والعمل الدؤوب لأن هذا العام عام استثنائي لدعمه ووقوفه إلى جانبك الأمر الذي يجعلك تخرج عن المألوف وتنطلق بكل حرية.

نصيحة الفلك لمولود برج العذراء 2021:

من هنا يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بتوقعات برج العذراء 2021 (23 آب – 22 أيلول)

  • عزيزي العذراء الإنسان بطبعه خطاء فجل الذي لا يسهو ولا ينسى، وأنت قد تخطئ وتنسى أحياناً وقد تتغاضى عن كثير من الأمور دون قصد وهذا شيئ غير معيب، ولكن عليك أن تعرف أخطائك وتعترف بها، وهذا هو بداية الحل، فمعرفة هذه الأخطاء والهفوات قد تجعلك تضع قوانين لسير عملك حتى تتلافى أخطائك ، وبالتالي تتخذ القرار الصحيح.
  • لذلك عليك هذا العام أن تبادر بالصح وتصحيح ما فات العام الماضي من تصرفات وأفعال خاطئة، فأنت أمام محاسبة نفسك واسترجاع كل أفعالك لتعيد النظر بها وتحسب خط الرجعة في كل عمل تقوم به، فأنت في هذا العام قد تصل إلى مفتاح الطريق بعد أن كان طريقك مسدود في العام الماضي بكثرة الأفعال الغير سليمة والتي كانت تحمل لك الأذى والشعور بعدم الإرتياح، الأمر الذي يجعلك تفكر جيدا وتحدد مسار حياتك وتقوم من تصرفاتك وتضع حدود لعلاقاتك التي تزيد ثقتك بنفسك وتمرنك على سرعة اتخاذ القرارات السليمة، واستخراج النتائج الصحيحة التي تعطيك طاقات إيجابية .وتدفعك نحو إقامة المشاريع وإنجاز الالتزامات بكل مرونة، ونحو التفوق السهل، نتيجة لمسيرة التصحيح التي قمت بها.
  • لكنك قد تصل إلى مرحلة التردد، في قراراتك بغية التأكد منها لخوفك من اتخاذ القرارات الغير صائبة، إلا أن هذا الأمر لصالحك ويدفعك للتفوق المهني والمالي، فلا تشحن بالطاقات السلبية، فتصبح هجوميا وعدوانيا في تصرفاتك.
  • بعض المواجهات الصعبة تحتاج منك قرارا حاسما وصلبا يجعل منك إنسانا قادرا على قلب جميع الأمور بصفك، لذلك عزيزي العذراء فكر بطريقة صحيحة والفعل الصح دائما وبدقة فستجد أفضل النتائج هذا العام.

نصيحة الفلك لمولود برج الميزان 2021:

من هنا يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بتوقعات برج الميزان 2021 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

  • من المعروف عنك ذكاؤك الفوق عادي، وإحساسك بالصح والخطأ، فأنت شخص عادل ومحب للجميع وتهوى العلاقات الإجتماعية والأسرية وناجح في أي أمر تقبل عليه.
  • ما الغريب إذا ؟ الغريب يا عزيزي الحمل هو أن الحظ يحاصرك لمدة عام كامل قادم، فهذه السنة لك لا عليك، وليست سنة هادئة، بل هي مفعمة بالنشاطات والمغامرات والفرح والحظوظ، ولكي تحافظ على هذا كله عليك أن تفكر في كل المسائل وتحللهاتحليلا دقيقا قبل البدء باتخاذ أي قرار، فدخولك بأي مشروع سيكون مدروسا، وعليك ألا تغامر قبل التأكد من نجاحه.
  • أنت لست في صدد المغامرات هذا العام، بل يجب أن تمشي على أسس واضحة كقطار يمشي على سكة حديدية إن مال مساره كانت المصيبة كبيرة، وإن درس مساره وصل بأمان وسرعة، فهذا العام صديقي الميزان هو عام تحدد به مصيرك وتغرس أسسك لأعوام مقبلة، الأمر الذي يجعلك أمام مفاجآت وأعمال مهمة، وأرباح مادية كبيرة بشكل مدروس ومنظم، وقد يقدمك هذا العام للسفر وعروض عمل مهمة في الخارج بانتظارك.

نصيحة الفلك لمولود برج العقرب 2021:

من هنا يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بتوقعات برج العقرب 2021 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

  • الصبر والحكمة وعدم التهور، وأخذ الأمور بإتزان وتروي هو ما يطلب منك عزيزي العقرب إن كنت تعاني كثيرا من قلة التأقلم مع الأوضاع، وكثرة المواجهات في الأعوام الماضية، أما الآن وبالهدوء والتفكير ستجد أن كافة الظروف مناسبة وملائمة لك، ولمشاريعك.
  • يمكنك أن تتأقلم مع كافة الظروف، وتندمج مع الطبيعة، وتستسهل جميع الأمور بكل سلاسة وبساطة، وكأنما كان طريقك مسدودا ببعض الجليد الذي يذوب تلقائيا هذا العام بالصبر والتأني، فيصبح الطريق سالكًا والأمور جيدة وأمامك انفتاح وانطلاق، فتزول العقبات والصعوبات أمامك، مما يكسبك محبة الناس ودعمهم لك وإلتفافهم حولك لمساعدتك، وتقديم يد العون لك.
  • قد تكتشف بعض المسائل التي تسبب لك الأذى الروحي، فتكون حافزا لك وتقرر الإنتقام، ولكن عزيزي العقرب الله يأخذ لك بحقك، فلا داعي لأن تتهور وتشحن بطاقات سلبية لأنك من الأشخاص الذين يتاثرون كما يؤثرون، ومع هذا فإنه سيكون لك مكانه مرموقة على الصعيدالمهني، كما أن العاطفة في أفضل حالاتها.

نصيحة الفلك لمولود برج القوس 2021 :

من هنا يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بتوقعات برج القوس 2021 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

  • الثقة هي أساس كل عمل، فثقتك بنفسك صديقي القوس، وأعمالك وإنجازاتك وصحة مسيرة حياتك هي أهم الأسباب التي قد تقدم لك الحلول والحظوظ، فقد تمر بمنعطفات كثيرة في حياتك، والمفروض ثقتك بالنجاح تستطيع إخراجك من أكبر مأزق أصعب مشكلة تواجهك، فهذا العام بالذات هو عام الثقة بالنفس.
  • هو عام يحمل معه الفرص العديدة، والازدهار المالي والمهني والعاطفي، فأنت أمام صفحة جديدة بيضاء صافية أساسها: اعمل بجد وثقة تجد كل ما تريده بسلاسة وإتقان. هذا ما يدفعك وبشكل كبير إلى إقامة العلاقات الاجتماعية وعلاقات الصداقة التي تجعل منك شخصا محوريا في العلاقات.
  • قد تتعرف من خلال الأصدقاء على أشخاص مرموقينً وذو شأن تتشارك معهم في إنجاز أعمال ومشاريع لا تقف عند حد معين، بل تجعلك تحلق ماديا وترفع من شأنك الاقتصادي والمهني، ولكن عليك الإنتباه والحذر من الغيرة، فهي عمياء، فكثرة النجاح قد يخلق لك أعداء كثر وقد يكيدون لك ويحاولون إيقاعك، فكن حذرا متيقظا وواثقا من نفسك، ولا تبين ضعفك لأحد إن أحسست يوما بالتعب والكلل لأن هذامنفذ لهم.
  • لكن عزيزي القوس أنت لا خوف عليك وخاصة هذا العام، فنجاحك يبهر الجميع ويبهر مدرائك فيثقون بك أكثر ويرفعونك لرتب أعلى في العمل لأنك مقنع للجميع وتصور لهم أحلامهم فتحققها.

نصيحة الفلك لمولود برج الجدي في عام 2021

من هنا يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بتوقعات برج الجدي 2021 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

  • لا تستعجل الأرباح عزيزي الجدي عليك بالصبر، فمن جد وجد، وليس من قفز واختار الطريق الأسرع، فعليك العمل والصبر لتكسب، فالأمر ليست بالبساطة التي تراها أمامك، لكن الفلك يطمئنك بالإنفتاح للعالم والإنجازات والنجاح المستمر، لأنك هذا العام هادئ جدا وتتصرف بحكمة، ولكن لا تستعجل واصبر، فحصة الغالي للتالي عزيزي الجدي.
  • بجهدك وعملك ستقلب موازين الأمور لصالحك، فتعيش النشاط والعمل الذي يجلب لك الأرباح والمفاجآت السعيدة حتى في الصعيد العاطفي ومع الحبيب، فإنك تفتح صفحة جديدة في حياتك طاويا الماضي بأسره وإحساسه واخفاقاته، لذلك فالهدوء والصبر والحكمة التي تتحلى بها ستعطيك تفاؤلا يجعلك تتقدم نحو الأمام.
  • رغم بعض الخيبات التي ستشكل لك دافعا للتقدم بشكل إيجابي، والاستفادة من التجارب فتحول أمورك جميعها لصالحك، ويجعلك تكون حذرا من الأشخاص المقربين والأصدقاء وزملاء العمل لتلافي أي خيانة، لأنك تتقدم نحو الأمام ولا تريد أي عرقلة، فأنت تطلب السرعة في العمل والنتائج، ولكن مع كل هذا فالنجاح يحتاج إلى الهدوء، وبعضا من البطئ والمراقبة، إذ أنك قادر على حل أمورك حتى في الأوقات الحرجة وقادر على النجاح والتصرف بعقلانية.

نصيحة الفلك لمولود برج الدلو 2021:

من هنا يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بتوقعات برج الدلو 2021 (20 كانون الثاني – 18 شباط)

  • هذا العام استثنائي بامتياز لمواليد الدلو، حيث قدراتك ومهاراتك وعملك الدؤوب والمتطور يدفعك لتحقيق ذاتك من خلال أحلامك، والعديد من الإنجازات، كما أن الجدية في علاقاتك وعلاقات العمل والحب والإصرار على النجاح يجعل منك إنسانا محبا للتفوق والصعود.
  • انتبه عزيزي الدلو فيجب عليك أن تستفيد من التجارب الماضية ولا تعيد نفس الأخطاء، كما يجب عليك ألا تستعجل الأمور وأن تمشي كل خطوة بخطوتها، مما يدفعك للظهور والتقدم والشهرة، فتكون محط أنظار الجميع وتفرض مكانك على الآخرين، فهذا العام عام يبدد كل الطاقات السلبية لتكون إيجابيا بكل مجالات حياتك، فتجد كل ما تسعى وراءه مهيئ لك، ومنتظر قدومك بعد سنوات طوال إذ كان الفتور يقتل كل مجالات حياتك.
  • لكن الأمر سينتهي بمفاجآت سعيدة وفرص كثيرة ومناصب وانفتاحا على الصداقات والعالم الخارجي، وهذا كله لن يأتي دون عمل ومضاعفة لجهودك وحشد طاقاتك واستثمار مهاراتك، فكل نتيجة مبهرة أساسها عمل وجد ونشاط ومتابعة رغم كل التحديات التي قد تكون مررت بها خلال أعوام ماضية.
  • هذا العام عام المغامرات والجرأة والمجاذفة، وعام التجارب والتحولات وستكون يا عزيزي الدلو من اكثر الابراج حظاً 2021، فاستعد لهذا جيدا بتكثيف جهودك والصعود للأعلى شيئا فشيئا.

نصيحة الفلك لمولود برج الحوت 2021:

من هنا يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بتوقعات برج الحوت 2021 (19 شباط – 20 آذار)

  • قد يكون الإنسان بطلا في حياته، والبطولة بمفهوم الناس إما أن تكون بالقوة أو أن تكون بالعقل، فهذا مفهوم نسبي حسب الآراء وحسب فهم الناس للمواضيع والمسائل، لكن الحقيقة هي أن العقل زينة الإنسان، وحل المشاكل لا يكون بطولة اذا لم نستخدم عقلنا، فالقوة العضلية بهذا الأمر غير مجدية.
  • لذلك عليك بالحكمة مولود الحوت والصبر ومسايرة الآخرين و لو لم يأتوا كأحلامك وخيالك أو أنك انصدمت بهم واقعيا، لكن عليك أن تجد طريقة جيدة للتعامل معهم.
  • إرهاقك وتعبك وكللك وإعياؤك في العام الماضي سيزول هذا العام بشكل كامل دون أن يترك سوى الذكرى التي تدفعك نحو الأمام، حيث إقامة العلاقات والصداقات وحضور المناسبات والعلاقات الإجتماعية المحببة بالنسبة لك والعلاقات الجدية والتفاؤل ووجود الحب الحقيقي في حياتك الذي ينسجم مع روحك ويدعمك للاهتمام بصحتك، فتكون أمورك في أحسن الحالات.
  • هي سنة البطولة والعقلانية والهدوء، وتحقيق شيئا من خيالك وتصديقه، فالحظ الذي يدعمك لن يتركك وحدك هذا العام، بل دعمه لك سيكون لآخر المراحل، فيبني لك أساسا متينا لعملك، فتنجز أفضل المشاريع وتقوم بأفضل العلاقات وتستلم أرقى المناصب، وكل ذلك بالحنكة والحكمة والعقل الذي ستستخدمه بكثرة هذا العام مع الهدوء والروية والصبر وتحمل المسؤوليات التي قد تسبب ضغطا عليك وحملا ثقيلا، لكنك قد المسؤولية وبطل في التعاطي مع الأمور والسياسة إن أردت ذلك، فعليك بالتزام السير البطيئ، فأن تصل متأخرا خير من أن لا تصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.