هل تبحث عن الحب الحقيقي وعن الشريك المثالي؟ الابراج ستجده لك

الحب الحقيقي والابراج

بعد أن حير الحب العالم بأسره، انقسم الناس إلى قسمين، القسم الأول اختار أن يعيش الحب الحقيقي ويقع بشراكه بكل ما فيه من معاناة وألم وفرح وسعادة، والقسم الآخر رأى أن يتروى قبل الدخول بأي علاقة عاطفية.
قد تفشل أي علاقة عاطفية بين اثنين، إلا أن هذا الفشل سيكسب العاشق قدرة كبيرة على التمييز بين الجد والهزل من قبل الطرف الآخر ويحاول أن يتجاوز الحفرة التي سقط فيها بالعلاقة الأولى.
يفكر البعض أنه من الصعب إيجاد شريك يجدد معه عهد الوفاء والإخلاص بغيابه قبل وجوده إلى الحد الذي لا يؤمن فيه بوجود حب حقيقي. ربما لا يكون الخطأ صادراً عن الطرف الآخر وأن يكون هو نفسه السبب في جفاف المشاعر والجفاء والبرود العاطفي بتهوره أو تصرفاته السلبية أو معاملته السيئة للشريك أو غفلته عنه وعدم الاهتمام بمشاعره الصادقة وأحاسيسه المرهفة. لهذا كله رأى موقع أرب حظ أن يسلط الضوء على معنى الحب الحقيقي وإيجاد السبل الكفيلة للتوصل إلى حلول كثيرة تعين العاشق ليصل إلى مآربه بأمان من خلال عالم الفلك ومواليد الأبراج الفلكية.

برج الحمل والحب الحقيقي

تحب يا مولود برج الحمل أن تعيش علاقة عاطفية ناجحة وجميلة، ودائماً ما تبحث عن شريك مناسب لتغرق معه في بحر الحب الصافي، إلا أنك لا تجيد اقتناص الفرص وتفتقر إلى روح المبادرة وعدم القدرة على اتخاذ قرار صائب يوصلك إلى بر الأمان، عندها ستعتبر نفسك ضحية سهلة لهذا الحب.
حتى تصل يا مولود الحمل إلى شاطئ الحب الآمن، لا بد لك من اغتنام الفرصة السانحة أمامك بأن تجد طريقة سهلة للتقرب من الشريك والتودد إليه والتواصل معه. قبل اتخاذ قرارك لإقامة علاقة عاطفية، ابحث عن الشريك الواضح والصريح والصادق بمشاعره نحوك والذي يرغب بالاستمرار بهذه العلاقة لتصلا معاً إلى هدف مشترك وهو الزواج.

عاطفة مولود برج الحمل :

لا شك بأن اهتمامك بمظهرك الخارجي سيترك انطباعاً حسناً عند الشريك، وقد لا يستطيع مقاومة طلتك الساحرة وأناقتك الجذابة لأنه غالباً ما يضمر في نفسه أن يتغلب عليك بحسن المعاملة و وجمال المظهر الخارجي، فتراه مندفعاً في الحب ويعمل على استجرارك نحوه بالكلام المعسول والمعاملة اللطيفة، عندها سيعمد إلى إدخالك في حالة حب رائعة وعشق روحاني فتستمران بهذه العلاقة لتتكلل بالزواج.

شخصية مولود برج الحمل :

يقال بأنه “كازانوفا كل العصور” أو “المغامر في الحب”، هذا أمر حقيقي لأنه ينتمي لمجموعة الأبراج النارية ومنها برج المريخ، حيث تتأثر بالكوكب الأحمر “المريخ” الذي تلتهب ناره فتوقد قلبه بمشاعر الحب على طول الأيام للحد الذي يجعله يضحي بنفسه كرمى للشريك عن قناعة وبكل حب وعن رضا تام.

برج الثور والحب الحقيقي

مولود برج الثور، كثيراً ما تعاني من مشكلة في الحب والارتباط وهي أنك تريد إشباع رغباتك الحسية قبل رغبات الشريك. آمن بالحب الحقيقي وانسَ كل العلاقات العاطفية الفاشلة وابحث عن الشريك الذي يغمرك بحبه ويغرقك بمشاعره الرقيقة فالحب الصادق موجود.
إن كنت حريصاً على بناء علاقة عاطفية صادقة، فأول أمر تقوم به هو معاملة الشريك بلطف وحب واحترام ليبادلك الأمر عينه، فأنت ميال إلى السيطرة والعدائية ما يجعل الشريك يفر منك هارباً، ثم تجلس وتقول: “لا حظي في الحب”. كن هادئاً ولبقاً وسوف تجد الشريك كالخاتم بإصبعك وقد تنتهي العلاقة بينكما بالارتباط الأبدي. أما إذا لم يُبدِ الشريك أي مشاعر تجاهك وتجاهلك فمن الأفضل صرف النظر عنه.

عاطفة مولود برج الثور:

مشاعره نبيلة ومخلص لشريكه ويسعى جاهداً من أجل بناء منزل الأحلام لجعل الشريك سعيداً. ربما تأتي لحظات يشعر بها الشريك أن مشاعر الثور غير واضحة فيعمل الشريك على إظهار هذه المشاعر بأن يجعله يستمع إلى بعض القطع الموسيقية الجميلة التي يرق لها قلبه وتشحنه بالطاقة الإيجابية.

شخصية مولود برج الثور :

غيور جداً على الشريك حتى يظن شريكه أن يشك فيه ولا يثق به. واقعي ويفعل ما يقول ويقوم بدور العاشق الولهان بعقله لا بقلبه، وعندما يفكر بالبوح بمشاعره للشريك سيقدم له الهدايا العينية أو مبلغاً من المال مبتعداً عن الكلمات الشاعرية والألفاظ الرقيقة التي تثلج الصدور وتحيي القلوب الجوفاء.

برج الجوزاء والحب الحقيقي

بعض زملائك في العمل يحاولون التقرب منك والتودد إليك بإطلاق رشقات من نظرات الإعجاب بك، وقد يلجأون إلى استعراض بعض الحركات الرومانسية ليثيروا انتباهك إليهم. حاول أن تستمع إليهم وتعيرهم اهتمامك لعلك تجد بينهم من يشعل نيران قلبك بحب شفاف وصادق فتتوصلا معاً إلى عقد الارتباط الأبدي.
ما عليك يا مولود الجوزاء لتحتفظ بحبك وشريكك سوى أن تتعامل معه برومانسية وألا تنقطع عن رؤيته وتفكر فيه بصحوك ومنامك وتتشاركا الأسرار والحب والاحترام.

عاطفة مولود برج الجوزاء:

من يريد أن يتربع على عرش قلب برج الجوزاء، عليه أن يتبادل الحديث معه باحترام ويصغي إلى حديثه باهتمام، وأن يناقشه بذكاء ويبدي له أنه شخص صبور ولديه القدرة الكبيرة على التحمل، وأنه يعشق المغامرات وتسهويه والمخاطرات والتحديات.

أقرأ ايضاً  كيف تثيرين جنونه بموضتك وملابسك ومكياجك وعطورك ؟

شخصية برج الجوزاء :

هو كما يشاع عنه أنه إما “الدونجوان” أو العكس تماماً، قادر على أن يقيم عدة علاقات عاطفية بآنٍ واحد وأن يلفت الأنظار إليه بسرعة كبيرة، كما يمكنه التواصل مع الجميع ويجعل من نفسه شخصاً محبوباً بذكاء مذهل. يحتار بأمره الشريك لمزاجه المتقلب، إلا أن هذا التغيير في مناخه ليس نابعاً من ذاته بل يتحكم به كوكبه الذي ينتمي إليه وهو كوكب عطارد.

برج السرطان والحب الحقيقي

أنت يا مولود برج السرطان من الأشخاص الذين يخلطون الجد بالهزل، والذين تزوغ أبصارهم بالمظاهر الخداعة وتعتقد أن كل ما يلمع ذهباً. ترتبط بشريك تظن أنه من الذهب الخالص، ثم تتفاجأ بتصرفاته وتندم على معاملتك الحسنة له. لا تحكم على الشريك بسرعة كي لا تظلمه فحكمك الجائر عليه سيجعلك تخسره وتفقده بشكل نهائي.
تحب أن تجد الحب الحقيقي والأمان والاستقرار إلى جانب الشريك وأن يبادلك نفس الأحاسيس والمشاعر الدافئة. ومن أجل أن يتبلور الحب الصادق وتنجح علاقتك العاطفية وتصل مع الشريك إلى نفس القرار ألا وهو الزواج، يجب أن يكون الحب والإخلاص والوفاء والصدق والأمان هي العناوين العريضة لعلاقتكما.

عاطفة مولود برج السرطان:

يعيش مولود السرطان أحاسيساً جميلة ومشاعر متأججة بلهيب العشق والغرام والرومانسية التي تجعله يعتمد على الجوانب الحسية عندما يرتبط بعلاقة عاطفية، كل هذا لن يذهب أدراج الرياح لأنه على ثقة بأن أموره تسير على الخط الذي رسمه وسيجد عند الطرف الآخر استجابة سريعة وحب قوي وتفهّم الشريك للحظات العزلة عن العالم الخارجي التي يحب أن يعيشها مولود السرطان. عندما يقع في الحب سوف تتأجج مشاعر الغيرة عنده ويرغب بالسيطرة على الوضع لكنه قد يفشل بذلك بسبب عدم شعوره بالراحة النفسية والأمان.

شخصية برج السرطان :

أكثر ما يشغل باله هو البحث الجاد عن الحب الحقيقي والعاطفة والحنان، وكونه يتأثر بشكل كبير بالقمر فإنه يبدو شخصاً مليئاً بالحركة والنشاط والحيوية عندما يكون القمر بدراً، وعندما يصبح القمر هلالاً سيتحول إلى شخص كئيب ومتشائم وضعيف وستزيد حساسيته إلى أعلى مستوياتها.

برج الأسد والحب الحقيقي

إذا كان قلبك يطرب لشخص أيقظ فيك مشاعر الحب وتريد امتلاك قلبه يا مولود برج الأسد، عليك إثبات شخصيتك الحقيقية أمامه وزرع قلبه بالحب والمودة وأن تشعره بأنك جدير بالتقدير والاحترام. كن مرحاً وظلك خفيف مبتعداً عن المبالغة والتصنع والميوعة وأن تخبره عن رومانسيتك وتقديرك للحب الحقيقي، هنا سيجد الشريك أنك خير من يستولي على مشاعره ويحتل قلبه. يمكنك أن توجه إليه دعوة للخروج معاً لتتمكن من إخراج أحاسيسك والتعبير عن مشاعرك دون تردد أو خجل فقد تجد لديه نفس الرغبة فيك.

عاطفة مولود برج الأسد :

لا يرغب مولود برج الأسد أن يحثه الناس على فعل أو أن يتم استجراره بعلاقة عاطفية، بل يفضل أن تدفعه عواطفه ويحثه قلبه لإقامة مثل هذه العلاقة كي لا يتلعثم أو يرتبك كلما جرى لقاء بينه وبين الطرف الآخر. أجمل ما يميز حب الأسد هو حبه للحبيب وحبه لأولاده عندما تتكلل العلاقة بالزواج.

شخصية مولود برج الأسد :

يعشق مولود الأسد الحب ولا يعرف كيف يكمل مسيرة حياته دون أن يدخل حبيباً إلى مملكة قلبه. عندما يعشق، يعيش حالة أسطورية من الحب فيغدق شريكه بكمٍّ هائل من المشاعر الرقيقة والحب الدافئ ولا يبني علاقة عاطفية أو يشعر بالأمان إلا مع امرأة واحدة فقط.

برج العذراء والحب الحقيقي

هل نال إعجابك وقررت أن تتقرب منه وتتودد إليه وتقيم علاقة عاطفية صادقة وناجحة معه يا مولود برج العذراء؟ إذاً، عليك بمحاورته بشفافية ووضوح ومراقبة نظراته إليك حتى تتأكد من مشاعره نحوك، إن كانت إيجابية ستدخل قلب من بابه الواسع. أسمعه بعض الكلمات المعسولة والألفاظ الرقيقة وأثِره بالنقاش الجاد وحاوره بمواضيع تهم الرأي العام واطرح أمامه أفكارك العبقرية ورأيك السديد في الزمان والمكان المناسبين. أبدِ تعاطفك تجاه المساكين والمحتاجين وأرِهْ بأنك خير من يقوم بالأعمال الإنسانية.

عاطفة مولود برج العذراء:

يُكثر مولود برج العذراء من توجيه الانتقادات فيرميها يميناً وشمالاً خاصة فيما يخص العادات الشخصية التي يتبعها الآخرون ما يجعل وصوله إلى مراده وأهدافه عسيراً، أضف إلى ذلك تعثر العلاقات القائمة بينه وبين الآخرين فمن غير عادته الدخول بمناقشة ما يشعرون به أو يفكرون فيه باستثناء الشريك أو شخص موثوق به. كثيراً ما يثبت أنه خليل صادق وحبيب حقيقي يبقى على عهده أمام الحبيب ما دامت الأيام.

شخصية برج العذراء :

هكذا يطلقون عليه “أمير الحب” أو “الشريك الجيد”، فبرجه يمنحه براعة ومهارة بالتواصل مع الآخرين خاصة مع الطرف الآخر. يتمتع بنزاهة لا مثيل لها وباستقامة ودقة وحسن معاملة. إلا أنه صعب المزاج وليس من السهل إرضائه، هذا الأمر قد يخلق له العديد من المشاكل ويضع العصي بعجلات علاقته مع الشريك، إلا أن قلبه الدافئ ومشاعره الصادقة وصبره الكبير سيشفعان له.

أقرأ ايضاً  نصيحة العمر - حواء لا تتزوجي من هذا البرج

برج الميزان والحب الحقيقي

لماذا التسرع بإطلاق الأحكام على الشريك التي قد تكون جائرة يا مولود الميزان؟ تروّى وتريث حتى يتبين الخيط الأسود من الخيط الأبيض، فليس كل من يخالفك الرأي أو صفاته لا تتقارب مع صفاتك سيكون شخصاً غير جدير بك.
أنت تبحث عن شريك يشبهك تماماً ويتناغم معك ظناً منك أنه سيحقق لك السلام لتعيش آمناً مطمئناً بقية عمرك. سعادتك تكمن في غفرانك وتسامحك للأخطاء الصغيرة والهفوات البسيطة. تقدر كل ما يقوم به الشريك لإدخال الفرحة إلى قلبك لتتجنب أذى الروح ولتلتئم جراحات قلبك الطيب، فأنت تتبع لبرج الميزان العادل والرحيم.

عاطفة مولود برج الميزان:

يحب مولود برج الميزان العيش في كنف العائلة وبجوار الحبيب وأن يقضي معهم أجمل الأوقات وأعذبها. يشعر بجوارهم بالفرح الكبير والسعادة العارمة التي تغمر قلبه وأنه حقق السلام والكمال الذي ينشده. ينسجم مولود الميزان مع الشريك الذي يخلق عنده حالة نادرة من العشق الحقيقي فيتفهم طبيعته وحاجته العميقة للأجواء الرومانسية.

شخصية مولود برج الميزان :

يحكم فينوس مولود الميزان فيجعله يتمتع بالحب والعواطف الجميلة ويعيش في عالم الجمال والخيال ويدخل عالم العشق والغرام من أوسع أبوابه. يغلب عليه المنطق ويحكم على الشريك بعقله قبل قلبه ولديه القدرة الهائلة على الدخول بجدال أو استجواب شريكه في أي أمر أو فعل غير مقتنع به. يحب شريكه جداً ويتمسك بمنزله فيندفع صوبهما بسرعة كبيرة.

برج العقرب والحب الحقيقي

يكفي أن تبحث عنه حولك لتجده بقربك يا مولود برج العقرب، فالحب الصادق والحقيقي واضح وضوح الشمس ولكن يحتاج فقط لمن يفتح عينيه ليراه ويجده. ركز اهتمامك بمن حولك، فإن وجدت ضالتك لا تتردد بملاحقته وإعلامه بمدى إعجابك به وتقديرك له واهتمامك به لعلك تتوصل معه إلى اتفاق يرضيكما.
عندما تختار شريكاً تأكد أنه شخص صادق ومخلص ولا يخفي أمراً إلا وأعلمك به وإلا ستظهر بمظهر العاشق المخدوع والمغلوب على أمره وقد أصبحت شخصاً مهمشاً، فالحب يعني اتحاد روحيكما بجسديكما.

عاطفة مولود برج العقرب:

يمتلك مولود العقرب شخصية رائعة وسحراً لا يقاوم وجاذبية من الصعب الابتعاد عنها ومشاعر عميقة وحدس لا يخيب.
يمكنه معرفة ما يضمره الشريك من نظرة واحدة إن كان صادقاً أو مخادعاً من خلال الحدس القوي الذي يتمتع به. قد تجبره بعض الظروف والمعطيات أن يصبح متسلطاً ومتملكاً ومهيمناً ليبسط سيطرته الكاملة على الشريك خاصة إذا كان شريكه ضعيف الشخصية والإرادة ولا حول له ولا قوة.

شخصية مولود برج العقرب :

سحره لافت وغموضه محير، حبه كبير وعشقه رائع، لا يعرف قلبه الخداع أو الكذب لذلك فإن حبه سيكون قاتلاً إذا تبين له أن الطرف الآخر مخادع ومراوغ وغشاش كبير. يعرف تماماً سبل الوصول إلى قلب الشريك بأقل خسارة ممكنة، فهو يتبع استراتيجية ذكية جداً وينفذها بمنتهى الهدوء والدقة.

برج القوس والحب الحقيقي

لا تقلق يا مولود برج القوس فسوف تلتقي بالحب الحقيقي الصادق وسوف يهتدي إليك الشريك من خلال بساطتك وحسن معاملتك وتصرفاتك الواقعية والطبيعية غير المبتذلة أو المتصنعة. عندما تتغير طباعك وتبدأ بالمبالغة والتصنع سينفر منك الشريك ويبتعد عنك ثم تبدأ باللطم على وجهك وتندم على ما اقترفت يداك. أما إذا قام الشريك بالتجهم والاهمال وكأنك شخص عادي فمن الأنسب لك الابتعاد والهجر فهو لا يناسبك.
أنت شخص كريم بطبعك، فدع جذور الكرم تمتد إلى الحب لتطال الشريك وحاول أن تشعره بأنه الأقرب إليك ولا معنى للحياة ولا وجود للسعادة إلا بقربه وأن علاقتك الحميمة معه من أجمل ما يكون.

عاطفة مولود برج القوس:

أنت من أكثر الناس طيبة وأكثرهم تحملاً وصبراً يا مولود القوس، ربما تسبب لك طيبتك وحبك للآخرين مشاكل أو سوء فهم قد يقطع علاقتك بالشريك، فحاول قدر المستطاع أن تحافظ على خيط المودة والحب الذي يربطك به وأن تزيد من اهتمامك به. عندما يدق ناقوس الخطر بينك وبين الشريك وتبدأ العلاقة تدخل في غياهب النسيان فإنك لن تعدم الوسيلة وسوف تخوض مغامرة حب جديدة مع شريك جديد يمتلك أفكاراً تناسبك وصفات كما تحب وتشتهي.

شخصية مولود برج القوس :

يطلق عليه لقب “الحبيب المحظوظ” أو “الحبيب الطفولي” صاحب الضحكة الجميلة والنكتة الظريفة والروح المرحة، لا عجب بذلك فهو يتبع كوكب المشتري صاحب الحظوظ الجميلة. يحب التجديد والتحديث والتطوير ويبتعد عن كل ما هو روتيني قاتل. هو شخص متفائل ويحب الغرق في بحر الحب إلا أنه سريع الغضب من الحبيب وهذا الأمر يعرقل مسيرته الجميلة في الحب.

برج الجدي والحب الحقيقي

تلعب الأقدار دوراً كبيراً في حياتك يا مولود برج الجدي وتعتقد أنها تأتي مع الرياح المعاكسة لسفينتك. دع إيمانك بالصدف والأقدار تمشي كما كتب لها ولا تنفر من اللقاءات المرتبة “فرب صدفة خير من ألف ميعاد”. إذا عدمت الوسيلة وفرت منك الأفكار للوصول إلى قلب الشريك، فلا ضير من استشارة أصحاب العقول والخبرة من الأصدقاء ليقدموا لك النصح والمشورة إن كان اختيارك سليماً ونظرتك صائبة أم لا.
قد تجد الحب الصادق والشريك الوفي إذا أظهرت له أنك أهل له وتبدي له الاحترام والتقدير لتسير سفينة الحب بهدوء وتحط رحالها على شاطئ الأمان.

أقرأ ايضاً  الطبخ والابراج .. لكل برج طبخته المفضلة !

عاطفة مولود برج الجدي:

رغم بطئه في تكوين العلاقات وخاصة العاطفية، إلا أنه يندفع بسرعة بعد ذلك ليثبت للجميع أنه خير من يحافظ على هذه العلاقات وخير من يرعى ودها ويخلص لها على المدى الطويل. هو شخص متحمس ونشيط ومغامر، وعندما يعشق يتحول إلى شخص غيور خشية من وجود من ينافسه على الشريك، مع ذلك فإنه يسعى جاهداً لإخفاء هذه الغيرة من خلال تحقيق طموحاته وتنفيذ كل ما يخطط له.

شخصية مولود برج الجدي :

يتحكم به برج زحل، هذا البرج الذي يجعله غيوراً ومتشائماً كلما أقام علاقة عاطفية جديدة فيبدأ بمراجعة حساباته وتبدأ غيرة قلبه على الشريك بالثوران.
قادر على تحمل المسؤولية وكثيراً ما يشغل نفسه باهتمامه بالناس وبحل مشاكلهم لينسى مشاعره الجياشة التي تهب في قلبه كعاصفة هوجاء. يرغب معظم الأحيان بالانعزال عن الناس كونه محافظاً وغير اجتماعي.

برج الدلو والحب الحقيقي

حتى باختيارك للعلاقات العامة والبحث عن شريك يناسبك تعتمد على شبكة الإنترنت يا مولود برج الدلو، ورغم عدم جدية معظمها ووقوعك في شراكهم السيئة فإنك تصدقها وهذا يسبب لك الإحباط والحزن، إلا أنك لا تستسلم وتستمر على هذا المنوال حتى تحظى بمطلوبك.
يدفعك الحماس والنشاط إلى خوض التجارب والانفتاح على الآخرين وتقبّل آرائهم وتؤمن بمعتقداتهم المختلفة. إذا تجاهلك الطرف الآخر فسوف تتفهم وتحترم رأيه وتتقبله عن قناعة وبكل رحابة صدر.

عاطفة مولود برج الدلو:

لا يكف البحث عن شريك يناسبه وتتطابق أفكاره مع أفكاره، هو العاشق الولهان صاحب القلب المليء بالحب والذي لا يرغب إلا بخلٍّ وفيٍّ وحب صادق وحقيقي ضمن علاقة عاطفية تكون نهايتها اًلارتباط الأبدي. لا يغار كثيراً على الشريك ويميل إلى الهرج والهزل أكثر من الجد، وهذا ما يجب الانتباه إليه خاصة أنه لا يتوانى عن تلبية جميع رغبات الشريك طمعاً بالحصول على الحب والرضا.

شخصية مولود برج الدلو :

ينتمي مولود برج الدلو إلى الأبراج الهوائية التي تجعله يتعلق بالحرية والانطلاق ويكره الأسر والقيود. يحكمه كوكب أورانوس كوكب المتغيرات المفاجئة الذي ينقله من حال إلى آخر بطرفة عين. من يحب شخصاً من برج الدلو عليه أن يتفهم حبه للحرية والاستقلالية فهو لا يطيق القيود والأغلال و إلا ستوأد العلاقة بينهما قبل أن تبصر النور. يعشق حالة الحب التي يعيشها وحبه أبدي، لا يعرف الخيانة ولا يرتبط بعلاقتين بالوقت ذاته.

برج الحوت والحب الحقيقي

قد يكون الشريك موجود بقربك، يحاول الوصول إليك ولكن دون فائدة، فهو ينتظر منك إشارة أو نظرة أو كلمة تشفي قلبه العليل، فتش عنه وستجده بانتظارك، حاوره وناقشه، فإن وجدته مناسباً لك وصفاته تشبه صفاتك، تقرب منه ولا تزعجه أو تصد قلبه فلعله يملأ قلبك فرحاً ويصبح الدواء الشافي لقلبك السقيم. لا تعتبره مجرد صديق بل شق قلبه وانظر ما بداخله من حب وهيام نحوك، فأنت ملك المشاعر الجميلة والأحاسيس المرهفة وصاحب القلب الذي لا يتوقف عن الحب. راعِ مشاعره قدر الإمكان ولا تجرحه كي لا تخسره، فإن أقدم هو على إزعاجك وجرح مشاعرك، هنا عليك تركه وإنهاء العلاقة على الفور قبل أن تتطور فلن يقدر على إعطائك الحب الذي تنتظره ولن يقف إلى جانبك ويشد أزرك وقت الشدة.

عاطفة مولود برج الحوت:

هو شخص لطيف لا يجرح أحاسيس الناس ولا يتقبل أن يرفضه الآخرون لقلة الثقة بنفسه، لذلك يقع ضحية سهلة خاصة في شراك الطرف الآخر الذي يستغل حبه له فيحاول السيطرة عليه وتملكه. يحب مولود الحوت أن يظهر بدور الضحية عندما يشعر أن الشريك أخلف بوعوده وحنث بعهوده وأنه قليل الوفاء وعديم الإخلاص.

شخصية مولود برج الحوت:

يحكم مولود برج الحوت كوكبا نيبتون والمشتري، هذان الكوكبان يجعلانه شخصاً كريماً، سخياً، معطاءاً، حساساً، عاطفياً وقلبه نبع حب لا يجف ولا ينضب، إلا أنه يخجل من إظهار عواطفه ومشاعره للشريك. يحب الاستماع إلى الموسيقى والأغاني التي يدور محورها حول الحب برفقة الشريك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.