أهم توقعات الابراج القادمة قبل نهاية عام 2020

توقعات الابراج قبل عام 2020

تحمل الأيام القادمة الكثير من المفاجآت المليئة بالإثارة والتشويق التي ستدهش جميع مواليد الأبراج الفلكية قاطبة كاحتدام الصراعات التي سيجدون لها حلولاً سريعة، أو الأمور المتعلقة بالزواج وحل المشاكل العائلية والأمور التي ستغمرهم بالسعادة وغيرها الكثير. فإن كنت مهتماً ومتشوقاً لمعرفة المفاجآت التي سيفجرها برجك لك خلال الفترة القادمة، فما عليك سوى الدخول عبر موقع أبراج أرب حظ الموقع الأول عربياً.
ومن هنا يمكنكم معرفة توقعات ماغي فرح 2021 بالتفاصيل لكل برج وما يحمل لهم العام الجديد من اخبار واسرار

توقعات برج الحمل

أوضاعك المهنية والمالية والعاطفية بتحسن مستمر خلال الفترة القادمة، وستجد مخارج عريضة من أزماتك وتتابع ممارسة أنشطتك الرياضية والذهنية وترتاح من أعباء أثقلت كاهليك وسيكون النجاح رفيق دربك في جميع المجالات فلا تيأس، ولكن انتبه لعائلتك واعتنِ بها جيداً.

توقعات برج الثور

وضعك بشكل عام في أمان وستشعر أن الأمور تسير لصالحك، فلا تدع الخوف والتوتر يقضيان على سعادتك وارمِ كلام الناس وراء ظهرك فهذا الكلام والثرثرة مجلبة للهم وكن أنت المسيطر. ستستمتع بسماع الأخبار السارة وتخف الضغوط عنك وتغادر الهموم حياتك بالتدريج فلا تستعجل الأمور.

توقعات برج الجوزاء

تقف الحظوظ الجيدة والوافرة إلى جانب خلال الفترة القادمة، وما عليك سوى استغلال الفرص السانحة أمامك لتغيير مجرى حياتك نحو الأفضل. قد تشعر ببعض التعب والإرهاق وبزيادة انفعالك، ولكن لا مشكلة، خاصة عندما تخوض تجربة الشراكة في العمل لتحسين أوضاعك المالية والمعيشية والصحية. بعض الأخبار الجيدة بانتظارك خاصة على الصعيدين المالي والمهني.

توقعات برج السرطان

بعد التعب الذي نال منك والإرهاق الذي أخذ يسيطر على جسدك، سيأتي الفرج مصطحباً معه الراحة والاستقرار في حياتك المهنية والعاطفية، وستشعر بوقوف الحظوظ الجيدة بقربك، فاصبر وتحمل وكابر على التعب فإن بعد العسر يسراً. عمل جديد بانتظارك وهذا العمل يتطلب منك الالتزام الكامل بالمسؤوليات فكن على استعداد له.

أقرأ ايضاً  توقعات جاكلين عقيقي لعام 2021 – ابراج جاكلين عقيقي 2021

توقعات برج الأسد

تبدو الأيام القليلة القادمة صعبة بالنسبة إليك، فقد تمر ببعض المشاكل وتعاني من أزمات بسيطة، إلا أنها أمور يمكن حلها وحسمها بالتفكير العميق والتروي والهدوء وستجري الأمور على خير ما يرام. يتحسن وضعك الصحي وتتأقلم مع زملائك في العمل وتبدأ الحظوظ المساعدة بالاقتراب منك شيئاً فشيئاً فلا داعٍ للقلق والتوتر.

توقعات برج العذراء

بعض الأخبار الجيدة بانتظارك خلال الفترة القادمة ويدعمك الحظ السعيد بذلك ويهديك حلولاً لمشاكلك على قياسك تماماً فلا تجزع أو تنزعج. أما وضعك المالي فإن تأخر قليلاً إلا أنه في طريقه إليك، فاصبر على ما أنت عليه وتذكر أنك بكامل الصحة والعافية. تسمع خبراً بتدهور الوضع الصحي لأحد يخصك وتنشغل به، فلا تقلق لأنها وعكة صحية عارضة بإذن الله.

توقعات برج الميزان

إن لم تستطع الحصول على كل ما تريد، فإن المرحلة القادمة كفيلة بأن تقدم لك الكثير من الأشياء التي افتقدتها، ولكن يتوجب عليك عدم الإتكال على لعبة الحظ واستغل وقتك الضائع بأمور تهمك. النجاح قاب قوسين أو أدنى منك، وفكرة السفر التي تراودك قد تصبح حقيقة، تنجح بعلاقاتك الاجتماعية ويعم التفاؤل حياتك فكن واثقاً من نفسك أكثر من ذلك.

توقعات برج العقرب

أمر مهم يشغل بالك خلال المرحلة المقبلة ولكن نهايتها ستكون مفرحة. وضعك العائلي مريح وصحتك الجسدية بتحسن مستمر وإن كان بطئاً، أما مالياً فسوف تتحرك الأمور لصالحك. تهتم لأمر يحصل في عملك وقد يتم تأجيله لصالحك فلا تدع الشك يدخل إلى تفكيرك وكن متفائلاً قدر المستطاع.

توقعات برج القوس

تشعر بقلق مستمر وأن التعب أخذ من جسدك الكثير، عليك الانتباه إلى صحتك أكثر خلال المرحلة التالية وإلا ساء وضعك الصحي والنفسي. بعض الأشخاص يؤثرون على قراراتك وفي أعماق ذاتهم لا يحملون الخير لك فكن على درجة عالية من اليقظة ولا تمنحهم ثقتك العمياء. يتم تأجيل بعض الأمور إلى وقت لاحق ولكن هذا التأجيل سيصب في صالحك فاصبر لتنال ما تريد.

أقرأ ايضاً  توقعات برج العقرب 2021 - من ماغي فرح - كارمن شماس

توقعات برج الجدي

تتلقى الدعم من بعض الأشخاص في العمل وعليك استغلال هذا الدعم لتبرز نفسك أكثر لأنك تستحق. علاقاتك الاجتماعية بحاجة إلى بعض الثقة، وهذه الثقة سيمحها لك أصدقاؤك الذين يقدمون لك من خلالها فرص عمل جيدة أو شراكة عمل مع أشخاص ناجحين في حياتهم المهنية، تفاءل بالخير لتجده يطرق بابك.

توقعات برج الدلو

أمورك المالية والعاطفية في تحسن مستمر ولكن بالتدربج، ينتظرك أمر جيد في العمل فلا تستبق الأمور فكل شيء بأوانه، بعض الزملاء في العمل يشغلون تفكيرك بتحديهم لك ويبدو أن وضعك حساس بعض الشيء لكن النهاية ستكون لصالحك. مشاكلك العائلية في طريقها إلى الحل، لا تحاول إطلاقاً أن تخالف التعليمات بل تقيد بالأنظمة والقوانين المتبعة.

توقعات برج الحوت

ستكون المرحلة المقبلة هي الأفضل بالنسبة إليك على الإطلاق، تغييرات ونجاحات ومنح أو مكافآت مالية جيدة ستفك بها كربك وتحسن في وضعك المعيشي. ينتظرك حب كبير وتخطط للسفر خارج البلاد، تحاول أن تتحرر من القيود وتتخلص من الأمور التي شغلت تفكيرك مدة من الزمن. تهتم بعائلتك وتطيل التفكير بها، دع الأمور تسير كما خُطط لها واهتم بنفسك فلديك علاقات اجتماعية مميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.