كيف تنتقم من أعدائك؟ الابراج تخبرك 😡😈

الابراج والانتقام

اذا تولّدت لديك رغبة في الانتقام من شخص أهانك أو أساء إليك بطريقة مُهينة وجعل حياتك تعيسة فلا تجلس وتندب حظّك وفكّر في طريقة لتردّ له الصاع صاعَين، ولكن يجب أن تضع بعين الاعتبار أن يكون انتقامك مكافئاً للأذى، فلا تفرط في الانتقام ولا تكن شريراً فهذا لن يزيدك إلا إرهاقاً وسيوقعك بالكثير من المشاكل.
واذا كنت شخصاً مسالماً ولا ترغب في الانتقام فأفضل طريقة للانتقام هي الابتعاد وإكمال حياتك ونسيان الماضي.
كيف ينتقم كل برج ؟ وكيف انتقم من كل برج ؟ نحن في هذا المقال من ابراج ارب حظ لا نشجع على الانتقام والثأر بل فقط نريد أن نرد لك اعتبارك ضد من يُسيء إليك او يُهينك..

انتقام برج الحمل

كيفية الانتقام من عدوك برج الحمل:

  1. عندما ترغب في الانتقام من عدوك برج الحمل فيجب أن تقرّر مواجهته بفعلته فور وقوعها، وابذل جهداً كبيراً لتحل المشكلة باكراً قبل أن تتفاقم، وأخبرْه بأنّ كلامه أو تصرّفاته تزعجك وتؤذيك وهذه التصرّفات غير مقبولة أبداً تحت أي ظرف من الظروف.
  2. لا تضعف أمام مولود برج الحمل وكنْ قوياً وشجاعاً وجريئاً، و حاوره بكل ثقة وحاول إنهاء الأزمة قبل أن تتضخّم، وإذا أصرّ على إهانتك وإزعاجك فقمْ بإرسال الرسائل المزعجة على بريده الإلكتروني واستخدم نفس الأسلوب الذي يستخدمه معك، ولا تردّ على مكالماته ورسائله ولا تبرّر تصرّفاتك.
انتقام برج الثور

كيفية الانتقام من عدوك برج الثور:

  1. عندما ترغب في الانتقام من عدوك برج الثور احجبه على مواقع التواصل الاجتماعي، وابتعد عن الأماكن التي يذهب إليها، ولا تتردّد في تجاهله تماماً إذا حاول أن يتكلم معك.
  2. لا تفكّر كثيراً في الانتقام منه بطريقة عدوانية، بل ليكن انتقامك حضارياً، ولا تفكّر كثيراً في الأمور التي قام بها ليزعجك، ولا تفكّر بكلامه المزعج، ولا تدع أفعاله وأقواله  تتسلّل إلى عقلك حتى في الأوقات التي لا يتواجد فيها، فبهذا يكون قد انتصر عليك.
أقرأ ايضاً  كيف ينتقم برج العقرب؟ وكيف انتقم منه؟
انتقام برج الجوزاء

كيفية الانتقام من عدوك برج الجوزاء:

  1. عندما ترغب في الانتقام من عدوك برج الجوزاء لاترد على مكالماته ولا على رسائله، واذا حاول أن يوقفك في مكان عام فلا تقبل الوقوف معه.
  2. قم بتجاهل مولود برج الجوزاء ولا تحاول أن تتذكّر إهاناته المتكررة كي لا تستهلك طاقتك.
  3. ستكون أفضل طريقة لتنتصر على مولود برج الجوزاء هي ألا تعيره أي اهتمام أو وقت أو جهد، فإذا أراد أن يضايقك أعطه ظهرك وارحل بعيداً ودعه يتكلّم مع نفسه.
انتقام برج السرطان

كيفية الانتقام من عدوك برج السرطان:

  1. عندما ترغب في الانتقام من عدوك برج السرطان فلا تتصل به ولا تقم بإرسال الرسائل إليه، وابتعد عن كتابة المنشورات التي تتكلّم عن الانتقام في حساباتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، و واصلْ حياتك بشكل طبيعي.
  2. ستلقّن مولود برج السرطان درساً قاسياً لن ينساه عندما تتقصّد تجاهله، حتى عندما يذكر اسمه الآخرون أمامك فلا تشارك في الحديث، وإذا سألوك عنه فلا تُجبهم.
انتقام برج الاسد

كيفية الانتقام من عدوك برج الأسد:

  1. عندما ترغب في الانتقام من عدوك برج الأسد بإمكانك إقلاق راحته من خلال إيقاظه ليلاً باستخدام رقم غريب غير رقمك، وبإمكانك أن تتخيل نظرة الانزعاج على وجهه عندما يستيقظ من نومه العميق في منتصف الليل.
  2. إذا حاول مولود برج الأسد الاتصال بك ليستفسر عن الموضوع فلا ترد عليه، ولا ترد أيضاً على رسائله، ولا تذكر اسمه أمام الآخرين وقم بتجاهله ولا تُعره أي اهتمام سواءً أكان قريباً منك أو بعيداً عنك.
انتقام برج العذراء

كيفية الانتقام من عدوك برج العذراء:

  1. عندما ترغب في الانتقام من عدوك برج العذراء بإمكانك الاستعانة بأحد الأصدقاء لينتقم منه بدلاً منك، وراقبْ من بعيد مجريات الأمور وتلذّذ بمعاناته، ويجب أن يكون الصديق محط ثقة كي لا يكشف أمرك.
  2. لا تذكر اسم مولود برج العذراء أمام أحد لا بالخير ولا بالشر، وإذا مرّ من جانبك فاعتبره غير موجود، وإذا ذُكر اسمه أمامك فلا تعلّق أبداً كي لا تعطيه أهمية.
أقرأ ايضاً  كيف أجعل المرأة الأسد تحبني وتموت فيني
انتقام برج الميزان

كيفية الانتقام من عدوك برج الميزان:

  1. عندما ترغب في الانتقام من عدوك برج الميزان فاخترْ شخصاً يغار منه واجعله صديقاً مقرّباً منك، احرص على أن تصل أخبارك إليه أول بأول، وقمْ بمدح هذا الشخص أمامه واستمتع معه بقضاء أجمل الأوقات.
  2. مولود برج الميزان يغار غيرة شديدة و واضحة لذلك يجب أن تثير غيرته بشتى الطرق، وأفضل انتقام هو النجاح والتفوّق والتميّز كي يشعر بخطئه وبالألم والأذى الذي ألحقه بك.
انتقام برج العقرب

كيفية الانتقام من عدوك برج العقرب:

  1. عندما ترغب في الانتقام من عدوك برج العقرب فإنّ أفضل طريقة للانتقام منه هي تفكيرك بذاتك وبتطوير نفسك وعملك كي تنجح وتتفوّق وتتميّز، فبرج العقرب غيور جداً وسيحاول مراقبتك من بعيد وسيشعر بالغضب عندما تصله أخباراً رائعة عنك.
  2. بإمكانك الانتقام من مولود برج العقرب عندما تصل إلى الأهداف التي عجز عن الوصول إليها فهذه ستكون رسالة له بأنه ضعيف وفاشل وبأنك ناجح وقوي وبأنّ ابتعادك عنه زادك نجاحاً وتألّقاً وحظّاً سعيداً.
انتقام برج القوس

كيفية الانتقام من عدوك برج القوس:

  1.  عندما ترغب في الانتقام من عدوك برج القوس فاذكر الأمور التي فشل في تحقيقها وقم بمعايرته بأمر أخفق به، فهذا التعيير سيحوّله إلى بركان وسيبذل جهداً كبيراً ليستعيد قوته.
  2. بإمكانك أن تردّ لبرج القوس نفس الصفعة التي صفعك إياها فقط لتثبت قدرتك على الدفاع عن نفسك، وإذا استطعت أن تتجاهل ما قام به فهذا بحدّ ذاته يُعتبر ردّاً قاسياً، وبإمكانك أن تستفيد من الحكمة التي تقول: “لا يظهر الحلم إلا مع الانتصار، ولا يظهر العفو إلا مع الاقتدار”.
انتقام برج الجدي

كيفية الانتقام من عدوك برج الجدي:

  1. عندما ترغب في الانتقام من عدوك برج الجدي خذْ وقتاً للتفكير بالأمر قبل أن تتسرّع، فضفض لأحد أصدقائك المقرّبين، وحاول أن تُفرّغ طاقتك السلبية فهذا سيساعدك على تفهّم مشاعرك وعلى تقبّل الأمر والتصالح مع الذات والمضي بحياتك.
  2. يجب أن تتجاهل مولود برج الجدي عندما يقوم بأفعال تُغضبك، وإذا كان شديد الوقاحة فيجب أن تواجهه بكل ما أوتيت من قوة، وأثبت له قدرتك الدفاعية عن النفس، وعندما تشعر بأنك عبّرت عن كل مافي داخلك أدرْ له ظهرك.
أقرأ ايضاً  كيف ينتقم برج العذراء؟ وكيف انتقم منه؟
انتقام برج الدلو

كيفية الانتقام من عدوك برج الدلو:

  1. عندما ترغب في الانتقام من عدوك برج الدلو يجب عليك أولاً أن تفكّر جيداً قبل اتخاذ قرار الانتقام، وحاول أن تنسى الجروح القديمة، واعلم بأنّك المستفيد الأكبر من كل تجربة تمرّ بها، وانظر للأمور من زاوية إيجابية كي تشعر بالارتياح، وقد يكون التجاهل أفضل انتقام.
  2. بإمكانك أن تضع حدّاً لغريمك من برج الدلو، وأن تردّ عليه ردّاً لاذعاً، وكن مستعداً لأي مواجهة محتمَلة كي يحسب ألف حساب قبل أن يفكّر بمضايقتك.
انتقام برج الحوت

كيفية الانتقام من عدوك برج الحوت:

  1. عندما ترغب في الانتقام من عدوك برج الحوت فيجب عليك أن تحوّل شحناتك السلبية إلى طاقة إيجابية وقم بالتركيز على الدراسة أو العمل أو الرياضة أو هواية محددة بدلاً من استغلالها في الانتقام والرّد، فعندها ستجد نفسك في حال أفضل مما كنت عليه قبل تعرّضك للأذى، وذلك أقوى رد على مولود برج الحوت.
  2. لاتدع أذى مولود برج الحوت يتسلّل إلى داخلك ولاتسمح لكلامه أن يعلق في ذاكرتك كي لا يُدمّرك، بل على العكس يجب أن تأخذه كحافز لتطوّر نفسك، فنجاحك وتفوّقك يُعتبران أقوى انتقام.

1 أفكار بشأن “كيف تنتقم من أعدائك؟ الابراج تخبرك 😡😈”

  1. ادهم العبدي

    شكرا لكم كنت أتوقع أن تكون هنالك طريقة طلسم او عزيمة نستعين بها ضد أعداء العرب. عموما لقد قدمتي لنا نصائح أرى انها قيمة. وفقكم الله وسدد خطاكم ونصركم على المحافظة على هذا العلم حتى لا يضيع نسبة لتوجه العالم نحو الماديات واهمال الروحانيات. هنالك شخصيات دينية أبعدت الجانب الروحي نسأل الله تعالى لها الهداية.فداعش وأمثالها شوهت في فهم الاسلام مثل مااساءة الصليبية للمسيحية والصهيونية لليهودية.
    حاولت أن انزل كتاب المنبع من النت فلم أتمكن من النت. ولقد أنزلت كتاب الابراج (أبو معشر الفلكي )عموما لكم الشكر والتقدير.
    اللهم نسالك ان تصلي وتسلم وتبارك على سيدنا محمد واله كما صليت وسلمت وباركت على سيدنا إبراهيم واله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.