ماهي نقطة جمال وجاذبية كل برج من الابراج ؟

جاذبية الابراج
  1. نقطة جمال وجاذبية برج الحمل هي الذكاء: حيث ينجذب الآخرين للحمل بشكلٍ كبيرٍ إلى لأنه يتمتع بالذكاء والفطنة، ولأنه يفهم من تلميحٍ أو نظرةٍ بسيطةٍ.
  2. نقطة جمال وجاذبية برج الثور هي اللطف: فهو برج لطيف جداً مع أهله أو أصدقائه، ويلقي إعجابهم وحبهم فهو بذلك يكون برج جذاب دون شك.
  3. نقطة جمال وجاذبية برج الجوزاء هي القناعة: فالجميع يكره الشخص الذي يكثر من الشكوى والتذمر، والذي لا يعجبه أيّ قولٍ أو فعلٍ منه، وهذا عكس طبيعة برج الجوزاء.
  4. نقطة جمال وجاذبية برج السرطان هي الغموض: حيث إنّ هناك سحراً خاصّاً بالشخص الغامض الذي لا يكشف أوراقه لكافة الأشخاص الموجودين حوله، فالجميع يعتبر أن الشخص الثرثار، وكثير الكلام هو شخصيةٌ مزعجةٌ وغير جذابة.
  5. نقطة جمال وجاذبية برج الاسد هي الظرافة: حيث اننا ننجذب الى الشخص الذي يتمتع بروح الفكاهة والدعابة، والمُحب للضحك واللعب في الأوقات المناسبة، كما أننا جميعاً ننفر من الشخص الجدي والفظ.
  6. نقطة جمال وجاذبية برج العذراء هي الطبيعية: بمعنى أن مولود العذراء دائماً يكون بعيد عن التصنع أو التكلف، ونحن ننجذب الى الشخص العفوي الذي يتصرف دون اكتراثٍ أو اهتمامٍ لآراء الآخرين، ولكن ضمن حدود الأدب والذوق.
  7. نقطة جمال وجاذبية برج الميزان هي الثقة بالنفس : فهي من الصفات التي تثيرنا بمولود برج الميزان الذي يعرف أهدافه ولا يوجد عنده أي شكٍ في قدراته، وبنفس الوقت هو شخص متواضع وكثير التبسم.
  8. نقطة جمال وجاذبية برج العقرب هي حسن نواياه وتعامله مع الآخرين ببراءةٍ بعيداً عن الحقد أو الكره، ويشار إلى أنّ البراءة لا تعني الغباء أو الجهل، وإنّما تعني الوضوح والمباشرة وعدم ضمر السوء للآخرين.
  9. نقطة جمال وجاذبية برج القوس هي جمال الوجه: وهذا يعني البشرة الصافية الخالية من الحبوب أو الحفر ، والعيون الواسعة، والشفاه المكتنزة، والملامح المتناسقة، حيث إنّ هذه الصفات كفيلةٌ بجعل الشخص جذاب لكلّ من حوله.
  10. نقطة جمال وجاذبية برج الجدي هي الجسم المتناسق: ففي حال كانت انثى فهي المرأة ذات المنحنيات المتناسقة والطبيعية، فقد بينت الدراسات بأنّ الرجال لا يكترثون لطول المرأة أو وزنها طالما أنّها متناسقة، فهم لا ينجذبون نحو الفتاة النحيلة، وفي حال كان رجل فهو ايضاً مكتنز ولكنه ليس سمين والمرأة بشكل عام لا تحب الرجل النحيف جداً.
  11. نقطة جمال وجاذبية برج الدلو هي طبيعته وفي حال كانت انثى فإن المكياج البسيط يميز الفتاة الدلو ، فالفتاة التي تضع الكثير من مساحيق التجميل على وجهها لا تُعتبر جذابةً أبداً، لأنّ الهدف من المكياج هو إبراز ملامح الوجه، وليس إخفائها وتغييرها ، وبالنسبة للرجل الدلو فطبيعته وتصرفاته العفوية هي سر جاذبيته.
  12. نقطة جمال وجاذبية برج الحوت هي طريقة لباسه : حيث تكمن جاذبية المرأة بلباسها الأنيق والمرتب، والذي يتّسم بالبساطة دون أن تكشف عن مفاتنها بشكلٍ منفرٍ ، وبالنسبة للرجل فأيضاً طلته وابتسامته وأناقته يجعلان منه محبوب البنات.
أقرأ ايضاً  ماهي أكذب الأبراج ؟ ومتى يلجأ كل برج الى الكذب؟

وفيما يلي سر جاذبية كل برج بشكل مفصل نقدمها لكم من موقع ابراج ارب حظ

الابراج الهوائية : الجوزاء، الميزان، الدلو

أغلب الأشخاص الذين ينتمون للأبراج الهوائية يملكون عيونا جذابة، أما الشكل العامِّ للجسم فيرتبط بالطاقة العالية التي يملكها هؤلاء الأشخاص والتي تنعكس على جسمهم الرشيق. اليدان رائعتان تقومان بمعظم الحديث عنك. تحب التحدث عن الألوانِ، وهم معروفون بقدرتهم على تمييز الظلال بشكل جيد.. بالرغم من أن معظمهم يلمع في ألوانِ المستقبل: الأزرق الغامق والنيلي والليلكي والفضّي. بالنسبة للمكياج، يمكنك أن تبدئي بقاعدة أساس لونها بيج، مع التركيز على شكل الحواجبِ بعض الشّيء. استعملي الظلال الخفيفة من البنفسجِي والأرجوانِي على عيونك. معظم الأشخاص الذين ينتمون للأبراج الهوائية يجب أن يستعملوا مجمّلِ رموش أزرقِ أو ظلالِ عيون فضّيِ. أما للشفاه، فننصحهم باستعمال اللون الوردي المخملي والدمشقي القزحي. أضيئي وجهك بلون وردي فاتح على الخدود. للحفاظ على جمال بشرتك، ننصحك باستعمال قناع بياضِ البيض

الابراج الترابية: الثور، العذراء، الجدي

أكثر الأبراج الترابية يعانون من مشاكل مع بشرتهم، بالرغم من أن ميزّتهم الأفضلِ تبقى في فمهم الكريم والعاطفي إلى الأبد. تناسبهم الألوان الترابية مثل الأخضر، العشبي، والطحلبي. يمكنك كذلك استعمال ظلال القهوة وظلال رمال الصحراء للعيون بالإضافة إلى ظلال الشوكولاته. تمتاز العيون بالتطرف فإما أن تكون عميقة وغامضة أو لطيفة ويمكن قراءتها بسهولة. سر جمالك يمكن أن يكون في استعمال الأقنعةِ الطينية التي تساعد جلدك الدهني في التخلص من مشاكله وتجعله متوهجا يمكنك كذلك تغيير النظرة الباهتة لبشرتك باستعمال منتجات تزيد من تألق بشرتك مثل الظلال البرونزية

الأبراج المائية : السرطان، العقرب، الحوت

الأبراج المائية غالبا ما تملك وهجا عظيمِا وبشرة ناصعة. بالرغم من أن نوع جسمك الرياضي يمكن أن يعيق طبيعتك الأنثوية، إلا أن ثيابك يمكن أن يعكس هذا وتركز على الانحناءات المغرية بدلا من العضلات. أما الألوان التي تبرز شخصيتك فهي ظلال ماء البحر، الزمرّد، والأزرق الفاتح، الخ. يمكنك أيضا التركيز على جال عيونك باستخدام ظلال الأزرق الشاحبة مع الرمادي العميق. في حين تحتاج شفاهك إلى لون وردي لطيف. أما سر جمال جلدك فيكمن في الماء، اشربي الكثير من الماء للحصول على بشرة ندية. كذلك حاولي النوم باكرا للتخلص من تلك الدوائر السوداء والبشرة المتعبة، جلدك الحساس يكره الأجواء المضغوطة والتدخين فاسمحي له بالتنفس

أقرأ ايضاً  صفات الطفل من برج السرطان ، طباعه وطريقة تربيته

الابراج النارية: الحمل، الأسد، القوس

ميزّتك الأفضل وربما الأوضح والأكثر روعة هي قوة شخصيتك. بنات النار يملكن خصلات طويلة وصحّية من الشعر اللامع، وخصوصا بنات الأسد اللاتي يهتممن بشكل كبير بشعرهن. يمكن أن يكون جسمك رياضي مع عضلات، أو رشيقا كالقطط، بالرغم من انك قد تميلي إلى كسب الوزن أحيانا. تَتضمّن ألوانك ظلال الألوان النارية مثل الأصفرِ والبرتقالي والأحمر التي تجعلك جذابة أكثر. وبما أن هذه الألوان تناسبك فمن الطبيعي أن تجذبك ظلال الأحمر، التي تكاد تنطق على شفتيك. ننصحك باستعمال ظلال الذهبي على جفونك وعظامِ خدّك. كذلك ننصحك بماكياج العيون الجريئة بظلال الرمادية والسوداء المدخّنة. إذا كنت تريدين تخفيف الإطلالة فيمكنك اختيار ظلال الخوخ والعنب الهادئة. أما سر جمالك فيكمن في حصول بشرتك على حمام شمسي جيد، أو حتى حمّام ملوكي، بالحليب وبتلات الوردـ حاولي عمل ذلك مرة في الأسبوع. كما سيستفيد شعرك الكثيف من حمامات الزيت. إذا كنت تعانين من النمش والبقع فحبة بطاطا مقشرة ومقطعة ستعالج المشكلة

كما يمكنكم متابعتنا والتواصل مع الاصدقاء عبر موقعنا على :

      

30 أفكار بشأن “ماهي نقطة جمال وجاذبية كل برج من الابراج ؟”

  1. ميرسي سعطسكم العافسة حلو كتيرر
    هاي المواضيع والاشياء الي متل هيك انا بشكركم عليها من كل ئلبي وبتمنى دايما منها وزيها تعملوا ……………….

  2. ملك بدون تاج

    بجد انا نفسى اللاقى شريكة عمرى وتكون رومانسية جدا انا برج القوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.