أفضل طريقة للتعامل مع الأبراج

التعامل مع الابراج

كيف نتعامل مع كل شخص دون أن نزعجه؟ وما هي الأساليب الواجب اتباعها لنحد من غضبه وتهدئة أعصابه؟ وكيف يمكننا التأقلم معه لنعيش بسلام وأمان معه؟ كل هذه الأسئلة وغيرها سيجيب عليها موقع أبراج ارب حظ الموقع الأول عربياً عن طريق تحليل شخصية هذا الشخص من خلال معرفة برجه.
هذا المقال مقتبس من مقالات منيب الشيخ

التعامل مع برج الحمل

عندما تقرر أن تتعامل مع مولود من برج الحمل، عليك أن تتحدث إليه بلطف وتنتقي كلماتك الطيبة وأن تفهمه بسرعة دون أن تثير غضبه أو تزعجه أو تجرحه بكلمة أو حتى بنظرة لأنه سيضطره هذا الأمر لأن تكون هدفاً سهلاً يسدد عليه كلماته الجارحة وتتحمل منه معاملته القاسية.

التعامل مع برج الثور

عندما تقرر أن تتعامل مع مولود من برج الثور، من الضروري أن تسايره وتتعامل معه بحذر وتنتقي كلماتك المنمقة لئلا ينقلب السحر على الساحر ويباغتك بهجوم لا قدرة لك على صده.
هو من الأشخاص الذين من الصعب أن يغيروا رأيهم أو فكرهم ومن الأشخاص الذين لا يخضعون للقوة، إلا أن الكلمة اللطيفة قادرة على ذلك.

التعامل مع برج الجوزاء

عندما تقرر أن تتعامل مع مولود من برج الجوزاء، لا بد من دخولك معه بحوار ونقاش بشكل مستمر دون أن تجعله يشعر بالملل، حاوره بذكاء وانسجم معه دون أن توقعه في مأزق أو تحرجه لأنه لن يكف بالحديث عنك أمام الجميع ويطالك غضبه.

التعامل مع برج السرطان

عندما تقرر أن تتعامل مع مولود من برج السرطان، حاول أن تنسجم معه وأن تقتنع بأفكاره وتتقن فنون التعامل معه فهو شخص ذكي وسريع البديهة ويعرف إن كنت تحاول أن تسخّر نقاط ضعفه لصالحك كأن تستغل عاطفته ومشاعره الرقيقة وأحاسيسه المرهفة، وإلا ستطالك نيران غضبه وتحول الأجواء السعيدة والبهيجة إلى أجواء مشحونة وسلبية.

أقرأ ايضاً  الابراج تكشف لك مشاعر وأحاسيس الحبيب ولو أخفاها !

كيف اتعامل مع حبيبتي وزوجتي

التعامل مع برج الأسد

عندما تقرر أن تتعامل مع مولود من برج الأسد، أثبت له أنك مقتنع بكل ما يقوم به ومؤمن بقوته وشجاعته وأن جرأته تلفت نظرك، عندها تستطيع أن تتقرب منه أكثر وتستحوذ على قلبه وفكره ويمد يده ويقدم لك العون والمساعدة متى أردت ذلك. حاول أن تضع ثقتك الكاملة به ليقوم بدوره بوضع ثقته فيك ويراك من أفضل الناس المقربين منه.

التعامل مع برج العذراء

عندما تقرر أن تتعامل مع مولود من برج العذراء، عليك مراعاة جميع التفاصيل التي تخصه وأن تطلب أنت المساعدة والعون منه دون أن تنتظر منه أن يبادلك بالسؤال. هو شخص فطن وذكي، نظيف ومرتب، يهتم بكل التفاصيل داخل بيته، لذلك لايحب أن يوجه إليه أحد أي نقد أو ملاحظة خاصة إذا كانت غير مقنعة أو ليست في محلها.

التعامل مع برج الميزان

عندما تقرر أن تتعامل مع مولود من برج الميزان، امنحه الشعور الذي يحبه وهو أنك تجد الراحة والأمان والاستقرار بجواره أو بكنفه، وأثبت له إخلاصك ووفاءك له وانشر حوله السلام والمودة. حاول قدر الإمكان أن تبتعد عن افتعال المشاكل بوجوده وامنحه ثقتك الكاملة وكن قريباً منه قدر الإمكان ليشعر بالراحة التي ينشدها.

التعامل مع برج العقرب

عندما تقرر أن تتعامل مع مولود من برج العقرب، تعامل معه بصدق وأمانة ولا تحاول أن تتجاوزه أو تهمله لأنه رسول المودة والمحبة، فهو لا يمنح حبه لأحد إذا كان غير أهل لها. أما إذا كان أهلاً لها فسوف يمنحه أيضاً ثقته العمياء ويظهر له الجوانب الجميلة من حياته ويكون من المقربين جداً له رغم كل ما يقال عن العقرب.

أقرأ ايضاً  فيديو ابراج ماغي فرح لشهر تموز/يوليو 2020

التعامل مع برج القوس

عندما تقرر أن تتعامل مع مولود من برج القوس، عليك أن تظهر له ابتسامة جميلة وتلقي على مسامعه بعض الطرائف المضحكة وتشاركه المغامرات التي يخوضها وتواجه معه التحديات التي تعترض طريق نجاحه. ابتعد عن التعقيد أو الروتين وكن صادقاً معه ومخلصاً له في جميع الأوقات وامنحه مساحة جيدة من الحرية والاستقلالية ولا تقيده بأمور لا يرغب بها فيبتعد عنك ويهجرك.

التعامل مع برج الجدي

عندما تقرر أن تتعامل مع مولود من برج الجدي، أصغي إليه باهتمام ووافقه الرأي وابحث معه عن سبل النجاح والتقدم وكن وفياً ومطيعاً له. هو شخص جدّي ويحب أن يتعامل مع الجميع برزانة ويود أن يبادله الآخرون هذا التعامل، لذلك عليك أن تبدي احترامك وتظهر رزانتك أمامه فهو يكره السخف وقلة التقدير والقيمة.

التعامل مع برج الدلو

عندما تقرر أن تتعامل مع مولود من برج الدلو، فإن أول أمر يجب أن تفعله هو التعايش معه وتقبّل مزاجه المتقلب الذي يصل في بعض الحالات إلى حد الجنون والغرابة، فأفكاره الغريبة تجعلك مهتم به. حاول أن تعيش معه لتخرج من عالم الروتين القاتل فقد تخرج أنت بأفكار جديدة مثله تماماً، فالتعايش مع الدلو يوصف بـ “السهل الممتنع”.

التعامل مع برج الحوت

عندما تقرر أن تتعامل مع مولود من برج الحوت، عامله كما يعاملك تماماً وأبدِ له اهتمامك به وتقديرك واحترامك له. هو صاحب فضل على الكثير من الناس وغالباً ما ينسى أو يتجاهل ذلك. دعه يعيش في عالم الأحلام والخيال ولا تحاول أن تجرحه أو أن تنال من كرامته.

اقرأ أيضاً
التعامل مع الرجل – غيريه كيفما تشائين وغيري سلوكياته من خلال برجه!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.