التغيير الهام الذي ينتظر كل برج نهاية العام 2020

تغيرات هامة 2020

تحمل نهاية عام 2020 الكثير من المفاجآت السارة لكل برج من الأبراج الفلكية الاثني عشر والكثير من المتغيرات وبعض التحولات الجذرية نحو الأحسن بغض النظر عن كل الأحداث السلبية التي مر بها كل برج والتي يمكن أن يمر بها حتى نهاية العام. ويمكن معرفة هذه النهايات السعيدة لهذا العام من خلال موقع أبراج أرب حظ الموقع الأول عربياً.

توقعات نهاية العام – برج الحمل

“الشهرة والاستقلال المهني”

ينتظر مولود برج الحمل بنهاية عام 2020 الشهرة الواسعة في مجال عمله بعد النجاح الساحق الذي حققه من خلال مواكبته وسعيه الحثيث والجاد في العمل، وسوف يحقق طموحه ويثبت وجوده ويستقل بعمله وأفكاره، لذلك سوف تفتح له الشهرة أبوابها على مصراعيها.

توقعات نهاية العام – برج الثور

“السفر”

ينتظر مولود برج الثور بنهاية عام 2020 فرصة ذهبية واستثنائية للسفر خارج البلاد قد لا تتكرر ثانية، أما الهدف من السفر فهو من أجل الحصول على الشهادات العليا والتعرف على الثقافات الأخرى ونهل العلم من مناهله، ستعبّد هذه الفرصة الطريق أمامه من أجل السير نحو حياة أفضل.

توقعات نهاية العام – برج الجوزاء

“حسم قضايا وثروة مالية”

ينتظر مولود برج الجوزاء بنهاية عام 2020 حسماً جازماً للمشاكل الكبيرة المعقدة التي أرقت جفنيه إما على الصعيد العاطفي أو المهني أو الصحي، كما ينتظره مالاً كثيراً إماً عن طريق ميراث أو حصوله على عمل لائق بإحدى الشركات الكبرى.

توقعات نهاية العام – برج السرطان

“ارتباطاً وشراكة عمل”

ينتظر مولود برج السرطان بنهاية عام 2020 شريكاً يجعله يشعر بنشوة الحب ويملأ عليه الفراغ العاطفي الذي يعيشه حالياً، كما ينتظره توقيع عقد عمل أو صفقة أو تأتيه فرصة عمل استثنائية أو شراكة عمل مع أحد الأشخاص أو الشركات تدر عليه ربحاً جيداً.

أقرأ ايضاً  برج القوس والحب الحقيقي - اين تجده وكيف تجذب شريكك المثالي

توقعات نهاية العام – برج الأسد

“عمل جديد ومريح”

ينتظر مولود برج الأسد بنهاية عام 2020 عملاً جديداً لائقاً ومريحاً يعيد إليه الثقة بنفسه بعد فترة من الركود المهني وبعد انتهائه من التحصيل العلمي، هذا العمل سيجعل صحته الجسدية والنفسية في تحسن مستمر فـ “العمل حياة” وبـ “الحركة بركة”.

توقعات نهاية العام – برج العذراء

“حب كبير”

ينتظر مولود برج العذراء بنهاية عام 2020 شريكاً يفرح قلبه ويسعد فؤاده، فيجد نفسه أمام حب كبير انتظره فترة من الزمن سيقلب حياته رأساً على عقب لتصبح دنياه أجمل ويشعر بتحسن ملحوظ في علاقاته مع الجميع.

توقعات نهاية العام – برج الميزان

“منزل جديد”

ينتظر مولود برج الميزان بنهاية عام 2020 منزلاً جديداً ليشكل نهاية سعيدة ومفاجأة كبيرة يختم بها هذا العام، هنالك بعض الأمور التي ستتغير نحو الأفضل فلا تقلق إن تأخرت بعض الوقت فـ “كل شيء بأوانه” وستمر الأمور على خير ما يرام.

توقعات نهاية العام – برج العقرب

“سيارة جديدة”

ينتظر مولود برج العقرب بنهاية عام 2020 مفاجأة رائعة ستجعله يتنقل بسهولة ليقضي شؤونه وأعماله براحة ودون عناء، هذه المفاجأة هي حصوله على سيارة جديدة وإن لم تكن فخمة إلا أنها تفي بالغرض وقد يطور أعماله من خلالها.

توقعات نهاية العام – برج القوس

“الكثير من المال”

ينتظر مولود برج القوس بنهاية عام 2020 مالاً كثيراً يفرج كربته ويحل مشاكله المالية ويجعله يعيش برفاهية ويؤمن لنفسه ولعائلته حياة كريمة، وقد يستغل هذا المال لبناء مشروع تجاري أو استثماري يجني من خلاله ربحاً وافراً.

توقعات نهاية العام – برج الجدي

“كل ما تريده”

ينتظر مولود برج الجدي بنهاية عام 2020 مفاجآت من العيار الثقيل ويساعده بذلك وقوف الحظوظ الجيدة والوافرة إلى جانبه، حيث يحصل على كل ما يريد ويصل إلى مراده ومبتغاه ويصبح قادراً على تحقيق التوازن في حياته والتحكم بها كيفما يشاء.

أقرأ ايضاً  توقعات برج الحمل 2021 - من ماغي فرح - كارمن شماس

توقعات نهاية العام – برج الدلو

“فرصة عمل مهمة”

ينتظر مولود برج الدلو بنهاية عام 2020 فرصة عمل ذهبية ونادرة قد لا تتكرر يتمكن من خلالها تحقيق أهدافه المنشودة ونيل مراده ويصبح قادراً من خلال هذا العمل على تأمين حياة مستقرة وهادئة ويصبح الطريق أمامه ممهداً بعد إزالته للعوائق والعراقيل.

توقعات نهاية العام – برج الحوت

“أمنية تتحقق”

ينتظر مولود برج الحوت بنهاية عام 2020 بتحقيق عدداً لا بأس به من أمانيه وأحلامه لطالما انتظر حدوثها طويلاً وبالتفاف الكثير من المحبين حوله ولكن بشكل تدريجي، فلا تستعجل الأمور وتضع النهايات السيئة من تلقاء نفسك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.