تخطى إلى المحتوى

هكذا يتصرف كل برج في رمضان

رمضان والابراج

كيف يقضي كل برج شهر رمضان المبارك ?
نتصرف عادة كما يحلو لنا، ولكن قد تفرض علينا الحياة بعض الطقوس الخاصة، وما أحلى طقوس رمضان!، ولكن لكل منا تصرفاته الخاصة، واستقباله الخاص لرمضان، وقدرته على تحمل هذا الضيف اللذيذ، ولذلك فعلم الفلك يدرس ويواكب كل الأحداث ، فهو  درس تصرفات كل برج في شهر رمضان المبارك، واستيعابه لمشاق الصبر والتحمل، وسنبين ذلك في مقالتنا وعبر موقعنا / أرب حظ / حيث سنشرح ذلك بالتفصيل، ونفرق بين استقبال الأبراج لرمضان كالتالي:

كيف يتصرف برج الحمل في شهر رمضان:

الحمل قد لا يتحمل الجوع ويفقد صبره، وتراه يحاول أن يكتم غيظه حيث لا يستطيع أن يستمر بذلك طويلا، فما إن وصل إلى منتصف النهار حتى يفقد السيطرة على نفسه، وقد يصل لمرحلة الشتم والسب الذي يفقده صيامه، فاحذر القرب منه وحاول الإبتعاد.

كيف يتصرف برج الثور في شهر رمضان:

ينتابه الكسل الشديد في شهر رمضان المبارك،  فتراه يتطلب ممن حوله، فهو لا يقوم بأعماله بنفسه، فيتواكل على الآخرين.

كيف يتصرف برج الجوزاء في شهر رمضان:

مولود الجوزاء هو شخص يكره الضعف، ويكره أن يظهر بمظهر الضعف، لذلك فقدرته على الصيام هي أحد مظاهر القوة التي يحاول أن يبرزها أمام الجميع، فصيامه يعني قوته وعدم ضعفه.

 كيف يتصرف برج السرطان في شهر رمضان:

يهتم مولود السرطان كثيرا بالأجواء الرمضانية، لذا فهو سبعمل على تنظيم أفضل فطور، وسيقضي وقتا في المطبخ، أو أنه سيقوم ببعض العزائم الخاصة داخل أو خارج المنزل.

 كيف يتصرف برج الأسد في شهر رمضان:

لأن الأسد هو مولود يعتبر نفسه الأفضل بين الأبراج، ويتباهى بنفسه وبطقوسه، فهو سيقوم بكل مظاهر الإيمان والرمضانيات على أكمل وجه، فلا أحد يسبقه بذلك، فهو الأفضل بنظره ويحب أن يظهر كذلك دائما.

كيف يتصرف برج العذراء في شهر رمضان:

صيام العذراء ،واقعي، فهو يصوم عن الطعام والشراب، أما الأمور الأخرى، فانسى غرامك راح.

كيف يتصرف برج الميزان في شهر رمضان:

عزيزي الميزان أين يدك؟، ألا تلاحظ أنك تنسى فتمد يدك على الطعام؟، تمهل لا تشرب فأنت صائم.
إن مولود الميزان ينسى كثيرا  أما في رمضان فقد يصيبه الزهايمر، فيأكل دون قصد أو يشرب بشكل عفوي بالغلط.

كيف يتصرف برج العقرب في شهر رمضان:

 له طقوسه الخاصة مولود العقرب، وله بعض العادات كأكل التمر بشكل أساسي في رمضان، وهذا قبل الشراب والطعام، فيتقيد بذلك ويلنزم به.

كيف يتصرف برج القوس في شهر رمضان:

رغم أكله القليل إلا أنه سيقنع نفسه بالصيام في البداية، ومع مرور الشهر سينهار أمام طقس رمضان وجوعه، فقد يفطر رغم أنه لا يحب الكميات الكبيرة للأكل.

كيف يتصرف برج الجدي في شهر رمضان:

سيقدم على شهر رمضان بكل جدارة وتصميم،  فنيته أن يصوم الشهر كله، ولكن لن يستطيع أن يكمل حيث أن صبره سينفذ من الجوع، فقد يختلق حجة كالمرض للتخلص من الصيام وتعبئة الكرش، الذي طالما بعد الفطور انسطح على ظهرك بعد أن كان جاري تعبئة الكرش.

كيف يتصرف برج الدلو في شهر رمضان:

 مولود الدلو صاحب مبدأ، فهو لا يصوم فقط عن الطعام، فالصيام عنده هوعمل روحاني وقراءة القرآن والإبتهابات أساسية، وهي مهمة كالصيام والزكاة وإطعام الفقراء.

 كيف يتصرف برج الحوت في شهر رمضان:

يخلق من جوعه قصصا درامية فتصدقه، إنه الحالم، والذي يتخيل أمورا، والتي تزيد عند الجوع، فيكبر عنصر التمثيل والدرلما لديه.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *