توقعات برج الحصان الصيني لعام 2021

برج الارنب الصيني 2021

مولود برج الحصان يحب الحياة، لديه الكثير من الجاذبية في الفراش ، ساحر، ذكي وشعبي، ويجهد في العمل الدؤوب، عنيد، ولكن مخلص. مناور، ويحرص دائما على سماع آراء الأخرين، الحب والتواصل الاجتماعي مهم بالنسبة له. تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج الحصان على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي.

نبذة عامة عن مولود برج الحصان

هو شخص مستقل ومرح ويحب مشاركة الآخرين في أفراحهم. من ناحية أخرى، هو شخص عنيد وعندما يفقد صوابه، يتصرف من دون تفكير. ترتيب برج الحصان بين الأبراج الصينية هو 7، وكوكبه عطارد، كما أن حجر الحظ التابع له هو البريل، وأفضل شريك له هو الكلب أما الأسوأ فهو الفأر. اللون الذي يعبر عن برج الحصان هو الأحمر رمز الحظ والسعادة والقوة. البرج القمري المكافئ لبرج الحصان هو الجوزاء، وفصله هو منتصف الصيف .
سنوات برج الحصان هي 1906، 1930،1918، 1942، 1966، 1954، 1978، 1990، 2002 .

مولود برج الحصان الصيني هو شخص نشيط، متيقظ دائما، ذو شخصية مستقلة ،ومحب للسفر والمغامرات، إلا إنه سريع الغضب.
يحتاج مولود الحصان إلى استقلاله وحريته فهو مفعم دائما بالطاقة والحيوية ولذلك فهو دائم التنقل والترحال من نشاط إلى آخر.
مولود برج الحصان لديه ذكاء وحضور قوي .يحب دائما التفاخر والتباهي أمام الآخرين.
مولود برج الحصان يملك شخصية بعيدة تماما عن الصبر ، فمن المتوقع أن يكون مندفع ،كما إنه قد يكون متبلد المشاعر والأحاسيس تجاه مشاعر الآخرين.

برج الحصان الصيني

توقعات برج الحصان الصيني لعام 2021

  • إذا كنت قد ولدت في أحد الأعوام التالية: 1954، 1966، 1978، 1990، 2002 أو 2014 فأنت تتبع لبرج الحصان الصيني في عام 2021 وترتيبه السابع بين الأبراج الصينية.
  • أعلن خبراء الأبراج الصينية أن عام 2021 هو العام الأفضل بالنسبة للعام المنصرم رغم الامتيازات الكثيرة التي منحك إياها عام 2020 على الصعيدين المهني والمالي، وها هو عام 2021 يعدك بأكثر من ذلك ويأخذ بيدك نحو التطوير والتجديد والتغيير نحو الأفضل.
  • عاطفياً، ينصحك برجك بتخفيف وطأة تنبؤاتك بعلاقتك مع الشريك فأنت لست بسباق معه ولا تعلم أن تأثيرك عليه سينقلب عليك أي أن “السحر سينقلب على الساحر” في نهاية المطاف بحسب الابراج الصينية 2021.
  • مهنياً، قد تصاب بخيبة أمل نتيجة للأوضاع الاقتصادية السيئة السائدة في البلاد والتي بدورها ستؤثر على وضعك المادي دون شك.
  • عائلياً واجتماعياً، مشكلة عائلية بحتة في طريقها إليك لكنها لن تطول كثيراً بفضل حكمتك ورجاحة عقلك التي ستلملم ما فرقته الأيام والمشاكل معاً. لن تخرج من مضمار السباق وستبقى الأفضل بين أصدقائك، فأنت خير من يمد يد العون والمساعدة لهم في حال تم طلبها منك.
أقرأ ايضاً  توقعات كارمن شماس لأهم اللحظات الرومانسية التي ستصادفنا في شهر آب/ أغسطس لعام 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *