هل تعبتي من محاولات تغيير سلوكه؟ برجك دليلك لتغيير سلوك من تحبين

طباع الابراج

لكل شخص طباعه وسلوكه وعاداته التي يؤمن بها ويعتقد أنها الصواب، وليس من السهل على أحد أن يجري تغييراً جزئياً أو كلياً فيها أو أن يحوله إلى شخص مختلف بسرعة أو بسهولة. إذا أرادت المرأة أن تغير من طباع وعادات شريكها بشكل يرضيها ويريحها، فعليها اللجوء إلى التغيير البطيء وبشكل إنسيابي والإحاطة بسلوكياته وطباعه وتفكيره، فالتعامل الإنساني بين الجنسين يشير إلى عدم جواز الأمر بل ويعتبره أمراً خطيراً للغاية، فكلما زادت مغامراتك لتغييره، زاد الأمر سوءاً وزاد تعلقه بذاته وعناده وإصراره على عدم التغيير. يمكن أن تساعد الأبراج الفلكية المرأة في تغيير طباع وعادات شريكها وإعادة برمجته كما تحب وتبغي وتزيل العوائق والمطبات التي تحول بينهما للتقرب منه والعيش بكنفه براحة وسلام.

كيف أغير طباع برج الحمل

رجل برج الحمل شخص مندفع وعصبي جداً، يحب المغامرات ويعشق روح التحدي ولا ينقاد أو ينجر وراء الآخرين بسهولة ولا يرغب بالاستماع إلى نصائح الآخرين. لذا، على المرأة التي ترغب بتغيير شريكها من برج الحمل أن تعمل على إقناعه ببطء وبشكل تدريجي دون أن تؤثر سلباً على حياته وتشرح له بأن هذا هو الأفضل لمستقبل سعيد وجميل.

كيف أغير طباع برج الثور

يحب رجل الثور أن يعيش حياة مستقرة وهادئة مبتعداً عن التغيير والتطوير والتحديث بسلوكه وعاداته التي نشأ وترعرع عليها. يكره المغامرات والمجازفات التي يمكن لها أن تودي به نحو الهاوية. أما فكرة تغيير عاداته وطباعه فتبدو صعبة للغاية وتحتاج إلى التفكير الطويل والصبر والجلد اللذين لا طاقة للمرأة عليهما، فالمرأة بهذا التغيير وكأنها تحاول أن تنقله من ضفة إلى أخرى دون مساعدة أو معين.

كيف أغير طباع برج الجوزاء

ليس صعباً على المرأة تغيير سلوك وطباع رجل برج الجوزاء ودفعه إلى الأماكن والمواطن التي ترغب زرعه فيها، ولكن، عليها الانتباه من فعل هذا دفعة واحدة أو أن تخرج ضمن الحدود والخطوط الحمراء التي رسمها لها لتحصل على النتائج المرجوة، وإلا فإن كل ما عملت عليه وتعبت فيه سيصبح هباءً منثوراً.

أقرأ ايضاً  كي لا يكون اللقاء الاول هو الاخير - كيف يتصرف كل برج في أول لقاء

كيف أغير طباع برج السرطان

المعروف عن رجل برج السرطان تعلقه الشديد بوالدته، فيعشق حنانها ودفئها له واهتمامها به ويبقى كالطفل الصغير أمامها مهما طال به العمر. هذه النقاط الهامة يجب أن تستفاد منها المرأة وتتحول إلى أمّ ثانية له لتستطيع تغيير بعضاً من سلوكه وعاداته التي لا تروق لها وجعله يفكر بالمستقبل بمنظور آخر وتوجيه النصح والإرشاد بكل هدوء ولطف ليتحول إلى الرجل المطلوب بكل يسر وسهولة.

كيف أغير طباع برج الأسد

التحكم والتسلط وإعطاء الأوامر وحب التملك، جميعها صفات لا يمكن لرجل برج الأسد التخلي عنها بسهولة. التحلي بالصبر والهدوء والتروي وأخذ الحيطة والحذر أهم ما تقوم به المرأة عندما ترغب بتغيير سلوكه لأنه أمر غاية في الصعوبة والتعقيد وهي مهمة لا تقدر عليها جميع النساء.

كيف أغير طباع برج العذراء

يسوء رجل برج العذراء الكشف عن عيوبه أو عيوب غيره فهو أمر يجب على الجميع أن يتقبله دون تأفف أو تذمر. هو شخص قابل للتغيير ويتقبل النصائح ويتبع الإرشادات إن كانت تصب في صالحه. من هنا يمكن للمرأة عاشقة الرجل العذراء أن تبدأ بتغيير نفسها أولاً وتجري بعض التعديلات التي يمليها عليها رجل العذراء لتتمكن من تغييره كما تحب.

كيف أغير طباع برج الميزان

رجل برج الميزان شخص دبلوماسي محنك ويعزف على أوتار الكلمات الجميلة ويهتم بأناقته ومظهره الخارجي جداً، لذا، ستجد المرأة أمر تغييره أو إجراء بعض التعديلات البسيطة على شخصيته أمراً في غاية الصعوبة وتعتبر من المهمات شبه المستحيلة وتأخذ من المرأة الجهد والوقت الكبيرين.

كيف أغير طباع برج العقرب

لا يحب رجل برج العقرب إجراء التغيير أو التعديل على حياته وسلوكياته وطباعه، فهو يراها مناسبة جداً له ومتأقلم معها، فإن لم تجد المرأة أن هذا التغيير ضروري جداً وله أسبابه ودوافعه القوية فإن التغيير أو التعديل لن ينجح بسلام وقد يمر مرور الكرام عليهما فليس من السهل إقناعه بضرورة التغيير.

أقرأ ايضاً  الابراج والمجاملات .. هل يقوم بمجاملة عائلتك !

كيف أغير طباع برج القوس

يعيش رجل برج القوس حياة مستقرة وينعم بالهدوء والطمأنينة والهدوء، ومن هنا يمكن الجزم أنه ليس من السهل أن تجري المرأة تغييراً أو تعديلاً على بعض سلوكياته أو تصرفاته فهو يعتقد أن أي تغيير سيؤثر سلباً على مجرى حياته ويهدد أمنه وسكينته، لذا، يتوجب على المرأة أن لا تتعجل بدفع عجلة التغيير إلى الأمام بشكل عشوائي وغير مدروس.

كيف أغير طباع برج الجدي

لا يؤمن رجل برج الجدي بتغيير سلوكه أو بعض عاداته إن لم يكن الأمر ضرورياً أو أن هذا التغيير سيحقق له طموحاً يسعى إليه أو حلماً يحوله إلى حقيقة. والمطلوب من المرأة التي ترغب بتغيير سلوكه وطباعه أن تسايره قدر الإمكان وتحاول إقناعه بأنه تغيير إيجابي ويصل به إلى مراده ومناه.

كيف أغير طباع برج الدلو

لا تبدو أفكار وآراء رجل برج الدلو ثابتة أو راسخة ومن الصعب تغييرها وحرفها عن مسارها. هو رجل قابل للتغيير إن وجد منه فائدة ونفعاً، هنا تكمن قوة وذكاء المرأة بإجراء التغيير الذي تريده بالتروي والتعقل والتصبر، فلا تزيد من عنادها وإصرارها كي لا يلغي فكرة التغيير من رأسه.

كيف أغير طباع برج الحوت

يميل رجل برج الحوت إلى الفن والإبداع والتوجه نحو الأفضل وتأمين مستقبل لائق به وبعائلته، فإن نجحت المرأة اللعب على هذه النقاط، فسوف تكون عملية تغييره سهلة ومقنعة خاصة إذا كان التغيير يصب في مصلحة إبداعه وتطوره ونهوضه نحو الأفضل.

8 أفكار بشأن “هل تعبتي من محاولات تغيير سلوكه؟ برجك دليلك لتغيير سلوك من تحبين”

  1. chokeran bezafe rela had le maw9ire hit kayerelemena bezafe hewayej manekonoche 3arefin kifache neteramelo merah chaarik biha merci berit ne3erf rela borje le 3a9erab wache yetewafe9e mera borj le 3aderae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.