كيف تستطيع المرأة لفت انتباه الرجل إليها؟ الموضة والابراج دليلك

الابراج والموضة لجذب الرجل

بعد أن شغلت عقول جميع الناس بها، أصبحت آخر صيحات الموضة حديث الجميع وخلّفت وراءها الكثير من الأسئلة والتساؤلات، منها على سبيل المثال لا الحصر: متى يجد الرجل المرأة أنيقة وجذابة؟ و كيف تستطيع المرأة لفت انتباه الرجل إليها فيميزها عن النساء أجمعين؟ كل هذا سيجيب عليها البرج الذي ينتمي إليه كل من الرجل والمرأة من خلال طريقة ارتداء الملابس واختيار ألوانها وإن كانت تتبع آخر صيحات الموضة أم لا.

اناقة المرأة الحمل التي تلفت نظر الرجل
اناقة المرأة الثور التي تلفت نظر الرجل
اناقة المرأة الجوزاء التي تلفت نظر الرجل
اناقة المرأة السرطان التي تلفت نظر الرجل
اناقة المرأة الاسد التي تلفت نظر الرجل
اناقة المرأة العذراء التي تلفت نظر الرجل
اناقة المرأة الميزان التي تلفت نظر الرجل
اناقة المرأة العقرب التي تلفت نظر الرجل
اناقة المرأة القوس التي تلفت نظر الرجل
اناقة المرأة الجدي التي تلفت نظر الرجل
اناقة المرأة الدلو التي تلفت نظر الرجل
اناقة المرأة الحوت التي تلفت نظر الرجل

اناقة المرأة الحمل التي تلفت نظر الرجل

يواكب مولود برج الحمل آخر صيحات الموضة ويتفنن بالظهور بالملابس الجريئة، وبعض الأحيان يميلون إلى ارتداء الإكسسوارات المبالغ فيها ليجذب انتباه الجميع إليه. يختار لنفسه الملابس الجرئية والمثيرة كارتدائه للبنطال الضيق مع قميص أبيض اللون بالنسبة للرجل.
لا تهمل المرأة الحمل الموضة بل تتبعها وترتدي كل ما هو جديد في عالمها. تحب ارتداء البنطال الأسود مع قميص ضيق ومثير، وتفضل أن تكون ألوان ملابسها نارية كالأحمر والأصفر الجريئين والمثيرين اللذين يمنحاها نشاطاً وحيوية أكثر من المعتاد ويشحناها بالطاقة الإيجابية في جميع الأوقات.
عطور ومكياج وملابس برج الحمل التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

اناقة المرأة الثور التي تلفت نظر الرجل

يبحث مولود برج الثور عن الملابس الفضفاضة والمريحة المتميزة بالألوان الهادئة والناعمة سواءً داخل المنزل أو خارجه مبتعداً عن عالم الموضة والأزياء. يناسب الرجل الثور ارتداء الملابس القاتمة واللونين البنفسجي والأزرق كونها تحرك مشاعر الطرف الآخر وتجذب انتباهه إليه.
يليق اللون الأخضر بجميع درجاته كاللون الزمردي، الفستقي والكيوي بالمرأة الثور خاصة عندما ترتدي عقداً من أحجار Jade الخضراء، حينها ستظهر بكامل أناقتها. أما عقد الأحجار الحمراء، الفوشيا، الليموني والأزرق بجميع درجاته فسوف يبرز جمالها أكثر ويجعلها تشع ضياءً ونوراً.
عطور ومكياج وملابس برج الثور التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

أقرأ ايضاً  توافق برج الجدي مع كل الابراج في الحب والزواج

اناقة المرأة الجوزاء التي تلفت نظر الرجل

يجمع مولود برج الجوزاء التناقض باختيار ملابسه وإكسسواراته كشخصيته المتناقضة تماماً. يهتم بالأناقة ويتحين الفرص لشراء الملابس الملونة بالألوان الرائجة التي تتماشى مع صيحات الموضة والمناسبة لجميع الأوقات والمناسبات. تميل المرأة الجوزاء إلى ارتداء القمصان التقليدية وتحب الفستان السواريه والكلاسيكي مع الأساور العريضة وبعض الخواتم وحمل الحقائب النسائية الصغيرة وبذلك ستذهل كل من حولها بأناقتها وترتيبها.
أما الألوان التي تتميز بها فهي الأصفر، البرتقالي، الأزرق والأحمر. هذه الألوان ستمدها بالنشاط وتشعرها بحلاوة الحياة، كما ترغب بالسفر من أجل الإصطياف والتمتع بجمال ألوان الطبيعة.
عطور ومكياج وملابس برج الجوزاء التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

اناقة المرأة السرطان التي تلفت نظر الرجل

يعشق مولود برج السرطان اللون الأبيض مع الجينز أو التنورة الطويلة وحزام على الخصر ليكتمل جمال وأناقة المرأة. أما المرأة السرطان فترى الأناقة الكاملة تكمن بارتداء الفستان القصير المطرز بالزهور الصغيرة الناعمة مع صندل جميل. تعشق الألوان الهادئة الرومانسية والحالمة، وتعتبر لون اللؤلؤ، الرمادي، الفضي والأرجواني تجذب الانتباه إليها وتشعرها بالراحة والسكينة والهدوء الداخلي، كما أنها تعكس شخصيتها وتلائم طبيعتها كونها تتبع للأبراج المائية.
عطور ومكياج وملابس برج السرطان التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

اناقة المرأة الاسد التي تلفت نظر الرجل

“واثق الخطوة يمشي ملكاً”، هكذا هو مولود برج الأسد الواثق من نفسه جداً فلا يترد باختيار ما يناسبه من ملابس بسرعة فائقة. وكونه رجل جدي فمن الطبيعي أن يميل نحو الألوان الغامقة واللونين الأحمر والذهبي، هذه الألوان تترك انطباعاً وأثراً قويان على شخصيته فيزداد قوة يبهر الجميع بها.
تحب مولودة الأسد جذب الانتباه وخطف الأبصار إليها، ولكي تحقق ذلك يمكنها ارتداء اللون الأحمر الجريئ أو الذهبي أو الأزرق الملكي الذي ينبع من شخصيتها مع حزام على الخصر ولبس الحلي والإكسسوارات المميزة وارتداء حذاء أنيق وحقيبة مناسبة.
عطور ومكياج وملابس برج الاسد التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

اناقة المرأة العذراء التي تلفت نظر الرجل

يختار مولود برج العذراء الملابس المثيرة التي تنال استحسان الجميع فيمتع ناظريه بطلّة جميلة وأناقة كاملة. يفضل الرجل العذراء القميص بأزرار منخفضة قليلاً. أما المرأة العذراء فتميل إلى الفستان الأبيض المطرز مع الإكسسوارات والحلي الناعمة والرقيقة الملائمة لشخصيتها البسيطة. تنجرف إلى لألوان الداكنة كالكحلي البسيط المطابق لشخصيتها غوالبني بدرجاته المختلفة لتزداد جمالاً ولتبدو مفعمة بالأنوثة
عطور ومكياج وملابس برج الاسد التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

أقرأ ايضاً  بعد عناء العمل وكورونا ومشكلات الحياة .. أعيدي الإشراق لمنزلك حسب برج زوجك

اناقة المرأة الميزان التي تلفت نظر الرجل

يتردد كثيراً مولود برج الميزان بانتقاء الملابس والألوان التي تجمع بين الموضة وبين شخصيته ليشعر بالجمال والفرح والحب، لذلك فإنه يلجأ في النهاية إلى اختيار اللون الأسود القاتم، الأزرق، الوردي والبنفسجي. أما المرأة الميزان فتبحث عن الملابس التي تجعلها قوية وبالوقت ذاته جذابة تخطف الأبصار. كونها امرأة اجتماعية وذات شخصية قوية فإنها ستحاول أن تجمع هذين النقيضين تحت قبة ألوان الملابس، فتختار اللون التوتي، الفوشيا، الزهري والأزرق البحري والسماوي.
عطور ومكياج وملابس برج الميزان التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

اناقة المرأة العقرب التي تلفت نظر الرجل

المرأة العقرب، هي المرأة التي تضج بالحياة والإشراق، وجاذبيتها وسحرها لا يقاومان خاصة عندما ترتدي الملابس المشغولة يدوياً أو المصنوعة من اللاسيه الجميل الذي يضيف إلى جمالها جمالاً. يلائمها اللون الأسود فهو يثير غموض من حولها، وعندما ترتدي فستاناً أسود اللون ستجمع الجميع من حولها. أما ارتداؤها للملابس الجلدية، فالهدف منه انتزاع العقول وسحر وجذب المحيطين بها فلا يطيقون إزاحة عيونهم عنها.
عطور ومكياج وملابس برج العقرب التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

اناقة المرأة القوس التي تلفت نظر الرجل

مولود برج القوس رجل جدي ويؤمن بالمثل القائل: “خير الكلام ما قل ودل” فلا يهتم بالتفاصيل الكثيرة أو الصغيرة ويحب ارتداء الملابس المصنوعة من الجينز لأنه يمثل البساطة. أما المرأة القوس فتميل إلى ارتداء بنطلون الجينز مع قميص مريح أو بلوزة قطنية ناعمة ومريحة كونها ملابس بسيطة وتناسب نشاطها الرياضي. تنجذب إلى اللونين الأورجواني والأزرق الملكي اللذين يعكسان شخصيتها الهادئة وحيويتها المفعمة وحبها للمغامرة وتعلقها بالحياة.
عطور ومكياج وملابس برج القوس التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

اناقة المرأة الجدي التي تلفت نظر الرجل

يعتمد مولود برج الجدي على مظهره الخارجي لإثبات شخصيته وقوته، لذلك يحاول أن يختار ملابسه بعناية فائقة واضعاً نصب عينيه الجودة والماركة العالمية. أما المرأة الجدي فلا تمانع بالتدقيق ببعض التفاصيل الصغيرة عندما تختار ملابسها، ولا مشكلة لديها بشراء الحقائب والأحذية الأنيقة المناسبة للزي الذي ترتديه مهما كانت باهظة الثمن. تنجذب نحو الألوان التقليدية الهادئة والرزينة التي تمنحها الشعور بالراحة والسكينة كاللون الكاكي، الأزرق، الرمادي والبني بجميع درجاتهم، وتبتعد قدر المستطاع عن الألوان الصاخبة والنارية التي تجعل التوتر رفيق دربها.
عطور ومكياج وملابس برج الجدي التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

أقرأ ايضاً  الابراج والموضة - هل تعلم أن أناقتك وشياكتك يحددها برجك !

اناقة المرأة الدلو التي تلفت نظر الرجل

يُعرف مولود برج الدلو بتمرده وعناده الشديدين ومزاجه المتقلب جداً، فتارة يتبع آخر صيحات الموضة والملابس المتحررة، وتارة أخرى ينجذب إلى الملابس العادية. يمكن للمرأة الدلو أن تغير ستايل ملابسها بسهولة كبيرة وتحصل على النتيجة ذاتها فتبقى تلك المرأة الجذابة والأنيقة والمثيرة للجدل في معظم الأحيان. ترغب بارتداء فستان الكروشيه القصير بلونه الأزرق السماوي أو البنفسجي الحساس الذي يعكس ما بداخلها من هدوء وطمأنينة.
عطور ومكياج وملابس برج الدلو التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

اناقة المرأة الحوت التي تلفت نظر الرجل

يعشق مولود برج الحوت الحساس والحالم الملابس الهادئة بلون البحر التي يغلب عليها الطابع الرومانسي الذي يجعله يغرق في بحر من الأحلام والخيال. بالنسبة للمرأة الحوت فإنها تنجذب أيضاً للألوان البحرية مع الإكسسوارات والحلي التي تتوسطها بعض الأحجار الكريمة باللون الأزرق البحري والسماوي. أما اختيارها للأخضر بجميع درجاته والأزرق الرمادي فهو الاختيار الأنسب الذي سيجعل منها امرأة غاية في الجمال والأناقة وأكثر ما يناسب شخصيتها الخيالية والحالمة.
عطور ومكياج وملابس برج الحوت التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.