تخطى إلى المحتوى

الابراج والموضة – هل تعلم أن أناقتك وشياكتك يحددها برجك !

الابراج والموضة

تتميز كل أنثى بلمسة خاصة في ملابسها تميزها عن باقي النساء، كما تختلف درجات أناقة النساء واهتمامهن بمظهرهن أو المبالغة في ارتداء الإكسسوارات ووضع مساحيق التجميل، ويبدو أن دائرة الأبراج كثيرا ما تلعب دورا في هذا الاختلاف بل قد تستغربين أن لها علاقة بكل شي يخص الازياء من اختيار المايوه الى لباس الخروج والزفاف وغير ذلك، كما سيتضح من خلال الآتي.

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

تتميز أنثى برج الحمل بالثقة في نفسها وأنوثتها إلى حد كبير، لذا تجدها تهتم بارتداء الملابس التي تظهر أنوثتها مثل المعاطف القصيرة والأحذية ذات الكعب العالي، بالإضافة إلى طلاء الأظافر ذى الألوان الفاقعة والإكسسوارات اللافتة ذات الأحجام الكبيرة.
المرأة الحمل تحب الازياء الرياضية الخالية من التعقيد وتحرص على اتباع الموضة بارتداء اشياء غريبة تثير الدهشة شرط الا تكون متأنقة اما اللون الذي يناسبها فالاحمر .

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

تتميز أنثى برج الثور بحبها للملابس العملية المريحة مثل البنطلونات الجينز والتي شيرتات القطنية والجواكت العملية، كما أنهن لا يميلن إلى ارتداء الكثير من الإكسسوارات أو الملابس ذات الألوان الفاقعة.
تبحث الفتاة الثور عن الراحة والنوعية في ملابسها فتختار الازياء العلمية المصنوعة من مواد طبيعية والبعيدة عن التكلف اما الالوان التي تناسبها فالاخضر والزمردي والازرق .

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

 تتميز هذه الأنثى الذكية بقدرتها على اختيار ملابسها بعناية، بحيث تكون مناسبة لجسمها وللمكان الذي ستذهب إليه، فهي لا تتبع موضة معينة ولكنها تتبع ذوقها الخاص بحيث تضع لمستها الخاصة في كل ثوب ترتديه، وفي الإكسسوارات أيضا
تحب المرأة الجوزاء الموضة البسيطة والحيوية التي يسودها المرح ثيابها عملية بعيدة عن التكلف ولكنها غريبة نوعا ما اما الالوان التي تناسبها فالرمادي والصدفي .

برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

تتميز أنثى برج السرطان المائي باهتمامها الشديد بأدق التفاصيل في مظهرها، بحيث تكون ملابسها شديدة النظافة والتنسيق، كما أنها تعشق ارتداء الفساتين ذات اللون الأسود التي تضفي عليها مزيجا من الأناقة والأنوثة، بالإضافة إلى حبها لارتداء الإكسسوارات النحاسية.
المرأة السرطان تناسبها الموضة الهادئة الرومنسية التي يسودها اللون الابيض والموضة المستوحاه من الماضي ,القريبة من الواقع وتوقعات المجتمع ,اما الالوان التي تناسبها فالابيض والفضي .

برج الاسد (23 تموز – 22 آب)

 من المعروف أن أنثى برج الأسد ذات الطابع الملكي تهتم بأناقتها بشدة، كما أنها تحب التميز وعدم ارتداء الأزياء المكررة، لذا عادة ما تعكف على تصميم أزيائها بنفسها حتى تضع لمساتها الخاصة التي تميزها، هذا بالإضافة إلى الحرص على ارتداء الإكسسوارات والأحذية والحقائب الأنيقة.
المرأة الاسد تحب الفخامة والتالق في مجال الموضة ,لذا تفتش دائما عن المواد الثمينة مثل الحرير والستان ,الوانها المناسبة الاصفر الذهبي ,البرتقالي الحاد والارجواني .

برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

تمتلك أنثى برج العذراء ذوقا مميزا وحسا فنيا يجعلها قادرة على مزج قطع ذات ألوان مختلفة من الملابس، لتبدو في النهاية شديدة الأناقة والأنوثة، كما أنها تعتني بملابسها، فتبدو دائما جديدة حتى لو كانت اشترتها منذ عام مضى.
المرأة العذراء ازياؤها عملية وكلاسيكية تفضل المواد الطبيعية كما تهوى الملابس ذات النوعية العالية التي تدوم لمدة طويلة اما الالوان التي تناسبها فالبرتقالي والبيج والتركواز والزهر الفاتح .

برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

من المعروف أن برج الميزان هو برج الجمال، لذا تهتم صاحبة برج الميزان بأناقتها إلى حد كبير، وعادة ما تحب ارتداء الملابس الحريرية التي تظهر أنوثتها ورقتها، كما تعشق الألوان الهادئة سواء فيما يتعلق بالملابس أو الماكياج، بالإضافة إلى الإكسسوارات الصغيرة الرقيقة.
المرأة الميزان تناسبها الازياء الكلاسيكية والمتالقة والوان الزهري السلموني والازرق السماوي والاحمر .

برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

عادة ما تختار أنثى برج العقرب ملابسها وفقا لحالتها النفسية، فتارة تجدها في قمة أناقتها، وتارة تجدها عادية أقرب إلى الإهمال في مظهرها، ولكنها عادة ما تحب الألوان الفاقعة والإكسسوارات الكبيرة التي تحمل حروف اسمها.
المرأة العقرب تميل مولودة العقرب الى اختيار اللون الاسود لازيائها وتحب استخدام الجلد والمخمل اما اكثر الالوان مناسبة لها فالاحمر الحاد والقرمزي.

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

تتميز أنثى برج القوس بحبها للخروج والتنزه والسفر أيضا، مما يجعلها تميل إلى اختيار الملابس العملية، كما أن خزانة ملابسها دائما ما تحتوي على ملابس تناسب الأماكن التي تسافر إليها كالمناطق الساحلية والجبلية أيضا.
تحب المرأة القوس الموضة الغريبة ,السراويل العملية والطقم الكلاسيكي اكثر الالوان التي تناسبها :الازرق الغامق والقرمزي والليلكي.

برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

تتميز أنثى برج الجدي بأنها نادرا ما تتبع الموضة، ولكنها تتبع ذوقها الخاص، فهي تهوى تصميم ملابسها بنفسها، وكثيرا ما تبحث على شبكة الإنترنت عن أنسب الأزياء بالنسبة لها، وغالبا ما تهتم أنثى الجدي بارتداء العقود الغالية.
تحب مولودة الجدي الازياء العملية والكلاسيكية ,الوانها المفضلة الاسود والليلكي والبني .

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

تتميز هذه الأنثى الجذابة بقدرتها على التجديد في ملابسها حتى لو بأشياء بسيطة مثل إكسسوارات جديدة، أو اسكارف أنيق، فهي غالبا ما تلجأ إلى تجديد ما عندها من ملابس قبل الإقدام على شراء قطع أخرى.
تحب مولودة الدلو الازياء المتطورة الجريئة التي تناسب مزاجيتها ,تفضل الالوان الداكنة كالبني والرمادي والاسود واكثر الالوان التي تناسبها الازرق بتدرجاته والاخضر والليلكي.

برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

تتميز أنثى برج الحوت بأنها تعمد إلى إظهار أنوثتها ورقتها من خلال ملابسها، مثل ارتداء الملابس الحريرية والتنورات الواسعة ذات الألوان الفاتحة، كما تحب التنويع في إكسسواراتها، ولكنها نادرا ما تضع مساحيق تجميل.
لا تبدي مولودة الحوت اهمية بالموضة ,تنتقي ثيابها حسب مزاجهافقد ترتدي الكلاسيكي او الحديث او الريترو اما الالوان التي تناسبها فالازرق المخضر والازرق الرمادي والاصفر.

14 أفكار بشأن “الابراج والموضة – هل تعلم أن أناقتك وشياكتك يحددها برجك !”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *