صفات رائعة لا تعرفها وستنال اعجابك في كل برج

صفات الابراج

تعرف على المعنى الحقيقي لكل برج مع الفلكي المميز منيب الشيخ
يحمل كل شخص صفاتاً تميزه عن غيره، منها الإيجابية ومنها السلبية، ولكي نتعرف على شخصية كل فرد يمكننا معرفة برجه وكشف صفاته الأساسية التي سيوضحها بالتفصيل موقع أبراج أرب حظ الموقع الأول عربياً.

صفات رائعة عن برج الحمل
صفات رائعة عن برج الثور
صفات رائعة عن برج الجوزاء
صفات رائعة عن برج السرطان
صفات رائعة عن برج الاسد
صفات رائعة عن برج العذراء
صفات رائعة عن برج الميزان
صفات رائعة عن برج العقرب
صفات رائعة عن برج القوس
صفات رائعة عن برج الجدي
صفات رائعة عن برج الدلو
صفات رائعة عن برج الحوت

صفات رائعة عن برج الحمل

مولود برج الحمل، صاحب القلب الطيب والمشاعر الرقيقة، عفوي بتصرفاته، وفي ومخلص لكل من حوله، حظوظه وافرة وسعيدة وقادر على أسر القلوب وجعلها تلتف حوله، آسر بطلته البهية وحضوره المميز في جميع المحافل، يعشق المغامرات ويجد أن الحياة جميلة وتستحق أن نعيشها بحلوها ومرها، هادئ بطباعه ولا يشعر أحد بالملل بقربه بل يترك فراغاً كبيراً في حياة كل شخص ابتعد عنه لأي سبب، حساس جداً وهذه الحساسية تسبب له التوتر والعصبية الدائمين خاصة تجاه الأشخاص الذين تربطه معهم علاقات وثيقة، لذلك لا يتوجب على أحد أن يضايقه أو يزعجه بكلمة أو حتى نظرة لأنه لا يستحق ذلك.

صفات رائعة عن برج الثور

مولود برج الثور، صاحب الأخلاق النبيلة، هو شخص رائع بكل ما تعنيه الكلمة، وفي ومخلص لأبعد الحدود، يمتلك كاريزما مميزة، جذاب وشخصيته جميلة، هدوءه يسحر الجميع، قادر على إيجاد الحلول المناسبة لكل مشكلة وفي رأيه أن “كل مشكلة ولها حل”، يعتز بنفسه وكرامته تأتي في المرتبة الأولى، لا يتنازل عن حق من حقوقه إلا بإرادته، يعرف كيف ومتى يقدم المساعدة ويمد يد العون للآخرين، مشاعره رقيقة ولا يتحمل فكرة أن يجرحه أحد لأنه لا يحمل بقلبه الضغينة. لكل هذه الصفات يجب التقرب منه وعدم جرحه أو الإساءة إليه.

صفات رائعة عن برج الجوزاء

مولود برج الجوزاء، صاحب الأخلاق الحميدة والنبيلة، المميز بكل شيء حتى بأفكاره المبتكرة بفضل ذكائه الشديد، طيب المعشر ولسانه حلو، قادر على التأقلم مع جميع شرائح المجتمع ومع كافة الظروف، يحب تقديم المساعدة والعون لكل شخص يطلبها منه، يفكر كثيراً ليجد الحل الأفضل والأمثل لأي مشكلة أو معضلة تواجهه أو تواجه غيره، قدراته الكبيرة ومهاراته العالية تجعله كالجوكر في أي مكان يتواجد فيه. ولأنه يحمل كل تلك الصفات وأكثر، لا بد من المحافظة عليه وعدم فقده وخسرانه، فكلما قدم له أحد عونه وكان سند له، كلما زاد مولود الثور بعطائه الذي لا ينضب.

أقرأ ايضاً  حتى لا تخسره .. عليك أن تعرف هذه الاأمور الغريبة عن كل برج

صفات رائعة عن برج السرطان

مولود برج السرطان، صاحب المشاعر الرقيقة والعواطف الدافئة والقلب الحنون والأحاسيس الصادقة والأخلاق النبيلة. يحب أن يعيش قصة حب حقيقية ويبدي اهتماماً فائقاً بمن يحب، رغم ما به من آلام وأوجاع إلا أنه يكابر على نفسه وعلى المحيطين به فلا يجعلهم يشعرون بألمه أو تعبه، مخلص لأصدقائه وأقربائه ويمنحهم كل ما لديه من أشياء مادية وحسية ولا يبخل عليهم بالعواطف ويحمل همومهم وأحزانهم ويساعدهم على حلها بأقل الخسائر الممكنة. ولأنه يحمل صفات رائعة ويمتلك قلباً كبيراً، فيتوجب على الجميع أن يفهموا ويتفهموا السرطان وأن يقفوا إلى جانبه عند اللزوم لأنه يستحق الحب ونيل الثقة.

صفات رائعة عن برج الأسد

مولود برج الأسد، صاحب الشخصية القيادية والنفس الجبارة والإحساس الكبير بالمسؤولية والالتزام الكامل والعواطف الجياشة. هو شخص متميز بطاقته الإيجابية المتجددة والتي من خلالها يشحن بها النفوس الضعيفة والبائسة. يقوى الجميع بوجوده وبمساعدته لهم، فهو ذلك الشخص الكريم النفس والنبيل بأخلاقه، يخشى على من يحبهم خوفاً كبيراً ويعمل بكامل طاقته ويبقى بكامل جهوزيته لإسعاد من حوله وإدخال الفرح والسرور إلى حياتهم. لذلك من الواجب احترامه وتقدير كل ما يقوم به وتقديم الشكر والامتنان له وعدم إزعاجه أو إثارة غضبه.

صفات رائعة عن برج العذراء

مولود برج العذراء، صاحب الشخصية التي لا تعرف الهزيمة أو الاستسلام، الناجح في كل الأعمال التي يقوم بها رغم خطورة بعضها، يمشي بخطوات ثابتة كالملك ويعشق التحديات والمغامرات. هو شخص منظم في حياته ومرتب في أموره وشؤونه ويمتلك طاقة إيجابية لا تنضب. يحب تقديم المساعدة ومد يد العون للآخرين ولا يبخل عليهم بالرشد والنصح، صاحب مروءة وشهامة، ذكاؤه حاذق وسريع البديهة، يعرف كل ما يجري حوله من النظرة الأولى وينهي الأعمال الموكلة إليه خلال الوقت المحدد، يساهم في حل القضايا المعقدة والمشاكل الشائكة. لذلك ومن باب الواجب يجب احترامه وتقدير كل ما يقوم به ومنحه الثقة والحب.

أقرأ ايضاً  الابراج والمجاملات .. هل يقوم بمجاملة عائلتك !

صفات رائعة عن برج الميزان

مولود برج الميزان، صاحب الحق والعدل والمساواة، الساند والداعم الرئيسي لجميع المظلومين والناصر لهم على ظالميهم مهما كلفه الأمر من مال ووقت وجهد، يتمتع بذكاء حاد، يحب بناء العلاقات الاجتماعية ويسعى إلى نجاحها واستمراريتها من أجل الحفاظ عليها. هو شخص قريب جداً من القلب وحضوره مميز، تمثل صفاته حلم كل شخص. يرتاح الجميع بجلساته وحديثه، يحسبه الناس ملاكاً من كثرة ما يقدم لهم من مساعدات وإرشادات ونصائح، هو شخص وفي ومخلص لمن حوله، صادق بمشاعره وأحاسيسه، لذلك لا يجدر بالآخرين سوى رد الجميل بالجميل ومشاركته بأجمل لحظات حياته.

صفات رائعة عن برج العقرب

مولود برج العقرب، صاحب الهيبة الجميلة والطلة البهية، الذي يتمنى الجميع التقرب منه والتودد إليه، والذي يشكل في حياة كل شخص أهمية كبيرة بقدرته الهائلة على إيجاد مخارج مناسبة لمشاكله، فهو يستخدم عقله الذكي جداً للخروج من الأزمات بأقل خسائر ممكنة. حدسه القوي يجعله يكتشف من حوله من خلال نظرة، يشحن من يحب بالطاقة الإيجابية والقوة ولا يتوانى عن تقديم مساعدته لهم عند اللزوم، لا يعترف إلا باللونين الأبيض والأسود ويرفض أنصاف الحلول في العلاقات العاطفية والاجتماعية، صادق بحبه وقلبه صافٍ لا تشوبه شائبة. لذا، من الضرووي إغراقه بالحب والاهتمام والتعامل معه بصدق وإخلاص فهو محبوب الجميع منذ الصغر.

صفات رائعة عن برج القوس

مولود برج القوس، صاحب الابتسامة الساحرة والضحكة الجميلة التي لا تغادر شفتيه، طاقته الإيجابية تملأ المكان وأمله بالحياة الكريمة كبير، وتفاؤله بكل الناس وبكل شيء حوله يمنحه القوة والشجاعة لأن يغير قناعات الآخرين. قادر على زرع الثقة بالناس وغرس الأمل فيهم بعد فقدانهما، يتعامل معهم بإنسانية ورحمة وصدق، يكره صاحب اللسانين والوجهين، أهدافه محددة في الحياة ويسعى إلى الوصول إليها بطرق سليمة وواضحة. لذلك يتوجب على الجميع التعلم منه كيفية التعايش مع الآخرين وتقبل الحياة بحلوها ومرها وسلك طريقه مهما كان طويلاً ولا يدعوا اليأس يتغلغل في نفوسهم ويتسلل إلى حياتهم.

صفات رائعة عن برج الجدي

مولود برج الجدي، صاحب الإرادة القوية والتصميم الكبير والثقة العالية بالنفس، أهدافه الكثيرة لا تعرف حدوداً لها والتي يحاول جهده من أجل الوصول إليها جميعها دون نقصان مهما كلفه الأمر، يخوض التجارب والمغامرات ويتجاوز المطبات ويتخطى العقبات التي تقف حجر عثرة أمام نجاحه دون أن يترك مجالاً لليأس بالتسلل إلى حياته وشعاره المفضل “لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس”. هو أهل للثقة وموضع اهتمام الجميع ولا ينبغي لأحد ألا يستفيد من خبراته وتجاربه، بل عليه مجاراته وكسب وده وصداقته وثقته لتحقيق النجاح والاستمرار فيه.

أقرأ ايضاً  توقعات نجلاء قباني في شهر أيلول/سبتمبر لعام 2020

صفات رائعة عن برج الدلو

مولود برج الدلو، صاحب الشخصية المميزة والأفكار الغريبة والقادر على الإبتكار والإبداع في جميع الأمكنة والأزمنة. هو شخص يحب التجديد ويتابع التطوير والتحديث بجميع الأمور والأشياء ليبتعد عن الروتين الممل والقاتل أحياناً، ودود، محب، قلبه أبيض وصافٍ كصفاء الماء السلسبيل، يحب العمل ويخلص فيه ولا يتركه حتى ينتهي منه عن آخره، يعيش في عالم خاص به ويحب الأعمال الخيرية والإنسانية ويمد يد العون والمساعدة دون أن يسأل عليه أجراً أو مقابلاً. لذلك يجب على الجميع تقدير أفكاره والتعلم منه البحث عن التطوير والتجديد والابتكار بكل تفصيل في الحياة لأن الروتين قاتل.

صفات رائعة عن برج الحوت

مولود برج الحوت، صاحب القلب الأبيض النقي والطيب، المحبوب واللطيف والعاطفي. هو أكثر الأشخاص الذين ينظلمون في الحياة بسبب أشخاص يستغلون طيبته، فهو يعطي ولا يأخذ ويمنح الهبات دون مقابل أو انتظار كلمة شكر أو ثناء وقلما ما يشتكي. مشاعره الفياضة مليئة بالحب والعطف والحنان، وإنسانيته تطال الجميع دون استثناء، هو ملاك الرحمة القادر على التخفيف عن الناس ومواساتهم عند الملمات والنوائب، يعيش في عالم الأحلام والخيال لذلك ينصدم بالواقع كثيراً، لا يحاول أن يؤذي من آذاه أو يعادي من عاداه. من هنا يتوجب الاعتراف بجميله وتقديم الشكر والامتنان له على كل شيء قدمه وعدم الجحود أو نكران جميله ومعروفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.