ماهو المكياج الذي يزيدك جمالاً؟ وماهو المكياج الذي لا يمكنك ان تستغني عنه بحسب برجك

مكياج الابراج

تهتم الفتاة أو السيدة بنفسها كثيراً لتظهر بمظهر لائق وملفت للأنظار. وليكتمل جمالها وأناقتها عليها اختيار المكياج المناسب والملائم للون ونوع بشرتها الذي يعكس شخصيتها ويحقق التوازن بين ما تخفيه من مشاعر وما تظهره علناً أمام الجميع. ولتسهيل هذه المهمة عليها ، يمكنها اختيار مستحضرات التجميل حسب برجها من موقع ابراج ارب حظ لتتمكن من معرفة نوع المستحضر التجميلي ولونه الأكثر ملاءمة والأنسب إليها، حيث يتميز كل برج من الأبراج الفلكية بخصائص وميزات تختلف عن الأبراج الأخرى.

مكياج برج الحمل
مكياج برج الثور
مكياج برج الجوزاء
مكياج برج السرطان
مكياج برج الاسد
مكياج برج العذراء
مكياج برج الميزان
مكياج برج العقرب
مكياج برج القوس
مكياج برج الجدي
مكياج برج الدلو
مكياج برج الحوت

مكياج برج الحمل: الماسكارا

تتبع أنثى برج الحمل إلى الأبراج النارية، وهذه الأبراج لا يمكن أن تخرج من المنزل إلا بأبهى طلة وأجمل حلة. ورغم أن أنثى الحمل دائماً على عجلة من أمرها، إلا أنها لا تنسى اللمسات الأخيرة لإبراز جمالها باستخدام المكياج المناسب لها، وأكثر ما يناسبها من المكياج هو الماسكارا التي تحول عينيها إلى عينين ساحرتين وآسرتين للقلوب، واستخدامها للماسكارا يزيدها نشاطاً وحيوية خاصة عندما تستخدم اللون الأحمر كظلال للعينين مع أحمر الشفاه الخفيف لتخطف الأبصار وتسحر العقول.
يمكن أيضاً دمج لون الظل الأحمر مع الرمادي لخلق توازن جذاب ولطيف، ومن الضروري وضع قطرات العين إذا كانت تعاني من احمرار بالعينين للتخلص منه، عندها ستظهر بأجمل طلة وتصبح أجمل من يمتلك عينين ساحرتين.

مكياج برج الثور: أحمر الشفاه

من الطبيعي أن تميل أنثى برج الثور إلى الألوان الترابية والطبيعية كونها تتبع للأبراج الترابية المحبة للطبيعة والصديقة لها. تحب مولودة الثور الأشياء والأمور التقليدية واللافتة للنظر بٱنٍ واحد، ومن هذه الأمور استخدامها لمستحضرات التجميل وخاصة أحمر الشفاه الذي لا يفارق حقيبتها أينما حلت.
عندما تستخدم أنثى الثور المكياج، عليها الاهتمام بلون أحمر الشفاه كاللون الوردي، الأحمر والبني الغامق كون هذه الألوان نابعة من جذور الأرض والطبيعة خاصة إذا استخدمت الظلال الخضراء والظلال الزيتونية للعينين، حينها سيبرز جمالها وتثار أنوثتها ما يجعلها تمتلئ حيوية ونشاطاً وتعبق بالحياة.

أقرأ ايضاً  عطور ومكياج وملابس برج الثور التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

مكياج برج الجوزاء: الهايلايتر

الهايلايتر هو صديق أنثى برج الجوزاء الوفي والذي بدورها لا يمكنها التخلي عنه تحت أي ظرف. يمنح الهايلايتر مولودة الجوزاء حيوية وحركة ويجعلها براقة ومضيئة بفضل بريقه المشع ليجعلها محط اهتمام المحيطين بها.
يليق بأنثى الجوزاء استخدام المكياج، وعندما تختار ظلالاً للعينين باللون الأصفر أو الأرجواني فستبدو مشرقة ومتوهجة تشع بالحياة. أما طلاء الأظافر باللون الأصفر، الأخضر والبرتقالي فسوف يزيد أناقتها ويخفي عيوبها إن وجدت.

مكياج برج السرطان: البلاش

البلاش أو بودرة الخدود، عندما تستخدمه مولودة برج السرطان سيزيدها روعة وأناقة وجمالاً وتشحنها بالطاقة الإيجابية مهما كان شكل وجنتيها وأياً كانت ألوان البلاش. المرأة السرطان تتبع للأبراج المائية التي تفضل الألوان التي تحتوي على لمعة أو بريق، وعندما تستخدم ظلال العينين باللون المضيئة والمشرقة مع الظلال الوردية المطفأة أو الهادئة سيمنحها عينين مشرقتين وجفنين مضيئين فيجعلها مفعمة بالحياة ومحبة لها وستصل ثقتها بنفسها إلى أعلى مستوياتها.

مكياج برج الأسد: ملمّع الشفاه

تحب مولودة الأسد إبراز قوتها وإثبات شخصيتها من خلال استخدام مستحضرات التجميل، وأكثر ما يبرز هذه الشخصية دون أن يؤثر على أنوثتها الطاغية هو استخدام ملمع الشفاه بطريقة طبيعية وغير مبالغ فيها.
تناسبها الألوان النارية كالأحمر والبرتقالي، هذان اللونان سيضفيان على جمالها جمالاً، ويزيدان على أنوثتها أنوثة ما يجعلها شديدة الوثوق بنفسها فتشعر بأن الحياة أصبحت أكثر جمالاً وتفاؤلاً، وستبدو مشرقة كالبدر المنير خاصة عندما تستخدم أقلام تحديد وظلالاً مناسبة لعينيها.

مكياج برج العذراء: كريم الأساس

عندما تريد أنثى برج العذراء أن تخفي البقع السوداء أو تزيل الشوائب عن وجهها، ستحتاج إلى كريم الأساس الذي لا يمكنها الاستغناء عنه لتسلط الضوء على جمالها وإبراز نعومتها. أكثر ما يناسبها من ألوان ظلال العيون هو اللون المشمشي أو الوردي الفاتح، كما يناسبها لون الظل الأزرق الملكي الهادئ مع مسحة خفيفة من الماسكارا التي ستجذب الأنظار إليها وتبهر كل من حولها بإطلالة رائعة وجمال فتان.

أقرأ ايضاً  للعزباء أو المرتبطة .. جددي الرومانسية مع الشريك

مكياج برج الميزان: ظلال العيون

لا تستطيع مولودة برج الميزان الهوائي الخروج من المنزل دون أن تضع ظلالاً لعينيها، هذه اللمسة الناعمة ستلفت بها الأنظار وتصبح محط اهتمامهم خاصة إذا استخدمت مستحضر “الآيشدو” من مكياج ظلال العيون “سموكي” ذات اللون الزهري الخفيف والناعم، أو الأزرق الفاتح الرقيق مع الأبيض أو الفضي لتبرز جمال عينيها وتسحر الجميع بإطلالة رائعة. كما تهتم مولودة الميزان بجمالها وترغب أن تكون نشيطة وحيوية بشكل دائم، ولا يمكن أن تبدو كذلك إلا باستخدام المكياج الوردي، الأزرق المائي والأصفر لتحقق الانسجام والتوازن بين شخصيتها وشكلها الخارجي فتزداد ثقة بنفسها أكثر فأكثر.

مكياج برج العقرب: الآيلاينر

هل تستطيع مولودة العقرب الاستغناء عن “الآيلاينر”؟ لا، فهو يشكل سراً من أسرار جمالها وفتنتها فلا يمكن لأي شخص أن يراها إلا وينجذب إليها ويُفتن بها إضافة إلى عدم مقاومته لشخصيتها الغامضة وجاذبيتها الكبيرة وأنوثتها المغرية. تستطيع المرأة العقرب أن تمزج بين الألوان المائية لانتمائها إلى الأبراج المائية، فتستخدم ظلال العيون الدافئة كاللونين البرغندي والتوتي، هذان اللونان مع الآيلاينر سيمنحاها نعومة، رقة، قوة وغموضاً أكثر مما هي عليه فتعكس حبها للحياة ورغبتها بجذب الأبصار والانتباه إليها لتشعر بالفخر بالنفس والاعتزاز الكبير بها.

مكياج برج القوس: البرونزر

تشعر مولودة برج القوس بالحب والدفء عندما تستخدم مستحضرات التجميل خاصة البرونزر الذي يليق بها ويناسب بشرتها إلى الدرجة التي لا يمكن لأحد أن يمنع عينيه من إطالة النظر إليها ليُفتن بسحرها وجاذبيتها. يحول البرونزر بعد وضعه فوق أحمر الخدود بلمسته السحرية المرأة القوس إلى امرأة أكثر إشراقاً ودفئاً وجمالاً، لذلك يتوجب عليها اختيار الألوان الحساسة كظلال للعيون كالأزرق، التركواز، البني بجميع درجاته خاصة البني الفاتح والأرجواني مع هذا المستحضر.

أقرأ ايضاً  عطور ومكياج وملابس برج الحوت التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

مكياج برج الجدي: قلم تحديد الحواجب

من الأشياء الخاصة بمستحضرات التجميل التي تتمسك بها بشدة مولودة برج الجدي هو قلم تحديد الحواجب، أما طريقتها باستخدامه فهي رائعة حيث تتفنن بوضعه وكأن أناملها خُلقت لترسم حاجبين غاية في الجمال والروعة. عند استخدامها لقلم تحديد الحواجب، سيبرز جمال وسحر عينيها خاصة عندما تضع على جفنيها ظلالاً بالألوان الترابية اللماعة أو البسيطة على حد سواء فتجعلها تظهر بكامل جمالها وأناقتها وأنوثتها.

مكياج برج الدلو: الرموش الإصطناعية

لكل امرأة من الأبراج سراً يظهر ما خفي من جمالها وسحرها وجاذبيتها، وسر جمال المرأة الدلو هو وضعها للرموش الإصطناعية، حيث تمنحها عينين ساحرتين ونظرات تخطف الأنظار وتصرع أصحاب الألباب والعقول.
لا تتردد المرأة الدلو باختيار الرموش الإصطناعية كونها تحب خوض التجارب، كما أنها تزداد جاذبية عند استخدامها للبرونزر مع ظلال العينين باللون الأرجواني فتتوهج جمالاً وإشراقاً وتشعر بأنها فائقة الجمال وشديدة الثقة بالنفس.

مكياج برج الحوت: الآيشدو البرّاق

تبحث مولودة برج الحوت عن كل ما يترجم أحلامها ويحول خيالها إلى واقع، ولا يتحقق ذلك إلا باستخدامها لمستحضرات التجميل خاصة ظلال العيون التي تجعل منها امرأة ساحرة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.
عندما تستخدم الآيشدو، ستختار لنفسها الألوان البراقة واللماعة التي تجذب الأنظار إليها، وكونها تتبع للأبراج المائية فمن الطبيعي أن تليق بها الألوان البحرية كالأزرق الفاتح والغامق واللون السماوي ما يمنحها جرأة وأنوثة وإثارة لا يمكن للمرء أن يتجاهلها عندما يراها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.