اختر لها الملابس والازياء التي تجعل منها أميرة الاميرات

الابراج والموضة

ان كنت تريد من حبيبتك أن تكون اجمل فتاة في العالم وإن كنت تريد أن تقدم لها هدية تجعلها تبدو مثل الفنانات والمطربات ، فعليك أن تعلم أن اللمسات الأنثوية الساحرة و الجمال والموضة تشغل بال الفتاة أو السيدة مهما تقدم بها العمر، فهي تحب أن تختار لنفسها الملابس والمكياج والحقائب والحلي والأحذية المناسبة لها والتي تأخذ من وقتها الكثير. ولكي لا تحتار أنت كثيراً، يمكنك الاستعانة بهذا الموضوع من ابراج ارب حظ و بما يخبرها به برجها الذي سيساعدها بانتقاء الأنسب والأجمل لتطل بأبهى طلة في كل زمان وأي مكان.

الازياء التي تناسب جمال المرأة الحمل
الازياء التي تناسب جمال المرأة الثور
الازياء التي تناسب جمال المرأة الجوزاء
الازياء التي تناسب جمال المرأة السرطان
الازياء التي تناسب جمال المرأة الاسد
الازياء التي تناسب جمال المرأة العذراء
الازياء التي تناسب جمال المرأة الميزان
الازياء التي تناسب جمال المرأة العقرب
الازياء التي تناسب جمال المرأة القوس
الازياء التي تناسب جمال المرأة الجدي
الازياء التي تناسب جمال المرأة الدلو
الازياء التي تناسب جمال المرأة الحوت

الازياء التي تناسب جمال المرأة الحمل (21 آذار – 20 نيسان):

أكثر سيدات الأبراج ثقة بالنفس هي المرأة الحمل، ومن هنا يكمن سر جاذبيتها وسحرها وإطلالتها المليئة بالشغف والإثارة. تهتم بإظهار جمالها وأنوثتها من خلال اختيارها للملابس القصيرة كالمعطف أو الفستان مع اللون الذي يعكس شخصيتها القوية والجميلة بآن واحد، ولا تنسى التزين بالحلي والإكسسوارات بالأحجام الكبيرة مع طلاء الأظافر بطلاء ناري أو فاقع. يرى الكثيرون أن المرأة الحمل تثير الجدل، فمن جهة تحب الزي الرياضي المريح، ومن جهة أخرى تلجأ إلى الزي الرسمي. تتبع معظم الأحيان آخر صيحات الموضة الغريبة والمدهشة وتحب كثيراً ارتداء الملابس الحمراء والتزين بالإكسسوارات التي يتخللها اللون الأحمر لجذب أنظار الآخرين إليها.
عطور ومكياج وملابس برج الحمل التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

الازياء التي تناسب جمال المرأة الثور (21 نيسان – 20 أيار):

المرأة الثور، هي المرأة الأكثر بحثاً عن الملابس المريحة والفضفاضة غير المكلفة أو المتملقة، لذلك تجد أن الملابس القطنية والجينز والملابس المصنوعة من الأقمشة الطبيعية هي التي تنسجم معها وتحقق لها الراحة في جميع الأماكن والمناسبات وتظهرها بشكل متميز وإطلالة جميلة. أما الألوان التي تعجبها وتناسبها فهي الأزرق، الأخضر والزمردي. تحب ارتداء الحلي والمجوهرات والإكسسوارات ذات الألوان الفاقعة والنارية.
عطور ومكياج وملابس برج الثور التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

أقرأ ايضاً  برج العقرب والحب الحقيقي - اين تجده وكيف تجذب شريكك المثالي

الازياء التي تناسب جمال المرأة الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):

تتصف المرأة الجوزاء بالذكاء الحاد والقدرة الهائلة باختيارها للملابس التي تناسب شخصيتها المزدوجة بعناية فائقة والتي تناسب جميع المناسبات. تتبع دوماً ٱخر صيحات الموضة إلا أنها تضع لمساتها النهائية الساحرة عليها لتصبح ملابسها لا شبيه لها. تهتم بالإكسسوارات والحلي البسيطة والأنيقة الملائمة لملابسها، وتختار بعناية فائقة الحقائب والأحذية التي تبدو أنها غريبة بعض الشيء. تتميز ملابسها بالبساطة وغير المكلفة وبالمرح والراحة، وبالوقت ذاته هي ملابس أنيقة تجذب أنظار الجميع إليها خاصة إذا كانت ألوانها صدفية أو رمادية.
عطور ومكياج وملابس برج الجوزاء التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

الازياء التي تناسب جمال المرأة السرطان(22 حزيران – 22 تموز):

تهتم المرأة السرطان بالتفاصيل الكثيرة والدقيقة بكل الأمور والأشياء، وهي كثيرة البحث عن الملابس اللائقة بها والنظيفة والمرتبة لتبدو امرأة تطغى الأنوثة والإثارة عليها. تحب اللون الأبيض والفضي كثيراً كونهما يليقان عليها ويجعلانها امرأة جذابة وغير متكلفة. أما الإكسسوارات فتفضلها نحاسية هادئة ورومانسية يتسلل إليها اللون الأبيض بانسياب رائع ليشكل مع اللون النحاسي لوحة رائعة من الجمال.
عطور ومكياج وملابس برج السرطان التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

الازياء التي تناسب جمال المرأة الأسد (23 تموز – 22 آب):

المرأة الأسد، هي ملكة الجمال والأناقة والتميز، فهي التي تقوم بتصميم ملابسها أو تشرف على تصميمها بنفسها لتظل الملكة بعيون الجميع. لا تحب ارتداء الملابس ذاتها لفترة طويلة وتحرص دائماً على اختيار الحقائب الجميلة والأحذية الأنيقة والإكسسوارات المدهشة. تميل إلى الأقمشة الطبيعية الفخمة كالحرير والساتان، وتفضل الألوان الذهبية المتلألئة واللونين البرتقالي والأرجواني حيث تبدو بهما مشرقة ومفعمة بالإثارة والجمال.
عطور ومكياج وملابس برج الاسد التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

الازياء التي تناسب جمال المرأة العذراء (23 آب – 22أيلول):

تعتبر المرأة العذراء سيدة الأناقة وصاحبة الذوق الرفيع بانتقائها للملابس بمختلف ألوانها بعد أن تضيف شيئاً من لمساتها السحرية والفنية حيث تظهر من خلالها أنوثتها وجمالها وأناقتها. تفضل الملابس الفخمة ذات الطابع الكلاسيكي المصنوعة من الأقمشة الطبيعية وبجودة عالية والتي تدوم لسنوات طويلة فتبقى جديدة وكأنها قد استعملت لمرات قليلة. تميل إلى الملابس البرتقالية وجميع درجات اللون الزهري خاصة الزهري الفاتح والبيج والتركواز.
عطور ومكياج وملابس برج الاسد التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

أقرأ ايضاً  اناقتك وازياءك على غرار نجمتك التي تحمل نفس برجك

الازياء التي تناسب جمال المرأة الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):

من الطبيعي أن تلاحق المرأة الميزان كل ما يلزم لإكمال أناقتها لتزيد جمالها جمالاً كونها تمثل الجمال بذاته. تحب ارتداء الملابس المصنوعة من الأقمشة الطبيعية كالحرير لتبدو رقيقة ومثيرة بالوقت ذاته. تختار لنفسها الملابس الكلاسيكية المتألقة بدرجات اللون الزهري، الأحمر، السلموني والأزرق. أما المكياج فيجب أن يكون مناسباً لشخصتها فتعتمد على الألوان الهادئة. تفضل أن تلبس المجوهرات والإكسسوارات الناعمة الرقيقة مع الحقيبة والحذاء الأنيقين في جميع الأوقات.
عطور ومكياج وملابس برج الميزان التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

الازياء التي تناسب جمال المرأة العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):

تعتمد المرأة العقرب باختيار ملابسها ومكياجها على حالتها النفسية إن كانت جيدة أم لا، فتارة ترتدي الملابس الفخمة والأنيقة، وتارة أخرى تطل بمظهر عادي جداً لدرجة أنها تبدو فيه امرأة مهملة. ومن أجل إطلالة رائعة وأنوثة طاغية تختار الملابس الجلدية والمخملية باللون الأحمر الناري أو القرمزي، فهي تعتمد على الألوان الفاقعة أو النارية باختيار ملابسها ومكياجها، وتفضل الإكسسوارات والحلي التي تدل على اسمها أو برجها. أكثر لون تنجذب إليه إضافة إلى الأحمر والقرمزي هو اللون الأسود.
عطور ومكياج وملابس برج العقرب التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

الازياء التي تناسب جمال المرأة القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):

تفضل أنثى القوس الملابس العملية المريحة لأنها من عشاق الطبيعة والسياحة والسفر، فتختار الملابس الخاصة بالمناطق الساحلية، وملابس خاصة بالمناطق الجبيلة ما يجعلها تتحد مع الطبيعة. عندما تريد لأناقتها وجمالها أن يكتملان، فما عليها سوى اختيار الملابس الكلاسيكية. تميل إلى ارتداء السراويل ووضع المكياج باللون الأزرق بجميع درجاته وتفضل أيضاً اللونين القرمزي والليلكي مع مجموعة هادئة ورقيقة من الإكسسوارات. تختار لنفسها حقيبة وحذاء تلائمان مكان تواجدها والمناسبة التي ستحضرها.
عطور ومكياج وملابس برج القوس التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

الازياء التي تناسب جمال المرأة الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):

للمرأة الجدي ذوقاً خاصاً باختيار الملابس والمكياج، فلا تستهويها ٱخر صيحات الموضة ولا تبالي كثيراً إن اتبعتها أم لا، فهي امرأة تحب ارتداء الملابس واستخدام المكياج حسب ما يناسبها ويليق بها، وتعتمد بذلك على الشبكة العنكبوتية “الإنترنت” فتبحث فيه عما يلائمها. تهتم بالحلي والمجوهرات النفيسة رغم أنها امرأة عملية جداً ولا تخدعها المظاهر. تفضل الملابس العملية والكلاسيكية بالألوان التي ترتاح إليها كاللون الأسود، البني والليلكي.
عطور ومكياج وملابس برج الجدي التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

أقرأ ايضاً  عطور ومكياج وملابس برج العقرب التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

الازياء التي تناسب جمال المرأة الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):

تمتلك المرأة الدلو القدرة الكبيرة على تحويل الأشياء القديمة إلى جديدة ومنها الملابس والإكسسوارات والحقائب بسبب قلة شرائها واقتنائها لهذه الأشياء. تتابع آخر صيحات الموضة وتهتم بها لتختار منها ما يناسبها لجميع المناسبات والأعياد دون أن تنسى الحقيبة والحذاء المناسبين. تميل إلى الألوان القاتمة والداكنة كالبني، الأسود والرمادي حسب مزاجها المتقلب نوعاً ما. أما اللون الذي يناسبها فهو الأسود، الأخضر، الليلكي والأزرق بجميع درجاته.
عطور ومكياج وملابس برج الدلو التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

الازياء التي تناسب جمال المرأة الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):

تعتمد المرأة الحوت على الملابس والمكياج والإكسسوارات لتظهر جمالها ورقتها وتطلق أنوثتها وإثارتها. تختار لنفسها الملابس المصنوعة من الأقمشة الطبيعية كالحرير. تفضل الملابس والمكياج بألوان البحر الفريدة والرائعة كونها تنتمي للأبراج المائية رغم قلة استخدامها لمساحيق التجميل. لا تثيرها الموضة ونادراً ما تتبعها. تختار الملابس والإكسسوارات تبعاً للحالة النفسية والمزاج المتقلب، فتارة تميل إلى الزي الكلاسيكي، وتارة أخرى تنحاز إلى الزي الحديث. تحب اللون الأزرق بجميع درجاته خاصة الأزرق البحري وتميل إلى الأصفر، الرمادي والأخضر.
عطور ومكياج وملابس برج الحوت التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.